• 3:21 صباحاً

هل يوجد من جرب هذه المواقع

Like Tree18Likes

عضو نشيط جدا

ahmed bahije is on a distinguished road
افتراضي رد: هل يوجد من جرب هذه المواقع
31#
25 - 08 - 2021, 04:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAKANNI مشاهدة المشاركة
ههه إمسك حرامي ،رائحة النصب بدأت تفوح!! منذ كتابة هذا الموضوع هجوم كبير على مواقع التقييم بطريقة غريبة كل ساعة مدح في شركة ftmo وكأنهم شافو الموضوع هنا ويحاولون جر الناس عندهم ،،،شيء آخر حسب مافهمت من الذين انتقدو الشركة أنه في الواقع الشركة عندما تعطيك حساب 10 ألاف دولار ديمو بعد أن تدفع 150 يورو رسوم فانت لاتستطيع استخدام المبلغ كامل بل أنت كانك تتاجر ب 500 دولار التي هي أقصى خسارة يومية ومطلوب منك 1000 دولار تارجت شهري وبالتالي فأنت مطالب بعمل ربح 200 بالمية نهاية الشهر وليس 10 بالمية كما يهيأ لك عند البداية وبالتالي الأغلبية الساحقة تخسر الإختبار وتخسر رسوم الإشتراك
ههه والجميل أنه عندهم وكلاء هنا بالمنتدى
اخي من خلال مشاركتك هذه يبدو انك تقصدني باني وكيل لهذه شركات... و اقسم لك بالله الذي خلقني وخلقك اني لست وكيل لاي من هذه شركات وليس لي معم اي ارتباط اطلاقا والله شهيد علي...انا فقط ناوي اعيش هذه تجريبة قريبا ان شاء الله لاني عانيت من مشكلة راس المال صغير... وانت تعلم انه عندما يكون راس المال قليل لدى المتداول يكون فريسة سهلة لسوق.
اما ما ذكرته حول من ينتقد تلك شركة فهم بكل بساطة انهم فشلوا في اجتياز الاختبارين... والانسان دائما عندما لا توافق الامور هواه ينتقد و يلوم...و هم يريدون ان تعطيهم شركة حساب 10.000 دولار و يلعب فيه كيفما يشاء حتى يمرجنه و يقول لها مع سلامة... يعني يدفع 100 دولار او 150 دولار ويمرجن حساب ب 10.000 دولار عشان يقول شركة حلوة.
من حق شركات ان تحمي اموالها و حساباتها بشروط و قواعد صارمة جدا وايضا تعمل تصفية عشان تحصل على متداول المتمكن و المنضابط.
تحياتي
theatco likes this.
ahmed bahije غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Stalker is on a distinguished road
32#
25 - 08 - 2021, 04:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed bahije مشاهدة المشاركة
اخي من خلال مشاركتك هذه يبدو انك تقصدني باني وكيل لهذه شركات... و اقسم لك بالله الذي خلقني وخلقك اني لست وكيل لاي من هذه شركات وليس لي معم اي ارتباط اطلاقا والله شهيد علي...انا فقط ناوي اعيش هذه تجريبة قريبا ان شاء الله لاني عانيت من مشكلة راس المال صغير... وانت تعلم انه عندما يكون راس المال قليل لدى المتداول يكون فريسة سهلة لسوق.
اما ما ذكرته حول من ينتقد تلك شركة فهم بكل بساطة انهم فشلوا في اجتياز الاختبارين... والانسان دائما عندما لا توافق الامور هواه ينتقد و يلوم...و هم يريدون ان تعطيهم شركة حساب 10.000 دولار و يلعب فيه كيفما يشاء حتى يمرجنه و يقول لها مع سلامة... يعني يدفع 100 دولار او 150 دولار ويمرجن حساب ب 10.000 دولار عشان يقول شركة حلوة.
من حق شركات ان تحمي اموالها و حساباتها بشروط و قواعد صارمة جدا وايضا تعمل تصفية عشان تحصل على متداول المتمكن و المنضابط.
تحياتي
يا صديقى لا احد يتهمك باى شىء كل ما فى الامر ان الموضوع جديد علينا

لو تفتكر فى بدايات انتشار منتديات الفوركس الناس كانت بتسال دايما و تستغرب من موضوع الرافعه الماليه الى ان عرفوا مزاياها و عيوبها

نحن الان امام نوعيه جديده من الشركات لا احد جربها بعد ولا احد يعرف مصداقيتها فمن حق الناس تشك فى الموضوع

بالتوفيق لك فى تجربتك ان شاء الله و تخبرنا كيف كانت مع الشركه
theatco and MSHOBA like this.
Stalker غير متواجد حالياً  
عضو جديد

TAKANNI is on a distinguished road
33#
25 - 08 - 2021, 04:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed bahije مشاهدة المشاركة
تحياتي
أنا لم أقصدك ولم أقصد أي أحد،،فقط استغربت لمعدل التقييم السابق كان التقييم كل يومين كل 3 أيام وبعد كتابة الموضوع أصبح التقييم على مدار الساعة ربما ذلك صدفة!!!بالنسبة لإختبار حساب 10ألاف فأنت تتاجر فقط ب500 دولار ومطلوب منك 1000 دولار أي 200 بالمائة ربح آخر الشهر وليس 10 بالمائة كما يعتقد؛؛ورغم ذلك فالتارجت مقدور عليه بالنسبة لي إلا إذا أوقفو المنصة ورسمو شموعهم الخاصة !!!أنا الذي يهمني هو مصداقيتهم بالآخر وهل يوفرون تلك الحسابات الحقيقية فعلا وهل يدفعو للناس أرباحهم ؟؟؟سأحاول التأكد أن لهم مقر بالتشيك وعندهم ترخيص بالتشيك،،
ابو رشيدي and MSHOBA like this.
TAKANNI غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Rock
عضو ذهبي
الصورة الرمزية Rock

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
Rock will become famous soon enough
34#
25 - 08 - 2021, 10:44 PM
أنا لحظت الفترة الأخيرة فى دعاية من أشخاص عادية ومحللين بيعلنوا عن الأمر ده بنظام الريفير اللى هو هيستفادو من تسجيلك في الموقع والخدمة
صراحة لا أعلم مدى جديتهم وثقتهم وهى فقعة جديدة ظهرت في السوق زي فقعات كتير ظهرت قبل كده وكان في منها الصادق والكاذب

على العموم نخلي بالنا ونشوف تجارب ناس حقيقية في الموضوع ده وهيظهر قريب

الموضوع اللى فهمته أنه في مقابل شهري حسب المبلغ اللى هيدعموك بيه من 100 الى 500 دولار
وهيدوك حساب حقيقي بالمبلغ المتفق عليه 10 الاف دولار الى 100 الف دولار بس الأول هيتأكدوا من قوة تداولك ولضمان على أموالك يعني هيطلبوا منك خلال شهر تقريبا كخطه شهرية تحقق 10 % مقابل دروداون 5 % ودي شروط أجبارية لازم تعملها قبل الخوض فى تجربة حساب حقيقي.
فطالما أنت كمتداول متأكد انك هتقدر بسهوله تحقق النسبة دي بدون طمع فتوكل على الله ، لان هيبقي معاك 100 الف دولار بالتالي أقل لوت هيغني طمعك بعتيدا عن حسابات 500 و 1000 دولار

أما بالنسبة لتقسيم الأرباح فحسب كل شركه ممكن تاخد 50 و 75 % من الارباح اللى حققتها وهما الباقي
ابو رشيدي and MSHOBA like this.

التوقيع

كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً
Rock غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

moha46 is on a distinguished road
35#
26 - 08 - 2021, 01:12 AM
عندهم قناة باليوتيوب فيها لقاءات مع ناس حققو أرباح من الموقع ده [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
ابو رشيدي likes this.
moha46 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

36#
27 - 08 - 2021, 04:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stalker مشاهدة المشاركة
هى دى المشكله يا اخى كيف نتاكد انها موثوقه و انها ستدفع فى نهاية الشهر

لا يفرق معى اذا كان الحساب ديمو او حقيقى اهم شىء بالنسبه لى ان تدفع الشركه

هل يوجد ما يثبت ان الشركه ستدفع المبلغ مهما كان ولا فى اخر الشهر هلاقى حسابى مغلق و فلوسى راحت على
اخي بخصوص الموثوقية لابد ان تكون شركات موثوقة, لان حسب تقديري و قناعتي شخصية لا يمكن ان تكون كل تلك تقييمات في مواقع تقييم زائفة وايضا تجارب الجيدة للاجانب و العرب على اليوتيوب...ولا يعقل ابدا ان تكون شركة تمويل نصابة ولا يفضحها احد بفيديو واحد على اليوتيوب.
تحياتي
عضو نشيط جدا

37#
27 - 08 - 2021, 05:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stalker مشاهدة المشاركة
يا صديقى لا احد يتهمك باى شىء كل ما فى الامر ان الموضوع جديد علينا

لو تفتكر فى بدايات انتشار منتديات الفوركس الناس كانت بتسال دايما و تستغرب من موضوع الرافعه الماليه الى ان عرفوا مزاياها و عيوبها

نحن الان امام نوعيه جديده من الشركات لا احد جربها بعد ولا احد يعرف مصداقيتها فمن حق الناس تشك فى الموضوع

بالتوفيق لك فى تجربتك ان شاء الله و تخبرنا كيف كانت مع الشركه
بارك الله فيك اخوي و كلامك صحيح... هذا المجال جديد علينا كلنا... انا ايضا مثلك والله ما كنت اعلم بهذه شركات الا قبل 3 اشهر تقريبا لما دخل احد الاخوة في منتدى المجاور ونشر موضوع هذه شركات و منذ ذلك الحين بدات ابحث وانغمس في هذا الموضوع... في الوهلة الاولى كنت مشكك في الامر بانه نصب لكن بعد البحث و تعمق اقتنعت ان الموضوع ماهو الا شغلة ادارة حسابات و شغلة ادارة حسابات امر شائع و معروف في مجال الفوركس...وقلت مع نفسي لابد ان تكون هناك شركات موثوقة وشركات نصابة كما يحصل مع البروكرات.
المهم الواحد دائما يجرب اي شركة اولا باقل مبلغ اي 100 دولار او 150.
تحياتي
ابو رشيدي likes this.
عضو نشيط جدا

38#
27 - 08 - 2021, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAKANNI مشاهدة المشاركة
أنا لم أقصدك ولم أقصد أي أحد،،فقط استغربت لمعدل التقييم السابق كان التقييم كل يومين كل 3 أيام وبعد كتابة الموضوع أصبح التقييم على مدار الساعة ربما ذلك صدفة!!!بالنسبة لإختبار حساب 10ألاف فأنت تتاجر فقط ب500 دولار ومطلوب منك 1000 دولار أي 200 بالمائة ربح آخر الشهر وليس 10 بالمائة كما يعتقد؛؛ورغم ذلك فالتارجت مقدور عليه بالنسبة لي إلا إذا أوقفو المنصة ورسمو شموعهم الخاصة !!!أنا الذي يهمني هو مصداقيتهم بالآخر وهل يوفرون تلك الحسابات الحقيقية فعلا وهل يدفعو للناس أرباحهم ؟؟؟سأحاول التأكد أن لهم مقر بالتشيك وعندهم ترخيص بالتشيك،،
بخصوص تقييمات اخي اعتقد ان الامر حصل صدفة.
اما بخصوص قولك ان شركة تعطي حساب تجريبي = ال 500 دولار غير صحيح اطلاقا لان اي واحد يفهم في الفوركس و المتاتريدر راح يعرف كل شيء عن الحساب من خلال المنصة يعني راح يحسب حجم اللوت المسموح به مع حجم الرافعة ويعرف هل الحساب ال 500 دولار او ال 10.000 دولار.
ثانيا لا توجد شركة او شخص في العالم راح يسلم لك حساب تديره بمخطارة مرجن كول عشان تحقق له 100%.
تحياتي
ابو رشيدي likes this.
عضو جديد

ام كرار is on a distinguished road
39#
06 - 09 - 2021, 11:49 AM
المواقع صادقه عن تجربه بس في البدايه بيعطوك حساب تجريبي اولي وبيحددو الك نسبة الربح ونسبة وقف الخساره على ان لا تخسر مبلغ معين خلال فترى معينه
مدة شهرين اذا نجحت في الحساب التجريبي بعدها بيعطوك حساب حقيقي واذا لم تنجح بتدفع من جديد وبتعيد الاختبار من جديد
وحسابك الحقيقي ذا بتربح بيعطوك نسبه من الربح 50% او 60% وفي شركات بتعطي 70و 80%
ام كرار غير متواجد حالياً  
عضو جديد

atefeid is on a distinguished road
40#
06 - 09 - 2021, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذة الشركات امان وعن تجربة شخصية وعن طريق اصدقاء اخرين

صادقين 100 %

موجودين من اكثر من ثلاث سنوات

بيدفعو 100 %