بسم الله توكلنا على الله
اللهم اعطنا من خير هذا الموضوع واكفنا شرّه وشرّ من به شرّ
سبق لي تقديم موضوع عن المتاجرة على طريقة B52 النووية
وهي مخصصة لمن خسر 80 % من حسابه او اكثر
سأقوم بنشر بعض التوصيات للمضاربة على هذه الطريقة الخطرة جدا
التوصيات لا تنفع للمبتدئين او اصحاب المحافظ الكبيرة التوصيات لا تنفع لأصحاب القلوب الضعيفة التوصيات خطرة جدا وهي مخصصة فقط لمن خسر معظم رأس ماله
انصح بقراءة شروط B52 في الموضوع السابق
http://forum.borsaat.com/t639987.html
ان خلص الفوووول ان مش مسئـووول
التوصيات المنشورة هنا لا دخل لها بأي توصيات في موضوع آخر لي
لا نسألكم الا الدعاء ويتبقى التوفيق بيد الله عزّ وجلّ
ابــو طـــــلال