• 11:14 مساءاً

التنبؤ الفيزيائي بالحركة السعرية في الفوركس وأول استراتيجية ومؤشر علمي للفوركس

Like Tree17Likes

عضو جديد

KDTrader is on a distinguished road
افتراضي رد: التنبؤ الفيزيائي بالحركة السعرية في الفوركس وأول استراتيجية ومؤشر علمي للفوركس
61#
10 - 10 - 2019, 10:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalil maamo مشاهدة المشاركة
اذهي وطبق شعوذاتك وخطوطك اللا متناهية ونجومك وكراتك يكفي انا لا اريد التعليق على تعليقاتك والاعضاء شاهدين على حجم استخافك بعقول الناس ومدى مكرك في محاولة الطعن بمصداقية الموضوع وانك تعمل كل مافي وسعك لاقناعنا باكور ثبتت فشلها فخطوط جانك هي خطوط عشوائية تغطي كل الشارت وعندما يمر الشارت من اي خط تقولون هاهو السعر يمر منها ارسم اي خط عشوائي وستجد ان ااسعر هناك احتمال خمسين بالمائة اي يمر بتناسق معين عليه وهذا لا يعني استراتيجية بل شعوذة ودجل وتضليل هدفه الاستفادة من خسارة الناس وهو هدف صناع السوق وكبار المتداولين ومن يتبعهم كالوكلاء التابعين لصناع السوق
اهدء الله يهديك, ليش الانفعال ؟

اذا مزعلك جان نتركه مش مشكله, لكن انت تريدنا نترك كل الرياضيات ونعتمد الفيزياء

من الماكر فينا ؟

واخونا مادماكس طبق معادله فيزيائيه والنتيجه كانت خطوط جان, ليش ما رديت عليه ؟

لم نرى منك فيزياء او جان او رياضيات, كلام انشائي فقط الى الان

لو فتحت موضوعك بدون الطعن في الرياضيات لتجاوب معك الاخوه وتفاعلوا
لكن الكتاب واضح من عنوانه
من له حيله فليحتال :/
KDTrader غير متواجد حالياً  

عضو جديد

madmax07 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: التنبؤ الفيزيائي بالحركة السعرية في الفوركس وأول استراتيجية ومؤشر علمي للفوركس
62#
10 - 10 - 2019, 02:28 PM
اقتباس:
فيزياء معرفة الاتجاه تقوك على اربع قوانين هي قوانين نيوتن الأول والثاني والثالث والرابع ولكني لم اتطرق لها خوقا من تَسع الموضوع وايضا لعدم التشتت وتعقيد الموضوع حيث بقليل جدا من المعلومات النظرية انظر للتعليقات هناك الكثسرين اختلط عليهم الوضع لكن ان اردت يمكننا التحدث لوحدنا وسارسل لك جميع التفاصيل عن علاقة قوانين الفيزياء بتشكيل الاتجاه
اما عن اقتراحك لكفلم افهم كثيرا اعذرني هل يمكنك التفصيل اكثر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KDTrader مشاهدة المشاركة

من الماكر فينا ؟

نعم اخي العزيز انه لا يرد كيف يرد على معادلاته ماهي رياضية ولافزيائية والله اني اتساءل من اين اتى بهذه المعادلات ؟
ايريد ان ينصب على ناس غلابة ايحسب انه في هذا المنتدى لايوجد من لايعرف الفزياء او اننا اغبياء
اين المشرفون على هذه المواضع الغبية تنشر هنا فهي اهانة والله ونهاية لهذا المنتدى العربي الكبير.
madmax07 غير متواجد حالياً  
موقوف

Star-FX is on a distinguished road
63#
10 - 10 - 2019, 03:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madmax07 مشاهدة المشاركة
نعم اخي العزيز انه لا يرد كيف يرد على معادلاته ماهي رياضية ولافزيائية والله اني اتساءل من اين اتى بهذه المعادلات ؟
ايريد ان ينصب على ناس غلابة ايحسب انه في هذا المنتدى لايوجد من لايعرف الفزياء او اننا اغبياء
اين المشرفون على هذه المواضع الغبية تنشر هنا فهي اهانة والله ونهاية لهذا المنتدى العربي الكبير.
اهدوا شويه يا جماعه و خدوا نفسكم الموضوع هيفضل الغاز و مش هيوضح لان دى طريقة و اسلوب صاحبه و احب اعرفكم بالاخ دراجى او السعودى الاول و اخر معرف قبل هذا كان تووووووت
Star-FX غير متواجد حالياً  
عضو جديد

64#
10 - 10 - 2019, 03:54 PM
اقتباس:
اخي الكريم

لايوجد فيزيائي على وجه الارض يطعن في الرياضيات بشكل اقصائي
ولا يوجد فيزيائي لديه ادنى فكره عن جان ان يقول ان خطوطه عشوائيه
ولا يوجد فيزيائي عاقل يدخل الى منتدى غير متخصص ويطلب من الناس المشاركه في الفيزياء للتوصل لمؤشر رياضي, واحتمال وجود فيزيائي متخصص سيكون 1/100000000000000000

هذا انسان مسكين, يعتقد انه لو طعن في الرياضيات واستخدم المداخلات الانشائيه المطوله وحشوها ببعض المصطلحات سيخدع الناس
عضو نشيط جدا

estream is on a distinguished road
65#
10 - 10 - 2019, 04:02 PM
اقتباس:
اخي الكريم

لايوجد فيزيائي على وجه الارض يطعن في الرياضيات بشكل اقصائي
ولا يوجد فيزيائي لديه ادنى فكره عن جان ان يقول ان خطوطه عشوائيه
ولا يوجد فيزيائي عاقل يدخل الى منتدى غير متخصص ويطلب من الناس المشاركه في الفيزياء للتوصل لمؤشر رياضي, واحتمال وجود فيزيائي متخصص سيكون 1/100000000000000000

هذا انسان مسكين, يعتقد انه لو طعن في الرياضيات واستخدم المداخلات الانشائيه المطوله وحشوها ببعض المصطلحات سيخدع الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة estream مشاهدة المشاركة
قرأت الموضوع بتمعن

كمية المغالطات العلميه و الفوريكسيه في هذا الموضوع هائله

بالتوفيق
بالراحه يا جماعة الخير
اي حدا فاهم عليه شو بحكي بيعرف انه في خلل كبير جدا
اعتقد انه ما بحاول يخدع الناس ... لكن هو مش فاهم
انا رديت عليه رد مختصر و ما حاولت اجادله لأنه الجواب باين من عنوانه
estream غير متواجد حالياً  
عضو جديد

66#
10 - 10 - 2019, 04:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة estream مشاهدة المشاركة
بالراحه يا جماعة الخير
اي حدا فاهم عليه شو بحكي بيعرف انه في خلل كبير جدا
اعتقد انه ما بحاول يخدع الناس ... لكن هو مش فاهم
انا رديت عليه رد مختصر و ما حاولت اجادله لأنه الجواب باين من عنوانه
ليست الغايه الجدل اخي, لكن ان تركناه هكذا سيظن ان المجال فسيح له لخداع الناس

ما اعتقد انه مش فاهم لانه يقول انه عدل على قانون فيزيائي :/

لذلك استخدام حركة السعر وربطها بقانون الحركه, فرصه تستحق المحاوله
عضو جديد

madmax07 is an unknown quantity at this point
67#
10 - 10 - 2019, 04:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
اهدوا شويه يا جماعه و خدوا نفسكم الموضوع هيفضل الغاز و مش هيوضح لان دى طريقة و اسلوب صاحبه و احب اعرفكم بالاخ دراجى او السعودى الاول و اخر معرف قبل هذا كان تووووووت
ان كان كلامك صحيح فهذا لغز وانا لا اعتقد ذلك
madmax07 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Dalil maamo is on a distinguished road
68#
11 - 10 - 2019, 10:44 AM
اقتباس:

من الماكر فينا ؟

كيف لم اعرض اي شيئ فيزيائي وان الكلام كله انشائي اذهب وأقرأ اخر مقال ارسلته اليس هذه القوانين الفيزيائية الاربعة هي قوانين نيوتن وشرحت كيف تطبق وتظهر في الشارت وكيف نستفيد منها في التداول وماهي استراتيجية العمل ولكن ان تقول باسلوب انك اما ان لا تطعن بالرياضيات او انة نصاب يعني المسألة اما ان انحاز لتعصبك للرياضيات او انني اذا خالفتك الرأي فانا نصاب وماكر صديقي انا اسعى لاخذ اتجاه جديد بعيد عن الرياضيات والاتجاه نحو الفيزياء فكيف تريد مني ان اقول ان الرياضيات جيدة وقد اثبتت فشلها في التداول وجعلت الجميع خاسرين والاخ الذي عرض خطوط جان لا اعوف كيف توصل لها وقال انني وضعت معادلات وخوارزميات برمجية لمعادلات جان وفي الاصل هي مجموعة رموز ناتجة عن خطأ في النسخ واللصق ولان الصفحة لا تقبل نسخ الرموز الغير مفهومة عجيب امر هذه الشعوذة التي بدأت تفسر كل شيئ على انه مؤشر بصراحة لست منفعل ولكن في حالة دهشة من تعصبك اامطلق للرياضيات اذا لم تكن تريد محاولة تجربة اتجاه جديد بعيد الرياضيات انا لا اجبرك ولكن ان كنت تريد تقبيح كل اتجاه اخر فقط لانه لا يتماشى مع معتقدك فاسمح لي ان اصف عقليتة بالمتعصبة والمتحجرة والمنغلقة علي عيارة الرياضيات هي العالم والعلم فانت بدأت تخلط بين الدين وتلعلم وبدأت تنظر للرياضيات انها مقدسة كالقرأن
Dalil maamo غير متواجد حالياً  
عضو جديد

69#
11 - 10 - 2019, 11:08 AM
اقتباس:
كيف لم اعرض اي شيئ فيزيائي وان الكلام كله انشائي اذهب وأقرأ اخر مقال ارسلته اليس هذه القوانين الفيزيائية الاربعة هي قوانين نيوتن وشرحت كيف تطبق وتظهر في الشارت وكيف نستفيد منها في التداول وماهي استراتيجية العمل ولكن ان تقول باسلوب انك اما ان لا تطعن بالرياضيات او انة نصاب يعني المسألة اما ان انحاز لتعصبك للرياضيات او انني اذا خالفتك الرأي فانا نصاب وماكر صديقي انا اسعى لاخذ اتجاه جديد بعيد عن الرياضيات والاتجاه نحو الفيزياء فكيف تريد مني ان اقول ان الرياضيات جيدة وقد اثبتت فشلها في التداول وجعلت الجميع خاسرين والاخ الذي عرض خطوط جان لا اعوف كيف توصل لها وقال انني وضعت معادلات وخوارزميات برمجية لمعادلات جان وفي الاصل هي مجموعة رموز ناتجة عن خطأ في النسخ واللصق ولان الصفحة لا تقبل نسخ الرموز الغير مفهومة عجيب امر هذه الشعوذة التي بدأت تفسر كل شيئ على انه مؤشر بصراحة لست منفعل ولكن في حالة دهشة من تعصبك اامطلق للرياضيات اذا لم تكن تريد محاولة تجربة اتجاه جديد بعيد الرياضيات انا لا اجبرك ولكن ان كنت تريد تقبيح كل اتجاه اخر فقط لانه لا يتماشى مع معتقدك فاسمح لي ان اصف عقليتة بالمتعصبة والمتحجرة والمنغلقة علي عيارة الرياضيات هي العالم والعلم فانت بدأت تخلط بين الدين وتلعلم وبدأت تنظر للرياضيات انها مقدسة كالقرأن
لا تقلبها مناحه ومظلوميه

التحذير للمبتدئين
عضو جديد

Dalil maamo is on a distinguished road
70#
11 - 10 - 2019, 11:16 PM
اقتباس:
استغرب من التهجم على منشوري وكيف انني اخترعت معادلات انا است مخترعها ولم اقدم اي معادلات وعدم ردي هو بسبب ضيق وقتي ومحاولة البعض الطغيان على الاخرين واستغرب استعمال مصطلح النصب فحتى هي اخر شيئ كنت اتوقعه فماذا ساستفيد من نشر موضوع فلم اطلب ادارة حسابات ولم اطلب ولم اطلب اموال ولا حتى ان اظهر نفسي في موقع الخبير المطلق بل جئت للمنتدى اهرض فكرة وانا منفتح على ان تكون مخطئة ولو كنت اريد استعراض العضلات لقدمت اكسبيرتاتي واستراتيجياتي الاخرى التي تثبت بشكل قاطع عبر موقع my fx book وضع النمو في حساباتي وقدمت فيديوهات عنها صدقوني لو فعلتها لتقدم الجميع بنحاولة الوصول الي حتى انني ارفض بيعها او حتى مشاركة اساليبها عبر خدمات مثل النسخ وغيرها لاني املك استراتيجيات التحوط والمضاعفات القائمة على فكرة التمويل ااذاتي اي انها مضاعفات وهيدج تتداول باموال السوق وليست اموالي وبالتالي اذا كنتم تعتقدون اني بحاجة لاموال احد او بحاجة لدفع من احد فانتم مخطئون وانما فقط اردت ان اتشارك النقاش والنصح والتفكير الجماعي مع الجميع وهذه اول مرة اشارك الجميع بافكاري ويبدو بانها ستكون اخر مرة في المنتديات العربية للاسف حتى لو كانت افكاري خاطئة فلا يجب وصفها انها محاولة احتيال فانا لست صانع سوق الذي تاخذون من هنده دورات وييبينارات وكل سؤالي هو ماذا تتوقعون انني ساستفيد من طرحي لهذا الموضوع صدقوني قولوها لي لاعرف اين الخطأ الذي ارتكبته وجعلكم تركزون على نزاهتي بدلا من الشك بصحة افكاري وانتم فقط تذمون ولا تناقشون وكانكم محرضون والله لا اعرف ماذا اقول امام ماتوقعته فس البداية كانت الاجواء ايجابية ولكن دخول شخص او اثنين ومحاولتهم المستميتة للنيل من الموضَوع ومحاولتهم لجري لتحوسل الموضوع بالكامل الى ردود ومجادلات وخصام هو امر مثير للريبة
Dalil maamo غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤشر علمي للفوركس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام