• 2:25 صباحاً

ارجو التوضيح

عضو جديد
ashraf_992 is on a distinguished road
20 - 09 - 2009, 02:12 AM
ashraf_992 غير متواجد حالياً  
افتراضي ارجو التوضيح
في الايام الاخيرة لا حظت ان شخص تحت مسمى موهوب فوركس يغزو المنتدى بلكثير من الاستراتيجيات والمؤشرات والاكسبرتات وان دل يدل على انك شخص ظافر بهذة التجارة .ولفت انتباهي الى مواضيع الاكسبرتات والاستراتيجيات وكأن المنتدى افتتح ابوابه من الامس اذا نظرنا الى الردود والمشاهدات ..هذا لا يعني الكثير ولك جزير الشكر ..ما لفت انتباهي هو شخص مثلك متمكن من هذا السوق..(استنتاج من طرحك للمواضيع ) ان يشترك بشركة مثل فوركس فايزر والكل يعلم ما هذة الشركة والعجيب ان تروج لها ..وهذا رابط الموضوع بعد ان قامت الادارة بحذف بعض الترويج لهذة الشركة الصهيونية http://forum.borsaat.com/t76241.html هذا حقك اينما شتركت ..ولكن الغريب في الموضوع هو في توقيعك هو ايضا ترويج لشركة صهيونيه bforex. ..هل ترضاها لنفسك ان تبيع اخوانك لصهاينة .فل نكمل الموضوع .. و في موضوع اخر تحت عنوان قنبلة نووية في نتائج حقيقية ..رغم اني لم ارى في موضوعك اي استناد لما تدعيه ..ولماذا لم تفتح موضوع توصيات في القسم المخصص لهذا رغم اني لم ارى لك مشاركة واحدة هناك ..وان يكن لم ارى ..وهذا هو رابط الموضوع http://forum.borsaat.com/t76235.htmlاخوتي هذا الشخص يتربص بكم بين طيات مواضيع المنتدى وارجو الحذر حتى يتبين الحق ..
انا من فلسطين ..وشركة فوركس فايزر ليست من فلسطين وهي بين الحين والاخر تبث اشخاص تحت مسميات كثيرة ..تروج لهذة الشركة ...ولتتمة حديث

الصورة الرمزية freebalad2003
عضو متميز
الصورة الرمزية freebalad2003

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
freebalad2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو التوضيح
2#
20 - 09 - 2009, 03:04 AM
شكرا لك انك فتحت الموضوع اخي العزيز
اشرف
اولا كل عام و انت بخير و عيد مبارك على الجميع ان شاء الله تعالى
اما بالنسبة للاخ
موهوب فوركس
فكل ما يفعله هو نقل مواضبع و حتى لا يتابعها و كانه الة مبرمجة
مع احترامي و تقديري له , و لكني اعلنها و بصراحة , فاني اظنه
مروج للشركة يس الا و حتى لا تحذف مواضيعه فانه يقوم بنشر
مواضيع و بكثرة حتى يكون هناك اطلاع اكثر على الموضوع
ودي و تقديري

التوقيع

شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته

http://forum.borsaat.com/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
3#
20 - 09 - 2009, 04:16 AM
فعلا له الأن أسبوع يفعل ذلك ...ويتسبب فى نزول الموضوعات التى نتابعها للصفحات الأخيرة ... ده حتى مش بيحط المرفقات ... وعلى فكرة عامل كدا فى كذا منتدى ... اعتقد وقفه أفضل له ولنا ...أو أنذاره أولا ...

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
4#
20 - 09 - 2009, 05:01 AM
فكرت مرارا في أن أكتب نفس الموضوع ثم أتراجع مع أنني علقت عليه هناك وذكرت أنني سمعت أن هذه الشركات إسرائيلة فإذا تأكد الأمر فنرجو من الإدارة على الأقل تعديل توقيعه وحذف الموضوع المعني
علما أنه ينقل المواضيع نقلا حرفيا ويقول جربتها لمدة وهي مربحة فإذا سأله أحدهم المزيد من التوضيح لا يرد عليه طبعا لأنه إنما ناقل ومع ذلك ينسب الأمر إلى نفسه

لكنك أخي أشرف كفيتني الأمر والمكفى كما يقولون سعيد
لك ودي وتقديري وكل عام وانتم بألف خير
ELMAALY غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شريـر
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية شريـر

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
شريـر is on a distinguished road
5#
20 - 09 - 2009, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_992 مشاهدة المشاركة
في الايام الاخيرة لا حظت ان شخص تحت مسمى موهوب فوركس يغزو المنتدى بلكثير من الاستراتيجيات والمؤشرات والاكسبرتات وان دل يدل على انك شخص ظافر بهذة التجارة .ولفت انتباهي الى مواضيع الاكسبرتات والاستراتيجيات وكأن المنتدى افتتح ابوابه من الامس اذا نظرنا الى الردود والمشاهدات ..هذا لا يعني الكثير ولك جزير الشكر ..ما لفت انتباهي هو شخص مثلك متمكن من هذا السوق..(استنتاج من طرحك للمواضيع ) ان يشترك بشركة مثل فوركس فايزر والكل يعلم ما هذة الشركة والعجيب ان تروج لها ..وهذا رابط الموضوع بعد ان قامت الادارة بحذف بعض الترويج لهذة الشركة الصهيونية http://forum.borsaat.com/t76241.html هذا حقك اينما شتركت ..ولكن الغريب في الموضوع هو في توقيعك هو ايضا ترويج لشركة صهيونيه bforex. ..هل ترضاها لنفسك ان تبيع اخوانك لصهاينة .فل نكمل الموضوع .. و في موضوع اخر تحت عنوان قنبلة نووية في نتائج حقيقية ..رغم اني لم ارى في موضوعك اي استناد لما تدعيه ..ولماذا لم تفتح موضوع توصيات في القسم المخصص لهذا رغم اني لم ارى لك مشاركة واحدة هناك ..وان يكن لم ارى ..وهذا هو رابط الموضوع http://forum.borsaat.com/t76235.htmlاخوتي هذا الشخص يتربص بكم بين طيات مواضيع المنتدى وارجو الحذر حتى يتبين الحق ..
انا من فلسطين ..وشركة فوركس فايزر ليست من فلسطين وهي بين الحين والاخر تبث اشخاص تحت مسميات كثيرة ..تروج لهذة الشركة ...ولتتمة حديث
اي شركة توصياااات يقولوا انها اسرائيليه .. هذا الكلام غيرر مقبول بدون ادله ... الشركه فلسطينيه ... والتحريض على اشخاص اخرين غير مقبول ايضاً .. ودع الخلق للخاالق اخي .. و لاتنسى ان من راقب الناس مات هماً .. واتمنى من الاخ موهوب الفوركس يعمل الي يشتيه في المنتدى ... والي مش عاجبه الكلام لاياخذ به ... وهو افضل بكتيرر من البعض الي يضيع فلوووس الناس باستراتيجيات مخسره ... او بتوصيات سنويه لاندري لها نهايه ..........

التوقيع

الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!

التعديل الأخير تم بواسطة شريـر ; 20 - 09 - 2009 الساعة 10:10 PM
شريـر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمد علي نوارج
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية محمد علي نوارج

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
محمد علي نوارج is on a distinguished road
6#
21 - 09 - 2009, 12:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
اي شركة توصياااات يقولوا انها اسرائيليه .. هذا الكلام غيرر مقبول بدون ادله ... الشركه فلسطينيه ... والتحريض على اشخاص اخرين غير مقبول ايضاً .. ودع الخلق للخاالق اخي .. و لاتنسى ان من راقب الناس مات هماً .. واتمنى من الاخ موهوب الفوركس يعمل الي يشتيه في المنتدى ... والي مش عاجبه الكلام لاياخذ به ... وهو افضل بكتيرر من البعض الي يضيع فلوووس الناس باستراتيجيات مخسره ... او بتوصيات سنويه لاندري لها نهايه ..........

أنا أرسلت للإشراف أيضا شكوى من هذا العضور اللي هو موهوب فوركس

على اساس أنه يروج لشركات أخرى وهذا ضد قوانين المنتدى

أما بعد أن ظهر أنه يروج لشركات صهيونية

فالوقف كل الوقف

ما نطالب به وحذف موضوعاته أيضاً

.............................

أما أنت يا أخ شرير فلن أرد عليك
لأنك تعارض لمجرد المعارضة ولا تتحرى الأمور بدقة قبل أن تعترض
!!

التوقيع

" ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج "

..**.. إفعل دائماً ما يمليه عليك ضميرك ..**..

---= لا تنتظر شكراً من أحد على عمل عملته .. ولكن يكفيك أن تكون راضٍ عن نفسك =---

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
محمد علي نوارج غير متواجد حالياً  
عضو متميز

ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
7#
21 - 09 - 2009, 12:37 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لي تعليق وحيد على الموضوع و هو الشركات الاسرائيلية
فمن المعروف ان الكيان الصهيوني هو اكبر منبع لشركات الفوركس و التي تحاول معظم بلدان العالم وضع حد لانتشارها و طبعا هذه الشركات غير مرخصة و لا تعمل من داخل الكيان الصهيوني الا القليل جدا منها و تم وضع قانون خاص شبيه بقانون ان اف اي و تم تسميته ifa للحد من انتشار هذه الشركات و لكن تبقى المشكلة ان هذه الشركات تعمل من خارج الكيان الصهيوني فيصعب تتبعها
فالنصيحة هي الابتعاد دائما عن الشركات غير المرخصة و اخص بالذكر التي تكون مسجلة في جزر كايمان او جزر الفيرجين او البيليز و امثالها

و اقبلوا الاحترام
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: ارجو التوضيح
8#
21 - 09 - 2009, 01:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة

ههههههههههههه
كل سنة وأنت طيب يا شرير ...
الصراحة أنا سمعت عن الشركة دى كتييييررررررررر جدا أنها أسرائيلية ... لكن لم أبحث وراء الموضوع ده ولا يهمنى فى شئ الذى يريد التعامل معها هو الذى علية أن يبحث ويتقصى وبصراحة لو حتى طلعت أسرائيلية وحابب تتعامل معاهم أيضا معنديش مشاكل أنت حر كل الناس أحرار .. لكن الشركات الأسرائيلية سمعتها زى الزف* فى مجال الفوركس وأيضا تانى أنت حر ...
أما موهوب الفوركس فأرجو أن تقرأ موضوعاته حتى تتكلم بمعرفة وليس كلام وخلاص ..الراجل ده كنا متابعين موضوعات فى منتدى المؤشرات ...دخل عمل 30 موضوع جديد نزل الموضوعات التى نتابعها للصفحة الثالثة والرابعة ...(أيضا مش مهم حقه ويريد أن يفيد الأعضاء)...
لكن تعال نشاهد موضوعاته ...
روابط وهمية لا تفتح (كلها ....كلها ...)
يتكلم عن مؤشرات ولا يرفقها ..
ويشرح على شارتات كثيرة جدا فى كل موضوع ولكن لايوجد شارتات هو نقل الموضوع ولم يستطع نقل الشارتات لأنها لا تدخل بالكوبى والبست ههههههههههه
وطبعا يسأله الأعضاء ويدورون ورأه موضوع وراء موضوع ولا من أجابة ولا توضيح ...لذلك أعتقد البعض كما قالوا أنه مجرد ألة نسخ للموضوعات أو برنامج كمبيوتر ... وأنا أيضا أعتقد ذلك ...
أو ... أنه شخص لا يعرف اللغة العربية ...
وفى النهاية لو أنت بالذات حضرة سعادتك يعنى شايف أى أستفادة ( هو طبعا خسرنا ...وقت وجهد كتير) ... لو شايف أى أستفادة فى أى موضوع من موضوعاته فأنا أصوت معك لأبقاء هذة الألة أو السبام spam فى منتدانا ما دامت تفيد أحد الأعضاء ...
ههههههههههه
شوفت أنت عملت زيه بالضبط ...ليس بنفس الطريقة ولكن هدفكم واحد هههههه ....انت عطلتنى وجعلتنى أكتب لك موضوع تعبير علشان قلت يمكن تفهم أحنا بنتكلم على أية بدل من دخولك فى الموضوع بهدف الكلام والمشاركة وخلاص ... وشكلى كدا حأطلب التصويت على أيقافك أنت كمان ههههههههههه .....
لأ... أيقافك أنت الأول وبعدين موهوب ....هههههههههه
حبيبى أن كانت هذه هى الكراكتر الكوميدية بتاعتك فأنا أسف للأطالة ... أما أن كنت فعلا لم تفهم الموضوع حتى الأن .... فأنا أسف على الطالة أيضا

وكل عام وأنت بخير

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
التوضيح, ارجو

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام