
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey
أنا معاك في استكمال مسيرة الصعود إلي أعلي من 3900 كمان ومن ثم الارتداد يكون إلي 3860 إن شاء الله
نعم اخي ميرفي انا تجاهلت المستوي الذي ذكرته وتعديت للهدف مباشرة مستواك 3860 /63 مهم جدا لنهاية دورة لبداية الدورة المكملة التي تنتهي بهدفنا ان شاء الله المرفق في الرسم واذا كان غير واضح اوضحه اكثر
22.jpg
تحياتي
هذا اسلوب جان ولكن برئ من الفلك هههه
التوقيع
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،