• 2:18 مساءاً

مشاهدة نتائج الإستطلاع: قيم موضعي الموجود بقائمة مواضيعي الذي بعنوان (موضوع مهم جدا جدا) وايضا رأيكم بموضوعي هذا
ممتاز
45.45%
جيد جدا
0
0%
جيد
0
0%
سيئ
54.55%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله

عضو جديد
magic sword. is on a distinguished road
17 - 09 - 2009, 10:22 PM
magic sword. غير متواجد حالياً  
افتراضي طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
الان جئتكم والله بطريقة من ابتكاري وحدي وليست منقولة او مقتبسة من احد علي الطلاق المهم انني جلست افكر بعدما اطلعت علي موضوع قد نشرتة انا في هذا المنتدي الرائع وهو موجود في قائمة مواضيعي اسفل بعنوان (موضوع مهم جدا جدا) لابد وان تقرأ هذا الموضوع يا اخي الكريم فعلا لانة مهم جدا جدا
المهم بعد قرائتي لهذا الموضوع وجدت ان التجار الذين يتاجرون برأس مالهم كلة دون اي روافع اي بدون مارجن كول اي يبيع براحتة الي اجل مسمي اي بدون خسارة اي عندما يصبح الوضع في صالة ولكن هذة الطريقة لا تصلح الا لذوي رؤؤس الاموال الكبيرة وهو ما لا يتوافر لدي الاغلبية المهم فكرتي هذة ستجعلنا يا اخوتي ستجعلنا نتاجر كهؤلاء التجار الذين يملكون رؤؤس الاموال الكبيرة بدون هامش مستخدم بدون مارجن كول اي بدون خسارة
وارجوا ان تعلقوا علي فكرتي وطريقتي التي ابتكرتها للتداول والفوركس لتجميع 500 دولار شهريا من الفوركس وهو راتب جيد وقابل للزيادة
والفكرة ببساطة ان ندع لدي شركة الوساطة مبلغ 1200 دولار وندخل صفقة ب5000 دولار بهامش مستخدم 200 دولار اي رافعة مالية قدرها 1:25 و 1000 دولار هامش متاح اي ان النقطة ستصبح ب50 سنت ونبدأ صفقة علي زوج بعد عمل تحليل فني واساسي لة ومراقبتة لمدة يوم كامل المهم ان نكون متأكدين بنسبة جيدة من توقعاتنا لهذ الزوج ونبدأ الصفقة واحتمال نجاح هذة الصفقة ان شاء الله 99% حد يخبرني لماذا لانة وان خابت توقعاتنا لدينا 1000 دولار1000 كهامش متاح اي 2000 نقطة ومن الصعب جدا ان يتخطي زوج واحد 2000 نقطة في ايام اي سنصبح كمن يتاجر برأس مالة كاملا بدون مارجن وننتظر حتي يصبح الوضع في صالحنا ونحقق 50 نقطة بكل سهولة او اكثر اذا حققنا 50 نقطة يوميا بتلك الطريقة سنحقق في نهاية الشهر 500 دولار وممكن لتقليل المخاطرة كمان ان نجعل النقطة ب20 سنت بدلا من 50 سنت وعندها سيصبح متاح لنا خسارة 5000 نقطة ومن الصعب ايضا ان يتعدي الوزج كل هذة النقاط في فترة قليلة وهكذا سنصبح كمن يتاجر في الفوركس برأس مالة كاملا اي بدون مارجن كووول اي بدون خسارة اي حرية البيع والانتظار لفترة طويلة جدا حتي يصبح الوضع في صالحنا
هذة هي فكرتي ارجوا ابداء الرأي فيها واي ملاحظات او اخطاء عليها وسأتقبلها بصدر رحب وشكرا
وكل ما اطلبة منكم اخوتي هو الدعاء لي في هذة الايام المباركة دعوة بظهر الغيب بأن يجلني الله ان احصل علي المجموع الذي يؤهلني لدخول كلية الطب البشري العام المقبل وان يوفقني لدخول كلية الطب البشري وان تجيبوني علي اسألتي ومطالبي في الموضوع الموجود في قائمة مواضيعي بعنوان (لي مطلبين مهمين)
شكرا جزيلا ووفقكم الله

الصورة الرمزية محمد علي نوارج
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية محمد علي نوارج

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
محمد علي نوارج is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
2#
17 - 09 - 2009, 10:33 PM
الصراحة ...

مفهمتش الطريقة خالص ...

ممكن تفصيل أو إعطاء مثال لفرصة مثلاً على زوج معين ؟؟؟

التوقيع

" ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج "

..**.. إفعل دائماً ما يمليه عليك ضميرك ..**..

---= لا تنتظر شكراً من أحد على عمل عملته .. ولكن يكفيك أن تكون راضٍ عن نفسك =---

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
محمد علي نوارج غير متواجد حالياً  
عضو جديد

menshawy is on a distinguished road
3#
17 - 09 - 2009, 10:33 PM
لو السعر عكس علينا 600 بيب نبقى خسرانين 25% من رأس المال ودم ممكن يحصل فى يومين تسارع قمم
تبقى المشكلة اننا نختار صفقة رابحة زى ما بتقول ودى حاجة مش سهلة
ربنا يكرمك وتدخل طب ...........بس خلى بالك دى كلية متعبة فوق ماتتخيل
وتقبل ودى
menshawy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
4#
17 - 09 - 2009, 10:41 PM
أخي الكريم مازال أمامك الكثير من الوقت لتتعلم فأرجو أن لا تخاطر بأموال حقيقية
تحياتي وتقديري
ELMAALY غير متواجد حالياً  
عضو جديد

menshawy is on a distinguished road
5#
17 - 09 - 2009, 10:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
أخي الكريم مازال أمامك الكثير من الوقت لتتعلم فأرجو أن لا تخاطر بأموال حقيقية
تحياتي وتقديري
menshawy غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6#
17 - 09 - 2009, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي نوارج مشاهدة المشاركة
الصراحة ...

مفهمتش الطريقة خالص ...

ممكن تفصيل أو إعطاء مثال لفرصة مثلاً على زوج معين ؟؟؟
اولا شكرا علي اهتمامك
( لكن اعذرني لاني لا اجيد ان افهم احد لكن سأحاول علي قدر ما استطيع لكن اعزرني ان لم تفهم من شرحي لكن علي العموم شكرا علي اهتمامك )
سأشرح الطريقة بأسلوب اخر
عضو جديد

7#
17 - 09 - 2009, 10:58 PM
اخواتي الطريقة بأسلوب اخر
اولا ان انصحك بالاطلاع علي موضوعي الموجود بقائمة مواضيعي بعنوان (موضوع مهم جدا جدا)
وستفهم انة من ينجح في الفوركس هم من يتاجروا برؤؤس اموالهم كاملة دون اي مارجن او بمارجن صغير لا يتعدي 1:10 لماذا هم ينجحوا بنسبة عالية جدا لانة ببساطة لا يوجد مارجن كول يلزمهم باغلاق صفقاتهم وبالتال فصفقاتهم تظل مفتوحة لاجل غير مسمي حتي يصبح الوضع في صالحهم ويغلقوا صفقاتهم ام المتاجر بهامش مستخدم فقد يأتية مارجن كول يلزمة بأغلاق صفقاتة مهما كان الوضع فيخسر لكن الاغلبية منا لا تملك رأس المال الكبير الذي يصلح للمتاجرة بدون هامش
اتمني ان اكون قد وصلت لك ما اريد ان اقولة لك وهو ان التاجر بمالة كلة لا ينجح بنسبة كبيرة جدا
فبطريقتي هذة سأجعلك مثل التاجر الذي يتاجر بكامل رأس مالة اي بدون مارجن اي بدون الزام بأغلاق الصفقات في وقت معين بل بطريقتي هذة ستنتظر لفترة كبيرة حتي يتحسن الوضع اجلا ام عاجلا وتغلق صفقتك براحتك اي لما يبقي الوضع في صالحك تماما فما الذي يجعل المارجن كول يأتي عندما تذيد خسائرنا او تتساوي مع الهامش المتاح لدينا
لذا فطريقتي تعتمد علي ان يكون الهامش المتاح لدي كبير جدا حتي يتسني لنا الانتظار لنا فترة كبيرة جدا قد تمتد لشهر حتي يتحسن الوضع لنا لاغلاق صفقاتنا براحة وبمزاجنا وعلي ربح عاجلا ما اجلا
فأذا كانت النقطة ب50 سنت وهامش المتاح 1000 دولا معني هذا انة لن يأتيني المارجن كول الا بعد 2000 نقطة واظن السعر لن يتغير في حدود 2000 نقطة الا بعد شهر تقريبا او خذ هذا المثال أأمن من السابق هامشك المتاح 1000 دولار اجعل النقطة ب 20 سنت اي الصفقة ب2000 دولار 1000 دولار هامش متاح هذا يعني انة لن يأتي لنا المارجن كول الا بعد تحرك السعر 5000 نقطة وهذا لن يحدث في خلال اسبوع او اثنان او حتي ثلاثة اي اننا سنغلق صفقتنا براحتنا كالتجار الذين يتاجرون بكامل رأس مالهم بدون مارجن بدون الزام لغلق صفقاتهم
وطريقتي هذة تقلل من نسبة من المخاطرة بنسة كبية جدا جدا وهذا لن يدعنا نهمل نوعي التحليل كل هذا يجع من صفقتنا نسبة للربح قد تتعدي ال99% ان شاء الله
اتمني ان اكون قد نجحت في ايصال الفكرة اليكم وشكرا
عضو جديد

8#
17 - 09 - 2009, 11:04 PM
اخواتي انا لا اطلب منكم تجربة هذة الطريقة علي حساب حقيقي اولا
لابد من المتاجرة بها علي الاقل لمدة 6 شهور علي التجريبي
ولابد ان يكون حسابك التجريبي ليس ب10 الاف او مبالغ كبيرة لان هامها المتاح كبير وبالتالي لن تخسر وهو مالا سيحدث لك في الواقع لانك ستدخل ب1200 دولار وليس 10000 دولار بل يكون بنفس الكمية التي ستدخل بها واقعيا لكي تعرف ماذا سيحدث لك واقعيا بالمبلغ المتوفر لديك في الواقع وهو الذي اطلبة لمن يتاجر في طريقتي وهو 1200 دولار
اذن عليك فتح حساب تجريبي ب1200 دولار(لا اكثر ولا اقل) تجريب طريقتي لمدة 6 اشهر علي الاقل ولا نهمل التحليلي الفني والاساسي
طريقتي هذة يا اخوان ستخفض من الخسارة بنسبة كبية جدا قد تصل ل90 % وذلك لعدم وجود مارجن كول الا بعد شهران او ثلاثة علي الاقل
واتمني لكم التوفيق
الصورة الرمزية m10000
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية m10000

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
m10000 is on a distinguished road
9#
17 - 09 - 2009, 11:04 PM
فكرة جميلة خصوصا لو عملتها على مناطق الارتداد القوية

يعنى تدخل شراء مثلا ويكون قدامك مش أقل من 3 دعوم صعب كسرها و أفضل العمل على الدايلى

هيكون نسبة النجاح كبيرة ان شاء الله

------------------------------------------------------------------

أكيد كل واحد فى البداية بيكون عايز يحافظ على رأس ماله

بس أنا أكتشفت ان من غير تجربة عملية و تكون بفلوس حقيقية فى حاجات كتير عمر الواحد ما هيتعلمها غير بالشغل حقيقى

بصراحة الديمو مش كافى للتعليم

أنا بقيت أستفيد أكتر من دراسة الصفقات اللى بدخلها على الحقيقى أكتر بكتير عن لما كنت بدخل ديمو

عشان كده هقولك رأيى الشخصى

ان الواحد يبدأ حقيقى بعد ما يكون فهم أساسيات السوق فقط
و تكون الفلوس زائدة عن حاجته و يدخل بعقود صغيرة

أنا شايف دى أحسن طريقة لاتقان الفوركس حتى لو همرجن أول حساب (بعد الشر ان شاء الله)

بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع

سبحان الله عددما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون
لا تعطى الأولوية فى حياتك لشخص انت ثانوى فى حياته
الصمت لغة يفهمها القليلون
ورشة التحليل الفنى
http://forum.borsaat.com/t334218.html
m10000 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

10#
17 - 09 - 2009, 11:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menshawy مشاهدة المشاركة
لو السعر عكس علينا 600 بيب نبقى خسرانين 25% من رأس المال ودم ممكن يحصل فى يومين تسارع قمم
تبقى المشكلة اننا نختار صفقة رابحة زى ما بتقول ودى حاجة مش سهلة
ربنا يكرمك وتدخل طب ...........بس خلى بالك دى كلية متعبة فوق ماتتخيل
وتقبل ودى
اولا شكرا لاهتمامك
ثانيا واية يعني السعر عكس علينا 600 نقطة وانت معاك 5000 نقطة (في حالة صفقة ب2000دولار والنقطة ب20سنت) فالسعر لازم هيرجع بعد فترة والوضع يبقي في صالحك اكيد وغلق صفقتك علي ربح وبراحتك بدون مارجن كول
اتمني تكون فهمتني ان الطريقة دي بتقولك لا للمارجن كول وهذا يعني ان تغلق صفقتك براحتك ولما يبقي الوضع في مصلحتك وهذا يعني لا للخسارة (حتي وان عكس عليك السعر 600 نقطة او حتي 1000 فلازم هيرجع في صالحك وان طال الزمن وانتة ما يهمكش عنصر الزمن دة خالص لانة ما فيش مارجن كول)
ولا تنسي تري مشاركتي قبل هذة الخاصة بالحساب التجريبي واتمني لك التوفيق
شكرا جزيلا

الكلمات الدلالية (Tags)
99%, المال, الله, البورصة, الربح, الفوركس, النجاح, تتعدى, شاء, والله, نجاحها, نصبت, طريقة

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام