• 9:16 صباحاً

ورشة عمل ومتابعة فرص استراتيجية كيف تربح بنسبة 100%

Like Tree2321Likes

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
wadzaman is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل ومتابعة فرص استراتيجية كيف تربح بنسبة 100%
471#
09 - 05 - 2010, 07:47 PM
[QUOTE=ELMAALY;359069][QUOTE=wadzaman;359034]

هذا ما يمنعني أنا أيضا من المشاركة ووضع اللافتات هكذا وهكذا

لأنني أحتاج لقراءتها على الأقل 10 مرات فأنا جد مهتم بالمضوع ولكن لم أجد الوقت المناسب فأنا بفضل الله أيضا أربح بطرق مشابهة وأرباح قليلة جدا لكنها ولله الحمد والمنة مستمرة
وأكثر نسبة يمكن أن أدخل بها صفقة ما هي 1%
كما تعلم أخي الكريم رأينا أنه إذا استطاع الانسان السيطرة على أرباح قليلة لفترة من الزمن فإن الأمر في النهاية يصبح روتيني عنده وتراكمي وممتع ويحس بأنه على الطريق الصحيح وأنه جنى ثمر سهر الليالي والقراءة المتواصلة والبحث والتجريب
أما إذا ظل يتهور ويصعد بشدة ويهبط بها فإن أحسن أحواله أن يظل "مكانك سر" ولن يسلم من الضغط والسكر والقلق عافانا الله وإياكم يا أحبتي
أكرر شكري لكم مرة أخرى على هذا الأداء وأجدد اعتذاري عن عدم المتابعة لكنني قادم بإذن الله متى ما سمحت الظروف
فجزاكم الله خيرا

صديقي العزيز ELMAALY
أولا :- اوافق تماما على كل ماقلت وبالاخص رأيك الذي وضعت تحته خط في مشكاركتك لان تعريفي للنجاح الحقيقي والاحتراف في الفوركس هو أن يتمكن الانسان من تحقيق ارباح ثابتة ومستمرة مهما كان صغر حجم هذه الأرباح وليس من يحقق ارباح ضخمة وكبيرة بسرعة ما لم تك هذه الارباح مستمرة فهو ليس محترفا في رائي وان اعتبره الأخرين ناجحا

وثانيا :- أعرف جيدا المشاغل والظروف التي لا تدع لنا الا اوقات محدودة جدا يمكننا ان نستخدمها فانا أعاني منها ايضا , وأعذرك لعدم مشاركتك لأنني اعرف انك وقتما قررت المشاركة حين يتوفر لك الوقت المناسب والظروف المناسبة فسوف تكون فائدة مشاركتك لنا كبيرة وعظيمة بحكم خبرتك وحنكتك وجديتك وعقليتك المميزة وافكارك النيرة .
انتظر مشاركاتك الجدية بلهفة واتمنى ان تتيح لك مشاغلك قريبا وقتا وافيا وعقلا صافيا .
fahim and kamal.awad like this.

التوقيع

أن تفوتك فرصة للربح أفضل من أن تخسر من رأس مالك

التعديل الأخير تم بواسطة wadzaman ; 09 - 05 - 2010 الساعة 08:00 PM
wadzaman غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

medfx is on a distinguished road
472#
09 - 05 - 2010, 08:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
التحية لك أخي الكريم
ومرحب بك في هذه الورشة ونتمنى ان تستفيد منها فائدة كاملة واحي فيك اصرارك ومتابعتك

لكن لو انتبهت اخي الكريم انت تكرر نفس الخطأ الذي وقعت فيه انا في هذا اليوم عمليا ونبهني الى خطأي الاستاذ فاهم وكتبت انا كل التعليق الطويل في مشاركتي الاخيرة في كيف اني استفدت من توجيهات الاستاذ فاهم لتلافي هذا الخطأ في المستقبل

انا رسمت الترند تقريبا بنفس طريقتك ووضعت الاوامر على اساسها
ولكن هذا هو الرسم الصحيح للترند في الشارت المرفق
هل ممكن يا أخ وادزمان أن توضح لماذا "أوامر البيع والشراء يجب أن تكون من هنا"؟ مع الشكر.

الصور المرفقة
نوع الملف: png وادزمان.png‏ (137.0 كيلوبايت, المشاهدات 8)
medfx غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

473#
09 - 05 - 2010, 09:10 PM
[QUOTE=medfx;359103]
هل ممكن يا أخ وادزمان أن توضح لماذا "أوامر البيع والشراء يجب أن تكون من هنا"؟ مع الشكر.

هذه هي أول ثلاث خطوات نقوم بها اتمنى ان تكون واضحة على الشارتات
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg اولا ننتظر.jpg‏ (165.7 كيلوبايت, المشاهدات 14)
نوع الملف: jpg ثانيا نرسم خط الترند.jpg‏ (176.3 كيلوبايت, المشاهدات 14)
نوع الملف: jpg ثالثا نضع الاوامر.jpg‏ (187.3 كيلوبايت, المشاهدات 46)

التوقيع

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

474#
09 - 05 - 2010, 09:32 PM
رابعا وخامسا نتصرف هكذا في حالة تفعل الاوامر
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg رابعا نحرك الاستوب هكذا.jpg‏ (179.6 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: jpg خامسا يتفعل الاستوب.jpg‏ (183.3 كيلوبايت, المشاهدات 47)

التوقيع

الصورة الرمزية Dr_aHmaaaaaD
عضو جديد
الصورة الرمزية Dr_aHmaaaaaD

Dr_aHmaaaaaD is on a distinguished road
475#
09 - 05 - 2010, 11:56 PM
الى الاخ ابراهيم

اولا انا لاحظت ان الشارتين دول مختلفين الاولاني بتاعك والتاي بتاعي بالرغم من ان التاريخ واحد والعمله والفريم شوف كده هو انا عامل العدادات غلط ولا ايه؟

شكرا لتوضيحك انا دلوقتي عرفت ازاي اضع الاوامر المعلقه
ولكن فلنفترض ان الاوامر لم تتفعل في النصف ساعه التاليه للرسم هل بسيب الاوامر هيا هيا لحد نهايه اليوم ( يعني الى ان تتفعل )؟؟ ولا برسم اوامر جديده بناءا على نفس الرتند ؟؟ ولا بغير الترند ؟؟

الترند الصاعد الجديد ده مرسوم بناءا على ايه يعني مرتكز على ايه المفروض ان في وقت تفعيل الشرا النقطه التانيه اللي الترند مرتكز علها مكنتش موجوده ؟؟ ارجو التوضيح

بالنسبه للبروفيت اين يكون هل هو خط البافيوت التالي لبدء الصصفقه ولا بعدد معين من النقاط لان في الفرصه الموجوده السعر لم يصل لاي خط بافيوت؟؟ ارجو التوضيح

الاخ فاهم

اقتباس:
لا مش تمام ولا حاجة فانت تتبع طريقتك انت

لا مش تمام وانت لم تحرك اي شئ ولم تفهم الطريقة ومازلت تتبع طريقتك انت
اقتباس:

فاذا كنت اشتريت عند 1.2729 وارتفع السعر الى 1.2798 اي حققت ربح حوالي 70 بيب فماذا فعلت انت حسب الطريقة؟
ثم تقول

وامر بيع معلق عند 1.2638

وبالرغم من ارتفاع الترند كل هذه النقاط الا ان امر البيع عندك تحرك صفر او لا شئ
وامر بيع معلق عند 1.2638

يبدو ان الطريقة لم تفهمها حتى الان
انا مش عارف ايه طريقتي اللي انت تقصدها كل شويه بكلامك انا بحاول افهم الطريقه مش عارف انت مزعل نفسك كده ليه

بالنسبه للشرات اللي انت ارفقته والترندات اللي عليه مختلفه عن الشارت والترندات اللي الاخ ابراهيم ارفقها

شوف كده

الاخ فاهم

انت بشارتك ده كده مش واخد فالاعتبار اول شمعه فاول فتره فالسيوله زي ما ابراهيم كان قال فشرحو ليا

يعني على كلام ابراهيم هيكون الشارت مختلف

انا اتلخبط بجد

وياريت متدايقش مني

Dr_aHmaaaaaD غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Abuhmaid
عضو نشيط
الصورة الرمزية Abuhmaid

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
Abuhmaid is on a distinguished road
476#
10 - 05 - 2010, 01:44 AM
السلام عليكم اخى فاهم واخى واد زعمان وكل رواد الورشة
الحقيقة واحشانى المشاركة فى الورشة لكن ما باليد حيلة !!!
فى نهاية الاسبوع الماضى قمت بتقييم الورشة بخمسة نجوم وان كنت اعرف انها تستحق اكثر من ذلك كثيرا ولو كان الامر بيدى لقمت بتقييمها بخمسة نجوم اخرى هذا الاسبوع لما اراه من ابداع فى مشاركات الاخ وادزعمان
لم ادخل اى صفقات هذا الاسبوع لا على الديمو ولا الحقيقى باستثناء صفقة واحدة سكالبينج يوم الخميس لذا حسابى لم يتحرك من الاسبوع الماضى، والذى بالرغم من كل الاخطاء فى ادائى الا انه حقق اكثر من 5% فى حوالى 8 صفقات تقريبا لذا ارجو من اخى فاهم ان يخبرنى عن كيفية ارفاق النتيجة ...وعلى اى حال يمكننى ان ارفقها فى شكل بيانات احصائية....
شكرا مرة اخرى اخى فاهم على الموضوع الرائع والذى اتوقع ان يتربع على عرش الورش فى المنتديات العربية خلال هذا العام ان شاء الله
Abuhmaid غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Abuhmaid
عضو نشيط
الصورة الرمزية Abuhmaid

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
Abuhmaid is on a distinguished road
477#
10 - 05 - 2010, 01:55 AM
اخى new egyptian
لترند الصاعد الاخير الذى رسمه الاخ واد زعمان حاد للغاية لذلك فى رسمة الاخ فاهم اكتفى بالترند الصاعد المرسوم فى اول الدخول وقام بوضع امر البيع تحته وهذا ناتج عن خبرته بالتعامل مع الاستراتيجية

التعديل الأخير تم بواسطة Abuhmaid ; 10 - 05 - 2010 الساعة 02:08 AM
Abuhmaid غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

478#
10 - 05 - 2010, 05:44 AM

الى الاخ ابراهيم

اولا انا لاحظت ان الشارتين دول مختلفين الاولاني بتاعك والتاي بتاعي بالرغم من ان التاريخ واحد والعمله والفريم شوف كده هو انا عامل العدادات غلط ولا ايه؟

نعم أخي الكريم ملاحظتك في مكانها وهنالك فعلا اختلاف في بداية دخول فترة السيولة بفرق ساعة وغالبا السبب هو استخدامنا لمنصتي تداول مختلفتينوذكر الاخ فاهم انه يستخدم منصة شركة إف اكس دي دي فاستخدمها انت

شكرا لتوضيحك انا دلوقتي عرفت ازاي اضع الاوامر المعلقه
ولكن فلنفترض ان الاوامر لم تتفعل في النصف ساعه التاليه للرسم هل بسيب الاوامر هيا هيا لحد نهايه اليوم ( يعني الى ان تتفعل )؟؟ ولا برسم اوامر جديده بناءا على نفس الرتند ؟؟ ولا بغير الترند ؟؟
بعد كل شمعة اذا لم تتفعل الاوامر نرى هل كونت هذه الشمعة قاع جديد لكنه اعلى من القاع الذي اخذناه في رسم الترند ام كونت قمة جديدة ايضا ادنى ونرى هل نحتاج الى تعديل رسم الترند ام لا وبالتالي تعديل الاوامر المعلقة ام لا فان احتجنا للتعديل نقوم بالتعديل واذا لم نحتج اليه نترك الاوامر كما هي حتى يتفعل احداها وهذه الامور هو ما ما نكتسبه بالتدريب والممارسة ولذلك التدرب والممارسة ضرورية جدا جدا

الترند الصاعد الجديد ده مرسوم بناءا على ايه يعني مرتكز على ايه المفروض ان في وقت تفعيل الشرا النقطه التانيه اللي الترند مرتكز علها مكنتش موجوده ؟؟ ارجو التوضيح
نعم ملاحظتك صحيحة لن يكون هنالك ترند في البداية لاننا دخلنا في اول شمعة ولذلك في اول شمعة عند دخولنا نترك الاستوب والصفقة العكسية كما هي بعد اغلاق شمعة الدخول وبما انها بالضرورة كونت قمة جديدة لانها فعلت امر الشراء المعلق او كونت قاع جديد لانها فعلت امر البيع المعلق فاننا نعدل رسم الترند اذا احتجنا لتعديله ويكون الاستوب الجديد والصفقة العكسية تحت الترند وتحت هذه الشمعة وهكذا مع اغلاق كل شمعة تكون قمة او قاع جديد حتى تحقق الهدف او تفعل الاستوب وهذه الامور تكتسب بالتدريب والممارسة ولذك اكرر انهما ضروريان جدا جدا جدا

بالنسبه للبروفيت اين يكون هل هو خط البافيوت التالي لبدء الصفقه ولا بعدد معين من النقاط لان في الفرصه الموجوده السعر لم يصل لاي خط بافيوت؟؟ ارجو التوضيح
اتفقنا انه في حالة كانت صفقتنا في اتجاه الترند فان هدفنا يكون عند المستوى الثاني للبيفوت لاننا مع الترند العام للزوج واذا كان المستوى الثاني بعيد جدا ولا نتوقع ان يصله الزوج في نفس اليوم نكتفى بالمستوى الاول او بعدد معين من النقاط تحقق لنا الربح المتوقع في اليوم اما اذا كانت الصفقة عكس الترند فيكون هدفنا اول مستويات البيفوت فاذا كان بعيد جدا او قريب جدا يكون هدفنا لزوج اليورو دولار مثلا 50 نقطة وذلك نسبة للرينج اليومي لليورو وحركته اليومية المتوقعة ولا اعرف بالضبط كم لبقية الازواج ولكن يمكن تحديدها بعمل باك تيست للزوج الذي نتعامل معه ونتابعه فعليا لبعض الوقت فنستطيع ان نحدد كم نضع الهدف وهل اكثر من 50 او اقل منها وكما ترى كل هذا يعتمد على ممارستك الفعلية والتدريب فلا داعي ان اكرر انها ضرورية جدا جدا جدا
الاخ فاهم
انا مش عارف ايه طريقتي اللي انت تقصدها كل شويه بكلامك انا بحاول افهم الطريقه مش عارف انت مزعل نفسك كده ليه
بالنسبه للشرات اللي انت ارفقته والترندات اللي عليه مختلفه عن الشارت والترندات اللي الاخ ابراهيم ارفقها
شوف كده
الاخ فاهم

انت بشارتك ده كده مش واخد في الاعتبار اول شمعه فاول فتره فالسيوله زي ما ابراهيم كان قال فشرحو ليا
يعني على كلام ابراهيم هيكون الشارت مختلف
انا اتلخبط بجد
وياريت متدايقش مني

تعرف أخي الكريم انا اشبه الاستراتيجيات والتعامل في الفوركس مثل لعبة الشطرنج فيمكن أن نشرح لاي شخص في اقل من نصف ساعة قواعد لعبة الشطرنج وكيف تتحرك البيادق والحصان والقلعة والفيل الخ الخ
ويمكننا ان نضيف ايضا ان المحافظة على الملك هو اهم شيئ في اللعبة
( أي المحافظة على رأس المال في الفوركس ) ونتأكد من انه فهم هذه القواعد وحفظها حرفيا
ولكن هل ندفع بهذا الشخص مباشرة الى منافسات المحترفين ونتوقع منه ان يحرز البطولة ؟؟؟ ناهيك عن البطولة هل نتوقع منه ان يحرز أي نتيجة جيدة ؟؟؟
كذلك جميع الاستراتيجيات وهذه الاستراتيجية بالاخص أرجو ان لا يكون كل تركيزنا على كيف نرسم الترند واين نضع نقطة الدخول والاستوب بالضبط على اهميتهما الشديدة .
ولكن المهم ان نفهم روح هذه الاستراتيجية وسرها الذي يكمن في بساطتها وبعدها عن التعقيد ويمكن اختصارها كلها في سطر واحد ( هو اننا نحاول ان نعرف الي اين سيسير الترند في الساعات القليلة القادمة ونحاول ان نتبعه حتى نحقق الربح )

ولذلك قال اخ فاهم جملة مهمة جدا جدا وهي ( السر ليس في الرسم السر في الادارة المالية الصحيحة )
ورد في مشاركة في اول الورشة على احد الأخوة عندما ذكر له ان الترند الذي يرسمه ليس قويا وليس جيدا فقال الأخ فاهم بكل ثقة (( ارسم الترند الذي يعجبك وضع الاوامر فوق وتحت خط الترند وستخرج رابحا ان شاء الله ))

التوقيع

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

479#
10 - 05 - 2010, 05:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhmaid مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى فاهم واخى واد زعمان وكل رواد الورشة
الحقيقة واحشانى المشاركة فى الورشة لكن ما باليد حيلة !!!
فى نهاية الاسبوع الماضى قمت بتقييم الورشة بخمسة نجوم وان كنت اعرف انها تستحق اكثر من ذلك كثيرا ولو كان الامر بيدى لقمت بتقييمها بخمسة نجوم اخرى هذا الاسبوع لما اراه من ابداع فى مشاركات الاخ وادزعمان
لم ادخل اى صفقات هذا الاسبوع لا على الديمو ولا الحقيقى باستثناء صفقة واحدة سكالبينج يوم الخميس لذا حسابى لم يتحرك من الاسبوع الماضى، والذى بالرغم من كل الاخطاء فى ادائى الا انه حقق اكثر من 5% فى حوالى 8 صفقات تقريبا لذا ارجو من اخى فاهم ان يخبرنى عن كيفية ارفاق النتيجة ...وعلى اى حال يمكننى ان ارفقها فى شكل بيانات احصائية....
شكرا مرة اخرى اخى فاهم على الموضوع الرائع والذى اتوقع ان يتربع على عرش الورش فى المنتديات العربية خلال هذا العام ان شاء الله
الأخ ابو حميد افتقدنا فعلا مشاركاتك واضافاتك المفيدة ونتمنى ان تعود قريبا للمشاركة في هذه الورشة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhmaid مشاهدة المشاركة
اخى new egyptian
لترند الصاعد الاخير الذى رسمه الاخ واد زعمان حاد للغاية لذلك فى رسمة الاخ فاهم اكتفى بالترند الصاعد المرسوم فى اول الدخول وقام بوضع امر البيع تحته وهذا ناتج عن خبرته بالتعامل مع الاستراتيجية
ملاحظتك سليمة وصحيحة مئة بالمئة اخي بارك الله فيك وساخذها في الاعتبار في المرات القادمة عند رسم الترند .

التوقيع

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

480#
10 - 05 - 2010, 06:07 AM
للاسف اخوتي الكرام لن اكون موجودا اليوم لمتابعة تطبيق الاستراتيجية على اليورو نسبة لانشغالي ببعض الاعمال نتمنى للاخوة الكرام التوفيق والنجاح

التوقيع

الكلمات الدلالية (Tags)
الربح, الفوركس, استراتيجية, تربح, ورشة

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام