• 7:32 صباحاً

طريقتي وال 10%

Like Tree2Likes

الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
27 - 08 - 2009, 09:23 AM
ELMAALY غير متواجد حالياً  
افتراضي طريقتي وال 10%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي استطلاع يا شباب أريد أن أجريه بينكم وأريد من كل منكم رأيه

كنت أفكر مثلا بإرسال رسائل خاصة إلى بعض الأعضاء الذين أعتبرهم مضاربين أو بالأحرى مستثمرين في هذا السوق عن الطرق التي يعملون بها

أنا لو ثبت لي أن أي طريقة مفيدة واقتنعت بها ووافقت مبدأ إدارة رأس المال الحازم الذي التزم به وتدربت عليها بما يكفي فإنني أفتح لها حسابا واعتمدها
خاصة إذا كانت لها علاقة بالتحليل الكلاسيكي (السهل الممتنع) الذي أعشقه وأستاذي الدكتور أسامة الذي غير مفهومي للفوركس تماما (وهو الشيء الذي لن أفتأ أشيد به)

والله فكرت جيدا في الكتابة إلى إخوة كالأخ أبوعلي أبن العراق مثلا لأسألهم عن طريقتهم التي يتعاملون بها مع هذا البحر الهائج كي يصطادون منه ويسلمون بوائقه في آن..

أنا الحقيقة والله الحمد بعد ما منيت بالكثير من الخسائر في الماضي بدأت أربح في هذا السوق ومنذ أكثر من سنة ولله الحمد والمنة ودعت الخسائر غير نادم والأمر ليس بالصعب على من يسره الله عليه

ووضعت خطة أعتبرها مرضية وهدفي 10% شهريا والحمد لله صرت أحققه

وتوصلت إلى خلاصات طبعا هذه الخلاصات خاصة بي أن خطتي التي أعتمد عليها لا يمكن أن تطبق على رأس مال أقل من 1000 دولار ويفضل بالطبع أن يكون الحساب 10000 دولار فما فوق حتى يكون المكسب معقول يعني قل (1000 دولار أو أكثر شهريا) ولكني أعتبر 5000 دولار حسابا معياريا لكن أيضا 1000 دولار يمكن العمل بها وتتضاعف خلال العشرة أشهر كحد أقصى بإن الله
حيث ال 10% الهدف الشهري تحسب على أساس الرصيد الافتتاحي وليس الرصيد التراكمي حتى تتم المضاعفة الأولى والمقدر لها بإذن الله عشرة أشهر كما أسلفت

أنا أعمل بأكثر من طريقة ولكل طريقة أعمل بها حسابها الخاص وهامشها المحجوز وربما وقتها المثالي لكن الطريقة المثلى التي أعمل بها والتي تشرف الآن على مضاعفة حسابها الخاص بها في الستتة أشهر الماضية سوف أفتح لها ورشة هنا في هذا المنتدى الغالي وأخصص لها حسابا بألف دولار بإذن الله ونتدرب عليها سويا ولكن بعد نهاية شهر رمضان الكريم واحتفالنا بعيد الفطر المبارك بإذن الله الواحد الأحد يا إخوتي ياكرام وبعد أن أعلم أن هناك من يهمه الأمر

لكن يبقى السؤال الأهم هل تهمك أخي المضارب ال 10 % في شيء ؟؟

جوابي أنا :

قد تبدو قليلة لكن قليل دائم خير من كثير منقطع

فأنتظر جوابك أنت يا غالي

ولكم تحياتي وتقديري يا أحلى أعضاء بورصات منتدانا الحبيب

الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي وال 10%
2#
27 - 08 - 2009, 11:11 AM
يسعدنى جدا و يشرفنى ان اكون اول من يرد على موضوعك الشيق الذى انا متأكد انه يحمل فى طياته الخير الكثير لنا..
فانسان رائع ملتزم مثلك لن يخرج منه الا شيئ رائع مثله و انا على ثقة فى ذلك..

نوهت عن اهم نقطة فى هذا السوق و هو الالتزام التام برأس المال و هو اساس الفوركس فى كل شيئ لو يعلم الجميع..

طيب بالنسبة للاستطلاع عن طريقة العمل طبعا انا طريقة عملى معروفة و هو الكلاسيكى الذى اعشقه و لا اعمل الا به و استمتع بشدة و انا اضارب بالكلاسيكى..
افرح كثيرا عندما يعطينى الاهداف و لا احزن مطلقا عندما يضرب لى ستوب..
فالكلاسيكى عندما يضرب ستوب يعنى انه يخبرك بتغيير اتجاهه الى العكس و هذا مما يعطيك اهدافا اكثر,و لكن كله بأدارة رأس المال طبعا..

اضف الى القليل من السكالبينج لما اكون متواجد على الجهاز و مش لاقى فرص كلاسيكية..

سانتظر على احر من الجمر موضوعك و الذى اثق انه سيكون قنبلة قوية فى المنتدى ان شاء الله..

الله كريم.,
د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
الصورة الرمزية ELMAALY

3#
27 - 08 - 2009, 12:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nesr مشاهدة المشاركة
يسعدنى جدا و يشرفنى ان اكون اول من يرد على موضوعك الشيق الذى انا متأكد انه يحمل فى طياته الخير الكثير لنا..
فانسان رائع ملتزم مثلك لن يخرج منه الا شيئ رائع مثله و انا على ثقة فى ذلك..

نوهت عن اهم نقطة فى هذا السوق و هو الالتزام التام برأس المال و هو اساس الفوركس فى كل شيئ لو يعلم الجميع..

طيب بالنسبة للاستطلاع عن طريقة العمل طبعا انا طريقة عملى معروفة و هو الكلاسيكى الذى اعشقه و لا اعمل الا به و استمتع بشدة و انا اضارب بالكلاسيكى..
افرح كثيرا عندما يعطينى الاهداف و لا احزن مطلقا عندما يضرب لى ستوب..
فالكلاسيكى عندما يضرب ستوب يعنى انه يخبرك بتغيير اتجاهه الى العكس و هذا مما يعطيك اهدافا اكثر,و لكن كله بأدارة رأس المال طبعا..

اضف الى القليل من السكالبينج لما اكون متواجد على الجهاز و مش لاقى فرص كلاسيكية..

سانتظر على احر من الجمر موضوعك و الذى اثق انه سيكون قنبلة قوية فى المنتدى ان شاء الله..

الله كريم.,

أن تكون أول من يرد على موضوعي فهذا دعم والله كبير لو اعترض الباوند أمس لرجع منه مرفوع الرأس ولشكل مقاومة عنيفة أمام الدولار الكاسح هذه الأيام لن يستطيع اختراقها ولو مكث عشرين سنة متواصلة يحاول

طريقتك طبعا رائعة ومشهود لها بل إنني أعتبرها الأساس لكن الكلاسيكي مخطئ من يظن أنه بالشيء السهل ومن كان لابد واصفنه بالسهل فلا بد أن يضيف لها الممتنع

والسكالبيج أيضا أصعب وأخطر
فيتطلب الأمر وجود الأستاذ ومتابعته حتى يستقيم العود

على كل حال وكما يهمني رأيك جدا فنحن لا نستغني عنه إلا إنه يهمني رأي الفوركسي البسيط مثلي والذي استطاع أن يغلب الأرباح على الخساير كيف فعل ؟

قد يكون جوابه مثلا: أتبع الدكتور ماهر في الياباني مثلا أو قد يقول أعمل بالنسبية أو الترند المكسور أو مع الأخ منعم والأمثلة في المنتدى كثيرة ماشاء الله وأن تكون لديه خطة يسير عليها وقد مر على الأمر زمنا كافيا

ولكن الأهم أن يكون رابحا وأن يكون لديه أكثر من بديل مقتنع به فهذا ما قصدته

شكرا لك يا دكتوري الغالي أنت نهيتني عن أناديك أستاذي وطاعة الأستاذ مطلوبة

فتحيتي ولك وودي وتقديري ولا تنس تسلم على المباركة هنا

الصورة الرمزية mr mon3em
عضو متميز
الصورة الرمزية mr mon3em

mr mon3em is on a distinguished road
4#
27 - 08 - 2009, 04:00 PM
بارك الله اخى

وكل عام وانت بالف خير

التوقيع

سر الفوركس فى تبسيط الامور والابتعاد عن تعقيدها

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
النيل
تفوت ايااام.. تموت احلام..تعدي شهور..
تدور الارض و الدنيا و هو يدور

و لسه بيجري و يعافر
و لسه عيونه بتسافر..
ولسه قلبه لم يتعب من المشاوير
mr mon3em غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

المستقبل لنا is on a distinguished road
5#
27 - 08 - 2009, 05:10 PM
الله يوفقك ويقويك بس استحمل اتمنى انك تعتمد استراتيجيه واحده عموما الفكره ليست جديده لكن كل الافكار تعتمد على المحلل وان شاء الله تكون عند حسن الظن والى الامام
المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
الصورة الرمزية ELMAALY

6#
28 - 08 - 2009, 08:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em مشاهدة المشاركة
بارك الله اخى
وكل عام وانت بالف خير
الله يبارك فيك أخي الكريم منعم وشكرا على المرور الكريم ومبروك على الاجازة اليوم
تحياتي يا غالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the future مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويقويك بس استحمل اتمنى انك تعتمد استراتيجيه واحده عموما الفكره ليست جديده لكن كل الافكار تعتمد على المحلل وان شاء الله تكون عند حسن الظن والى الامام
شكرا على المرور الكريم وأبشر سوف نعتمد استراتيجة واحدة فقط وسوف تكون مبهرة إن شاء الله أبشر يا أخي الكريم
تحياتي يا غالي

التعديل الأخير تم بواسطة ELMAALY ; 28 - 08 - 2009 الساعة 08:59 AM
عضو جديد

قريشي is on a distinguished road
7#
30 - 08 - 2009, 09:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة

كنت أفكر مثلا بإرسال رسائل خاصة إلى بعض الأعضاء الذين أعتبرهم مضاربين أو بالأحرى مستثمرين في هذا السوق عن الطرق التي يعملون بها

أنا لو ثبت لي أن أي طريقة مفيدة واقتنعت بها ووافقت مبدأ إدارة رأس المال الحازم الذي التزم به وتدربت عليها بما يكفي فإنني أفتح لها حسابا واعتمدها
خاصة إذا كانت لها علاقة بالتحليل الكلاسيكي (السهل الممتنع) الذي أعشقه وأستاذي الدكتور أسامة الذي غير مفهومي للفوركس تماما (وهو الشيء الذي لن أفتأ أشيد به)

والله فكرت جيدا في الكتابة إلى إخوة كالأخ أبوعلي أبن العراق مثلا لأسألهم عن طريقتهم التي يتعاملون بها مع هذا البحر الهائج كي يصطادون منه ويسلمون بوائقه في آن..

أنا الحقيقة والله الحمد بعد ما منيت بالكثير من الخسائر في الماضي بدأت أربح في هذا السوق ومنذ أكثر من سنة ولله الحمد والمنة ودعت الخسائر غير نادم والأمر ليس بالصعب على من يسره الله عليه

وتوصلت إلى خلاصات طبعا هذه الخلاصات خاصة بي أن خطتي التي أعتمد عليها لا يمكن أن تطبق على رأس مال أقل من 1000 دولار ويفضل بالطبع أن يكون الحساب 10000 دولار فما فوق حتى يكون المكسب معقول يعني قل (1000 دولار أو أكثر شهريا) ولكني أعتبر 5000 دولار حسابا معياريا لكن أيضا 1000 دولار يمكن العمل بها وتتضاعف خلال العشرة أشهر كحد أقصى بإن الله
حيث ال 10% الهدف الشهري تحسب على أساس الرصيد الافتتاحي وليس الرصيد التراكمي حتى تتم المضاعفة الأولى والمقدر لها بإذن الله عشرة أشهر كما أسلفت

أنا أعمل بأكثر من طريقة ولكل طريقة أعمل بها حسابها الخاص وهامشها المحجوز وربما وقتها المثالي لكن الطريقة المثلى التي أعمل بها والتي تشرف الآن على مضاعفة حسابها الخاص بها في الستتة أشهر الماضية سوف أفتح لها ورشة هنا في هذا المنتدى الغالي وأخصص لها حسابا بألف دولار بإذن الله ونتدرب عليها سويا ولكن بعد نهاية شهر رمضان الكريم واحتفالنا بعيد الفطر المبارك بإذن الله الواحد الأحد يا إخوتي ياكرام وبعد أن أعلم أن هناك من يهمه الأمر

جوابي أنا :

فأنتظر جوابك أنت يا غالي

كلامك صحيح 1000 %
اخي العزيز انا لو القى احد يعطيني استراتيجية تضمن لي 3% او 2% شهري قبلت بها وهي خير كثير
والله اني اقولة صادق أما اللي يقول 50% و100% هذا نصاب

أخي الغالي ممكن تساعدني ابي 3% شهري فقط
قريشي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

قريشي is on a distinguished road
8#
30 - 08 - 2009, 09:22 PM
ياخوان اي شخص يقدر يساعدني لكي احصل 3% شهري لا يبخل على واجرة على الله في هذا الشهر الفضيل

التعديل الأخير تم بواسطة قريشي ; 30 - 08 - 2009 الساعة 09:26 PM
قريشي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: طريقتي وال 10%
9#
30 - 08 - 2009, 10:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة

جوابي أنا :

فأنتظر جوابك أنت يا غالي

أسف على التأخر فى الرد على موضوعك القوى أخى ...ولكن للأسف كنت مريض الأسبوع السابق كله كما أنى كنت مسافرا يعنى المياة والنور كانا مقطوعين ...
منتظر لطريقتك على أحر من الجمر ... وبالنسبة لطريقتى فى المتاجرة فهى رقم 1 الكلاسيكى ( أعتقد بعد مقابلة د.أسامة لاتستطيع اهمال الكلاسيكى كضوء قوى نسير عليه فى ظلام سوق الفوركس ) ... ولكن الكلاسيكى ليس طريقتى الوحيده وسأذكر كل طريقة تاجرت وأتاجر عليها ومميزاتها وعيوبها و أفضل وقت لأستخدامها فى سلسلة يافوركس قول لى رايح على فين أن شاء الله.
وربنا يوفقك ويوفقنا ..وجزاك الله خيرا لفتح هذا الموضوع الشيق ..
ورمضان كريم...

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
عضو متميز

Trend is on a distinguished road
10#
01 - 09 - 2009, 04:26 AM
موضوع ممتاز كما عودتنا على كرمك

10 % شهريا ومستمرة ممتازة جدا

وننتظر افتتاح الورشة لنتابع معك
كثير من المبتدئين لن يعجبه 10 % شهريا لان اغلبهم يحلم بتحقيق ارباح ضخمة من السوق
Trend غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
10%, وال, طريقتى

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول