• 10:22 مساءاً
logo




خبــر الاتصالات السعودية توزع 10 سبائك ذهب لعملاء «سوا»بعد استخدامهم لخدمة شحن سوا «اكسبري

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,298
معدل تقييم المستوى: 13
program is on a distinguished road
02 - 03 - 2009, 07:00 AM
  #1
program غير متواجد حالياً  
افتراضي خبــر الاتصالات السعودية توزع 10 سبائك ذهب لعملاء «سوا»بعد استخدامهم لخدمة شحن سوا «اكسبري
الاتصالات السعودية توزع 10 سبائك ذهب لعملاء «سوا»بعد استخدامهم لخدمة شحن سوا «اكسبريس.. STC»





أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن أول الفائزين بالسبائك الذهبية عن عرض"اشحن جوالك ذهب" ، وعددهم 10 فائزين من عملاء الجوال من خلال خدمة شحن سوا "اكسبريس.. STC" وتم اختيارهم بطريقة السحب العشوائي الآلي من بين جميع العملاء، ودعوتهم لاستلام جوائزهم في مكتب مبيعات الاتصالات السعودية بطريق الملك فهد بالرياض بحضور مدير ادارة اتصالات التسويق والعلاقات العامة عبدالعزيز الشمسان وعدد من موظفي شركة الاتصالات السعودية وعملائها. وتعبر شركة الاتصالات السعودية بهذا العرض المميز عن مدى اهتمامها بالعميل، وتقديم قيمة أكبر مقابل ما يحصل عليه من خدمات الشركة المتنوعة ، ويشمل العرض جميع عملاء الاتصالات السعودية بدون استثناء وبدون أي شروط أو قيود ممن يمكنهم استخدام الشحن عن طريق نقاط البيع (جهاز شحن سوا أكسبرسstc ) المنتشر في أكثر من (15000) موقع في جميع مدن المملكة ، وتتواصل الجوائز أسبوعيا ولمدة شهرين ، وينتظر عملاء سوا الذهب كجوائز تقديرية سيتم السحب عليها لجميع العملاء مستخدمي الشحن عن طريق جهاز شحن ( أكسبرسstc. ) سواء عملاء "سوا ولنا" وخدمة "جوالي المحلي" لزوار المملكة. أو عملاء الجوال المفوتر الذين يستخدمون خدمة التحكم بالرصيد "8*" من خلال الاتصال على الرقم 1500.
وعبر الفائزون بالذهب عن ارتياحهم لشفافية العرض ووضوحه، وقدموا شكرهم لشركة الاتصالات السعودية على المصداقية في تقديم العروض، وذكر منيس عامر الشيحي – فائز بسبائك الذهب- " أن العرض كان بمثابة مفاجأة فاقت التوقعات، وأن شفافية شركة الاتصالات السعودية في تعاملها الصادق مع عملائها وتقديرها لهم يفوق سبائك الذهب التي تقدمها في العرض ، وعلى بصماتها الايجابية الظاهرة في كل المجالات، فهداياها لنا في برامج الوفاء للمجتمع تفوق هداياها لنا من سبائك الذهب كأفراد " . وقال عبد الرزاق قسم الله (سوداني الجنسية) أن مصداقية شركة الاتصالات السعودية في تعاملها مع عملائها أغلى من سبيكة الذهب التي فاز بها كجائزة من خلال العرض – حسب تعبيره-، وأن الصدق في التعامل والوفاء بالالتزامات يكسب الشركة احترام العميل وولاءه أيا كانت جنسيته. وكانت شركة الاتصالات السعودية قد أطلقت عرضها المميز "اشحن جوالك ذهب" تزامنا مع إطلاق عرض بطاقات إعادة الشحن من (سوا) برصيد مجاني يصل إلى (150) ريالا يضاف فوراً وكاملاً لرصيد العميل ابتداء من 15/2/2009م ، لجميع عملائها بدون استثناء وبدون شروط ، كما قدمت ولأول مرة إمكانية الشحن عن طريق نقاط البيع (جهاز شحن سوا " أكسبرس( stc ، وذلك ضمن إستراتيجيتها الجديدة الرامية إلى توظيف أحدث الوسائل التقنية لخدمة عملائها إضافة إلى المحافظة على مكانتها الرائدة على مستوى المنطقة من خلال استجابتها لاحتياجات العميل وتطلعاته، والبقاء في قمة صناعة الاتصالات. الجدير بالذكر أن حملة الاتصالات السعودية "أشحن جوالك ذهب" لاتزال في بدايتها وتبقى (7) أسابيع يتم السحب في كل أسبوع على (10) سبائك ذهبية إضافة إلى جنيهات ذهبية بالإضافة إلى كيلو ذهب في نهاية الأسبوع الرابع والثامن ، ولا تزال الفرصة متاحة لجميع العملاء للفوز.
المصدر
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبــر الاتصالات السعودية تقدم هيكل التعرفة الجديدة لخدمة آفاق dsl شامل بخصم يصل إلى 70% program استراحة بورصات 0 09 - 03 - 2009 07:41 AM


10:22 PM