• 4:47 صباحاً
logo



المفوض البريطاني لقمة مجموعة العشرين: السعودية شريك في خطط إنعاش اقتصاد العالم

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,433
معدل تقييم المستوى: 11
سهم is on a distinguished road
08 - 03 - 2009, 01:32 PM
  #1
سهم غير متواجد حالياً  
افتراضي المفوض البريطاني لقمة مجموعة العشرين: السعودية شريك في خطط إنعاش اقتصاد العالم
الاحد 8 مارس 2009 11:30 ص




وصف مالوك براون وزير الدولة البريطاني لشؤون إفريقيا وآسيا والأمم المتحدة، وهو مفوض رئيس الوزراء البريطاني لقمة العشرين، الذي وصل إلى السعودية أمس، الرياض بأنها من أكبر المساهمين في صندوق النقد الدولي، وعضو في مجموعة العشرين، مشيرا إلى أن زيارته تأتي من أجل الوقوف على وجهة نظر المملكة حول أفضل الوسائل لتحقيق أهداف قمة لندن لإنعاش الاقتصاد العالمي، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية شريك في خطط إنعاش اقتصاد العالم، وذلك حسبما ذكرت جريدة الاقتصادية السعودية اليوم.

وتأتي تلك التأكيدات الدولية على أهمية مشاركة المملكة في الحلول الممكنة لمعالجة الأزمة العالمية بعد المواقف التي اتخذتها المملكة في القمة الأولى لمجموعة العشرين، والتي أكدت من خلالها السعودية استمرارها في الإنفاق وإعلانها ضخ نحو 400 مليار دولار في البنية التحتية خلال الأعوام الخمسة المقبلة، إلى جانب تأكيدها على ضرورة إعادة صياغة النظام المالي العالمي.

وأكد اللورد براون الحاجة للوصول إلى تشريعات عالمية حول أسواق المال على نطاق واسع، مع الإدراك بأن هذه التشريعات ستظل مسألة وطنية.

وجاء ذلك على هامش التحضير لقمة وزراء مالية مجموعة العشرين المقررانعقادها الأسبوع المقبل في إقليم ساسكس في الجنوب الانجليزي، في ثاني اجتماع تعقد المجموعة بعد لقائها الأول في واشنطن في 15 من تشرين الثاني ( نوفمبر) 2008.


منــ ـمنقولــ ـقول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤشر يتفاعل مع نتائج وزراء مجموعة العشرين مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 11 - 09 - 2009 05:40 AM
انتهى الأسبوع مع بيانات أرباح متداخلة من الشركات حول العالم قبل اجتماع مجموعة العشرين Trend منتدى تداول العملات العام 0 25 - 04 - 2009 01:07 PM


04:47 AM