
رد: سمير باشا ...ممكن استفسار في البرمجة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SANTOUS
اخي الفاضل ...سمير باشا أرمان
عندي استراتيجية بها اربع مؤشرات ..كل مؤشر لة اشارة بيع واشارة شراء مع التنبية !
سؤالي لحضرتك هل يمكن ادماج المؤشرات الاربعة في مؤشر واحد بحيث اذا توافقت المؤشرات الاربعة في اشارة البيع ...يعطي التنبية وكذلك اذا توافقت المؤشرات الاربعة في اشارة الشراء يعطي التنبية ....
ارجو التكرم بالافادة.... ولك كل الشكر والتقدير
تحياتي اليك
السلام عليكم
ممكن عمل اكسبيرت بدون فتح صفقات
ويعمل على المؤشرات وعند اشارة الشراء او البيع يعطى التنبيه
ممكن تضع المؤشرات وانا اعمل لك هذا الاكسبيرت
تحياتى لك