• 8:52 مساءاً

الرجاء العاجل الاغاثة من محترفي الفوركس فقط

عضو جديد
magic sword. is on a distinguished road
01 - 08 - 2009, 01:58 PM
magic sword. غير متواجد حالياً  
افتراضي الرجاء العاجل الاغاثة من محترفي الفوركس فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجوا من السادة محترفي الفوركس الدخول لموضوعي ومساعدتي فورا وعلي رأسهم الاساتذة
Mohamed arafa -DOW - AhmedForex - Emad - محمد عبد المعطي وغيرهم من محترفي الفوركس لكن رجاء الردود من السادة المحترفين فقط (( ستعلمون لماذا بعد قراءة الموضوع ))
الوضوع بأختصار انني قمت بأيداع 250 دولار في احدي شركات الوساطة (( غير مشهورة ولا داعي لذكر اسمها )) بعد ان جمعتهم من الناس واخبرتهم انني سأتاجر بهم في الفوركس ووافقوا (( بعد محولات كثيرة مني لاقناعهم استمرت شهران )) وانا اصلا مبتدئ في الفوركس لا اعلم الا 0.25 % ولا افقهة شئ عن التحليل وعندما جمعت المال من الناس كنت اظن ااني يمكنني تحقيق الاف الدولارات بواسطة برنامج التداول الالي لكني قمت بتجربتة اولا علي الحساب التجريبي (( للاسف وللخطأ الكبير مني بعد اياع المال لدي شركة الوساطة )) ووجدتة يخسر كثيرا وسئ جدا لايمكن الاعتماد علية وندمت جدا (( لكن بعد وقوع الفأس بالرأس)) وعندما طلبت من الشركة سحب الاموال مرة اخري لأرجعها للناس رفضت الشركة بحجة انني لم اتاجر بها بأي صفقة
المهم انقذوني لأن لو الناس عرفت مش هترحمني لقد وجدت حل واحد وهو انني لابد من المتاجرة بالحساب حقيقيا انا اعرف بعضا عن الفوركس لكن مشكلتي الكبري لا اعرف اي شئ عن التحليل ولا الاستراتيجيات ولا مقاومة ولا دعم زلا ترند وعندما اطلعت علي نتائج المسابقة التجريبية لشهر يوليو في هذا المنتدي الرائع وجدت محترفين بجد ومنهم DOW - AhmedForex - Emad -
Mohamed arafa وقد وجدت فعلا انهم حققوا ارباحا هائلة (( ما شاء الله ))
لذا اريد منهم ان يكتبولي افضل طرق التحليل التي اعتمدوا عليها وافضل الاستراتيجيات التي اعتمدوا عليها في كسب الارباح الهائلة التي كسبوها وتدوين جميع ما كانوا يقوموا بة من تحليل وشارت و...الخ ((اي من الالف للياء ))
لكي يعينوني علي تخطي الازمة الحقيقة التي امر بها الان (( لأي ببساطة ماضي علي وصلات امانة للناس )) لولا الله اولا ثم مساعداتكم لي وتذكروا
(( والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه )) وتذكروا الثواب العظيم لتفريج كربات المسلمين والتي انا فيها في هذا الوقت ارجوكم لا تبخلوا علي بما ما فعلتوة ولكم الثواب العظيم في الدنيا والاخرة بسرعة جدا جدا من فضلكم.
شكرا جزيلا لكم والله ولي التوفيق.

الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
افتراضي رد: الرجاء العاجل الاغاثة من محترفي الفوركس فقط
2#
01 - 08 - 2009, 02:16 PM
على الرغم من اننى لا اعتبر نفسى محترفا فى الفوركس و لكن اسمح لى بالرد..
اولا لا يصح ان تذكر اناس باعينهم لمساعدتك لان المنتدى زاخر باناس افاضل كثيرة جدا و لا اقلل فى الناس المحترمين الذين ذكرت اسمائهم و لكن ازيد فى حق الكثيرين جدا جدا الذين لم تذكرهم.
لكن ما تفعله لن يزيدك الا خسارة فلا احمد ولا محمد و لا عماد و لا زيد ولا عبيد حيقدر يساعدك لان كل واحد من دول بذل جهدا و عرقا و كفاحا كى يصل الى ما هو فيه من خبرة الان
حتى و ان قال لك كيف يتعامل و طريقته و مضارباته فلن تكون مثله لانك لم تبذل مجهود مثله..
انت اخطأت و عليك تحمل خطائك و مواجهة الناس كرجل ملتزم لانك حتى لو اخبرك الناس عن طريقة عملهم فلن تستطيع ايضا ارجاع الاموال لان الفوركس عالم كبير و علم ضخم تحتاج الى شهور و شهور كى تستطيع ان تربح منه..
انت اخطأت بدخول هذا السوق بدون علم و ستسمر فى الخسارة طالما لم تتعلم و تدرس و تخسر فى البداية حتى تتعلم

اتمنى ان لا اكون سببت لك احباطا بهذا الكلام و لكن الحقيقة افضل بكثير من الوهم و الخيال ايا كانت النتائج..
بالتوفيق و اى مساعدة فى العلم احنا تحت امرك..

التعديل الأخير تم بواسطة د.أسامة عادل ; 01 - 08 - 2009 الساعة 02:20 PM
د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

المستقبل لنا is on a distinguished road
3#
01 - 08 - 2009, 02:23 PM
شكرا لك اخ نسر وللاسف هذه المشكله يواجها عرب كثر والسبب انها طريق الثراء ولكن حكمه للاخ المهموم اقول ان مايأتي بسهوله يذهب بسهوله حاول ثم حاول ثم حاول............

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 01 - 08 - 2009 الساعة 05:36 PM
المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

4#
01 - 08 - 2009, 02:46 PM
شكرا لكل الردود لمني حتي الان لم اخسر لكني اوعدكم ان اخبرتوني (المحترفين ولن اخص اية اسماء) بما تفعولنة وتكتبولي افضل طرق التحليل التي اعتمدوا عليها وافضل الاستراتيجيات التي اعتمدوا عليها في كسب الارباح الهائلة التي كسبوها وتدوين جميع ما كانوا يقوموا بة من تحليل وشارت و...الخ ((اي من الالف للياء ))
اوعدكم انني سأتاجر مرة واحدة حتي استطيع سحب الاموال ولن ادخل اي مرة الا بعد التعلم الجيد
ارجوكم وين ردود المحترفين
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
imaddd is on a distinguished road
5#
01 - 08 - 2009, 03:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله اخي ان كنت فعلا لا تعرف عن الفوركس فلماذا تتحمل هذه المسئولية الم تقرأ انه يجب ان لا تتاجر في مبلغ لا تستطيع تحمل خسارته وانا اقول لط اني مستعد لشرح طريقتي من الالف الى الياء ولكن كما قال لك الاخ nesr اخي لن ينفعك شيئا ان نخبرك عن طريقتنا فانت لن تستطيع ان تعمل بها مثلنا بل ربما ستخسر كل رصيدك بها ومن الامثلة التي قرئتها والكل يعلمها ومفادها انه ان اعطيت 10 اشخاص خطة متاجرة ناجحة ليعملوا عليها قسيخسر ربما 9 منهم ولن يحقق سوى 1 منهم الربح اخي نصيحني لك ابحث عن خطة مناسبة لك واعمل عليها لشهرين على الديمو وبعدها ابدء المتاجرة ولا ادري ان كان المنتدى يسمح بذكر اسم الشركة ولكن اعتقد ان كل الشركات تسمح لك بسحب الرصيد حتى وان لم تتاجر ولكن يجب ان تنتظر بعض الوقت
اسأل الله ان يفرج عنك ما انت فيه انه ولي ذلك والقادر عليه
imaddd غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية samehelgendy
عضو نشيط
الصورة الرمزية samehelgendy

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
samehelgendy is on a distinguished road
6#
01 - 08 - 2009, 06:27 PM
أخي أنصحك أن تنسى أن لك حساب حقيقي ولمده ستة شهور أو أقل أو أكثر حاول تتعلم من المنتدى ومن أساتذتنا ولما تعرف تحلل صح أدخل وتاجر ولا تعتمد على التوصيات نصيحه من أخ لأخوه
وربنا معاك إن شاء الله وتكسب كتير

التوقيع

(من لزم الأستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب )
أسمع وأدعيلي
samehelgendy غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

المليونيرة is on a distinguished road
7#
01 - 08 - 2009, 06:58 PM
السلام عليكم اخي..
كلنا مبتدئين .. وعندي رأي ممكن يكون مفيد لحد ما تتعلم وتتقن الفوركس..

ممكن تتبع طريقة بسيطة ونسبة نجاحها مقبولة مع استاذ منعم وتعتمد على افتتاح السوق .. وادخل بعقود صغيرة بحيث انه في حالة الخسارة لا تؤثر عليك ..حتى تتمكن من السوق ,, وممكن بربح 10 سنت او 20 سنت ل30 نقطة يوميا يعطي ربح ممكن يدبلك رصيدك خلال شهر ..وممكن اكثر.. وتكون خلال ذلك الوقت قد اتقنت العملية ..

وبالتوفيق لنا ولك يا رب...
المليونيرة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: الرجاء العاجل الاغاثة من محترفي الفوركس فقط
8#
01 - 08 - 2009, 07:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليونيرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي..
كلنا مبتدئين .. وعندي رأي ممكن يكون مفيد لحد ما تتعلم وتتقن الفوركس..

ممكن تتبع طريقة بسيطة ونسبة نجاحها مقبولة مع استاذ منعم وتعتمد على افتتاح السوق .. وادخل بعقود صغيرة بحيث انه في حالة الخسارة لا تؤثر عليك ..حتى تتمكن من السوق ,, وممكن بربح 10 سنت او 20 سنت ل30 نقطة يوميا يعطي ربح ممكن يدبلك رصيدك خلال شهر ..وممكن اكثر.. وتكون خلال ذلك الوقت قد اتقنت العملية ..

وبالتوفيق لنا ولك يا رب...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الراي ممتاز واتمني اخوي تخوذ بي وانا اعتمد علي الطريقه بشكل دائم وابعد حالك عن التشتيت والالتزام بطريق واحد وراجع النتائج وان شاء الرحمن موفق
عمرو ابراهيم متواجد حالياً  
الصورة الرمزية DOW
DOW
عضو جديد
الصورة الرمزية DOW

DOW is on a distinguished road
9#
01 - 08 - 2009, 09:16 PM
اخى العزيز من الصعب شرح طريقتى فى التداول لانها تعتمد على التحليل الفنى بالاضافة لحكمى الشخصى وخبرة العين والدمج بين المؤشرات والفريمات فأنا لا اعتقد بالاستراتيجيات التى تتبع زوج بعينة او فريم زمنى بعينة مثل هذة الطرق تعمل لبعض الوقت ثم تفسد (هذا عن خبرة)يمكنك ان يكون عندك استرتيجية لادارة الاموال ولكن ليس للتحليل وانما اسعى للخروج بسيناريو محتمل مدعم من التحيليل لزوج العملة من جميع النواحى وسيناريو بديل لايقاف الخسائر
وعموما انا شايف انة مفيش مشكلة عندك اصلا عشان القلق دة كلة انا حتى مستغرب من القصة اللى انت كاتبها لان جميع شركات الفوركس بتسمح بالسحب فى اى وقت الا اذا كان الحساب مفتوح بقيود ودة مبيحصلش الا اذا كان الحساب مفتوح من طرف ثالث (ياريت تقولنا مين الشركة عشان حتى نتجنبها اذا كانت وحشة) وبعدين انت بتقول انك معملتش ولا عملية طيب خايف لية المفروض انك هتقلق لو خسرت جزء كبير من الحساب ومدام معملتش ولا عملية عايز تعمل دلوقتى عملية عشان تقفل الحساب بس اسمحلى اقولك امال انت فتحتة لية وكمان انت بتقول ان الحساب 250$ يعنى اكيد فى عقود ميكرو خلاص افتح عقد ميكرو واقفلة علطول واخسر الاسبريد بس يعنى حوالى 30 سنت او حتى عقد مينى بخسارة 3 دولار يعنى ولا حاجة وبعدها تبقى عملت عملية وتقدر تقفل الحساب ...معلش مع احترامى انا مش قادر افهم الوضع اللى انت فية هل انت عايز تعمل عملية عشان تقفل الحساب اللى انت لسة فاتحة ولا انت عايز تعرف طرق للتعامل مع هذا السوق من اصحاب الخبرة بصرف النظر عن موضوع الحساب ؟؟؟!!!
DOW غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Thumbs up رد: الرجاء العاجل الاغاثة من محترفي الفوركس فقط
10#
02 - 08 - 2009, 06:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اوجة الشكر لجميع الاخوة الذين ساعدوني بتقديم مقترحاتهم الجميلة وعلي فكرة خلاص انا لقيت الحل واقتنعت تماما بفكرة الاخ Dow
وكذلك بفكرة الاخت العظيمة المليونيرة وجميع مقترحات الاخوة وعلي ما اظن ان الشركة دي هتوافق علي فكرة الخ Dow وشكرا لجميع الذين ساهموا بمقترحاتهم.
وبالنسبة لطلبك يا اخ Dow حاضر سأخبرك بأسم الشركة دي لتتجنبوها لانها فعلا شركة سيئة لكن بعد ما اسحب مالي من عندها بسلام لحسن يرفضوا سحبة لو قولت عنهم اي حاجة وعلي الفكرة الشركة دي مش مسجلة لذا نصيحتي ابعدوا عن اي شركة مش مسجلة خصوصا في NFA واريد طلب من الاخ Dow - imaddd ان تجيبوني علي التساؤلات التي سأطرحها عليكم وارجوا ان لا تبخلوا علي بعلوماتكم القيمة ولا تنسوا ان زكاة العلم تعليمة واوعدكم اني سأدرس كل ما كنتم تفعلونة (( لتحققوا المكاسب الرهيبة في المسابقة التجريبية السابقة )) واتعلمة جيدا ومن ثم اجربها علي حساب تجريبي لمدة شهران علي الاقل لكن كل ما طلبة منكم الان هو ان لاتبخلوا علي باجابات اسئلتي :-
1- ما افضل طرق التحليل واصدقه بناء علي ارائكم وتجاربكم الشخصية (( من شموع يابانية وترند ومقاومات ودعوم تحليل رقمي وكلاسيكي ومؤشرات التي اعتمدوا عليها(( في المسابقة التجريبية )) وافضل الاستراتيجيات التي اعتمدوا عليها في كسب الارباح الهائلة التي كسبتوها في المسابقة التجريبية وتدوين جميع ما كانتما تقومان بة من تحليل وشارت و...الخ ((اي من الالف للياء )). لتعم الاستفادة ولا تنسوا مرة اخري ان زكاة العلم تعليمة.(( ولا تخافوا لن انافسكم في المسابقات التجريبية )) .
شكرا جزيلا لحسن تعاونكم معي .

الكلمات الدلالية (Tags)
محترفي, الاغاثة, الرجاء, العاجل, الفوركس, فقط

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام