• 11:48 مساءاً




وش حيلة الإنسان لو خافقه حب

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,997
معدل تقييم المستوى: 19
rahmy2002 is on a distinguished road
03 - 03 - 2012, 02:10 AM
  #1
rahmy2002 غير متواجد حالياً  
افتراضي وش حيلة الإنسان لو خافقه حب
آلسلآم عليكم ورحمةَ اللهَ وبركآته !








آبتسم رغم الجروح - واقهر اوجاعي واضحك ...












مُتَفَائِلَة هِي عَصَافِيْر الْمَغِيْب .. مُوَقِنَّة بِأَن صَبَاح الْغَد أَجْمَل..












آِحْتَاج لـ الْقَلْيْل مِن الْكِبْرِيَاء , حِيْن اكُوْن " وَحِيْدَة "













الْأَمَل ..التَّفَاؤُل.. الابْتِسَامَة .. هِي إِشْرَاقَات حَيَاتِي..











وَالْلَّه لَأَضْحَك رِضَا لَو مَا اضْحَكْت لِي سِمَاك . .












بُكْرَه بِإِذْن رَبِّك بْتِحْلَى حَيَاتِك












وَحِيْدَة وَحَتَّى آُمْس كُنْت آَمْشَّي وَلآشِفت لِي ضَل












و اشْتَقْت لَهْ .. يَابَعَد دِنْيَا غَدَتْ عُقْبَه بِدُونْ أَلْوَانْ ،،












مَاعَادَت أَلْوَان الْدُّنْيَا الْبَهِيَّه تَجْذِبُنِي..













سُحْقا بِحَجْم الْسَّمَاء لِقُلُوْب لَاتَشْعُر..













وِش حِيْلَة الْآَنْسَآْن لَو خَآفَقِه حَب !












مّشتاَق والله كْثيرّ لـ راحَة ازعآجْك ..!



وكْـلَ شَيء يفَنْى بغَيابْك اَلا اْنا و حنَينًي نغْتابَك .












لستَ إلا المطــر الذي يروي عاطفتيْ..












يَا عَدِيْم الْشَّوْق بَعْدِي فِيْك مَا اثَر ..



لَو اغِيِب الْعُمْر كُل الْعُمُر لَو اكْثَر ..












مُجَرَّد إِحْسَاسِي بـ " وَجُوْدِك " , يُخْلِي هـ الْدُّنْيَا آَمـان !











عِنْد رُؤْيَتِي لـ عَيْنِك , دَعَوْت آَلِلَّه سِرَآ

أَن تكَكِّكُون :

أَسَعَعد خَلْقِه ف كَوْنِه ,

أَنْت لَسْت شَيْئا عَآدِيا ف حَيَآتِي

وَلَسْت / إحْسْآسا عُآَبِرَا ..

و لَسْت أَي إِنْسَآْن ب آلِنَسْبِه لِي

أَنْت ف عُمّمَرَي شَيْئا يَفُوْق ..

عِمِمِمِرِي







‏​

` ‏​لأ اعلمَ !

أأنت هبةٌ من ربّ السمآءِ لي

أم أنت حلمٌ جميل عِشتُ فصُوله بگل لذّة وسعآدَه

أم أنت حآلة خآصّه عن گلّ البَشر !

مَهمآ تگون

أريدُگ أن تگون فِي عَآلمِي ’

لأنگ مِن أجمل [ تفآصِيل عُمري ]







أجِدُكَ أنتّ ،

إبتسَآمَة مُخَبّأهْ بِ دآخِليْ : ) "

آشعُر بِهَآ كُلّمَآ آحتَجّتُ إلَى : فَ رَ حّ







بَآكِر أنَآ مَوعٌودْ ب ضِحكَه و نَغمّة عوٌد







كَم طَنّا مِن الْصَّبْر احْتَاج لانْتَظَرّك



أسّمگ . .

وجوُدگ . .

وُ آنإآقةُ سّوُآليفگ

تغنينيُ عنّ آلعإآلمُ

فُـ/ لحّظهَ حضّوُرگ








تِبكينا ,

ثواني كِنّا نسْهَرها .

| وشُباكِي

معَاي يصيح

هِنا كنّتِ تغنّي له ,

" حسبت أشواقنا غابت"

و يَهمْس لِك , مُحال تغيب !








أَنَانِيُّون حَتَّى بِرَحِيْلِهِم







يــّآرب

طهِرني منْ " آلحّزنْ" , و بعّثرةَ آلخّطــآيآ ..







سَتبْقى صفعة غيآبكْ , عآلقه علىى : خدّ أيآمي







آَثَر آَلَفَرَح يَا مُهْجَتِي سَآَفِر مَعَآك ..







لَايَهُّمُك حَبِيْبِي شِف مَكَانَك هَنُى بَيْن ضِلْعَيْن قَلْبِي يَا حَبِيْب الْعُيُوْن..







ضَآَق الْفَضَآ كُلـه وِسْمَآي .. وَإِنْت وُلَآ كُنـك مَعـآَي !







لاتَكْتَئب وَتَعِيْش عُمُرِك فِي عَذْآآِب .. تَرَى الْحَيَاة أَبْسُط كَثِيْر..






' لآتعجزك ضخآمه الآمنيآت ، فَ ربمآ دعوه وآحده ترفعهآ الى آلله :

تجلبُ لك آلمستحيل ..

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 04 - 03 - 2012 الساعة 01:09 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


11:48 PM