• 3:44 مساءاً
logo




شيعة السعودية يلبون نداءات الصدر !

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 12
E TradeR is on a distinguished road
25 - 02 - 2009, 09:30 PM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي شيعة السعودية يلبون نداءات الصدر !

لمن لا يعرف مدى اتصال شيعة الشرقية بالخارج ومدى اتصالهم بمقتدى الصدر ! الذي صرح يوما في الفضائية العراقية حول هذه القضية متهماً السعودية بالوهابية النواصب ( أي : كفار خالدون في جهنم ) .. هاهم الآن يجدون فرصة فيوعز لهم أسيادهم على حين انشغال القيادات بتصريحات إيران الفوضوية ! فهي تشغل أمننا في الخارج وهؤلاء في الداخل ( ترتيب عالي ) وقد تركوا وراءهم في القطيف مناسبة لم نعهدهم أبدا ينشغلون عنها ( وهي ليلة وفاة النبي ) ولكن تأجيج قيادي سياسي كمقتدى الصدر لهذه الأمور قادهم للتطبيق مباشرة !!

وإليكم بيان الصدر في التحريض على الاعتداء والشغب في طيبة الآمنة : -


اعلن رجل دين شيعي من التيار الصدري الذي يتزعمه الزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر الجمعة 11-11-2005م ان التيار سيطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع من اجل بناء قبور الائمة الشيعة في المملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ حازم الاعرجي احد قيادي التيار الصدري في خطبة صلاة الجمعة في ضريح الامام موسى الكاظم شمال بغداد ان "كل الشيعة في العراق وايران ولبنان وباكستان وغيرها من الدول مستعدة لاعادة بناء قبور الائمة الشيعية المهدمة في البقيع, وهذه امنية كانت ولاتزال وستبقى في قلوبنا".

واوضح ان "الامر يتوقف على موافقة الحكومة السعودية" معتبرا انه "ليس هناك اي ضرر سياسي ولا اجتماعي ولا ديني على الحكومة السعودية يتعارض مع الموافقة على ذلك"، واضاف "اننا سنطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع وارفاقها برسالة سبق ان كتبها السيد محمد صادق الصدر (والد مقتدى) قبل ست سنوات وطالب فيها الحكومة السعودية ببناء قبور اهل البيت في منطقة البقيع".

واكد الأعرجي ان "هذه التواقيع سترسل الى الجهات السعودية المختصة عن طريق السفارة وان على الحكومة العراقية ان تطالب الحكومة السعودية بذلك".

وكان الصدر طالب الثلاثاء الماضي المملكة العربية السعودية بالسماح "ببناء قبور ائمة الشيعة" في مقبرة البقيع في المدينة المنورة. وقال في بيان تلقت وكالة الأنباء الفرنسية نسخة منه "لا بأس للبدء بحملة جمع تواقيع لمطالبة الحكومة السعودية ببناء قبور الائمة الشيعة على نفقة الحوزة العلمية الشريفة في النجف".


والبقيع مقبرة في المدينة المنورة دفن فيها معظم الصحابة الكبار كما دفن فيها أربعة من أئمة أهل البيت وهم الإمام الحسن بن علي والإمام علي ابن الحسين وابنه الإمام محمد الباقر وحفيده الإمام جعفر الصادق.

وجاء بيان الصدر ردا على طلب تقدم به اهالي مدينة الصدر في بغداد باحياء ما يقول الشيعة إنه ذكرى هدم القبور في الثامن من شوال عام 1342 هجرية الموافق 1921 ميلادية والتي تصادف يوم الجمعة المقبل



منقووول
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للفوتوشوب : برنامج داعم اللغة العربية وملحقات وكتب تعليم وخامات اكرم5 استراحة بورصات 8 11 - 09 - 2009 11:45 AM
نداء الله لعباده المؤمنين أخشع آربع نداءات للآذان في الوطن الإسلامي P_Files استراحة بورصات 0 03 - 03 - 2009 11:20 PM


03:44 PM