
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
اهلا بك اخي العزيز
في حقيقه الامر انا لا اهتم كثيرا للاخبار ولا اعرف حتى مواعيد بثها او اسماء مدراء البنوك ، لا اهتم كثيرا لهذا الامر ، ولكن بناء على المعطيات التي امامي بخصوص اليورو مثلا فانا اعتقد بان الامر خطير جدا وقد لا تتوقف الازواج المرتبطه بالدولار مثل اليورو دولار والباوند .. الخ ، قد لا تتوقف عند هذه الحدود وقد نجد صعودا هائلا ، فمثلا بالنسبه لليورو دولار قد لا يتوقف عند حدود 13740وانما اخشى ان يكون الصعود بحدود 600 الى 650 نقطه ابتداء من اخر قاع 13478 ، كذلك اخشى ان تكون محطه 13683 هي اخر قاع نراه خلال هذه الفتره .. الامر محكوم بشكل الافتتاح القادم اليوم على ما اعتقد ، او حتى من دونه .
في هذه الفتره اعتقد ان على الاخوه جميعا اخذ الحيطه الكامله والحذر الشديد تجاه حساباتهم .
تحياتي
انا رديت علي الاستاذ في موضوع الكيبل قتلو
الخوف من 6825 فهي بوابة لمستوي 7340
مش عارف من يوافقني الرأي او ربما ننتظر كلام احمد عزام

وردتنا
التوقيع
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،