• 11:26 صباحاً
logo




خطط نوعيه -في اداره راس المال

إضافة رد
Like Tree2Likes
  • 2 Post By ابداح

الصورة الرمزية ابداح
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,123
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
الدولة: البوسنه.
معدل تقييم المستوى: 8
ابداح is on a distinguished road
26 - 03 - 2018, 02:53 AM
  #1
ابداح غير متواجد حالياً  
افتراضي خطط نوعيه -في اداره راس المال
اول خطه هي صعبه وخسائرها للأسف بالغه ولكنها ممتازه لتجاوز التصحيحات وهي هيدج ..

تكتيك (السوبر بي ) بأستخدام الهيدج:

* في الأيام النحسه اي الصعبه ندخل ب7 في الميه فقط في كل صفقه من الصفقتين..

هونفس الخطه السابقه اعلاه لكن بأستخدام الهيدج وعدم وضع استوب للصفقه الأولى اي بدخول الصفقه الأولى ب13 في الميه مع الأفتتاح (وتكون مع الأتجاه العام) وكذللك امر معلق للصفقه الثانيه المعاكسه للأولى بعد 13 في الميه خساره اي بعد خساره 50 نقطه في العملات وخساره خمسين سنت في النفط -وبعد خساره خمس دولارات في الذهب ,, وبهدف 200 نقطه للصفقه الأولى الي مع الأتجاه اي بربح خمسين في الميه اي 200 نقطه في العملات-او دولارين في النفط -او 20دولار في الذهب ( واستوب مفتوح ), وبهدف مفتوح للصفقه الثانيه المعاكسه واستوب 100 نقطه .


وننتضر ان يسير السعر مع الصفقه المعاكسه ثم لينهي زخمه ويعود الى سعر دخول الصفقه الثانيه ثم نغلقها حتى بربح خمسين نقطه, (هنا الرهان على معرفتنا وتأكدنا من الأتجاه العام حتى في ضل اقوى التصحيحات الفلكيه المعاكسه). ثم اذا عاد للأتجاه نجني ربح الصفقه المعاكسه ولو بخمسين نقطه او نغلقها على الدخول لأنه انتهى التصحيح طبعا (يجب التأكد من الأنتهاء تماما وعدم الأستعجال)

,, ثم نضع استوب للصفقه الأولى ب200 نقطه بعد اغلاق الثانيه المعاكسه مباشره.

ونضع استوب رقمي 200 نقطه احتياطي للصفقه الأولى او دولارين في النفط -او 20دولار في الذهب نضع الأستوب لها بعد ان نغلق الصفقه الثانيه نغلقها سواء على الدخول او بربح بسيط من النقاط.

<<< سوؤال مهم >>>؟. هل من الممكن ان تنفتح كلا الصفقتين ثم يعود يضرب استوب الصفقه الثانيه اي المعاكسه الأستوب تبعها بعد100 نقطه ثم يعود لأتجاه الصفقه الثانيه المعاكسه الخطير على الصفقه الأولى التي اصبحت بلا حمايه مضاده من الصفقه الثانيه؟؟ هذا نادر جدا جدا واذا حدث وضرب كلا الستوبين ستكون الخسائر 78 في الميه.

*قاعده مهمه بعد اغلاق الصفقه الثانيه المعاكسه بستوبها البالغ 100 نقطه او بربح خمسين نقطه او اقل من ذللك او على الدخول يجب وضع استوب رقمي 200 نقطه على الصفقه الأولى.

... ,,, الخسائر في المتوسط ستكون متوسطه, ونادرا جدا مايحدث خسائر بأكثر من ذلك واذا حدث ستكون الخسائر 78 في الميه.

---

مثال لخساره الأستوبين لكلا الصفقتين بدون ربح ,مثلا داخلين مثلا شراء للصفقه الأولى مع الأفتتاح عند سعر 1200, واسفل منها بخمسين نقطه صفقه هيدج معاكسه بيع عند سعر 1150, ونزل السعر وفتح الصفقتين

ثم صعد الى سعر 1250 وهو استوب الصفقه الثانيه وضرب الأستوب , ثم وضعنا استوب للصفقه الأولى ب200 نقطه ثم عاد للهبوط الى سعر 1000 وهو استوب الصفقه الأولى وضربه ,,
اي نزل 50 ثم صعد 100 ثم هبط 250.

هنا ضرب الأستوبين بدون ان يحقق اي ربح , والمجموع خسائر ب78 في الميه من الحساب. وهذا اسوأ سيناريو ولكنه نادر الحدوث.

---

* في الأيام النحسه اي الصعبه ندخل ب7 في الميه فقط في كل صفقه من الصفقتين.. والأرباح والخسائر ستكون بنسبه مئويه نصف السابق.. أسوأ شئ خساره 40 في الميه وافضل شئ ربح 25 في الميه في دخولات 7 في الميه.

---

الأحتمالات الأربعه في السعر حسب هذه الأداره:

1- ان لاتفتح الصفقه الثانيه الأمر المعلق المعاكس , ويذهب السعر لهدف الصفقه الأولى وهنا نربح خمسين في الميه.

2- ان تفتح الصفقه الثانيه مع الأولى ونربح في الثانيه او نغلقها على الدخول ويعود السعر لربح الصفقه الأولى كامل وهنا قد نتجاوز ربح 50 في الميه او على الأقل خمسين في الميه ربح.

3- ان تفتح كلا الصفقتين ويضرب استوب الصفقه الثانيه اما الأولى تحقق هدفها وهنا نربح 50 في الميه ونخسر من الثانيه 25 في الميه اي بأجمالي النتائج 25 في الميه ربح في النهايه.

4- أسوأ سيناريو وهو ان تفتح كلا الصفقتين ويضرب استوب الصفقتين كلاهما وهنا نخسر 78 في الميه.
----
مهند سلمان and Rock like this.

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية تناول الدواء في موعده وليد 85 استراحة بورصات 0 28 - 03 - 2012 04:10 PM


11:26 AM