• 8:19 مساءاً




الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير

إضافة رد
Like Tree103Likes

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
08 - 11 - 2017, 09:16 PM
  #1
أحـمـد غير متواجد حالياً  
افتراضي الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مجرد فكرة قابلة لنقد والتعديل وكل شىء نفسك فيه

كم مرة دخلت مع الترند وخسرت ؟
كم مرة دخلت شراء من القيعان واستكمل الزوج الهبوط العنيف وخسرت ؟
كم مرة دخلت بيع من القمم واستكمل الزوج الصعود وخسرت ؟

كم مرة دخلت مع نتيجة الاخبار وتحرك الزوج عكس النتائج وخسرت ؟
كم مرة دخلت مع الكسر او الاختراق وعاد الزوج وتحرك عكسك وخسرت ؟

طبعا اجابات العباقرة معروفة "والتبريرات لا تنتهى" وبشكرهم مقدما


نرجع للموضوع ... هل هناك عشوائية فى سوق الفوركس ؟

من واقع خبرتى اللى اعتبرها طويله نعم يوجد عشوائية ولكن ليس فى جميع الاوقات
فهناك اوقات معينه يصبح السوق فيها "شبه" واضح ويمكن الدخول فيه بنسبة ثقة عاليه

ولكن حديثى الان ليس عن هذا الوقت ... اتحدث عن ضبابية السوق
الغالبية تنصح بالابتعاد عن التداول فى هذه الاوقات

(ولكن هل فكرت فى استخدام استراتجية عشوائية ايضا تتناسب مع عشوائية السوق ؟)

هناك استراتجيات كثيرة منها من يعتمد على الاتجاة العام
ومنها من يعتمد على الكسر او الاختراق
ومنها من يعتمد على الارتدادات و و و و و الكثير من انواع الاستراتجيات
(وبعيد عن ان اغلب اصحاب هذه الاستراتجيات فى خسارة )

لكنى لم ارى اى استراتجية تعتمد على العشوائية نفسها
ومايخرجها من نطاق القمار هو (الاستعانه بالاستوب الصغير)

مجرد فكرة لو حابب تفكر معايا
مارايك فى الاستراتجية العشوائية طالما الاستراتجيات المتقنه من يطبقها غالبا خاسر

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية عمران حسن
عضو برونزي
الصورة الرمزية عمران حسن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,556
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
عمران حسن is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
2#
08 - 11 - 2017, 09:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مجرد فكرة قابلة لنقد والتعديل وكل شىء نفسك فيه

كم مرة دخلت مع الترند وخسرت ؟
كم مرة دخلت شراء من القيعان واستكمل الزوج الهبوط العنيف وخسرت ؟
كم مرة دخلت بيع من القمم واستكمل الزوج الصعود وخسرت ؟

كم مرة دخلت مع نتيجة الاخبار وتحرك الزوج عكس النتائج وخسرت ؟
كم مرة دخلت مع الكسر او الاختراق وعاد الزوج وتحرك عكسك وخسرت ؟

طبعا اجابات العباقرة معروفة "والتبريرات لا تنتهى" وبشكرهم مقدما


نرجع للموضوع ... هل هناك عشوائية فى سوق الفوركس ؟

من واقع خبرتى اللى اعتبرها طويله نعم يوجد عشوائية ولكن ليس فى جميع الاوقات
فهناك اوقات معينه يصبح السوق فيها "شبه" واضح يومكن الدخول فيه بنسبة ثقة عاليه

ولكن حديثى الان ليس عن هذا الوقت ... اتحدث عن ضبابية السوق
الغالبية تنصح بالابتعاد عن التداول فى هذه الاوقات

(ولكن هل فكرت فى استخدام استراتجية عشوائية ايضا تتناسب مع عشوائية السوق ؟)

هناك استراتجيات كثيرة منها من يعتمد على الاتجاة العام
ومنها من يعتمد على الكسر او الاختراق
ومنها من يعتمد على الارتدادات و و و و و الكثير من انواع الاستراتجيات

ولكنى لم ارى اى استراتجية تعتمد على العشوائية نفسها
ومايخرجها من نطاق القمار هو (الاستعانه بالاستوب الصغير)

مجرد فكرة لو حابب تفكر معايا
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختلف معك السوق منتظم بدقه متناهية
و اتفق معك بخصوص الاستوب الصغير مع الدخول المتعدد

و الله الموفق

التوقيع

لا تكتب انشاء الله
تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
عمران حسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي
الصورة الرمزية hisham.m.younes
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,710
معدل تقييم المستوى: 16
hisham.m.younes is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
3#
08 - 11 - 2017, 09:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مجرد فكرة قابلة لنقد والتعديل وكل شىء نفسك فيه

كم مرة دخلت مع الترند وخسرت ؟
كم مرة دخلت شراء من القيعان واستكمل الزوج الهبوط العنيف وخسرت ؟
كم مرة دخلت بيع من القمم واستكمل الزوج الصعود وخسرت ؟

كم مرة دخلت مع نتيجة الاخبار وتحرك الزوج عكس النتائج وخسرت ؟
كم مرة دخلت مع الكسر او الاختراق وعاد الزوج وتحرك عكسك وخسرت ؟

طبعا اجابات العباقرة معروفة "والتبريرات لا تنتهى" وبشكرهم مقدما


نرجع للموضوع ... هل هناك عشوائية فى سوق الفوركس ؟

من واقع خبرتى اللى اعتبرها طويله نعم يوجد عشوائية ولكن ليس فى جميع الاوقات
فهناك اوقات معينه يصبح السوق فيها "شبه" واضح ويمكن الدخول فيه بنسبة ثقة عاليه

ولكن حديثى الان ليس عن هذا الوقت ... اتحدث عن ضبابية السوق
الغالبية تنصح بالابتعاد عن التداول فى هذه الاوقات

(ولكن هل فكرت فى استخدام استراتجية عشوائية ايضا تتناسب مع عشوائية السوق ؟)

هناك استراتجيات كثيرة منها من يعتمد على الاتجاة العام
ومنها من يعتمد على الكسر او الاختراق
ومنها من يعتمد على الارتدادات و و و و و الكثير من انواع الاستراتجيات
(وبعيد عن ان اغلب اصحاب هذه الاستراتجيات فى خسارة )

لكنى لم ارى اى استراتجية تعتمد على العشوائية نفسها
ومايخرجها من نطاق القمار هو (الاستعانه بالاستوب الصغير)

مجرد فكرة لو حابب تفكر معايا
مارايك فى الاستراتجية العشوائية طالما الاستراتجيات المتقنه من يطبقها غالبا خاسر
جربت تلك الطريقة على حساب ديمو لحوالي ثلاثة أشهر ، دون نظر للموفنج ولا التشبع ولا الدعم والمقاومة ، فقط كنت أنظر نظرة عابرة على الشارت ثم أفتح العملية ، الستوب الذي كنت أعتمده من على الميتاتريدر هو 1000 نقطة للمنصات الخماسية وجني الربح 200 نقطة إلى 400 نقطة
لا أتدخل في الغلق يدويا تحت أي ظرف وقد أدخل في العملية بيع وشراء خلال نفس اليوم
الغريب أن النتيجة جيدة جدا ولا تسأل عن السبب ولا تحاول معرفة لماذا فقد تحيرت مع الأمر لكن يبدو أن النظرة الأولي للشارت أفضل أحيانا من التحليل الكامل الموضوعي
نعم الإستراتيجية العشوائية التى إتبعتها نجحت وأنت تجعلنى الآن أحاول أن أمنطقها وأبحث لها عن طريقة تجعلها غير عشوائية
أفكارك مميزة يا أحمد
hisham.m.younes غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MAROCFX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية MAROCFX
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: Morocco
المشاركات: 656
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
MAROCFX is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
4#
08 - 11 - 2017, 09:27 PM

طبيعة حركة السوق متقلبة و تضعك باحتمالية كبيرة للخسارة لدلك يجب أن تكون استراتجية عملك متغيرة أيضا و مرنة و تفرض على السوق احتماليات أكبر من التي يفرضها عليك

التوقيع

A sniper in the military has an edge over his or her enemy; their edge is unwavering patience, mastery of their weapon, and the ability to remain consciously in control of their mind and body for long periods of time in high-stress situations. We can apply these same concepts to Forex trading…
MAROCFX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
takabo is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
5#
08 - 11 - 2017, 09:29 PM
طبقتها مرة بالتداول على الذهب ة المجنون فقط لكن ليست بعشوائية تماما صرت اعكس التداول اشتري عند المقاومى وابيع عند الدعم فحولت 2 دولار الى 60 في 4 ايام
takabo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو داوود7
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو داوود7
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 427
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو داوود7 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
6#
08 - 11 - 2017, 09:30 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا مرحبا بالاستاذ احمد ..
لا تعليق لي طويل على موضوعك .. لكني خسرت كثير

و حاليا اجرب طريقة الدخول مع التصحيح
لان التصحيح اسرع من الاتجاه على خبرتي القليلة
انا عاملها على حساب 20 دولار فقط مع بداية 7/11
سوف انظر نهاية الشهر بكم اخرج من التجربة

التوقيع



" الإنسان الإيجابي : لاتنتهي أفكاره ، الإنسان السلبي : لاتنتهي أعذاره "
" سقوط الإنسان ليس فشلاً ، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط "
أبو داوود7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
7#
08 - 11 - 2017, 09:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختلف معك السوق منتظم بدقه متناهية
و اتفق معك بخصوص الاستوب الصغير مع الدخول المتعدد

و الله الموفق
سؤال استاذ عمران هل يوجد صفقات لك تغلقها على خسارة ؟

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
8#
08 - 11 - 2017, 09:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.m.younes مشاهدة المشاركة
جربت تلك الطريقة على حساب ديمو لحوالي ثلاثة أشهر ، دون نظر للموفنج ولا التشبع ولا الدعم والمقاومة ، فقط كنت أنظر نظرة عابرة على الشارت ثم أفتح العملية ، الستوب الذي كنت أعتمده من على الميتاتريدر هو 1000 نقطة للمنصات الخماسية وجني الربح 200 نقطة إلى 400 نقطة
لا أتدخل في الغلق يدويا تحت أي ظرف وقد أدخل في العملية بيع وشراء خلال نفس اليوم
الغريب أن النتيجة جيدة جدا ولا تسأل عن السبب ولا تحاول معرفة لماذا فقد تحيرت مع الأمر لكن يبدو أن النظرة الأولي للشارت أفضل أحيانا من التحليل الكامل الموضوعي
نعم الإستراتيجية العشوائية التى إتبعتها نجحت وأنت تجعلنى الآن أحاول أن أمنطقها وأبحث لها عن طريقة تجعلها غير عشوائية
أفكارك مميزة يا أحمد
دكتور انت قلت كلام كتير كنت منتظر اقوله بعد سماع مناقشات الاخوة
وللعلم ماقصدتة ليست العشوائية البحتة ... وانت تقريبا شرحت جزء منها
هأجل الكلام حتى اسمع اراء الاخوة
hisham.m.younes likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو داوود7
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو داوود7
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 427
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
أبو داوود7 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
9#
08 - 11 - 2017, 09:35 PM
التجربة اول مره اعملها
و شكلها بتكون بطيئة
^_^
الصور المرفقة
نوع الملف: png Screenshot_????-??-??-??-??-??.png‏ (94.2 كيلوبايت, المشاهدات 7)

التوقيع



" الإنسان الإيجابي : لاتنتهي أفكاره ، الإنسان السلبي : لاتنتهي أعذاره "
" سقوط الإنسان ليس فشلاً ، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط "
أبو داوود7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستراتجية العشوائية فى ظل الاستوب الصغير
10#
08 - 11 - 2017, 09:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAROCFX مشاهدة المشاركة

طبيعة حركة السوق متقلبة و تضعك باحتمالية كبيرة للخسارة لدلك يجب أن تكون استراتجية عملك متغيرة أيضا و مرنة و تفرض على السوق احتماليات أكبر من التي يفرضها عليك
مثال طيب لانى مش فاهم قوى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takabo مشاهدة المشاركة
طبقتها مرة بالتداول على الذهب ة المجنون فقط لكن ليست بعشوائية تماما صرت اعكس التداول اشتري عند المقاومى وابيع عند الدعم فحولت 2 دولار الى 60 في 4 ايام
تمام ده تفكير خارج الصندوق
takabo likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التروس العشوائية hemaya منتدى تداول العملات العام 14 19 - 12 - 2016 05:09 AM
هل يوجد هذة الاستراتجية؟؟؟ romio110 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 3 14 - 03 - 2015 02:59 PM
مناقشة هذه الاستراتجية ahmedtawfik2010 منتدى تداول العملات العام 9 16 - 10 - 2011 05:46 PM


08:19 PM