
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad
اخوي ابو اوس وايضا حبيب القلب حكيم ما رائيكم بوضع اليورو لهذا اليوم على الاقل بعد استقرار مؤشر التصنيعي الامريكي اليوم مع العلم انه عكس التوقعات ايضا ؟
وشكرااا
في انتظار حبيبنا احمد عزام نظرتي تبقي صعودية وباختصار المستوي 1177 مهم علي الشاشة امامي كسره يؤدي الي زيارة المستوي 1055
والعين لا تعلى علي الحجاب في انتظار ابو اوس
التوقيع
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،