
رد: سر النجاح الحقيقي بالفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4x-4x
السلام عليكم
لا اسرار بالفوركس
السر الكل يعرفه اذن هو ليس بسر
ادارة راس مال جيده وستوب لوز معقول بالنسبة للهدف
سيكون هذا الموضوع عباره عن بعض التحليل + توصيات
النتائج مرات 50% ومرات 80%
والحمد الله اليوم وفقت وحققت 80%
تداول على 96 عقد تقريبا نتيجه 70%
هل صياد السمك يصطاد بدون طعم؟؟؟ طبعا لا
الستوب لوز هو ذاك الطعم انت تضعه لتضحي به
قد تمسك به سمكة كبيره وقد تخسرة .......................................هذا عمل الستوب لوز طعم العملات
يجب ان يكون ذات كلفة زهيده!!!!!!!!!