• 1:38 صباحاً

ارجو التوضيح

موقوف
Star-FX is on a distinguished road
22 - 10 - 2013, 05:36 PM
Star-FX غير متواجد حالياً  
افتراضي ارجو التوضيح
السلام عليكم

انا منذ فتره اتاجر على الاخبار عن طريق الاوامر المعلقه و افتح عدد كبير من الاوامر المعلقه و يتم تنفيذ ما يتناسب مع رصيدى اما الباقى فيتم الغائه

اليوم حاولت اكرر نفس الطريقه مع شركه جديده

رصيدى فيها 76 دولار و الرافعه الماليه 1 : 1000

حاولت افتح لوت كامل على الذهب رفضت المنصه و ظهرت رساله تقول الرصيد غير كافى فقلت اننى اجزء اللوت و افتح عدد من الاوامر ب 0.05 لوت فقبلت اوردر واحد فقط و حينما ادخلت الثانى رفضت و ظهرت رساله الرصيد لا يكفى

فقررت الغاء كافة الاوامر من على الذهب و وضعت الاوامر على GBP/USD ولكن تكرر نفس الامر بنفس الطريقه

هل فعلا الرصيد لا يكفى و حتى ان كان لا يكفى انا اضع اوامر معلقه فالمفروض الا يتم تنفيذها عند وصول السعر اليها

منتظر توضيح حضراتكم و هل انا صح ولا غلط

الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو التوضيح
2#
22 - 10 - 2013, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا منذ فتره اتاجر على الاخبار عن طريق الاوامر المعلقه و افتح عدد كبير من الاوامر المعلقه و يتم تنفيذ ما يتناسب مع رصيدى اما الباقى فيتم الغائه

اليوم حاولت اكرر نفس الطريقه مع شركه جديده

رصيدى فيها 76 دولار و الرافعه الماليه 1 : 1000

حاولت افتح لوت كامل على الذهب رفضت المنصه و ظهرت رساله تقول الرصيد غير كافى فقلت اننى اجزء اللوت و افتح عدد من الاوامر ب 0.05 لوت فقبلت اوردر واحد فقط و حينما ادخلت الثانى رفضت و ظهرت رساله الرصيد لا يكفى

فقررت الغاء كافة الاوامر من على الذهب و وضعت الاوامر على GBP/USD ولكن تكرر نفس الامر بنفس الطريقه

هل فعلا الرصيد لا يكفى و حتى ان كان لا يكفى انا اضع اوامر معلقه فالمفروض الا يتم تنفيذها عند وصول السعر اليها

منتظر توضيح حضراتكم و هل انا صح ولا غلط
الأوامر المعلقة توضع علي المنصة حتي ولو كان الرصيد غير كافي لهذه الاوامر طالما الامر معلق
أما وقت التفعيل فلا يتم تفعيله إذا كان الرصيد لا يتحمل هذا الامر
ممكن يكون الرافعة بالشركة 1000 ولكن في حسابك أقل فيمكنك الدخول علي لوحة التحكم في الحساب من داخل موقع الشركة وراجع الأمر بالنسبة للرافعة المالية
إذا كانت 1000 كما هي راجع دعم الشركة
تحياتي

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام