السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا. سمير
بعد التحية,
برجاء عمل اكسبيرت لاغلاق الصفقات على ربح معين ولكن الربح يتم احتسابه من اصل رأس المال وليس من الايكويتي الحالية, بمعنى انه اذا بدأ الاكسبيرت الاصلي من رأس مال 1000 دولار وتم عمل خسارة 500 دولار, والاكسبيرت مصمم ليغلق عند مكسب 100 دولار , يتم احتساب المائة دولار بعد تعويض الخسارة + مكسب 100 دولار (اي عندما يصل الاكويتي الى 1100 دولار مرة اخرى). وبعد اغلاق الاكسيبرت يتم بدأ دورة جديدة واحتساب راس المال الجديد 1100 دولار, اي انه سيغلق الصفقات بعد الوصول الى 1200 دولار
وشكرا لحسن التعاون مقدما