منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات (https://forum.borsaat.com/f98/)
-   -   التجارات الهبوطية تهيمن على اسعار النفط بسبب دلائل تزايد الوفرة قبل اجتماع الأوبيك (https://forum.borsaat.com/t885319.html)

فريق الأخبار 01 - 12 - 2015 04:49 PM

التجارات الهبوطية تهيمن على اسعار النفط بسبب دلائل تزايد الوفرة قبل اجتماع الأوبيك
 
إنتعشت اسعار [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط! اضغط هنا للتسجيل...] الى 41.9 بالتزامن مع باقي السلع بعد هبوطها مرّتين الى مستوى 41.50 المتواجد على مرمى حجر من مستوى دعم نوفمبر الكائن عند 41.21. من المحتمل أن تبقى الأسعار تحت الضغوطات وسط تعزيز التجار الرهانات السلبية إثر وفرة العروض اللامحدودة، قبيل الإجتماع النصف سنوي للأوبيك في 4 ديسمبر.
لا تصبّ دلائل تأخير التخفيض المخطّط للإنتاج من قبل الأوبيك لصالح اسعار النفط. في المقابل، تدرس المجموعة إمكانية رفع سقف إنتاجها لكي يشمل عودة اندوسيا إليها كعضو. كما لا تؤتي المحادثات مع الدول غير الأعضاء في الأوبيك بأي ثمار.
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط! اضغط هنا للتسجيل...]
التحليل الفنّي للنفط الخام – على الرغم من انتعاش اليوم، يختبر خام غرب تكساس الوسيط يومه الرابع من الإنخفاضات من القمّة الأخيرة القائمة عند 43.46. الزخم الهبوطي يتزايد، إشارة الى نشوء تحرّكات هبوطية خلال الأجل القريب. مرّة جديدة، تجارات النطاق مهيمنة ويمكن للتجار الإستفادة من الهبوط الى حين اجتماع الأوبيك.



DailyFX


10:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas