• 10:32 مساءاً

استراتيجيه مضمونه 100% للمبتدئبن والمحترفين

Like Tree16Likes

الصورة الرمزية الاول
عضو جديد
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
الاول is on a distinguished road
25 - 07 - 2009, 03:17 AM
الاول غير متواجد حالياً  
افتراضي استراتيجيه مضمونه 100% للمبتدئبن والمحترفين
السلام عليكم

وجدت هده الاستراتيجية في أحد المنتديات..وأردت أن اعرف آراءكم ومناقشاتكم فيها....

فليسمحلي صاحبها فما هدفي الا نشر التعلم والافكار لفائدتنا جميعا........

لنفرض أن رصيد الحساب عشرة الاف دولار وان المارجن 1:400 كما هو الحال في اف اكس سوليوشن ، يعني اللوت الواحد يحجز من الحساب 32دولار تقريبا .
نقوم بشراء اليورو دولار بمائة لوت وفي نفس الوقت بيع اليورو دولار بمائة لوت ، طبعا هذه العمليات ستحجز من الحساب 3200دولار للعقود + السبريد 600دولار = 3800دلاور ويبقى في الحساب 6200دولار ، هذا المبلغ الأخير (6200دولار) لن يتأثر بتحرك السوق في أي اتجاه طالما أن عقود الشراء والبيع متساوية العدد .
المهم : ننتظر تحرك السوق مائة نقطة في أي اتجاه عندها ستكون النتيجة ان لدي ربح 10000دولار وخسارة 10600دولار قأقوم عندها بجني الربح كاملا وبهذا أكون حققت ربح 100% وقد يكون خلال يوم أو يومين فقط .
بقي لدي مائة عقد خسرانة مائة نقطة مع السبريد =10600 ولكي أتخلص من هذه الخسارة أقوم بعمل هدج لهذه المائة عقد بخمسين عقد فقط .
هنا أمامي حالتين الأولى إما أن يرتد السوق الى النقطة التي بدأت منها وقمت فيها بالشراء والبيع بمائة عقد ، عندها سأكون تخلصت من خسارة المائة عقد وأصبح عندي مكانها خسارة خمسين عقد أعمل لها هدج بخمسة وعشرين عقد وهكذا حتى انتهى من جميع الخسارة ولو استغرقت هذه العملية شهر كامل أو أكثر ، وبعد ذلك ستكون النتيجة عندي ربح 100% .
الحالة الثانية : أن يستمر السوق في الاتجاه الأول وتصبح خسارة المائة عقد في ازدياد عندها أقوم بوضع هدج بعشرة عقود كلما ارتفع السعر 30نقطة ، والهدف من ذلك المحافظة على الحساب فقط ، إلى أن يرتفع السوق مائة نقطة وتصبح خسارة المائة عقد 200نقطة × 100عقد + السبريد600=20600 وفس نفس الوقت يكون لدي ربح للخمسين عقد 100نقطة = 5000دولار ، فأقوم باغلاق ربح الخمسين عقد وأغلق معه 25 عقد من المائة عقد وستكون خسارتها مساوية لربح الخمسين عقد .
ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .

باختصار : الطريقة تعتمد على جني ربح كبير في وقت قصير قد يكون يوم أو يومين أو حتى أحيانا ساعة أو ساعتين باستخدام الهدج ثم التخلص من الخسارة بهدوء وبدون استعجال ولو استغرق ذلك شهر أو شهرين ، والنتيجة هي ربح 100% ، وهذا ما يتمناه أي متاجر في هذا السوق .
من مميزات هذه الطريقة هي عدم الاكتراث من تقلبات السوق ومن أخطاء التحليلات الفنية ومن الأخبار المفاجئة ، اضافة الى السهولة في تنفيذها كما يبدو لي فهي مجرد وضع أوامر فقط .

أرجو ابداء رأي الجميع في هذه الطريقة مع العلم إني مجربها (صاحبها) على حساب ديمو وهي ناجحة جدا بامكانكم تجربتها

الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmedssdd is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجيه مضمونه 100% للمبتدئبن والمحترفين
2#
25 - 07 - 2009, 01:28 PM
طريقة جيدة اخي
والافضل من ذلك لو تقوم بنفسك في الاسبوع القادم بمتابعتها
يعني اختار صفقة علي زوج كويس زي الزعيم وبلاش المجنون لانه بيتحرك بسرعة وايضا بلاش الكيبل لانه برده بيتحرك بسرعة
خلينا في الزعيم تمام لان تحركه معقول
ونختار نقطة في نصف الترند ونبدا ندخل منها علشان مش عايزين ندخل من القمة او القاع طبعا انت عارف لانها هتاخد وقت طويل حتي نخرج من الخسارة
وانا عن نفسي سادخل عالحقيقي لكن ساعيد الحسابات مرة اخري حتي اطمئن لها
ahmedssdd غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمد علي نوارج
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية محمد علي نوارج

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
محمد علي نوارج is on a distinguished road
3#
25 - 07 - 2009, 01:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وجدت هده الاستراتيجية في أحد المنتديات..وأردت أن اعرف آراءكم ومناقشاتكم فيها....

فليسمحلي صاحبها فما هدفي الا نشر التعلم والافكار لفائدتنا جميعا........

لنفرض أن رصيد الحساب عشرة الاف دولار وان المارجن 1:400 كما هو الحال في اف اكس سوليوشن ، يعني اللوت الواحد يحجز من الحساب 32دولار تقريبا .
نقوم بشراء اليورو دولار بمائة لوت وفي نفس الوقت بيع اليورو دولار بمائة لوت ، طبعا هذه العمليات ستحجز من الحساب 3200دولار للعقود + السبريد 600دولار = 3800دلاور ويبقى في الحساب 6200دولار ، هذا المبلغ الأخير (6200دولار) لن يتأثر بتحرك السوق في أي اتجاه طالما أن عقود الشراء والبيع متساوية العدد .
المهم : ننتظر تحرك السوق مائة نقطة في أي اتجاه عندها ستكون النتيجة ان لدي ربح 10000دولار وخسارة 10600دولار قأقوم عندها بجني الربح كاملا وبهذا أكون حققت ربح 100% وقد يكون خلال يوم أو يومين فقط .
بقي لدي مائة عقد خسرانة مائة نقطة مع السبريد =10600 ولكي أتخلص من هذه الخسارة أقوم بعمل هدج لهذه المائة عقد بخمسين عقد فقط .
هنا أمامي حالتين الأولى إما أن يرتد السوق الى النقطة التي بدأت منها وقمت فيها بالشراء والبيع بمائة عقد ، عندها سأكون تخلصت من خسارة المائة عقد وأصبح عندي مكانها خسارة خمسين عقد أعمل لها هدج بخمسة وعشرين عقد وهكذا حتى انتهى من جميع الخسارة ولو استغرقت هذه العملية شهر كامل أو أكثر ، وبعد ذلك ستكون النتيجة عندي ربح 100% .
الحالة الثانية : أن يستمر السوق في الاتجاه الأول وتصبح خسارة المائة عقد في ازدياد عندها أقوم بوضع هدج بعشرة عقود كلما ارتفع السعر 30نقطة ، والهدف من ذلك المحافظة على الحساب فقط ، إلى أن يرتفع السوق مائة نقطة وتصبح خسارة المائة عقد 200نقطة × 100عقد + السبريد600=20600 وفس نفس الوقت يكون لدي ربح للخمسين عقد 100نقطة = 5000دولار ، فأقوم باغلاق ربح الخمسين عقد وأغلق معه 25 عقد من المائة عقد وستكون خسارتها مساوية لربح الخمسين عقد .
ويبقى عندي 75 عقد خسارة فقط ثم أكرر عملية الهدج حتى انتهى من الخسارة كاملة .

باختصار : الطريقة تعتمد على جني ربح كبير في وقت قصير قد يكون يوم أو يومين أو حتى أحيانا ساعة أو ساعتين باستخدام الهدج ثم التخلص من الخسارة بهدوء وبدون استعجال ولو استغرق ذلك شهر أو شهرين ، والنتيجة هي ربح 100% ، وهذا ما يتمناه أي متاجر في هذا السوق .
من مميزات هذه الطريقة هي عدم الاكتراث من تقلبات السوق ومن أخطاء التحليلات الفنية ومن الأخبار المفاجئة ، اضافة الى السهولة في تنفيذها كما يبدو لي فهي مجرد وضع أوامر فقط .

أرجو ابداء رأي الجميع في هذه الطريقة مع العلم إني مجربها (صاحبها) على حساب ديمو وهي ناجحة جدا بامكانكم تجربتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedssdd مشاهدة المشاركة
طريقة جيدة اخي
يعني اختار صفقة علي زوج كويس زي الزعيم وبلاش المجنون لانه بيتحرك بسرعة وايضا بلاش الكيبل لانه برده بيتحرك بسرعة
ونختار نقطة في نصف الترند ونبدا ندخل منها علشان مش عايزين ندخل من القمة او القاع طبعا انت عارف لانها هتاخد وقت طويل حتي نخرج من الخسارة
من الأفضل أن تتابعها أخي لمدة أسبوعين على الأقل على حساب ديمو

أو تتابعها على الديمو بمقدار صفقة يعني المسلسل الذي فعلته هنا وكمية العقود

طبقه على الديمو لحين ما تنتهي من الخسارة وتأخذ ربح 100 % وعندها إنظر كم من الوقت استغرق ذلك

وهل نجحت الاستراتيجية أم لا

وعنده يمكنك الإعلان عن نجاح الطريقة وتطبيقها على الحقيقي

!!!

وبالتوفيق

!!

التوقيع

" ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج "

..**.. إفعل دائماً ما يمليه عليك ضميرك ..**..

---= لا تنتظر شكراً من أحد على عمل عملته .. ولكن يكفيك أن تكون راضٍ عن نفسك =---

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
محمد علي نوارج غير متواجد حالياً  
عضو جديد

market man is on a distinguished road
4#
25 - 07 - 2009, 02:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedssdd مشاهدة المشاركة
طريقة جيدة اخي
جديد على الكار

مين الزعيم و مين المجنون ومين الكيبل ؟؟

و اذا في شخصيات كمان يعني عمده و لا غيره ياريت تعرفنا عليهم
market man غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

5#
25 - 07 - 2009, 02:35 PM
كما توقعت هناك خطأ في الحساب وهو في الحالة الثانية يتبقي عندك 75 عقد خسارة لكن ما لم ينتبه له وهو ان هذه ال 75 عقد خسارتها 200 وليس 100 وبالتالي مجمل العقود الخاسرة نستطيع القول انه 150 عقد خاسر من رابح 100 عقد يتبقي لديك 50 عقد خاسر عليك مواجهتها ولا يوجد ربح
ساحاول تعديل بعض الحسابات بها لنصل لحل جيد
الصورة الرمزية ahmedssdd
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ahmedssdd

6#
25 - 07 - 2009, 02:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة market man مشاهدة المشاركة
جديد على الكار

مين الزعيم و مين المجنون ومين الكيبل ؟؟

و اذا في شخصيات كمان يعني عمده و لا غيره ياريت تعرفنا عليهم
الزعيم هو EURUSD
المجنون هو GBPJPY
الكيبل هو GBPUSD
الساحر هو USDJPY
وما دام جديد علي الكار يبقي لازم تشوفلك كار وتكون BMW تاخدها وتطلع طوالي علي القسم التعليمي بسرعة واوعي تبص يمين ولا شمال (علي التعليمي عدل) هتلاقيه تاني قسم في القايمة علي شمالك تحت
فارس مسابقة فرسان الفوركس

mohamed arafa is on a distinguished road
7#
25 - 07 - 2009, 03:55 PM
اخى فى الله
اى استراتجية ناجحة بأذن الله
ولكن لمن يحترفها
ومن ملحظتى للحسابات هى تنفع فى وقت التذبذب فقط
يعنى فكر كدة انك بداتها مع بداية الرالى الى حصل فى الفترة الى فاتت كان زمان الحساب اتمرجن
هى اكيد ناجحة الايام دى وعلى اى عملة حتى المجنون وذلك للتذبذب الشديد فى نطاق ضيق
المضاعفات حرفة يجب التدرب عليها جيداا
ما اجمل الحساب الديمو للتجربة والتدرب على اتقان اى استراتجية
بالتوفيق للجمبع

التوقيع

من كان رزقة على الله فلا يحزن
mohamed arafa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003

freebalad2003 is on a distinguished road
8#
25 - 07 - 2009, 11:35 PM
لا تعليق
لان الهيدج عندي غير مسموح
ربي يوفقكم

التوقيع

شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته

http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الاول
عضو جديد
الصورة الرمزية الاول

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الاول is on a distinguished road
9#
26 - 07 - 2009, 03:24 AM
يا جماعه لو فهمنا الاستراتيجيه هتبقا مضمونه 100% جرب على حساب الديمو وشوف بنفسك
الاول غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

hinoo101 is on a distinguished road
10#
26 - 07 - 2009, 04:36 AM
يا جماعة انا شايف الاستراتيجية ممتازة وانا شخصيا مجرب الطريقة دى من رمضان اللى فات بس احذر من استخدامها مع المجنون كما فعلت انا واتبهدلت فعلا بعد ما كنت محقق ارباح خيالية ...... على فكرة ممكن تتبلر الحساب بمعدل يومى بس احذر من المجنون
hinoo101 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
100%, للمبتدئبن, مضمونه, استراتيجيه, والمحترفين

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول