• 9:49 صباحاً




أغبياء, من يشترون البيتكوين !

إضافة رد
Like Tree29Likes

أدوات الموضوع
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
11#
16 - 10 - 2017, 11:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Eagle92 مشاهدة المشاركة
البتكوين أدآة استثماريه حاده ،، ولايمكن مقارنتها مع باقي اسواق المال ،، تتميز بتذبذب حاد .. امانتا انا لا اتعامل بالعملات الرقميه ولا يمكن اتعامل معها ،، لكن بنظري تعيش وتشوف هذه الاسعار ...
bitcoin = 55,000$
bitcoin=75,000$
bitcoin = +100,000$
واتوقع خلال الخمس القادمه يوصل المليون دولار مع الضعف المترقب للدولار .. مروري
كل شيء وارد...
لكن أعتقد يجب أن تحصل على مرحلة ثبات سعري لتحصل على الثقة أكثر...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
12#
16 - 10 - 2017, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى555 مشاهدة المشاركة
والله أنا خايف البيتكوين المجنونة دى سعرها يطلع فجأة يبقى مليون دولار وخايف برضه سعرها ينزل فجأة يبقى 3 سنت زى ما كانت
كل شيء ممكن, و لا يوجد شيء مستحيل,
ألف دولار صعود في يوم فلا شيء مستحيل هناك !

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
13#
16 - 10 - 2017, 11:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TQTQH_FX مشاهدة المشاركة
هذا رأيه واستغرب وجود الحمار

ما العلاقة بين الحمار والبيتكوين ؟
لا أعلم, لكن بكل تأكيد الموقع مع البيتكوين ولا يقصد أبدا ً الحديث ضده !
قد يقصد من لم يستثمر بالبيتكوين مع وصوله ل5 آلاف دولار !

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 2,372
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
سعد العنزي is on a distinguished road
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
14#
16 - 10 - 2017, 11:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
لا أعلم, لكن بكل تأكيد الموقع مع البيتكوين ولا يقصد أبدا ً الحديث ضده !
قد يقصد من لم يستثمر بالبيتكوين مع وصوله ل5 آلاف دولار !
نعم الحمار لا يفهم بالإشارة إلا بالضرب وجني استثماره !

التوقيع

"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
سعد العنزي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
15#
16 - 10 - 2017, 11:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TQTQH_FX مشاهدة المشاركة
نعم الحمار لا يفهم بالإشارة إلا بالضرب وجني استثماره !
مع إن الموقع مناصر للبيتكوين ؟

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 2,372
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
سعد العنزي is on a distinguished road
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
16#
16 - 10 - 2017, 11:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
مع إن الموقع مناصر للبيتكوين ؟
أنت لك عقلك ورأيك الخاص بالبيتكوين

التوقيع

"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
سعد العنزي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 75
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
17#
16 - 10 - 2017, 12:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TQTQH_FX مشاهدة المشاركة
أنت لك عقلك ورأيك الخاص بالبيتكوين
نعم لكل شخص عقل و رأي خاص أكيد

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية medo9
عضو جديد
الصورة الرمزية medo9
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
الدولة: Egypt
المشاركات: 116
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
medo9 is on a distinguished road
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
18#
16 - 10 - 2017, 12:37 PM
اغلب من يتحدثون يشعرون بالندم لعدم شرائهم
و هذه حال اغلب المتعاملين بالاسواق المالية

المثل بيقول

السوق يصعد علي جدار من القلق و يهبط علي منحدر من الامل

the market climbing a wall of worry and sliding a slope of hope

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي

التوقيع

medo9 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,873
معدل تقييم المستوى: 0
Star-FX is on a distinguished road
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
19#
16 - 10 - 2017, 02:25 PM
الراجل ده شكله بيضحك على الناس بيكرههم فى البيتكوين و يشتريه هو
Star-FX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: أغبياء, من يشترون البيتكوين !
20#
16 - 10 - 2017, 03:06 PM
اولا كل سنة وانت طيب يابو اوس
يارب ديما بصحة وعافية وسعادة وهنا وتفرح باوس وعروستة واولادهم

ثانيا من يومين كنت هعمل موضوع احذر فيه من شراء البيتكوين
منذ فترة طويلة لم تتحدث شركات الوساطة عنه ولا المواقع
وكان بيرتفع بصورة قوية جدا

اليومين اللى فاتو بعض شركات الفوركس اضافت البيت كوين وتنادى بشرائة
والمواقع تنادى بالاستثمار فى البيت كوين(الحداية مش بترمى كتاكيت)

صدقنى هذا الصعود لايهام الناس بوصل البيتكوين لمستويات كبيرة جدا
واراهن على حدوث انهيار كما حدث يوم الخميس الاسود لليورو مقابل الفرنك

الله يستر

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام بورصات, منتديات بورصات, البيتكوين, العملات الرقمية, تحليلات أحمد عزام, بيتكوين, جيمي ديمون



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا من حولك أغبياء ؟؟؟؟ زياد ا استراحة بورصات 10 18 - 08 - 2016 06:36 AM


09:49 AM