• 11:11 صباحاً
logo




ابطال العالم المصرين اولاد وبنات فى الاسكواش صوررررررررررر كتير

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 4,652
معدل تقييم المستوى: 15
P_Files is on a distinguished road
24 - 02 - 2009, 04:10 AM
  #1
P_Files غير متواجد حالياً  
افتراضي ابطال العالم المصرين اولاد وبنات فى الاسكواش صوررررررررررر كتير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتفظ المصري عمرو شبانة بصدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبي الإسكواش للعام الثاني على التوالي، فيما ذهب المركز الثاني لمصر ـ أيضا ـ عبر اللاعب رامي عاشور، والثالث إلى الفرنسي غريغوري غولتييه.

وكان شبانة (27 عاما) أول لاعب مصري يتربع على صدارة العالمي للاعبي الإسكواش في العام الماضي، منذ اعتماده قبل عشرين عاما.

ولفت شبانة الأنظار في ديسمبر/ كانون الأول 2003، عندما أحرز للمرة الأولى في مسيرته بطولة العالم المفتوحة في باكستان، حين كان مصنفا في المركز التاسع.

وبعد موسم عقيم في 2004، عاد شبانة بقوة عام 2005، وأحرز 4 ألقاب في 6 نهائيات بلغها، وأنهى الموسم بتتويجه بطلا للعالم للمرة الثانية في هونغ كونغ، ثم تألق بشكل لافت في عامي 2006 و2007، وانتزع فيهما صدارة التصنيف العالمي.

وفضلا عن صاحبي المركزين الأولين: شبانة وعاشور، جاء المصريان كريم درويش، ووائل الهندي في المركزين الثامن والتاسع على التوالي.

- تصنيف العشرة الأوائل:

1- المصري عمرو شبانة

2- المصري رامي عاشور

3- الفرنسي غريغوري غولتييه

4- الإنجليزي جيمس ويلستروب

5- الأسترالي ديفيد بالمر

6- الإنجليزي نيك ماثيو

7- الفرنسي تييري لينكو

8- المصري كريم درويش

9- المصري وائل الهندي

10- الإنجليزي بيتر باركر

وكمان

حقق اللاعب المصري رامي عاشور لقب بطولة "كندا كلاسيك" الدولية المفتوحة للأسكواش، كبرى بطولات منظمة اللاعبين المحترفين، والتي يبلغ مجموع جوائزها 60 ألف دولار بتغلبه على زميله بطل مصر والعالم عمرو شبانة في المباراة النهائية للبطولة.

وأحرز رامي عاشور اللقب بعد تغلبه على شبانة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية، التي أقيمت بمدينة تورنتو، حسبما أفادت وسائل الإعلام المصرية يوم الإثنين .

وجاءت نتائج أشواط المباراة، التي استمرت لمدة 38 دقيقة بواقع 11/2 و11/9 و8/11 و11/8 .

كان شبانة قد صعد للدور النهائي في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 11 وحتى 17 فبراير/ شباط الجاري، على حساب وائل حاتم بعد أن فاز عليه ٣/١، في حين صعد رامي عاشور على حساب كريم درويش بنفس النتيجة، في الوقت الذي خرج فيه اللاعب محمد عباس من منافسات دور الثمانية بعد خسارته من شبانة.

كما خرج كل من ياسر الهلباوي وهشام عاشور من منافسات دور الـ ١٦، وبذلك استطاع منتخب مصر السيطرة علي البطولة ليصبح الدوران النهائي وقبل النهائي مصريين خالصين، ويحتل اللاعبون المراكز الأربعة الأولى في البطولة

وكمان

سيدات مصر أبطال مونديال الإسكواش

أحرز منتخب سيدات مصر كأس العالم السادسة عشرة للإسكواش بفوزه على نظيره الانجليزي 2-1 في الدور النهائي مساء السبت الماضي. وقدمت لاعبات مصر، وصيفات بطلات العام الماضي، فاصلا راقيا من فنون اللعبة أذهل الجميع وأرهق لاعبات إنجلترا ومكنهن من اقتناص الفوز واللقب لأول مرة من أنياب التاريخ خلافا للتوقعات والترشيحات التي صبت في مصلحة المنتخب الانجليزي العريق الذي توج باللقب 11 مرة من أصل 16 بطولة. وظهر المنتخب المصري المكون من أمنية عبدالقوي وأنجي خيرالله ورنيم الوليلي بمستوى فني متقدم وثابت طوال فترة البطولة التي شارك فيها 19 منتخبا. وحققت أمنية عبدالقوي انتصارا نظيفا 3-صفر، في حين فازت أنجي خير الله 3-2 وخسرت رنيم الوليلي بصعوبة 2-.3
(أ.ف.ب)

صوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بسم الله













ثانيا الولاد



شبانه
































المصرين تامر عشور وكريم درويش












عمرو شبانة بطل العالم للاسكواش والمصنف رقم واحد على العالم يرتدى تى شيرت عمرو زكي لاعب ويجان بينما المصرى الاخر رامى عاشور يرتدى تى شيرت احمد حسام ميدو لاعب ميدلسبره وفى الوسط كأس الدورى الأنجليزى الممتاز وذلك اثناء بطولة العالم المقامة فى مدينة مانشستر الانجليزية

اللهم احفظهم
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: ابطال العالم المصرين اولاد وبنات فى الاسكواش صوررررررررررر كتير
2#
14 - 12 - 2015, 06:38 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


11:11 AM