• 3:35 مساءاً
logo



الاتصالات السعودية: لم نتأثر بالأزمة المالية بل استفدنا منها

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 10
E TradeR is on a distinguished road
10 - 03 - 2009, 11:40 AM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي الاتصالات السعودية: لم نتأثر بالأزمة المالية بل استفدنا منها
الرياض - صحيفة الجزيرة

كشفت شركة الاتصالات السعودية بأن الأزمة العالمية انعكست عليها إيجابياً من خلال الفرص الاستثمارية ذات القيمة الجيدة التي خلقتها وأكدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي المهندس سعود الدويش أنه لا يوجد تأثير للأزمة المالية العالمية على الشركة وقال الدويش في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول بمناسبة الإعلان عن مليون عميل في آفاق دي إس إل: لدينا قدرة مالية على التوسع والاستثمار في الخارج والداخل. وقطاع الاتصالات في ظل الأزمة يعد من أقل القطاعات الاقتصادية تأثراً والشركة والاتصالات السعودية لديها تغطية جيدة وستستمر في زيادة شبكتها المحلية، ودولياً سنركز على بناء شبكات في الدول التي بدأنا العمل فيها مثل: الكويت، إندونيسيا، البحرين، الهند.

أما بالنسبة للشبكة الموحدة قال الدويش: هي جزء من ابتكارات المشغلين، وهناك أفكار عديدة حولها، وهيئة الاتصالات أصدرت قرار بألا تقل قيمة استقبال المكالمة عن 50% من المكالمة الدولية.

وفي رده على المنافسة في الثابت بعد دخول اتحاد عذيب ذكر الدويش أن المنافسة ستكون مع جميع الشركات في السوق وليس مع شركة بعينها وقال: هناك 4 مشغلين للهاتف الثابت وثلاثة للجوال، مشيراً إلى أن المنافسة ظاهرة إيجابية على المملكة والاقتصاد مشيراً إلى تغطية الهاتف الثابت 40% متوقع ارتفاعها مع المنافسة.


منقووول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المركز المالي والمؤشرات المالية لشركتى الاتصالات السعودية وموبايلي E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 23 - 02 - 2009 12:12 AM


03:35 PM