• 12:30 مساءاً

طلب تعديل لي وطلب عمل اكسبيرت لك استاذ سمير

Like Tree1Likes

عضو جديد
bidaaa is on a distinguished road
09 - 09 - 2013, 02:48 AM
bidaaa غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب تعديل لي وطلب عمل اكسبيرت لك استاذ سمير
أولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :وارجوا ان لايكون طلبي الاول في المنتدي قد اثقل عليك اخي سمير او احد من الاعضاء الكرام لاني اعلم انشغالك اخي في مساعده الاعضاء
اما بخصوص طلبي انا فهو تعديل علي احدي اكسبيرتاتك المتميزه وسوف اضعها بالمرفقات
1_اضافه خاصيه اغلاق الصفقات علي العمله بمجرد وصول احدي الصفقات الي الهدف وعدم انتظار باقي الصفقات المفتوحه واغلاقها فورا حيث ان الاكسبيرت المرفق وانت ادري مني طبعا استاذ سميرهو عباره عن تعزيز للصفقه الخاسره المفتوحه يدويا عند وصولها للاستوب لوز او التعزيز بعد انعكاس السعر باstepمعين وكل ده طبعا من خيارا الاكسبيرت كل ما ارجوه هوه اضافه خاصيه اغلاق الصفقات جميعها عند الوصول الصفقه الاخيره الي هدفها وان تكون هذه العمليه محصوره في عمله الشارتات الموضوع عليها الاكسبيرت وليس كل الصفقات في الحساب

2_اضافه خاصيه التنبيه بالصوت ان امكن عند الوصول الي الهدف او الاستوب لوز لاحدي الصفقات

اما بخصوص طلبك انت اخي سمير فقد طلبت في احدي مواضيعك القديمه وهو بعنوان
اكسبيرت هيدج فقط بدون مضاعفات http://forum.borsaat.com/t331117.html ارجوا من حضرتك ان لم تكون قد صممت هذا الاكسبيرت ان تعيد نظر في تصميمه لانه ان شاء الله يكون فيه الخير لان الفكره امنه جدا ومفيده جدا في اوقات التذبذب الممل مثل ايامنا هذه عند العمل به بنقاط صغيره ويا سلام لوحضرتك اضفت عله خيار المضاعفات عند فتح مستويات هيدج جديده والله الموفق والمعين ان شاء الله
وارجوا ان لا اكون قد ازعجت حضرتك وشكرا جزيلا الي شخصك الكريم

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 samir_arman$$$.mq4‏ (14.0 كيلوبايت, المشاهدات 1)

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب تعديل لي وطلب عمل اكسبيرت لك استاذ سمير
2#
09 - 09 - 2013, 03:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bidaaa مشاهدة المشاركة
أولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :وارجوا ان لايكون طلبي الاول في المنتدي قد اثقل عليك اخي سمير او احد من الاعضاء الكرام لاني اعلم انشغالك اخي في مساعده الاعضاء
اما بخصوص طلبي انا فهو تعديل علي احدي اكسبيرتاتك المتميزه وسوف اضعها بالمرفقات
1_اضافه خاصيه اغلاق الصفقات علي العمله بمجرد وصول احدي الصفقات الي الهدف وعدم انتظار باقي الصفقات المفتوحه واغلاقها فورا حيث ان الاكسبيرت المرفق وانت ادري مني طبعا استاذ سميرهو عباره عن تعزيز للصفقه الخاسره المفتوحه يدويا عند وصولها للاستوب لوز او التعزيز بعد انعكاس السعر باstepمعين وكل ده طبعا من خيارا الاكسبيرت كل ما ارجوه هوه اضافه خاصيه اغلاق الصفقات جميعها عند الوصول الصفقه الاخيره الي هدفها وان تكون هذه العمليه محصوره في عمله الشارتات الموضوع عليها الاكسبيرت وليس كل الصفقات في الحساب

2_اضافه خاصيه التنبيه بالصوت ان امكن عند الوصول الي الهدف او الاستوب لوز لاحدي الصفقات

اما بخصوص طلبك انت اخي سمير فقد طلبت في احدي مواضيعك القديمه وهو بعنوان
اكسبيرت هيدج فقط بدون مضاعفات http://forum.borsaat.com/t331117.html ارجوا من حضرتك ان لم تكون قد صممت هذا الاكسبيرت ان تعيد نظر في تصميمه لانه ان شاء الله يكون فيه الخير لان الفكره امنه جدا ومفيده جدا في اوقات التذبذب الممل مثل ايامنا هذه عند العمل به بنقاط صغيره ويا سلام لوحضرتك اضفت عله خيار المضاعفات عند فتح مستويات هيدج جديده والله الموفق والمعين ان شاء الله
وارجوا ان لا اكون قد ازعجت حضرتك وشكرا جزيلا الي شخصك الكريم

