• 8:31 صباحاً

طلب برمجي بسيط

عضو جديد
البحار75 is on a distinguished road
16 - 12 - 2009, 10:56 AM
البحار75 غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب برمجي بسيط
الأخوة الأفاضل المبرمجين عندي سؤال بسيط وهو هل من الممكن جعل إكسبرت يغلق بعد مثلا 4 أو 5 نقاط مكسب ولكن دون أن يتم كتابتها عند فتح الاوردر فمثلاً يتم فتح الصفقة دون تحديد هدف ولكن تغلق الصفقة بعد 4 نقاط مكسب دون كتابة ذلك عند بداية الصفقة ؟؟

وطبعاً انا أبحث عن تلك الطريقة لأن معظم الشركات الآن لا تقبل بفتح الأوردر إذا تم تحديد أخذ المكسب بأقل من 10 نقاط .

ولكم خالص الشكر ،،،

الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: طلب برمجي بسيط
2#
27 - 12 - 2009, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار75 مشاهدة المشاركة
الأخوة الأفاضل المبرمجين عندي سؤال بسيط وهو هل من الممكن جعل إكسبرت يغلق بعد مثلا 4 أو 5 نقاط مكسب ولكن دون أن يتم كتابتها عند فتح الاوردر فمثلاً يتم فتح الصفقة دون تحديد هدف ولكن تغلق الصفقة بعد 4 نقاط مكسب دون كتابة ذلك عند بداية الصفقة ؟؟

وطبعاً انا أبحث عن تلك الطريقة لأن معظم الشركات الآن لا تقبل بفتح الأوردر إذا تم تحديد أخذ المكسب بأقل من 10 نقاط .

ولكم خالص الشكر ،،،

ممكن وسهل جدا اخى البحار ...ولكن لى أستفسار فقط ...هل تريده أن يدخل من سعر معين تحدده أم بتوافق مؤشرات معينه ...أجب ويكون عندك الأكسبرت .

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات