• 2:05 صباحاً
logo




خبــر "الاتصالات السعودية" تُقدّم 10 سبائك ذهب لمستخدمي شحن سوا "أكسبريسstc"

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,298
معدل تقييم المستوى: 12
program is on a distinguished road
09 - 03 - 2009, 07:41 AM
  #1
program غير متواجد حالياً  
افتراضي خبــر "الاتصالات السعودية" تُقدّم 10 سبائك ذهب لمستخدمي شحن سوا "أكسبريسstc"




"الاتصالات السعودية" تُقدّم 10 سبائك ذهب لمستخدمي شحن سوا "أكسبريسSTC"


أعلنت شركة الاتصالات السعودية الفائزين في الأسبوع الثاني بالسبائك الذهبية عن عرض"اشحن جوالك ذهب"، وعددهم عشرة فائزين من عملاء الجوال الذين استخدموا إعادة الشحن من خلال خدمة شحن سوا "أكسبريس STC".





وتم أختيارهم بطريقة السحب العشوائي الآلي من بين جميع العملاء بحضور مندوب الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، حيث أسفر السحب عن فوز مواطن سعودي، وثلاثة مقيمين يمنيين، وباكستانيين، ومقيمين هنديين، ومقيم مغربي، وأخر مصري. وسلم الجوائز وائل السرحان مدير شعبة اتصالات التسويق.

وأوضحت الشركة أن هذا العرض المميز تعبيرا عن مدى اهتمامها بالعميل، وتقديم قيمة أكبر مقابل ما يحصل عليه من خدمات الشركة المتنوعة، مؤكدة أن العرض يشمل جميع عملائها دون استثناء ودون أي شروط أو قيود ممن يمكنهم استخدام الشحن عن طريق نقاط البيع (جهاز شحن سوا "أكسبريس STC" المنتشر في أكثر من 15 ألف موقع في جميع مدن المملكة.

كما أكدت الشركة أن جوائز "اشحن جوالك ذهب" تتواصل أسبوعيا ولمدة ستة أسابيع مقبلة، داعية عملاءها لانتظار الذهب كجوائز تقديرية سيتم السحب عليها لجميع العملاء مستخدمي الشحن عن طريق جهاز "أكسبريس STC" سواء كانوا من عملاء "سوا ولنا" أو من عملاء خدمة "جوالي المحلي" لزوار المملكة، و عملاء الجوال المفوتر الذين يستخدمون خدمة التحكم بالرصيد "8*" من خلال الاتصال على الرقم 1500.

وعبر الفائزون بجوائز الأسبوع الثاني من الذهب عن ارتياحهم لشفافية العرض ووضوحه، وبين طلال أمين حمود (يمني الجنسية) الفائز بخمس سبائك ذهب "أن العرض كان بمثابة مفاجأة فاقت التوقعات، وأن شفافية شركة الاتصالات السعودية في تعاملها الصادق مع عملائها وتقديرها لهم يفوق سبائك الذهب التي تقدمها في العرض.

وقال عبد الله الدريهم (سعودي الجنسية) إن مصداقية شركة الاتصالات السعودية في تعاملها مع عملائها أغلى من سبيكة الذهب التي فاز بها كجائزة من خلال العرض.

من جانبه, أشار عمر الفيلالي (مغربي الجنسية) - فائز بسبيكة ذهب - إلى أنه لم يسمع بالعرض وإنما جاء فوزه نتيجة مصادفة، معربا عن شعور بالغ الارتياح تجاه "الاتصالات السعودية" والعناية التي توليها لعملائها.

يشار إلى أن حملة شركة الاتصالات السعودية "اشحن جوالك ذهب" لا تزال في بدايتها وتبقى ستة أسابيع عليها حيث يتم السحب كل أسبوع على عشر سبائك ذهبية إضافة إلى جنيهات ذهبية، ومعلوم أن الأسبوع الرابع من كل شهر سيتم السحب فيه على كيلو ذهب، ولا تزال الفرصة متاحة لجميع العملاء للفوز.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير نومورا" تطلق تصنيفها الأول لشركات "السعودية للاتصالات" و"موبايلي" و"زين السعودية" program استراحة بورصات 0 03 - 05 - 2009 11:00 PM
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا" program استراحة بورصات 0 21 - 03 - 2009 09:32 AM


02:05 AM