
رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مجرد فكرة قابلة لنقد والتعديل وكل شىء نفسك فيه
كم مرة دخلت مع الترند
وخسرت ؟
كم مرة دخلت شراء من القيعان واستكمل الزوج الهبوط العنيف
وخسرت ؟
كم مرة دخلت بيع من القمم واستكمل الزوج الصعود
وخسرت ؟
كم مرة دخلت مع نتيجة الاخبار وتحرك الزوج عكس النتائج
وخسرت ؟
كم مرة دخلت مع الكسر او الاختراق وعاد الزوج وتحرك عكسك
وخسرت ؟
طبعا اجابات العباقرة معروفة "
والتبريرات لا تنتهى" وبشكرهم مقدما
نرجع للموضوع ...
هل هناك عشوائية فى سوق الفوركس ؟
من واقع خبرتى اللى اعتبرها طويله
نعم يوجد عشوائية ولكن ليس فى جميع الاوقات
فهناك اوقات معينه يصبح السوق فيها "شبه" واضح ويمكن الدخول فيه بنسبة ثقة عاليه
ولكن حديثى الان ليس عن هذا الوقت ... اتحدث عن ضبابية السوق
الغالبية تنصح بالابتعاد عن التداول فى هذه الاوقات (ولكن هل فكرت فى استخدام استراتجية عشوائية ايضا تتناسب مع عشوائية السوق ؟
)
هناك استراتجيات كثيرة منها من يعتمد على الاتجاة العام
ومنها من يعتمد على الكسر او الاختراق
ومنها من يعتمد على الارتدادات و و و و و الكثير من انواع الاستراتجيات
(
وبعيد عن ان اغلب اصحاب هذه الاستراتجيات فى خسارة 
)
لكنى لم ارى اى استراتجية تعتمد على العشوائية نفسها
ومايخرجها من نطاق القمار هو (الاستعانه بالاستوب الصغير)
مجرد فكرة لو حابب تفكر معايا
مارايك فى الاستراتجية العشوائية طالما الاستراتجيات المتقنه من يطبقها غالبا خاسر 
جربت تلك الطريقة على حساب ديمو لحوالي ثلاثة أشهر ، دون نظر للموفنج ولا التشبع ولا الدعم والمقاومة ، فقط كنت أنظر نظرة عابرة على الشارت ثم أفتح العملية ، الستوب الذي كنت أعتمده من على الميتاتريدر هو 1000 نقطة للمنصات الخماسية وجني الربح 200 نقطة إلى 400 نقطة
لا أتدخل في الغلق يدويا تحت أي ظرف وقد أدخل في العملية بيع وشراء خلال نفس اليوم
الغريب أن النتيجة جيدة جدا ولا تسأل عن السبب ولا تحاول معرفة لماذا فقد تحيرت مع الأمر لكن يبدو أن النظرة الأولي للشارت أفضل أحيانا من التحليل الكامل الموضوعي
نعم الإستراتيجية العشوائية التى إتبعتها نجحت وأنت تجعلنى الآن أحاول أن أمنطقها وأبحث لها عن طريقة تجعلها غير عشوائية
أفكارك مميزة يا أحمد