• 3:01 مساءاً
logo




مادوف رئيس ناسداك السابق:- سيقر بأنه مذنب باختلاس مليارات الدولارات وبتزوير سندات

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 12
E TradeR is on a distinguished road
08 - 03 - 2009, 03:54 PM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي مادوف رئيس ناسداك السابق:- سيقر بأنه مذنب باختلاس مليارات الدولارات وبتزوير سندات
مصادر: مادوف قد يعترف بذنبه في أكبر عملية احتيال تاريخيا


مادوف قد يعترف بذنبه

1301 (GMT+04:00) - 08/03/09

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يبدو أن رجل الأعمال برنارد مادوف سيقر بأنه مذنب باختلاس مليارات الدولارات من آلاف المستثمرين في ما يعتقد بأنها أكبر عملية احتيال في التاريخ.

وأبلغ محامو مادوف إيرا سوركن ودانيال هوروفيتز شبكة CNN بأن موكلهما تنازل عن حقه في الحصول على لائحة اتهام أمام هيئة محلفين كبرى، وأن هناك مفاوضات جارية بشأن تسوية محتملة، لكنهما لم يؤكدا أن مادوف وافق على الاعتراف بالذنب.

وفي وقت قال فيه هوروفيتز "إننا في محادثات الآن مع السلطات.. وهذه المحادثات تتم بمهنية واحترافية عالية،" رفض مكتب الادعاء الأمريكي في مانهاتن التعليق على تلك التصريحات.


ويؤكد البروفيسور جون كوفي من كلية كولومبيا للقانون أن "التنازل عن لائحة الاتهام هو إشارة قوية إلى أن صفقة حول الاعتراف بالذنب تتم تسويتها."

وفي 11 ديسمبر/كانون أول الماضي، أعلنت السلطات الفيدرالية الأمريكية أنها اعتقلت مادوف وهو الرئيس السابق لبورصة "ناسداك" واتهمته بتزوير سندات بعدة ملايين من الدولارات لخطة تشغيل أعمال استشارية استثمارية.


وقالت وزارة العدل الأمريكية إن مادوف، البالغ من العمر 70 عاماً، يدير عملاً استشارياً منفصلاً عن مؤسسة "بيرنارد إل. مايدوف للاستثمارات المالية"، وهي الشركة التي تتعامل بالوساطة المالية في أسواق الأسهم.

ووفقاً لملف القضية، فقد قال اثنان من كبار موظفي شركة الوساطة المالية في التحقيقات إن مايدوف يدير شركة استشارية منفصلة في طابق منفصل من مقر الشركة الاستثمارية، وأنه يحيط أعمال تلك الشركة بالسرية المطلقة.



منقووول
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية


03:01 PM