
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(EURUSD)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
تسلم اخي محمد...
أنت الخير و البركة,,,
صعود اليورو الى 1600 ليس مستحيل طبعاً خاصة لو استمر التداول و الاغلاقات اليومية فوق 1430 !!!
لا اعلم ان كان صعود اليورو و استمرار صعود سيكون مناسب بالنسبة للبنك المركزي الاوروبي, ام سنرى تدخلات جديدة !!!
دراغي من فترة ما دفش اليورو
صباحك سكر...

صباحك ورد حبيبنا
رأيي من رأيك مالم يكسر او يشاغب نقطتين مهمتين بالنسبه لي
1380 موفنج 200 دايلي
و
1240 بيفوت شهري
ان حصل .. معناها نعيد النظر .. ونكون رجعنا للدوامه مره اخرى
نراقب وربك كريم
تحياتي عزيزي