منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات (https://forum.borsaat.com/f98/)
-   -   البنك الإحتياطي الأسترالي يخفض أسعار الفائدة بشكل غير متوقع في خطوة لمواجهة الضغوط الانكما (https://forum.borsaat.com/t939602.html)

فريق الأخبار 03 - 05 - 2016 01:40 PM

البنك الإحتياطي الأسترالي يخفض أسعار الفائدة بشكل غير متوقع في خطوة لمواجهة الضغوط الانكما
 
هوى [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط! اضغط هنا للتسجيل...] الأسترالي في جلسة اليوم الصباحية بعد قيام بنك الاحتياطي الأسترالي بتخفيض أسعار الفائدة بشكل غير متوقع. قام بنك الاحتياطي الأسترالي بتخفيض معدل الفائدة إلى مستوى قياسي منخفض وترك الباب مفتوحاً للمزيد من التيسير في خطوة لمواجهة موجة من التضخم مما أدى إلى هبوط العملة المحلية أمام نظرائها من العملات. اليوم قام حاكم بنك المركزي الأسترالي جلين ستيفنز ومجلس ادارته بتخفيض معدل الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ليصل إلى 1.75% في خطوة غير متوقعة من السوق. هذا وكانت بيانات الأسبوع الماضي الإقتصادية اظهرت إنكماش فصلي لمؤشر أسعار المستهلكين وأضعف وتيرة سنوية لمعدل التضخم الأساسي، بعيد عن هدف البنك المركزي للتضخم الذي يتراوح ما بين 2 و3%.
في بيانه الصحفي قام ستيفنز، بالإشارة أن التضخم كان منخفضاً لبعض الوقت وأن البيانات الحديثة كانت منخفضة بشكل غير متوقع، إن هذه النتائج بالإضافة إلى النمو البطيء في تكاليف العمالة والتكلفة المنخفضة في جميع أنحاء العالم ليست إلا إشارة إلى توقع إنخفاض التضخم بشكل غير متوقع سابقاً.


عقب صدور البيان، تداول الدولار الأسترالي عند 75.72 سنت أمريكي في الساعة 4:08 بتوقيت سيدني مقارنة مع 77.19 سنتاً في وقت سابق من اليوم. هذا ونشير أن العملة كانت قد شهدت تحسن بنسبة 15% منذ منتصف يناير بعد هبوطها إلى أدنى مستوى لها منذ أكثر من ست سنوات مضيفاً إلى أسباب لجوء الإحتياطي الأسترالي إلى تخفيض المعدلات..



DailyFX


12:51 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas