• 4:57 صباحاً
logo




ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..

إضافة رد
Like Tree3Likes

الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
11#
15 - 11 - 2018, 12:34 AM
سيتم هنا البحث في شركات = ابل AAPL - مايكرو- فيس بوك- BA بوينج - (JPM) جي بي مورغان تشيس وشركاه- (CAT) شركة كاتربيلر- ثري ام MMM (تتحرك دولار يوميا مضمون).- (GS) مجموعة غولدمان ساكس إنك دولار ونصف تحرك- (HD) شركة هوم ديبوت دولار تحرك يومي .
-

---------
ابل AAPL = ,, مممم 16- و23
------
BA= مممم 16-23
--------
JPM = ممم 16-23
------
MMM = ممم 16-23
------
كلها عقود خيار لمده اسبوع موحد في التاريخ من 16- الى 23

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
12#
20 - 11 - 2018, 01:43 AM
معرفه سعر نهايه الموجه اونهايه التصحيح او بدايته



تاليف مفكره جديده هي= معرفه سعر نهايه الموجه اونهايه التصحيح او بدايته

تشمل=
اتش اس (HS) مع اون ون و اوف ون

-----
نجرب ت ف 360 ثلاث لفات
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


* أسلوب (R+HS) الغير عادي هو للأسهم والعملات التي تزيد سعرها عن 360 , اما أسلوب (R+HS) الأسلوب العادي هو للأسهم والعملات التي تنقص سعرها عن 360.

لتعرف الى اين ينتهي التصحيح سعريا وزمنيا أسلوب (R+HS) الأسلوب العادي:

باستخدام طريقه اتش اس (HS) تبع التصحيحات + أسلوب ( R) :
= (R+HS):
الان الخطوات الدمجيه بين ار واتش اس :
1- افتح خارطه البدايه للتصحيح وانضر الى سعر البدايه القمه او القاع لبدايه التصحيح أو القمه والقاع لبدايه الموجه واحسب الزاويه كسعر من نقطه درجه الكوكب الدليل صعودا او نزولا حسب جهه التصحيح.
2- وانضر الى الكواكب التي تتصل بها الزاويه واحسبها كأسعار واحفضها عندك , اي ننضر الى الفارق بين الدليل وبين الدرجه التي يتصل منها بكوكب مثلا مثال 100 هي المسافه بين دليل السهم وهو وبين الدرجه 20 الدلو , ومن 100 تتصل بتثليث عطارد. هنا نسجل الفارق بين الدليل وبين الدرجه البرجيه التي يتصل منها بكوكب (اي من الدرجه البرجيه تلك يحدث اتصال بين تلك الدرجه وكوكب ما).
..
3- لتحصل على الزمن تبع نهايه التصحيح او الموجه وعلى السعر التوافقي ايضا قم الان حرك الكوكب الدليل كزمن الى الأمام ثم احسب من درجه الدليل الى ان تصل الى سعر معين في خارطه النهايه (النهايه المفترضه) والسعر او الزاويه التي تتكرر بأتصال الزاويه السعريه بكوكب معين سيكون هو نفسه أحد اسعار خطوه 2 المتكرره وذلك بطريقه اتش اس (يعني مثلا لو زاويه 100 اي سعر 100 في الأسهم في خطوه 2 اتصلت بزحل لابد خطوه 3 تتصل بزحل او كوكب ارجح لزحل اي لابد نجعل نفس الزاويه تتصل بكوكب معين متكرر او ارجح له حسب طريقه اتش اس العاديه يعني خارطه الختام وخارطه البدايه تتفق على زاويه واحده بدايه من الكوكب الدليل وفي خطوه 3 ايضا نحصل على زمن نهايه التصحيح وذللك بالنضر الى تاريخ وزمن التكرر التوافقي في الزاويه بعد تطبيق خطوه3 كامله)..
عندناا مثال:
------------------
مثال سهم مايكروسفت ودليله الزهره صحح هبوطا في 17-10-2018م من سعر 111 الى تاريخ 30-شهر10-2018م الى سعر 100. اي انخفاض 11 درجه اي 11 دولار.

ونحسب سعر 111 هو سعر مكان الزهره في خارطه البدايه اي الدرجه 9 العقرب ومنه نحسب هبوطا 11 درجه اودولار.

ونحسب من الزهره في خارطه البدايه 17-10-2018م نحسب هبوطا 11 درجه اي 11 دولار ونجد انه في خارطه البدايه اتصلت بتسديس بلوتو تسديس ايمن تماما في خارطه البدايه. (بما اننا في هبوط فنحسب من خلف الزهره وبما انها متراجعه ونحن نهبط فنحسب من امامها اي عكس جهه التراجع).

* للتذكير 11 هي المسافه في الدرجات بين دليل السهم وهو الزهره وبين الدرجه 19 العقرب , ومن11 تتصل بتسديس بلوتو في خارطه البدايه.


ونحسب في خارطه النهايه 11 درجه من الزهره في تاريخ 30-شهر10-2018م نحسب 11 درجه هبوطا من 000(بما اننا في هبوط فنحسب من خلف الزهره وبما انها متراجعه ونحن نهبط فنحسب من امامها اي عكس جهه التراجع). نحسب 11 درجه اي 11 دولار ونجد انها في تثليث نبتون ناقص درجه. وننضر للتاريخ بعد تقديم الزمن ننضر الى انه في تاريخ 30-10-2018م اتصلت الزاويه 11 اي سعر 11 دولار اتصلت بكوكب ارجح لبلوتو , هنا عرفنا الزمن والسعر.

الان نفس المثال لكن داخل نملأ النموذج تبعه والنموذج ومثاله هو اوضح بالشرح: ملأ نموذج أسلوب (HS+ R) العادي:

السهم او الزوج (مايكروسفت) , ودليله هو كوكب (الزهره) , تاريخ بدايه الصعود أو الهبوط التصحيحي او الموجه هو (يوم 17 - شهر10 - 18 20م).

أولا: نفتح خارطه البدايه للموجه او التصحيح و ننضر الى سعر البدايه القمه أو القاع لبدايه التصحيح أو القمه والقاع لبدايه الموجه واحسب تمركز الدليل كسعر البدايه من نقطه درجه الكوكب الدليل صعودا او نزولا حسب جهه التصحيح, درجه الكوكب الدليل هي (9) من برج العقرب , طبعا مكان الكوكب الدليل هذا سنحسبه هو مكان سعر البدايه للموجه او التصحيح وهو سعر (111) ,, طبعا نحسب نزولا او هبوطا من هذا السعر والمكان للدليل حسب جهه التصحيح.

ثانيا: نسجل الفارق بين الدليل وبين الدرجه البرجيه التي يتصل من الدرجه البرجيه هذه بكوكب (أي من الدرجه البرجيه تلك يحدث اتصال بين تلك الدرجه وكوكب ما اتصالا طبيعيا كالتسديس 60 والتثليث 120 الخ.. ) طبعا كل هذا في خارطه البدايه...
1- الفارق الأول هو (11) درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب (بلوتو بتسديس ايمن).
* للتذكير 11 هي المسافه في الدرجات بين دليل السهم وهو الزهره وبين الدرجه 19 العقرب , ومن11 تتصل بتسديس بلوتو في خارطه البدايه.

2-الفارق الثاني هو (لم نحسبه) درجه اي دولار ومنه يتصل أتصال طبيعي بكوكب (0).

ثالثا : لتحصل على الزمن تبع نهايه التصحيح او الموجه وايضا على السعر التوافقي الذي ينتهي عنده الهبوط او الصعود قم الان حرك الكوكب الدليل كزمن الى الزمن الأمامي ثم احسب من درجه الدليل الى تتصل أحد فوارق الخطوه ثانيا تتصل بكوكب معين في خارطه النهايه (النهايه المفترضه) والفارق الذي يتكرر بأتصاله بكوكب معين سيكون هو نفسه أحد اسعار او فوارق خطوه ثانيا المتكرره.
الفارق المتكرر أي السعر المتكرر هو (11) وهو سعرالنهايه , والزمن حينها هو (يوم 30 - شهر 10 - 18 20م) وهو زمن الختام المتوقع وهو كان الزمن الحقيقي للختام.
طبعا الكوكب المعين الذي يتصل به في خطوه ثالثا هو كوكب (نبتون اتصال تثليث ايمن) ويجب ان يكون كوكب معين نفسه في الخطوه ثانيا او كوكب ارجح له طبعا بلوتو هو ارجح لنبتون.

--
999 اكتب مثال ثاني مستقبلا على أسلوب (HS+ R) العادي ولكن في الصعود.
-----------------------------------------------
نموذج أسلوب (HS+ R) العادي:
السهم او الزوج () , ودليله هو كوكب () , تاريخ بدايه الصعود او الهبوط التصحيحي او بدايه الموجه هو (يوم - شهر - 20م).

أولا: نفتح خارطه البدايه للموجه او التصحيح و ننضر الى سعر البدايه القمه او القاع لبدايه التصحيح أو القمه والقاع لبدايه الموجه واحسب تمركز الدليل كسعر البدايه من نقطه درجه الكوكب الدليل صعودا او نزولا حسب جهه التصحيح, درجه الكوكب الدليل هي () من برج ال , طبعا مكان الكوكب الدليل هذا سنحسبه هو مكان سعر البدايه للموجه او التصحيح وهو سعر (),, طبعا نحسب نزولا او هبوطا من هذا السعر والمكان للدليل حسب جهه التصحيح.

ثانيا: نسجل الفارق بين الدليل وبين الدرجه البرجيه التي يتصل من الدرجه البرجيه هذه بكوكب (اي من الدرجه البرجيه تلك يحدث اتصال بين تلك الدرجه وكوكب ما اتصالا طبيعيا كالتسديس 60 والتثليث 120 الخ.. ) طبعا كل هذا في خارطه البدايه...
1- الفارق الأول هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().
2-الفارق الثاني هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().
3- الفارق الثالث هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().

ثالثا : لتحصل على الزمن تبع نهايه التصحيح او الموجه وايضا على السعر التوافقي الذي ينتهي عنده الهبوط او الصعود قم الان حرك الكوكب الدليل كزمن الى الزمن الأمامي ثم احسب من درجه الدليل الى تتصل أحد فوارق الخطوه ثانيا تتصل بكوكب معين في خارطه النهايه (النهايه المفترضه) والفارق الذي يتكرر بأتصاله بكوكب معين سيكون هو نفسه أحد اسعار او فوارق خطوه ثانيا المتكرره.
الفارق المتكرر أي السعر المتكرر هو () وهو سعرالنهايه , والزمن حينها هو (يوم - شهر - 20م) وهو زمن الختام المتوقع.
طبعا الكوكب المعين الذي يتصل به في خطوه ثالثا هو كوكب () والأتصال نوعه هو () ويجب ان يكون كوكب معين نفسه في الخطوه ثانيا او كوكب ارجح له كما في اتش اس.

------------------------------------------------------------------------------------------

كلام مهم جدا حول السعر + الزمن:

*اذا توافقت اتش اس (HS) تبع خارطتي البدايه والختام المتوقع المحتمل مع طريقتي اون ون و اوف ون اي الأربع توافقوا حول زوايا معينه اذا توافقوا في معرفه سعر نهايه الأتجاه فأن هذا يُقرب معرفه سعر الختام والنهايه.
وبالأمكان تقريب حسب خطه زوايا اوف ون متوافقه مع اتش اس بالخارطه تبع البدايه هذا عن اتش اس تبع خارطه النهايه. ايضا نطبق البحث عن الزمن وذللك ب (HS) + اوف ون + اون ون بأستخدام اسعار الحسابات (T) او (TF) او (M) فأن هذه الحسابات تنتج لنا اسعار الختام للموجه او الختام للتصحيح او سعر بدايه التصحيح اثناء الموجه التي نسير فيها.
طبع شرح هذه الحسابات (T) او (TF) او (M) موجود هنا في المفكره هذه..
تطبيق البحث عن الزمن هو بأتصال زوايا اسعار الحسابات (T) او (TF) او (M) اتصالها بكواكب مهمه في طريقتي اون ون و اوف ون وطريقه (HS).

طبع شرح هذه الحسابات (T) او (TF) او (M) موجود هنا في المفكره هذه..

---------------------------------------------------------


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

كيف نطبق أسلوب (R+HS) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 اي أسلوب (R+HS) الغير عادي :

ونستخدم فيها تحويل موقع الكوكب الدليل الى سعر مع بعض الأمور:

أولا: نجلب سعر بدايه التصحيح اذا كنا نريد معرفه سعر نهايه التصحيح او نجلب سعر بدايه الموجه اذا كنا نريد معرفه سعر نهايه الموجه , ونقسم السعر المجلوب نقسمه على 360 وناخذ الرقم الي على يسار الفاصله , مثلا اذا كان السعر لبدايه التصحيح هو لنقل لليورو دولار هو 1.1300 فأن الناتج للتقسيم هو 31.388888 اي نأخذ رقم 31 الي يسار الفاصله ونحتفض به اما الباقي ليس لنا شأن به.
---
ثانيا: ناخذ درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل ( ناخذ درجه الكوكب الدليل في بدايه التصحيح اذا كنا نريد معرفه سعر نهايه التصحيح او ناخذ درجته بدايه الموجه اذا كنا نريد معرفه سعر نهايه الموجه)
مثلا اذا كان الكوكب الدليل في الدرجه 1 برج الثور = مكان درجته هو يساوي 31 من برج الحمل اي بالضبط 30 درجه تبع الحمل+درجه واحده من برج الثور=31.
ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو 08 .

---
ثالثا: الان نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج 11188 وطبعا نضع فاصله اذا كان في اليورو على يمين اول 1 = 1.1188 هو سعر مكان الكوكب الدليل في اليورو دولار هنا.

--------------------------------------------------------------------------
عندنا اليورو كمثال:

ودليل اليورو دولار هو المريخ لأن المريخ دليل اليورو:

بدايه تصحيح صعودي في تاريخ 15-8 -2018م من سعر <1.1300> الى تاريخ 28-8-2018م وانتهى بسعر (1.1732). اي 432 نقطه صعود.
-----
نموذج أسلوب ( اتش اس + ر أسلوب (R+HS) الغير عادي ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360:
الخطوه أولا: ( سعر بدايه التصحيح الصعودي او سعر بدايه الموجه هو <1.1300>, تقسيم 360 هو (31.38) , الرقم الي يسار الفاصله هو (31) اما الرقم الي يمين الفاصله لانهتم به.
--
الخطوه ثانيا: درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل (تموضعه في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه) تموضعه كان هو في الدرجه (300) من برج الحمل اي بدايه الحساب من الدرجه 1 من برج الحمل, ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو (83).
--
الخطوه ثالثا:
نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج سعر ( 1.1458).
وهو سعر مكان الكوكب الدليل المريخ في البدايه ..

الان نحسب الخطوات بدايه من الخطوه 1 في أسلوب (R+HS) العادي اعتمادا على سعر الخطوه ثالثا في الأعلى وهو سيكون سعر الخطوه 1 في اسلوب (R+HS) العادي.
او نستخدم لمعرفه سعر نهايه التصحيح الحساب الجمعي الفارقي ت ف:
الحساب الجمعي الفارقي (<ت ف > أو مايعرف TF*):
أولا سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه هو <1.1458> ) نقسمه على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه (18).
--
ثانياثانيا هي خطوه الفرق) , الفرق بين مكان الكوكب الدليل في الخطوه ثانيا في أسلوب ( اتش اس + ر - ومكانه هو <300>) طبعا أسلوب اتش اس + ر وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 , الفرق يكون بين مكان الكوكب الدليل في الخطوه ثانيا في أسلوب < اتش اس + ر> وبين زاويه الخطوه أولا <الخطوه اولا طبعا في TF> الفرق يتم حسابه طبعا أعتمادا من الدرجه 1 برج الحمل هو الفرق (282) وهو ناتج الخطوه ثانيا.
--
ثالثا : ومن ثم نجمع بين ناتج الخطوه ثانيا في <TF> وبين (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه ) وذللك اذا كنا السعر يصعد وطبعا سعر مكان الدليل موجود في الخطوه أولا في (TF) = نجمع بين 282 وبين 1.1458 وناتج الجمع هو (1740) = سعر (1.1740) والناتج هذا هو يكون سعر الختام التقريبي للموجه او التصحيح. وهو قريب من سعر الختام الحقيقي بفارق 8 نقاط !!.
---
الحسااب الجمعي (T) في هذا المثال لم ينجح هنا حيث انتج فرق كبير. لكن الحساب الجمعي الفارقي (TF ) نجح.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------

مثال في الكيبل على أسلوب (R+HS) الغير عادي ,, وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360:

مثال في الكيبل = اي الباوند دولار ودليل الباوند هو كوكب الزهره وعليه يسير الزوج=
1.2921 هو سعر بدايه تصحيح صعودي في الكيبل في 4 شهر10-2018م وانتهى التصحيح الصعودي في يوم 12- شهر10-2018م بسعر 1.3256 اي الفرق بينهم 440 نقطه-
الزهره الدليل كانت في خارطه البدايه في 11 العقرب =

أسلوب ( اتش اس + ر ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360:
الخطوه أولا: ( سعر بدايه التصحيح او سعر بدايه الموجه هو <1.2921>, تقسيم 360 هو (35.89) , الرقم الي يسار الفاصله هو (35) اما الرقم الي يمين الفاصله لانهتم به.
--
الخطوه ثانيا: درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل (تموضعه في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه) تموضعه كان هو في الدرجه (221) من برج الحمل اي بدايه الحساب من الدرجه 1 من برج الحمل , ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو(61).
--
الخطوه ثالثا:
نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج سعر ( 35.61 ضرب 360= سعر 1.2816).
وهو سعر مكان الكوكب الدليل في البدايه ..

الان نحسب الخطوات بدايه من الخطوه 1 في أسلوب (R+HS) العادي اعتمادا على سعر الخطوه ثالثا في الأعلى وهو سيكون سعر الخطوه 1 في اسلوب (R+HS) العادي.

او نستخدم الحسابات t او tf او حساب m لمعرفه سعر نهايه الموجه.
--------------------
الان في المثال نحسب الخطوات بدايه من الخطوه 1 في أسلوب (R+HS) اعتمادا على سعر 1.2916 وهو سعر الخطوه 1 في اسلوب (R+HS) العادي.
ونجد ان الزاويه السعريه هي 440 بدايه من الدليل قد اتصلت بتسديس ايمن لعطارد في خارطه البدايه. وبتسديس ايمن للشمس في خارطه النهايه...
طبعا 440 هي 440 نقطه صعودا وهي نقاط صعود التصحيح..

او نستخدم t او tf او حساب m لمعرفه سعر نهايه الموجه.

نستخدم هنا الحساب الجمعي : الحساب الجمعي ( T):

أولا سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه هو <1.2816> وهو سعر الخطوه ثالثا في أسلوب ( اتش اس + ر ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 ) نقسمه على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه (216).
ثانيا: مكان الدليل في خارطه البدايه من 1 برج الحمل هو ( تقع في الدرجه 11 من برج العقرب اي221 من برج الحمل ) ونجمعه مع ناتج الخطوه أولا = (اي 221+216=437) وهو ناتج ثانيا437.
ثالثا: نضيف الناتج تبع ثانيا الى سعر الخطوه أولا اي نضيفه الى سعر مكان الكوكب الدليل بدون حساب رقم اول السعر من اليسار = ناتج ثالثا وهو (3253 اي سعر =1.3253). هنا ناتج ثالثا هو سعر الختام التقريبي-وهو سعر الختام الحقيقي ناقص 3 نقاط فقط !!!.

* ((( طبعا مع مساعده طريقه اوف ون وتي ون تحصلنا على 440 التي منها اتصلت بتثليث عطارد في اون ون وتثليث الشمس في اوف ون) يعني توافقت اتش اس +ر مع اوف ون و اون ون وسهل لنا ذللك من معرفه سعر الختام للتصحيح.
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------
عندنا الباوند دولار مثال اي الكيبل صحح صعودا في يوم 28شهر6-2018م من سعر بدايه التصحيح او سعر بدايه الموجه هو <1.3048>, الى سعر 3362. 1 يوم9-شهر 7-2018م ..

نطبق عليها :
نموذج أسلوب ( اتش اس + ر ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 اي أسلوب (R+HS) الغير عادي:

العمله او السهم هو (الباوند دولار + ر) ,ودليله هو كوكب(الزهره) , وتاريخ البدايه للموجه هو (يوم28 - شهر6-18 20م).

الخطوه أولا: ( سعر بدايه التصحيح او سعر بدايه الموجه هو <1.3048>, تقسيم 360 هو (36.24444) , الرقم الي يسار الفاصله هو (36) اما الرقم الي يمين الفاصله نهمله.
--
الخطوه ثانيا: درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل (تموضعه في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه) تموضعه كان هو في الدرجه (137) من برج الحمل اي بدايه الحساب من الدرجه 1 من برج الحمل , ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو(38).
--
الخطوه ثالثا:
نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج سعر (1.3096).
وهو سعر مكان الكوكب الدليل في البدايه ..

الان نحسب الخطوات بدايه من الخطوه 1 في أسلوب (R+HS) العادي اعتمادا على سعر الخطوه ثالثا في الأعلى وهو سيكون سعر الخطوه 1 في اسلوب (R+HS) العادي.

الحساب الجمعي : الحساب الجمعي ( T):

أولا سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه هو <1.3096> وهو سعر الخطوه ثالثا في أسلوب < R+HS الغير عادي > وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360) نقسمه على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه (133).
ثانيا: مكان الدليل في خارطه البدايه من 1 برج الحمل هو (137) ونجمعه مع ناتج الخطوه أولا = (133+ 137 = 270) وهو ناتج ثانيا.
ثالثا: نضيف الناتج تبع ثانيا الى سعر الخطوه أولا اي نضيفه الى سعر مكان الكوكب الدليل حذف حساب رقم اول السعر من اليسار = ناتج ثالثا وهو (3366). هنا ناتج ثالثا هو سعر الختام التقريبي.
**والسعر الحقيقي كان 3362. 1 اي فرق 4 نقاط عن الحقيقي... طبعا لاننسى نضيف الرقم المحذوف في ثالثا وهو 1 الي يسار الفاصله= 1.3366 وبدون الفاصله في ثالثا =3366.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مثال للين دولار على أسلوب ( {R+HS} الغير عادي ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 , مع استخدام أسلوب الحساب الفارقي العادي (M ) ونحن في موجه هابطه لمعرفه سعر بدايه التصحيح الصعودي في الين دولار والان مع المثال:

العمله او السهم هو (الين دولار) ,ودليله هو كوكب (عطارد دليل الين) , وتاريخ البدايه للموجه هو (يوم 3 - شهر10 - 18 20م). وتاريخ النهايه وبدايه موجه التصحيح البسيط هو يوم15-شهر 10-م2018م.
الخطوه أولا: ( سعر بدايه التصحيح او سعر بدايه الموجه هو <11454> وهو هنا سعر بدايه الموجه الهابطه في هذا المثال, تقسيم 360 ينتج لنا (31.81666) , الرقم الي يسار الفاصله هو (31) اما الرقم الي يمين الفاصله نهمله.

--
الخطوه ثانيا: درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل (تموضعه في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه) تموضعه كان هو في الدرجه (200) من برج الحمل اي بدايه الحساب من الدرجه 1 من برج الحمل , ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو(55).
--
الخطوه ثالثا:
نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج سعر (11358).
وهو سعر مكان الكوكب الدليل في البدايه ..

ثم نقوم بتكمله نموذج الحسابات الجمعيه T او TF أوالحساب الفارقي العادي (M).
طبعا في هذا المثال الحسابات T او TF فشلت في اخراج سعر بدايه التصحيح أما الحساب الفارقي العادي (M) نجح هنا.

---
نكمل المثال بأستخدام m:
او مايعرف بأسلوب الحساب الفارقي العادي (M ) لمعرفه سعر الختام للموجه او سعر ختام التصحيح او بدايه التصحيح:

أسلوب ( M ):
الحساب الفارقي العادي (M):

أولا سعر مكان الكوكب الدليل دليل الين عطارد في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه هو <11358> ) نقسمه على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه (198).
ثانيا: ننقص الزاويه تبع أولا وهي () 198 وهي الزاويه في اولا في الخطوه أولا في ( M) ننقصها من (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه وهو <11358> ) ينتج لنا سعر الختام وهو هنا (11160) وهو فرق نقطه عن الهبوط الحقيقي وهو ( 11161 )!!!!!.
* واذا كنا نصعد اي السعر يصعد , طبعا ليس ننقص بل نزود هنا.
وهذا نموذج الزياده اذا كان التصحيح صعودي :
ثانيا: نزود الزاويه تبع أولا وهي () وهي الزاويه في اولا في الخطوه أولا في ( M) نزودها من (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه وهو < > ) ينتج لنا سعر الختام وهو هنا () وهو فرق نقطه عن الهبوط الحقيقي وهو ( ) .
--
طبعا في m هنا نتج لنا سعر الختام وهو هنا (11160) وهو فرق نقطه عن الهبوط الحقيقي وهو ( 11161 ) !!!!!.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
النماذج:

نموذج أسلوب ( اتش اس + ر الغير عادي ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 اي ( أسلوب <R+HS> الغير العادي ):

العمله او السهم هو () ,ودليله هو كوكب () , وتاريخ البدايه للموجه هو (يوم - شهر - 20م).
الخطوه أولا: ( سعر بدايه التصحيح او سعر بدايه الموجه هو <>, تقسيم 360 هو () , الرقم الي يسار الفاصله هو () اما الرقم الي يمين الفاصله نهمله.

--
الخطوه ثانيا: درجه الكوكب الدليل اي تموضعه من 1 برج الحمل (تموضعه في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه) تموضعه كان هو في الدرجه () من برج الحمل اي بدايه الحساب من الدرجه 1 من برج الحمل الى ان نصل درجه الكوكب الدليل وتموضعه , ونقسم درجه التموضع على 360 , والناتج ناخذ اول رقمين على يمين الفاصله ونحتفض به = الناتج هو().
--
الخطوه ثالثا:
نضع فاصله على السطر ونضع ناتج الخطوه أولا على يسار الفاصله ونضع ناتج الخطوه ثانيا على يمين الفاصله ونضرب الناتج في 360. وهو ينتج سعر ().
وهو سعر مكان الكوكب الدليل في البدايه ..

الان نحسب الخطوات بدايه من الخطوه 1 في أسلوب (R+HS) العادي اعتمادا على سعر الخطوه ثالثا في الأعلى وهو سيكون سعر الخطوه 1 في اسلوب (R+HS) العادي.

-------------------------------------------
نموذج
الحساب الجمعي الفارقي <ت ف> (ت ف أو T F*) ,,,,
والحساب الجمعي : الحساب الجمعي ( T):
--------
أولا : الحساب الجمعي : الحساب الجمعي ( T):
نموذجه هو :
أولا سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح او الموجه هو <> وهو سعر الخطوه ثالثا في أسلوب ( R+HS الغير عادي ) وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 ) نقسمه على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه ().
ثانيا: مكان الدليل في خارطه البدايه من 1 برج الحمل هو () ونجمعه مع ناتج الخطوه أولا = () وهو ناتج ثانيا.
ثالثا: نضيف الناتج تبع ثانيا الى سعر الخطوه أولا اي نضيفه الى سعر مكان الكوكب الدليل بدون حساب رقم اول السعر من اليسار = ناتج ثالثا وهو (). هنا ناتج ثالثا هو سعر الختام التقريبي.

* أما اذا كنا في موجه هبوطيه أو تصحيح هبوطي فأننا نخصم ناتج الخطوه ثانيا من سعر مكان الكوكب الدليل تبع اولا ,والخصم ينتج لنا ناتج ثالثا وهو () والناتج هو يكون سعر الختام التقريبي للموجه أو التصحيح.
* انتهى نموذج الحساب الجمعي (T) .
---------------------------------------------

ثانيا نموذج:
الحساب الجمعي الفارقي (<ت ف > أو مايعرف TF*):

نموذجه هو :
أولا سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه هو <> هو سعر الخطوه ثالثا في أسلوب < R+HS الغير عادي > وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 ) نقسم السعر على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه ().
--
ثانياثانيا هي خطوه الفرق) , الفرق بين مكان الكوكب الدليل في الخطوه ثانيا في أسلوب ( اتش اس + ر - ومكانه هو <>) طبعا أسلوب اتش اس + ر وذللك في العملات او الأسهم الي تزيد سعرها عن 360 , الفرق يكون بين مكان الكوكب الدليل في الخطوه ثانيا في أسلوب < اتش اس + ر> وبين زاويه الخطوه أولا <الخطوه اولا طبعا في TF> الفرق يتم حسابه طبعا أعتمادا من الدرجه 1 برج الحمل هو الفرق () وهو ناتج الخطوه ثانيا.
--
ثالثا : ومن ثم نجمع بين ناتج الخطوه ثانيا في <TF> وبين (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه ) وذللك اذا كنا السعر يصعد وطبعا سعر مكان الدليل موجود في الخطوه أولا في (TF) وناتج الجمع هو () والناتج هو يكون سعر الختام التقريبي للموجه او التصحيح.
* أما اذا كنا في موجه هبوطيه أو تصحيح هبوطي فأننا نخصم ناتج الخطوه ثانيا من سعر مكان الكوكب الدليل تبع اولا وليس نجمع ,والخصم ينتج لنا ناتج ثالثا وهو () والناتج هذا هو يكون سعر الختام التقريبي للموجه أو التصحيح.
--
* انتهى نموذج الحساب الجمعي الفارقي (<ت ف > أو مايعرف TF*).
-------------------------------------------------------------------------------------------------
نموذج الحساب الفارقي العادي (M):
الحساب الفارقي العادي (M ) لمعرفه سعر الختام للموجه أو لمعرفه سعر ختام التصحيح اوسعر بدايه التصحيح داخل الموجه بدايه من الموجه:

أسلوب ( M ):
الحساب الفارقي العادي (M):

أولا سعر مكان الكوكب الدليل دليل الين عطارد في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه هو <> وهو سعر الخطوه ثالثا في أسلوب < أسلوب (R+HS) الغير العادي> ونقسم السعر على 360 ونستخرج الزاويه العاديه له اي تحويل السعر الى زاويه وهي زاويه ().
ثانيا: ننقص الزاويه تبع أولا وهي () وهي الزاويه في اولا في الخطوه أولا في ( M) ننقصها من (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه وهو < > ) ينتج لنا سعر الختام وهو هنا وهو ( ).
* واذا كنا نصعد اي السعر يصعد , طبعا ليس ننقص بل نزود هنا.
وهذا نموذج الزياده اذا كان التصحيح صعودي :
ثانيا: نزود الزاويه تبع أولا وهي () وهي الزاويه في اولا في الخطوه أولا في ( M) نزودها من (سعر مكان الكوكب الدليل في خارطه البدايه للتصحيح أو الموجه وهو < > ) ينتج لنا سعر الختام وهو هنا () وهو فرق نقطه عن الهبوط الحقيقي وهو ( ) .

--------------------------------------------------------------------------------------------

اكتب نموذج أسلوب ( اتش اس + ر ) وذللك في الأسهم التي تقل عن 360 وليس تزيد عنها أي أسلوب (R+HS) العادي:

-----------------------------------------------
نموذج أسلوب (HS+ R) العادي:
السهم او الزوج () , ودليله هو كوكب () , تاريخ بدايه الصعود او الهبوط التصحيحي او بدايه الموجه هو (يوم - شهر - 20م).

أولا: نفتح خارطه البدايه للموجه او التصحيح و ننضر الى سعر البدايه القمه او القاع لبدايه التصحيح أو القمه والقاع لبدايه الموجه واحسب تمركز الدليل كسعر البدايه من نقطه درجه الكوكب الدليل صعودا او نزولا حسب جهه التصحيح, درجه الكوكب الدليل هي () من برج ال , طبعا مكان الكوكب الدليل هذا سنحسبه هو مكان سعر البدايه للموجه او التصحيح وهو سعر (),, طبعا نحسب نزولا او هبوطا من هذا السعر والمكان للدليل حسب جهه التصحيح.

ثانيا: نسجل الفارق بين الدليل وبين الدرجه البرجيه التي يتصل من الدرجه البرجيه هذه بكوكب (اي من الدرجه البرجيه تلك يحدث اتصال بين تلك الدرجه وكوكب ما اتصالا طبيعيا كالتسديس 60 والتثليث 120 الخ.. ) طبعا كل هذا في خارطه البدايه...
1- الفارق الأول هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().
2-الفارق الثاني هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().
3- الفارق الثالث هو () درجه اي دولار ومنه يتصل اتصال طبيعي بكوكب ().

ثالثا : لتحصل على الزمن تبع نهايه التصحيح او الموجه وايضا على السعر التوافقي الذي ينتهي عنده الهبوط او الصعود قم الان حرك الكوكب الدليل كزمن الى الزمن الأمامي ثم احسب من درجه الدليل الى تتصل أحد فوارق الخطوه ثانيا تتصل بكوكب معين في خارطه النهايه (النهايه المفترضه) والفارق الذي يتكرر بأتصاله بكوكب معين سيكون هو نفسه أحد اسعار او فوارق خطوه ثانيا المتكرره.
الفارق المتكرر أي السعر المتكرر هو () وهو سعرالنهايه , والزمن حينها هو (يوم - شهر - 20م) وهو زمن الختام المتوقع.
طبعا الكوكب المعين الذي يتصل به في خطوه ثالثا هو كوكب () والأتصال نوعه هو () ويجب ان يكون كوكب معين نفسه في الخطوه ثانيا او كوكب ارجح له كما في اتش اس.

-------------------------------------------------------------------------------------
النموذج للرباعي (اتش اس HS ) + (اوف ون + اون ون) وهو لتأكيد سعر وزمن النهايه للتصحيح او للموجه:

( سعر الختام للموجه او ختام التصحيح السعر المحتمل هو <>).
النموذج ل أون ون هو:
اون ون وهو لمعرفه سعر النهايه مبكرا ,, الان زاويه سعر الختام المتوقعه او المشكوك فيها بأنها نهايه الموجه او نهايه التصحيح هي () , والدليل في البدايه يتصل بكوكب او كواكب (), الان هل الزاويه في خارطه البدايه بعد ألقائها من 1 برج الحمل هل الزاويه اتصلت بكوكب طرف او ارجح في البدايه او صاحب البرج الي به الدليل في البدايه أم لا () , او هل اتصلت الزاويه بالدليل ام لا () ,, او ممكن تتصل بكوكب معين يكون نفسه الذي تتصل به الزاويه في اوف ون او بكوكب ارجح له هل تم ذللك ام لا () وهو كوكب ().
--
نموذج اوف ون:
وهو لمعرفه هل السعر انهى موجته ام لا في الأيام الأصطداميه او التصحيحات الصغيره وهو ايضا لمعرفه سعر النهايه مبكرا ,, << زاويه سعر الختام المتوقعه او المشكوك فيها بأنها نهايه الموجه او نهايه التصحيح هي ) , وبحسب طريقه اوف ون هذه الزاويه تحدث في ايام الأصطدام او نهايه التصحيح و يجب ان تكون الزاويه تُلقى من الدرجه 1 برج الحمل ويجب ان تتصل هذه الزاويه بكوكب مهم طرف او صاحب البرج الذي به الدليل وقت بدايه الموجه او بكوكب مهم ,, او بكوكب معين يكون نفسه الذي تتصل به الزاويه في اون ون او بكوكب ارجح له هل تم ذللك ام لا () وهو كوكب () >>.

** تابع لأوف ون واون ون على حد سواء وهو :
الزاويه تبع سعر الختام اذا اتصلت بكوكب في خارطه البدايه لابد تتصل بنفس الكوكب في خارطه النهايه او بكوكب ارجح له (ولايشترط للكوكب انه طرف او صاحب البرج الي به الدليل او ارجح للطرفين) السؤال هنا هل اتصلت زاويه الختام بكوكب معين في اون ون وهل اتصلت بنفس الكوكب في اوف ون او بكوكب ارجح له ام لا ().
--------------------------------

نموذج طريقه ( HS) وهي لمعرفه زمن وسعر نهايه التصحيح:
سعر نهايه التصحيح المحتمل حسب تقنيات معرفه سعر نهايه الموجه مثل <T , أو TF او الحساب الفارقي العادي M >, وغيرها من تقنيات معرفه نهايه السعر هو سعر () وهو سعر النهايه المحتمل. وزاويته العاديه هي (). *طبعا هنا نكتب السعر على حساب T , أو TF او الحساب الفارقي العادي M ().
هل الزاويه تبع سعر نهايه التصحيح المحتمله او نهايه الموجه المحتمله تتصل من الكوكب الدليل تتصل بكوكب معين في خارطه بدايه التصحيح ,نعم ام لا () واذا كانت تتصل فهي تتصل بكوكب () وأسمه هو الكوكب المعين, وهل الزاويه تبع سعر نهايه التصحيح المحتمله او الموجه المحتمله تتصل من الدليل بنفس الكوكب المعين او بكوكب ارجح له هل تتصل بأحدهما في خارطه نهايه التصحيح ,نعم ام لا (),واسم الكوكب هو (), هل هو نفسه الكوكب المعين في خارطه البدايه او كوكب ارجح له اي يتصل بالكوكب المعين في البدايه (). اذا كان نعم الزاويه واحده وكوكبين معينين او كوكب نفسه واحد تتصل به الزاويه في الختام والبدايه فأن هذا هو فعلا سعر نهايه الموجه او التصحيح (او بدايه دخول التصحيح ).
* تذكير الكوكب المعين والكوكب الأرجح التابع له واتصال الزاويه بهما سواء في خارطه البدايه او خارطه النهايه هو الهدف من HS, اذا لم تتصل الزاويه بكوكب واحد في البدايه + النهايه فأنه يجب ان تتتصل بكوكب ارجح للكوكب الواحد.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


*نعني بنهايه الموجه يعني ترند صاعد او هابط او موجه هابطه او صاعده نريد نعرف سعر نهايتها او حتى سعر بعده يدخل في تصحيح مؤقت اثناء الموجه.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

* طريقه ( HS):

لمعرفه نهايه التصحيح سعريا وزمنيا طريقه ( HS) (وتصلح حتى لغير التصحيح اي لمعرفه سعر نهايه الموجه العاديه):
* طريقه ( HS):

انتهاء التصحيح سعريا بأتصال الزاويه بكوكب معين او ارجح تابع له سواء في خارطه بدايه التصحيح او بخارطه نهايه التصحيح (طبعا نلقي الزاويه تبع الختام بدايه من الكوكب الدليل للسهم او للزوج):

* الكوكب المعين والكوكب الأرجح التابع له واتصال الزاويه بهما سواء في خارطه البدايه او خارطه النهايه :

الكوكب الأرجح هو الكوكب التابع للكوكب المعين والكوكب الأرجح هو الذي يتصل بالكوكب المعين سواء يتصل به في خارطه البدايه او في خارطه النهايه:
انتهاء التصحيح سعريا بأتصال الزاويه تبع سعر نهايه التصحيح المحتمله اتصالها بكوكب معين او ارجح تابع له سواء في خارطه بدايه التصحيح او بخارطه نهايه التصحيح ويجب ان تتصل زاويه سعر نهايه التصحيح بكلا الخارطتين خارطه البدايه والنهايه بكوكب معين او ارجح تابع له- طبعا ألقاء زاويه سعر نهايه التصحيح المحتمله ألقائها من الدليل ان كان التصحيح لصالح السهم او العمله نلقيها من امام الدليل وان كان الدليل متراجعا نلقيها من خلفه , وان كان التصحيح ضد مصلحه العمله او السهم نلقيها من خلف الدليل وان كان الدليل متراجعها نلقيها من امام الدليل.

(طبعا نلقي الزاويه تبع الختام بدايه من الكوكب الدليل للسهم او للزوج سواء في خارطه البدايه او خارطه النهايه):

* اختصارها رمز ( HS):

(القاعده تقول انه زاويه الختام في خارطه البدايه تتصل بكوكب معين ويجب ان تكون خارطه النهايه تتصل بنفس الكوكب او على الأقل تتصل بكوكب يتصل بدوره بالكوكب المعين يعني الكوكب المعين يتصل بكوكب اخر يسمى ارجح لأنه اتصل بالكوكب المعين في خارطه البدايه او اتصل به في خارطه النهايه).
الكوكب الأرجح هو الكوكب التابع للكوكب المعين والكوكب الأرجح هو الذي يتصل بالكوكب المعين سواء يتصل به في خارطه البدايه او في خارطه النهايه:
يعني مثلا في خارطه البدايه زاويه سعر النهايه تتصل بعطارد اذا يجب ان تتصل الزاويه بيوم الختام بخارطه الختام بعطارد او بالمريخ الأرجح لأنه يتصل بعطارد في النهايه.
والكوكب الأرجح الذي تتصل به الزاويه سواء اتصل بالكوكب المعين في خارطه البدايه او في خارطه النهايه كلها سواء , طبعا الزاويه في النهايه قد تتصل بالكوكب المعين او بالكوكب الأرجح.
ويجب اذا اتصلت الزاويه في خارطه البدايه بكوكب معين يجب ان تتصل به في خارطه النهايه او بكوكب ارجح له .

مثال:
الكيبل في تصحيح للاعلى تاريخه 28-6-2018م وانتهى التصحيح في تاريخ 9-شهر7- 2018م
زاويه الختام هي 40 من امام الدليل الزهره .
نرى في خارطه البدايه زاويه النهايه تتصل بعطارد وفي خارطه النهايه زاويه النهايه تتصل بالمريخ وهو يتصل بعطارد بدوره في خارطه النهايه (اي ان المريخ كوكب ارجح لعطارد).
------------
مثال ثاني:
الكيبل في تصحيح للاعلى تاريخه 29-5-2018م وانتهى التصحيح في تاريخ 7-شهر6- 2018م
زاويه الختام هي 148 من امام الدليل الزهره .
في خارطه البدايه زاويه النهايه تتصل بالشمس وخارطه النهايه زاويه النهايه تتصل بعطارد بالأضافه الى اتصال عطارد بالشمس (يعني عطارد كوكب ارجح للشمس وهي الكوكب المعين).
وهذا تعبئه النموذج (HS) في هذا المثال:
سعر نهايه التصحيح المحتمل حسب تقنيات معرفه سعر نهايه الموجه مثل (T , أو TF) وغيرها من تقنيات معرفه نهايه السعر هو سعر (1.3471) وهو سعر النهايه المحتمل. وزاويته العاديه هي (148).

هل الزاويه تبع نهايه التصحيح المحتمله او نهايه الموجه المحتمله تتصل من الكوكب الدليل تتصل بكوكب معين في خارطه بدايه التصحيح ,نعم ام لا (نعم) واذا كانت تتصل فهي تتصل بكوكب (الشمس) وأسمه هو الكوكب المعين,وهل الزاويه تبع سعر نهايه التصحيح المحتمله او الموجه المحتمله تتصل من الدليل بنفس الكوكب المعين او بكوكب ارجح له هل تتصل بأحدهما في خارطه نهايه التصحيح ,نعم ام لا (نعم),واسم الكوكب هو (الشمس) بالأضافه الى ان عطارد هو ارجح للشمس(معنى ارجح اي تتصل به اي يتصل عطارد بالشمس سواء في خارطه البدايه او النهايه) هل هو نفسه الكوكب المعين في خارطه البدايه او كوكب ارجح له اي يتصل بالكوكب المعين في البدايه (ليس نفسه ولكن عطارد هو ارجح للشمس).. اذا كان نعم الزاويه واحده وكوكبين معينين او كوكب نفسه واحد تتصل به الزاويه في الختام والبدايه فأن هذا هو فعلا سعر نهايه الموجه او التصحيح (او بدايه دخول التصحيح ).

--------------------------------
نموذج طريقه ( HS) وهي لمعرفه زمن وسعر نهايه التصحيح:
سعر نهايه التصحيح المحتمل حسب تقنيات معرفه سعر نهايه الموجه مثل (T , أو TF او M) وغيرها من تقنيات معرفه نهايه السعر هو سعر () وهو سعر النهايه المحتمل. وزاويته العاديه هي ().
هل الزاويه تبع نهايه التصحيح المحتمله او نهايه الموجه المحتمله تتصل من الكوكب الدليل تتصل بكوكب معين في خارطه بدايه التصحيح ,نعم ام لا () واذا كانت تتصل فهي تتصل بكوكب () وأسمه هو الكوكب المعين, وهل الزاويه تبع سعر نهايه التصحيح المحتمله او الموجه المحتمله تتصل من الدليل بنفس الكوكب المعين او بكوكب ارجح له هل تتصل بأحدهما في خارطه نهايه التصحيح ,نعم ام لا (),واسم الكوكب هو (), هل هو نفسه الكوكب المعين في خارطه البدايه او كوكب ارجح له اي يتصل بالكوكب المعين في البدايه (). اذا كان نعم الزاويه واحده وكوكبين معينين او كوكب نفسه واحد تتصل به الزاويه في الختام والبدايه فأن هذا هو فعلا سعر نهايه الموجه او التصحيح (او بدايه دخول التصحيح ).
* تذكير الكوكب المعين والكوكب الأرجح التابع له واتصال الزاويه بهما سواء في خارطه البدايه او خارطه النهايه هو الهدف من اتش اس , اذا لم تتصل الزاويه بكوكب واحد في البدايه + النهايه فأنه يجب ان تتتصل بكوكب ارجح للكوكب الواحد.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


طريقتي اون ون واوف ون لمرفه زمن وسعر نهايه الموجه او نهايه او بدايه التصحيح:


اولا: طريقه اون ون لمعرفه سعر نهايه الموجه او بدايه سعر تصحيحي يدخل معها في تصحيح اذا كنا داخل موجه


اولا نبدأ بطريقه اون ون:
وهي:
انتهاء الموجه الكبيره بأتصال زاويه سعر الختام المحتمل للموجه بكوكب في خارطه (البدايه) بدايه من ألقاء الزاويه تبع سعر الختام من 1 برج الحمل.
------------------------------------------------------------------

والكوكب الذي يتصل به امام يكون طرف من طرفي قران او مقابله في بدايه الموجه او كوكب ارجح تابع لهما اي يتصل بالطرفين او صاحب البرج الي به الدليل بالبدايه -او حتى اتصال الزاويه الختاميه بالدليل.

* واذا اتصل الدليل في الختام بكوكب معين فأنه احتمال ان يكون زاويه سعر الختام يتصل بهذا الكوكب المعين (ولكن في خارطه البدايه).

** تابع لأوف ون واون ون على حد سواء وهو : الزاويه تبع سعر الختام اذا اتصلت بكوكب في خارطه البدايه لابد تتصل بنفس الكوكب في خارطه النهايه او بكوكب ارجح له (ولايشترط للكوكب انه طرف او صاحب البرج الي به الدليل او ارجح للطرفين) .

-----
في الذهب خارطه البدايه في 11-شهر4-2018م:
زاويه سعر الختام 76 تبع نهايه الموجه في 16-8-2018م اتصلت بنبتون بخارطه البدايه (بتربيع) وذللك بألقاءالزاويه من 1 الحمل. نلاحض انه في خارطه البدايه الدليل الشمس يتصل بتربيع مع بلوتو وهو ارجح.
ونلاحض ان نبتون هو ارجح لطرفي زحل والمريخ في البدايه.
-------------------------------
مثال اخر المجنون الين باوند=
في البدايه الطرفين نبتون والشمس مقترنين وكذللك الزهره عطارد مقترنين
ويتصلون بالمريخ بتربيع وهو اذا كوكب ارجح .
وزاويه سعر الختام 263 نلقيها من 1 الحمل بخارطه البدايه للموجه ونرى انها تقترن بالمريخ وهو كوكب ارجح لذا كان نوعيه الأتصال كانت قران كما ذكرنا في الأعلى..
-------------------------------
النموذج ل أون ون هو:
اون ون وهو لمعرفه سعر النهايه مبكرا ,, الان زاويه سعر الختام المتوقعه او المشكوك فيها بأنها نهايه الموجه او نهايه التصحيح هي () , والدليل في البدايه يتصل بكوكب او كواكب (), الان هل الزاويه في خارطه البدايه بعد ألقائها من 1 برج الحمل هل الزاويه اتصلت بكوكب طرف او ارجح في البدايه او صاحب البرج الي به الدليل في البدايه أم لا () , او هل اتصلت الزاويه بالدليل ام لا () ,, او ممكن تتصل بكوكب معين يكون نفسه الذي تتصل به الزاويه في اوف ون او بكوكب ارجح له هل تم ذللك ام لا () وهو كوكب ().
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

( طريقه اوف ون لمعرفه سعر نهايه الموجه)


* طريقه اوف ون لمعرفه سعر نهايه الموجه (وترصد كذللك دخول الموجه الى سعر تصحيحي اي بدايه تصحيح مؤقت اثناء الموجه وليس شرط سعر نهايه الموجه فقط) ..

طريقه جديده (اوف ون) لمعرفه هل السعر في يوم الصدام وصل الى منعطف مهم سواء تصحيح او نهايه موجه فعلا (وهي نحول سعر النهايه والختام المتوقع للموجه نحوله الى زاويه في يوم الصدام ونلصقها من 1 برج الحمل ونرى هل تتصل بكوكب طرف سابق او بصاحب برج الي به الدليل في البدايه -اوارجح سابق او بالدليل كل تلك الكواكب مهمه , اي نحول ادنى سعر في اخر يوم من الموجه الهابطه (اذا كنا هابطين) نحوله لزاويه ونرى اتصالها بيوم الصدام بطرف او صاحب برج الي به الدليل بالبدايه او بكوكب مهم. ونفس الشئ اذا كنا صاعدين نحول اعلى سعر لليوم في اخر يوم من الموجه الصاعده (اذا كنا صاعدين) باليوم الصدامي نحوله لزاويه ونرى اتصالها بطرف او صاحب برج الي به الدليل بالبدايه. واذا اتصلت معناه هذا سعر نهائي للموجه او ربما سعر تصحيحي.

** تابع لأوف ون واون ون على حد سواء وهو : الزاويه تبع سعر الختام اذا اتصلت بكوكب في خارطه البدايه لابد تتصل بنفس الكوكب في خارطه النهايه او بكوكب ارجح له (ولايشترط للكوكب انه طرف او صاحب البرج الي به الدليل او ارجح للطرفين).

----------------------------

مثال لدينا زوج المجنون في 2-شهر3 -2018م , تكون قاع لدينا والشمس ونبتون طرفي التقويم الفلكي مقترنان ويتصلان ب(تثليث ) بالمشتري وهو ارجح..
لاحض قلت بتثليث..
وانهى السعر صعوديه بسعر 153.83 في 13-شهر4-2018م.
وسعر الختام وهو 153.83 نحول السعر لزاويه فلكيه ونلصق هذه الزاويه من صفر الحمل ونرى انه اتصلت بتثليث بالشمس وهي طرف في التقويم كما ذكرنا!!

----------------------------------------
مثال ثاني:
قمه المجنون
الشمس والراس والذنب اطراف للمجنون في 2-2-2018م ,والمشتري ارجح لأنه يتصل بالطرفين (بتربيع ) والراس (بمقابله).. وزحل هو صاحب البرج الي به الدليل وقت البدايه(اي الزهره وقعت في برج الدلو في بدايه الموجه).
144.95 هو سعر الختام ونهايه هبوط المجنون. وزاويته هي 94. انتهت الموجه في 2-شهر3-2018م.
ونرى ان الزاويه اتصلت ( بمقابله ) بزحل وهو صاحب البرج الي به الدليل وقت البدايه.
نلاحض ان الراس ايضا اتصل بالذنب والشمس بمقابله ايضا في البدايه.
-----------------
مثال ثالث :
في 1 شهر 3-2018م , الذهب كون قاع ..
الشمس ونبتون طرفين مقترنين وقتها , والزهره وعطارد طرفين تقويم و مقترنين ايضا ويتصلان اي الزهره وعطارد بالمشتري وهو اقرب ب(تثليث)..
انتهت الموجه الصعوديه في 11-شهر4-2018م , بسعر 1365 , وزاويته هي : 284.
ونلاحض ان الزاويه اتصلت وقت النهايه بالزهره وهي طرف اتصلت بتثليث..
--------------------------------------------------------------------
نموذجها تجد عمله في اعمال البورصه والفلك وفي مفكره الأصطدام:

وهو لمعرفه هل السعر انهى موجته ام لا في الأيام الأصطداميه او التصحيحات الصغيره وهو ايضا لمعرفه سعر النهايه مبكرا ,, << زاويه سعر الختام المتوقعه او المشكوك فيها بأنها نهايه الموجه او نهايه التصحيح هي ) , وبحسب طريقه اوف ون هذه الزاويه تحدث في ايام الأصطدام او نهايه التصحيح و يجب ان تكون الزاويه تُلقى من الدرجه 1 برج الحمل ويجب ان تتصل هذه الزاويه بكوكب مهم طرف او صاحب البرج الذي به الدليل وقت بدايه الموجه او بكوكب مهم ,, او بكوكب معين يكون نفسه الذي تتصل به الزاويه في اون ون او بكوكب ارجح له هل تم ذللك ام لا () وهو كوكب () >>.

** تابع لأوف ون واون ون على حد سواء وهو :
الزاويه تبع سعر الختام اذا اتصلت بكوكب في خارطه البدايه لابد تتصل بنفس الكوكب في خارطه النهايه او بكوكب ارجح له (ولايشترط للكوكب انه طرف او صاحب البرج الي به الدليل او ارجح للطرفين) السؤال هنا هل اتصلت زاويه الختام بكوكب معين في اون ون وهل اتصلت بنفس الكوكب في اوف ون او بكوكب ارجح له ام لا ().

* أنتهت الأوف ون..
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ __________________________

بحث جانبي في الأسعار وفوارق الزاويه:

سعر 1200 = زاويه 119 , وسعر 1202 نفس الزاويه السابقه , وسعر 1203 =زاويه 122 - وسعر 1204 = نفس الزاويه السابقه , وسعر 1205 = نفس الزاويه السابقه , وسعر 1206 = زاويه 126, وسعر 1209 نفس الزاويه السابقه , وسعر 1210 =زاويه 129 , وسعر 1212 =نفس الزاويه السابقه وسعر 1213 ايضا نفس الزاويه , لكن سعر 1214= انتج زاويه بعيده وهي 133.

* نستنتج هنا انه كلما اضفنا زياده 3 نقاط او 3 دولارات على السعر انتج زاويه جديده ,وغالبا الفرق بين الزاويتين 3 درجات او قريب اكثر..

----

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
13#
21 - 11 - 2018, 12:21 AM
الضاهر كل هذه البيانات خاطئه لأن اعتقد 28 -6 ليس بدايه موجه ممكن تكون مجرد استكمال مسار صاعد. ويوم3-شهر10-2018م أنعكاس.
وان البدايه ممكن تكون من 9-2-2018م بسعر قاع 83 , وطرفين عطارد الذنب, والشمس والمريخ ارجحون , وزحل واورانوس هما اصحاب برج الي به الدليل بالبدايه- ويوم3-شهر10-2018م أنعكاس بأتصال الزاويه 83-أي سعر83 بعطارد.

هل زاويه 83 اتصلت بشي يوم الذي تحقق فيه قمه (24. 97 ) التي بتاريخ (13-شهر3-2018م) ومواعيدها المتشابهه نقارنها ب3-10 ,, نعم اتصلت بالمريخ وهو كوكب الزاويه واتصلت باورانوس.
الان مواعيد 13- 3 المتشابهه نقارنها ب مواعيد 3-10 المتشابهه لاتتطابق نهائيا مواعيد 3-10 اقوى

الان مواعيد 3-شهر10 -2018م المتشابهه:
المريخ قران الأسود كطرفين والشمس والزهره واروانوس والذنب ارجحون , والذنب والمريخ طرفين واورانوس والزهره والشمس ارجحون.

نموذج (المواعيد المتشابهه) ليوم3-10-2018م:
الطرفين في هذا الموعد الفلكي الأصطادمي هما (1-المريخ ,2- الأسود , وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1- المريخ ,2- الذنب ) أولا : وهل هم أطراف سابقه أو أحدهم طرف سابق أم لا(نعم الذنب طرف سابق), ثانيا: هل أحد طرفي التقويم الفلكي هذا الموعد كان كوكب ارجح في التقويم الفلكي السابق أم لا (نعم المريخ كان ارجح في 9-شهر2-2018م), ثالثا: هل كان الكوكب الطرف السابق أرجحا في الموعد التقويمي الحالي أم لا (نعم الذنب ارجحا هنا ). هل الأرجح السابق أرجحا هنا ايضا في هذا الموعد الأصطدامي الحالي أم لا (نعم الشمس كانت ارجح سابق وهي هنا ارجح) * كل ماكان الشروط الأربعه أكثر ومتوافره أكثر من المواعيد ألأخرى فهذا يُقرب ويجعل الموعد الحالي للأصطدام أدق في الأنعكاس.

الان نقارنها بمواعيد 7 -شهر6 وفيها اتصلت زاويه 83 بعطارد الطرف تبع طرف 9-2-2018م
القمه 102.69 وهي بتاريخ 7 -شهر6-2018م الزاويه 102 خلف.
الشمس والزهره اطرف قران , والمشتري وزحل ونبتون وارونوس ارجحون-

نموذج (المواعيد المتشابهه)ل7 -شهر6-2018م:
الطرفين في هذا الموعد الفلكي الأصطدامي اللذي في الأعلى في تواريخ الأصطدام هما طرفي (1- ,2- , وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1- ,2- ) أولا : وهل هم أطراف أو أحدهم طرف سابق أم لا(لا), ثانيا: هل أحد طرفي التقويم الفلكي هذا الموعد كان كوكب ارجح في التقويم الفلكي السابق أم لا (نعم الشمس كان ارجح في 9-شهر2), ثالثا: هل كان الكوكب الطرف السابق أرجحا في الموعد التقويمي الحالي أم لا (لا). هل الأرجح السابق أرجحا هنا ايضا في هذا الموعد الأصطدامي الحالي أم لا (لا) * كل ماكان الشروط الأربعه أكثر ومتوافره أكثر من المواعيد ألأخرى فهذا يُقرب ويجعل الموعد الحالي للأصطدام أدق في الأنعكاس.

((((((((( الخلاصه)))))))):
اذا مواعيد 3-شهر10-2018م اقوى من غيرها لذا الأنعكاس الحقيقي كان في 3-شهر10-2018م.
مايكروسفت

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
14#
21 - 11 - 2018, 08:20 PM
السهم او المؤشرمايكروسوفت). , سعر القمه او القاع (116) ونوعها قمه او قاع (قمه). تاريخها(يوم 3- شهر10 - 18 20م).

زاويه السعر الفلكيه هي (116).
طبعا دليلها الكوكبي هو كوكب (الزهره) بالنسبه لعمله أو سهم او مؤشر او سلعه ال(مايكروسفت). طبعا الحساب للزاويه وألقائها من أمام او خلف الدليلخلف).

(الكوكب الأصطدامي الزمني هو الكوكب المؤهل الذي يرد السعر زمنيا وتتصل به الزاويه بيوم الأصطدام) قد يكون أحد طرفا التقويم الفلكي الذين يتقابلان او يقترنان وقت بدايه الموجه.. ,,او ربما يكون صاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه .. طرفا التقويم الفلكي هما (الطرفين في الموعد الفلكي الأصطادمي الحالي اللذي نسير فيه وننتضر انعكاسه هما : 1-المريخ ,2- القمر الأسود والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- الذنب والراس , ب-الشمس , ج-اورانوس , د- ,هاء - ,,,, وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1-الذنب ,2-المريخ . , والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- اورانوس , ب- الشمس , ج- الأسود , د- ,هاء - ) طبعا الكواكب المسماه بالأرجح أي التي تتصل بالطرفين ,, وصاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه هو(المريخ وبلوتو),, و الكوكب الأصطدامي الأصطدامي الزمني هو (أحدهم اي احد الكواكب المؤهلين في الأسفل). ,,,, * يمكن ان يكون الفرق بين طرفي التقويم المتقابلين او المقترنين اربع درجات وقت البدايه للموجه.

والكواكب المؤهله للأصطدام ورد وعكس السعر اذا اتصلت بهم الزاويه هم <الكوكبين الطرفين او صاحب البرج الي به الكوكب الدليل في بدايه الموجه> وهم : 1-(المريخ وبلوتو). 2-(الأسود). 3-(الذنب). 4- (). ,,
--
كوكب الزاويه المؤهل:
* في الأعلى الكواكب المؤهله للأصطدام , بالأضافه الى كوكب الزاويه وهو كوكب اذا اتصلت به الزاويه في يوم احتمالي اصطدامي فممكن يرد السعر ويغير الأتجاه بشرط ان يتصل كوكب الزاويه بالدليل وقت اليوم الأحتمالي ويكون يوم مهم احتمالي اصطدامي يكون فيه كوكبين طرفين يتقابلان او يقترنان (اليوم الأحتمالي هل دخل ام لا _ () _ واذا دخل هل اتصل الدليل بكوكب الزاويه ام لا - () - ,, هل اتصلت الزاويه بكوكب الزاويه ام لا_() _,,, كان هذا اليوم الأحتمالي التي تتصل به الزاويه بكوكب الزاويه في تاريخ : يوم , شهر , سنه 20 م ) .
---
التأهيل (للمواعيد المتشابهه) وفيه نرصد الكواكب الطرفين في الموعد الأصطدامي الحالي الذي انعكس فيه والكواكب الأرجح لهما(مع انها مذكوره في الأعلى):
الطرفين في الموعد الفلكي الأصطادمي الحالي اللذي نسير فيه وننتضر انعكاسه هما (الطرفين في الموعد الفلكي الأصطادمي الحالي اللذي نسير فيه وننتضر انعكاسه هما : 1-المريخ ,2- القمر الأسود والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- الذنب والراس , ب-الشمس , ج-اورانوس , د- ,هاء - ,,,, وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1-الذنب ,2-المريخ . , والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- اورانوس , ب- الشمس , ج- الأسود , د- ,هاء - ) , <<< كلها مذكوره في الأعلى , اما تعبئه نموذج المواعيد المتشابهه فهو في المواعد اسفل وفيه نعتمد على هذه الكواكب في هذا الموعد الحالي.
--------------------------------------------------------
تواريخ الأصطادم:
تواريخ الأصطدام من زاويه السعر الفلكيه بكوكب (اي اتصاله بكوكب مؤهل بدايه من الدليل في الوقت المعين بشرط ان يكون هناك في التقويم الفلكي كوكبين يتقابلان او يقترنان بفارق اعلاه 4 درجات) {ملاحضه اذا كانت الموجه هبوطيه فنحسب من خلف الكوكب الدليل-واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك ضد الدليل نحسب من امام الدليل اي عكس اتجاه الدليل- واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك لصالح الدليل فنحسب بالزاويه من اتجاه تراجع الدليل اي من خلفه } :

1- تاريخ (يوم 20- شهر11 - 18 20م) الزاويه من الدليل ستصطدم الزاويه بكوكب (المريخ) بأتصال نوعه(0) <هل هو كوكب مؤهل ام لا : نعم طرف >. ,,والكوكب الدليل للعمله او السهم يتصل ب (المريخ) بأتصال نوعه (0) وهو كوكب طرف او ارجح(طرف) طبعا يمكن ان يكون الفرق في الأتصال الصدامي بيوم الأصطدام بين الزاويه والكوكب المؤهل اربع درجات ,,الزاويه المضاعفه هل اتصلت بكوكب مهم تابع لبياناتها ام لا(),, والدليل هل يتصل بكوكب ارجح او طرف تابع لبيانات الزاويه المضاعفه ام لا أويتصل بصاحب البرج الي به الكوكب الدليل بالبدايه تبع بدايه يوم بيانات الزاويه المضاعفه ام لا ().
نموذج (المواعيد المتشابهه):
الطرفين في هذا الموعد الفلكي الأصطدامي اللذي في الأعلى في تواريخ الأصطدام هما طرفي (1- الشمس,2-المشتري , وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1-اورانوس ,2- الزهره) أولا : وهل هم أطراف أو أحدهم طرف سابق أم لا(لا), ثانيا: هل أحد طرفي التقويم الفلكي هذا الموعد كان كوكب ارجح في التقويم الفلكي السابق أم لا (نعم الشمس ارجح سابق في 3-شهر10-2018م), ثالثا: هل كان الكوكب الطرف السابق أرجحا في الموعد التقويمي الحالي أم لا (نعم المريخ والذنب طرفين سابقين وهما هنا ارجحون). هل الأرجح السابق أرجحا هنا ايضا في هذا الموعد الأصطدامي الحالي أم لا (لا) * كل ماكان الشروط الأربعه أكثر ومتوافره أكثر من المواعيد ألأخرى فهذا يُقرب ويجعل الموعد الحالي للأصطدام أدق في الأنعكاس.
---------------------
2- تاريخ (يوم 3- شهر 1 - 19 20م) الزاويه من الدليل ستصطدم الزاويه بكوكب (المريخ) بأتصال نوعه(تثليث ايسر) <هل هو كوكب مؤهل ام لا : نعم طرف >. ,,والكوكب الدليل للعمله او السهم يتصل ب (المريخ) بأتصال نوعه (0) وهو كوكب طرف او ارجح(طرف) طبعا يمكن ان يكون الفرق في الأتصال الصدامي بيوم الأصطدام بين الزاويه والكوكب المؤهل اربع درجات ,,الزاويه المضاعفه هل اتصلت بكوكب مهم تابع لبياناتها ام لا(),, والدليل هل يتصل بكوكب ارجح او طرف تابع لبيانات الزاويه المضاعفه ام لا أويتصل بصاحب البرج الي به الكوكب الدليل بالبدايه تبع بدايه يوم بيانات الزاويه المضاعفه ام لا ().
نموذج (المواعيد المتشابهه):
الطرفين في هذا الموعد الفلكي الأصطدامي اللذي في الأعلى في تواريخ الأصطدام هما طرفي (1-زحل ,2- الشمس, وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1- ,2- ) أولا : وهل هم أطراف أو أحدهم طرف سابق أم لا(لا), ثانيا: هل أحد طرفي التقويم الفلكي هذا الموعد كان كوكب ارجح في التقويم الفلكي السابق أم لا (نعم الشمس كانت ارجح سابق في 3-شهر10-2018م), ثالثا: هل كان الكوكب الطرف السابق أرجحا في الموعد التقويمي الحالي أم لا (نعم المريخ طرف سابق في 3-شهر10-2018م وهو هنا ارجح). هل الأرجح السابق أرجحا هنا ايضا في هذا الموعد الأصطدامي الحالي أم لا (لا) * كل ماكان الشروط الأربعه أكثر ومتوافره أكثر من المواعيد ألأخرى فهذا يُقرب ويجعل الموعد الحالي للأصطدام أدق في الأنعكاس.
الموعد المتشابه 20-شهر11- 2018م أقوى من الموعد المتشابه 3-شهر1-2019م.

*** لذا انعكس في 20-11-2018م للصعود مبدئيا.

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
15#
04 - 01 - 2019, 09:47 PM
مايكروسوفت=

اس اتش ر=

سعر البدايه 94 القاع يوم 26-شهر12 الفارق 9 ويتصل بالمريخ والراس في البدايه- وفي النهايه يوم 28-12 تتصل بالمريخ بدايه من الزهره النهايه بسعر 102.

---------

اس اتش ر=

الفارق6 في البدايه يوم 28-12 يتصل بنبتون وفي النهايه يوم 2-شهر1- تتصل ببلوتو , سعر الختام هو 97. وفي اس اتش 97 تتصل بالقمر الأسود في النهايه وفي البدايه تتصل بالمشتري وهما ارجحان لبعض.

,,,,وهذا ماحدث فعلا لكن النهايه اتت بيوم 3 -شهر1 وليس يوم2-

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
16#
13 - 01 - 2019, 09:32 PM
اس اتش ر= الفارق الأول 8 صعودا من يوم 3-شهر1 من سعر 97 قران المريخ +درجه في البدايه الى سعر 104 والقمر يتصل بالمريخ في البدايه , في 9 شهر1 النهايه. والفارق تربيع عطارد في النهايه وهو ارجح للمريخ والقمر يسدس عطارد في النهايه,

,,, اس اتش = تسديس زحل في البدايه والنهايه.

-------

مايكروسوفت

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
17#
16 - 01 - 2019, 07:49 PM
السهم او المؤشر MSFT ) مجموعة مايكروسوفت) الدليل الزهره.

*لاتمسح.

الزوج او السهم او المؤشر او السلعهمايكرو سوفت ). , سعر القمه او القاع (116) ونوعها قمه او قاع (قمه). تاريخها (يوم 3- شهر 10-18 20م).

زاويه السعر الفلكيه هي (116).

طبعا دليلها الكوكبي هو كوكب (الزهره) بالنسبه لعمله أو سهم او مؤشر او سلعه ال(مايكرو سوفت). طبعا الحساب للزاويه وألقائها من أمام او خلف الدليلخلف).

(الكوكب الأصطدامي الزمني هو الكوكب المؤهل الذي يرد السعر زمنيا وتتصل به الزاويه بيوم الأصطدام) قد يكون أحد طرفا التقويم الفلكي الذين يتقابلان او يقترنان وقت بدايه الموجه.. ,,او ربما يكون صاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه .. طرفا التقويم الفلكي هما (الطرفين في الموعد الفلكي الأصطادمي الحالي اللذي نسير فيه وننتضر انعكاسه هما : 1-المريخ ,2-القمر الأسود. والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- الذنب والراس , ب- اورانوس , ج-الشمس , د- ,هاء - ,,,, وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1- الذنب والراس ,2-المريخ . , والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ-اورانوس والشمس والقمر الأسود , ب- , ج- , د- ,هاء - ) طبعا الكواكب المسماه بالأرجح أي التي تتصل بالطرفين ,, وصاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه هو(المريخ وبلوتو),, و الكوكب الأصطدامي الأصطدامي الزمني هو (أحدهم اي احد الكواكب المؤهلين في الأسفل). ,,,, * يمكن ان يكون الفرق بين طرفي التقويم المتقابلين او المقترنين اربع درجات وقت البدايه للموجه.

والكواكب المؤهله للأصطدام ورد وعكس السعر اذا اتصلت بهم الزاويه هم <الكوكبين الطرفين او صاحب البرج الي به الكوكب الدليل في بدايه الموجه> وهم : 1-(المريخ). 2-(الأسود). 3-(الذنب والراس). 4- (بلوتو). ,,

--

كوكب الزاويه المؤهل:

* في الأعلى الكواكب المؤهله للأصطدام , بالأضافه الى كوكب الزاويه وهو كوكب اذا اتصلت به الزاويه في يوم احتمالي اصطدامي فممكن يرد السعر ويغير الأتجاه بشرط ان يتصل كوكب الزاويه بالدليل وقت اليوم الأحتمالي ويكون يوم مهم احتمالي اصطدامي يكون فيه كوكبين طرفين يتقابلان او يقترنان (اليوم الأحتمالي هل دخل ام لا _ () _ واذا دخل هل اتصل الدليل بكوكب الزاويه ام لا - () - ,, هل اتصلت الزاويه بكوكب الزاويه ام لا_() _,,, كان هذا اليوم الأحتمالي التي تتصل به الزاويه بكوكب الزاويه في تاريخ : يوم , شهر , سنه 20 م ) .

--------------------------------------------------------

تواريخ الأصطدام:

تواريخ الأصطدام من زاويه السعر الفلكيه بكوكب (اي اتصاله بكوكب مؤهل بدايه من الدليل في الوقت المعين بشرط ان يكون هناك في التقويم الفلكي كوكبين يتقابلان او يقترنان بفارق اعلاه 4 درجات) {ملاحضه اذا كانت الموجه تسير بصالح الكوكب الدليل فنحسب من أمام الدليل واذا كان الدليل متراجع فنحسب من جهه التراجع, أما اذا كانت الموجه هبوطيه فنحسب من خلف الكوكب الدليل-واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك ضد الدليل نحسب من امام الدليل اي عكس اتجاه الدليل- واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك لصالح الدليل فنحسب بالزاويه من اتجاه تراجع الدليل اي من خلفه } :

---
في يوم 26-12-2018م الزاويه تتصل ببلوتو وهو مؤهل.

فهل انعكس؟؟

نعم- وبلوتو يتصل به القمر لكن في (البدايه). وليس في النهايه-

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
18#
16 - 01 - 2019, 08:17 PM
الزوج او السهم او المؤشر او السلعهالداو جونز). , سعر القمه او القاع (26,951) ونوعها قمه او قاع (قمه). تاريخها (يوم3 - شهر10 -18 20م).

زاويه السعر الفلكيه هي (310).

طبعا دليلها الكوكبي هو كوكب (الزهره) بالنسبه لعمله أو سهم او مؤشر او سلعه ال(). طبعا الحساب للزاويه وألقائها من أمام او خلف الدليلخلف).

(الكوكب الأصطدامي الزمني هو الكوكب المؤهل الذي يرد السعر زمنيا وتتصل به الزاويه بيوم الأصطدام) قد يكون أحد طرفا التقويم الفلكي الذين يتقابلان او يقترنان وقت بدايه الموجه.. ,,او ربما يكون صاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه .. طرفا التقويم الفلكي هما (الطرفين في الموعد الفلكي الأصطادمي الحالي اللذي نسير فيه وننتضر انعكاسه هما : 1- القمر الأسود,2-المريخ والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ-الراس والذنب , ب-اورانوس , ج-الشمس , د- الزهره ,هاء - ,,,, وايضا طرفين آخرين ان وجد وهما 1- القمر الأسود ,2- الذنب. , والكواكب الأرجح التابعه لهما هي : أ- المريخ , ب- الشمس , ج- الزهره , د- اورانوس ,هاء - ) ,وهناك طرفين اخرين هما سلينا والأسود -والشمس والزهره والذنب والراس والمريخ ارجحون طبعا الكواكب المسماه بالأرجح أي التي تتصل بالطرفين ,, وصاحب البرج الذي يقع فيه الكوكب الدليل وقت البدايه للموجه هو(المريخ وبلوتو),, و الكوكب الأصطدامي الأصطدامي الزمني هو (أحدهم اي احد الكواكب المؤهلين في الأسفل). ,,,, * يمكن ان يكون الفرق بين طرفي التقويم المتقابلين او المقترنين اربع درجات وقت البدايه للموجه.

والكواكب المؤهله للأصطدام ورد وعكس السعر اذا اتصلت بهم الزاويه هم <الكوكبين الطرفين او صاحب البرج الي به الكوكب الدليل في بدايه الموجه> وهم : 1-(المريخ). 2-(الأسود). 3-(الذنب والراس). 4- (سيلينا). ,,

--

كوكب الزاويه المؤهل:

* في الأعلى الكواكب المؤهله للأصطدام , بالأضافه الى كوكب الزاويه وهو كوكب اذا اتصلت به الزاويه في يوم احتمالي اصطدامي فممكن يرد السعر ويغير الأتجاه بشرط ان يتصل كوكب الزاويه بالدليل وقت اليوم الأحتمالي ويكون يوم مهم احتمالي اصطدامي يكون فيه كوكبين طرفين يتقابلان او يقترنان (اليوم الأحتمالي هل دخل ام لا _ () _ واذا دخل هل اتصل الدليل بكوكب الزاويه ام لا - () - ,, هل اتصلت الزاويه بكوكب الزاويه ام لا_() _,,, كان هذا اليوم الأحتمالي التي تتصل به الزاويه بكوكب الزاويه في تاريخ : يوم , شهر , سنه 20 م ) .
---

--------------------------------------------------------

تواريخ الأصطدام:


تواريخ الأصطدام من زاويه السعر الفلكيه بكوكب (اي اتصاله بكوكب مؤهل بدايه من الدليل في الوقت المعين بشرط ان يكون هناك في التقويم الفلكي كوكبين يتقابلان او يقترنان بفارق اعلاه 4 درجات) {ملاحضه اذا كانت الموجه تسير بصالح الكوكب الدليل فنحسب من أمام الدليل واذا كان الدليل متراجع فنحسب من جهه التراجع, أما اذا كانت الموجه هبوطيه فنحسب من خلف الكوكب الدليل-واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك ضد الدليل نحسب من امام الدليل اي عكس اتجاه الدليل- واذا كان الدليل متراجع والسعر يتحرك لصالح الدليل فنحسب بالزاويه من اتجاه تراجع الدليل اي من خلفه } :

---------------

في يوم 26-12-2018م الزاويه تتصل بزحل وهو يتصل بالزهره فهل هو كوكب الزاويه.

فهل انعكس هنا؟؟

نعم انعكس - زحل لايتصل بالقمر في البدايه. ,و يتصل به في النهايه-
-----------------------------------------

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
19#
29 - 01 - 2019, 07:53 PM
-----
اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 107 الفارق الأول وهو 3 يوم (18),شهر(1), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (قلب العقرب) في البدايه, وفي النهايه يوم (22),شهر(1) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (نبتون),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (نبتون في البدايه) في البدايه او النهايه (البدايه بنبتون يتصل), وسعر الختام هو 105) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (الذنب) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب (الشمس -والشمس والذنب ارجحان لبعض في النهايه).
--
اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 105 الفارق الأول في الدرجات وهو (3) يوم (22),شهر(1), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (الأسود) في البدايه, وفي النهايه يوم (25),شهر(1) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (الأسود),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (الأسود) في البدايه او النهايه (في البدايه يتصل به فقط), وسعر الختام هو 107) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (الشمس) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب (الشمس ايضا).
----

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: تويتر: @alajlan1985
المشاركات: 1,871
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه الأسهم الأمريكيه-تحاليل وكتابات,,ابداء..
20#
04 - 02 - 2019, 07:20 PM
اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 107 الفارق الأول في الدرجات وهو (6) يوم (25),شهر(1), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (نبتون) في البدايه, وفي النهايه يوم (29),شهر(1) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (المشتري),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (المشتري) في البدايه او النهايه (في البدايه), وسعر الختام هو 102) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (عطارد) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب (عطارد لكن بفارق 3 درجات).

--

اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 102 الفارق الأول في الدرجات وهو (5) يوم (29),شهر(1), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (قلب الأسد) في البدايه, وفي النهايه يوم (30),شهر(1) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (قلب الأسد نفسه),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (القلب) في البدايه او النهايه (النهاييه), وسعر الختام هو 106) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (الشمس في البدايه والنهايه) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب ().

--------------

اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 106 الفارق الأول في الدرجات وهو (5) يوم (30),شهر(1), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (المريخ) في البدايه, وفي النهايه يوم (1),شهر(2) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (المريخ)),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (المريخ) في البدايه او النهايه (في النهايه), وسعر الختام هو 102) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (قلب العقرب) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب (قلب العقرب).

-----

اس اتش ر= من سعر البدايه وهو : 102 الفارق الأول في الدرجات وهو (3) يوم (1),شهر(2), الفارق من الدليل الى اتصال بكوكب (قلب الأسد) في البدايه, وفي النهايه يوم (4),شهر(2) , الفارق حينها من الدليل يتصل بكوكب (فم الحوت),والقمر الدال على الكوكب الفارقي يتصل بكوكب (بفم الحوت) في البدايه او النهايه (في البدايه), وسعر الختام هو 105) ,اس اتش : سعر الختام تتصل بكوكب (الشمس) في البدايه , وفي النهايه سعر الختام يتصل بكوكب (الشمس).

التوقيع

محلل زمني فلكي ...
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفتح الأسهم الأمريكيه على أنخفاض لليوم الرابع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 14 - 06 - 2016 06:58 PM
الدولار يهبط مع اتجاه الأسهم نحو النزول فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 08 - 02 - 2016 04:31 PM
الأسهم الأوروبية تغلق مرتفعة قليلا مع فقدان اتجاه صعودي قوته الدافعة فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 08 - 10 - 2015 01:26 AM
الأسهم الأمريكيه – سهم equal energy ltd equ يظهر بعض القوه candyleo منتدى الاسهم السعودية 0 14 - 05 - 2012 07:16 PM
الأسهم الأمريكيه – توصيه مجانية على سهم kt corporation candyleo منتدى الاسهم السعودية 0 08 - 05 - 2012 11:43 PM


04:57 AM