السلام عليكم اخى الكريم
ممكن تجرب هذه النسخة
بخصوص موضوع اكسبيرت الهيدج
ممكن تفتح موضوع مستقل وشرح المطلوب عمله
تحياتى لك
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 samir_arman$$$1.mq4‏ (15.3 كيلوبايت, المشاهدات 2)
bidaaa likes this.
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3#
09 - 09 - 2013, 04:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى الكريم
ممكن تجرب هذه النسخة
تحياتى لك
اخي الكريم الاستاذ سمير
مهما قلنا اوفعلنا فلانستطيع ان نوفيك حقك من الشكر والتقدير علي كل ماتبذلة في تلبية طلبات اعضاء المنتدي
ربنا يبارك فيك ودعواتي لك بالصحة والستر في الدنيا والاخرة
تم التنزيل والتجريب وان شاء الله تكون التعديلات صحيحه.

اما بالنسبه لاكسبيرت الهيدج فهي فكرتك انت ومن طرحك انت اخي الكريم فلن ازيد علي شرح حضرتك سوي تعديل اضافه المضاعفات وسوف اذكره في الموضوع الاصلي لرفع الموضوع ام حضرتك تنصحني بفتح موضوع جديد وارجوا الا اكون قد أزعجت حضرتك ولك جزيل الشكر
bidaaa غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

4#
09 - 09 - 2013, 04:22 PM
اقتباس:
اخي الكريم الاستاذ سمير
مهما قلنا اوفعلنا فلانستطيع ان نوفيك حقك من الشكر والتقدير علي كل ماتبذلة في تلبية طلبات اعضاء المنتدي
ربنا يبارك فيك ودعواتي لك بالصحة والستر في الدنيا والاخرة
تم التنزيل والتجريب وان شاء الله تكون التعديلات صحيحه.

اما بالنسبه لاكسبيرت الهيدج فهي فكرتك انت ومن طرحك انت اخي الكريم فلن ازيد علي شرح حضرتك سوي تعديل اضافه المضاعفات وسوف اذكره في الموضوع الاصلي لرفع الموضوع ام حضرتك تنصحني بفتح موضوع جديد وارجوا الا اكون قد أزعجت حضرتك ولك جزيل الشكر
السلام عليكم
ممكن تفتح موضوع جديد مع وضع رابط الموضوع الاساسى مع وضع الاكسبيرت التعديل عليه فى المرفقات
مع شرح المطلوب عمله
تحياتى لك
عضو جديد

5#
09 - 09 - 2013, 05:34 PM
اقتباس:
السلام عليكم اخى الكريم
ممكن تجرب هذه النسخة
تحياتى لك
عذرا اخي سمير يبدوا انه قد حدث عندي لبث في شرح التعديلات المطلوبه ولذلك سوف اشرح بالارقام وقد ارفقت نسخه لحضرتك من تصميمك تحتوي علي خاصيه الاستيب حيث ان النسخه اللي في اول الموضوع لا تحتوي عليه
اولا انا دخلت صفقه بيع يدوي بهدف10 نقط واستوب 20 والاستيب 10نقط ومفعل خاصيه المضاعفات المضروبه في ثلاثه
فاذا عكس علي السعر 10نقط المحدده في الاستيب (اي صعد السعر 10نقط) يقوم الاكسبيرت بفتح صفقه تعريز للبيع(اي في اتجاه البيع ايضا مثل صفقه البدايه )بلوت مضاعف وهدف 10واستوب 20 التي انا محددها مسبقا في الاكسبيرت كل هذه الخيارات موجوده عندي في الاكسبيرت المرفق والشكرلله ثم لك في هذا
التعديل المطلوب هوه اذا تم تحقيق هدف الصفقه التانيه (المقصود بذلك الصفقه الاخيره في سلسله المضاعفات) ان يتم غلق الصفقه الاخري في نفس الوقت حيث تكون المحصله ربح هدف الصفقه الثانيه المضاعفه والصفقه الاولي تكون محصلتها 0لاربح ولاخساره
بخصوص التنبيه بالصوت(عند ضرب الهدف اوالاستوب)هل هو ممكن ام لا

اما بخصوص الاكسبيرت اللي حضرتك ارفقته لي فانه يقوم بتعليق اوردر عكسي للصفقه وهذا عكس فكره الاكسبيرت اللي انا مرفقه من اجل التعديل وارجوا ان لا اكون قد ازعجت حضرتك
اعزك الله

الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 samir_arman$$.mq4‏ (13.4 كيلوبايت, المشاهدات 2)
bidaaa غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6#
10 - 09 - 2013, 03:49 PM
منتظر ابداعاتك أستاذ سمير ولك منى كل تحيه وتقدير
بارك لله لك و عليك
bidaaa غير متواجد حالياً  
عضو جديد

7#
11 - 09 - 2013, 01:52 PM
اقتباس:
عذرا اخي سمير يبدوا انه قد حدث عندي لبث في شرح التعديلات المطلوبه ولذلك سوف اشرح بالارقام وقد ارفقت نسخه لحضرتك من تصميمك تحتوي علي خاصيه الاستيب حيث ان النسخه اللي في اول الموضوع لا تحتوي عليه
اولا انا دخلت صفقه بيع يدوي بهدف10 نقط واستوب 20 والاستيب 10نقط ومفعل خاصيه المضاعفات المضروبه في ثلاثه
فاذا عكس علي السعر 10نقط المحدده في الاستيب (اي صعد السعر 10نقط) يقوم الاكسبيرت بفتح صفقه تعريز للبيع(اي في اتجاه البيع ايضا مثل صفقه البدايه )بلوت مضاعف وهدف 10واستوب 20 التي انا محددها مسبقا في الاكسبيرت كل هذه الخيارات موجوده عندي في الاكسبيرت المرفق والشكرلله ثم لك في هذا
التعديل المطلوب هوه اذا تم تحقيق هدف الصفقه التانيه (المقصود بذلك الصفقه الاخيره في سلسله المضاعفات) ان يتم غلق الصفقه الاخري في نفس الوقت حيث تكون المحصله ربح هدف الصفقه الثانيه المضاعفه والصفقه الاولي تكون محصلتها 0لاربح ولاخساره
بخصوص التنبيه بالصوت(عند ضرب الهدف اوالاستوب)هل هو ممكن ام لا

اما بخصوص الاكسبيرت اللي حضرتك ارفقته لي فانه يقوم بتعليق اوردر عكسي للصفقه وهذا عكس فكره الاكسبيرت اللي انا مرفقه من اجل التعديل وارجوا ان لا اكون قد ازعجت حضرتك
اعزك الله

اين انت يا استاذ سمير انا في انتظارك اخي الكريم
bidaaa غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

8#
11 - 09 - 2013, 04:35 PM
اقتباس:
اين انت يا استاذ سمير انا في انتظارك اخي الكريم
السلام عليكم
ممكن تجرب هذه النسخة
بتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 samir_arman$$+1.mq4‏ (15.2 كيلوبايت, المشاهدات 3)
عضو جديد

9#
11 - 09 - 2013, 07:21 PM
اقتباس:
السلام عليكم
ممكن تجرب هذه النسخة
بتوفيق
ااااااااااااااااال
ف شكر استاذ سمير وجاريالتجريب وبالثوفيق ان شاء الله
bidaaa غير متواجد حالياً  
عضو جديد

10#
12 - 09 - 2013, 01:18 PM
اقتباس:
السلام عليكم
ممكن تجرب هذه النسخة
بتوفيق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا الف شكر استاذ سمير علي تعبك ومجهودك
ثانيا لما جربت الاكسبيرت وجدت فيه الاتي كما هوه موضح في الصوره
1_صفقه مفروض انها وصلت لسيب التعزيز ولم تفعل صفقه التعزيز كما هوه مفروض
2_صفقه لم يتم وضع لها استيب ولاهدف كما في الاكسبيرت علي الرغم من اني واضع الاكسبيرت علي احدي ازواج الين وهي اليورو دولار ومرور 11دقيقه علي فتح الصفقه
3_وهو طلبي الاساسي في طلبي للتعديل (وهوغلق الصفقات بمجردتحقيق الصفقه الاخيره لهدفها )وذلك في ودي صفقه وصلت لهدفها ولم يغلق 3ب في نفس الوقت كما هومطلوب وتكررذلك في الملاحظه علي رقم 4
المطلوب اخي الكريم لاضافته علي الاكسبيرت هوه غلق الصفقات بمجرد وصول الصفقه الاخيره لهدفها لاني لا اضع استوب لوز الاكتامين من الاعطال ومشكور اخي الكريم مره ثانيه
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg bidaaa.jpg‏ (118.3 كيلوبايت, المشاهدات 2)
bidaaa غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات