• 10:51 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو جديد

forex_f is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
7601#
27 - 02 - 2011, 11:06 AM
جزاك الله خير يا بو جواد

واقول لك :
لكل طريق عثراته
ولكل هدف عقباته
فتخطى وامض نحو الهدف

ولا تلتفت لأي عقبة مهما كان حجمها

وتذكر ان الله لايضيع اجر العاملين

وإلى الأمام يابوجواد
forex_f غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية A7medBasha
عضو نشيط جدا

A7medBasha is on a distinguished road
Smile رد: توصيات ابو جواد 2011
7602#
27 - 02 - 2011, 11:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه الله يسعدك ..لو ما كنت حاط صورة الباتشينو من فلم scare face كنت زعلت منك
اكيد يا عم انا اللي كاتبه ولكن بعد ما اكتبه ما اصدق اني انا اللي كتبته لاني باكتبه في حالات هم وغم الله يبعدنا عنه يارب...

الله يسعدكم شباب ...والف شكر على كلماتكم الحلوة ...
ههههههههههههه شكلك مدمن افلام زى لو تحب ابعت ليك دعوه لموقع حلو تقدر تنزل منه افلام براحتك وبينزل فيها كل جديد اول باول
A7medBasha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
7603#
27 - 02 - 2011, 11:10 AM
السلام عليكم
اللة يبارك فيك اخ ابو جواد و يسعدك واللة يهدي صاحب الرسالة و يصلح حالة
من الممكن ان افهم ان بعض الناس ان يطلب الدين لظروف معينة و صعبة اما من اجل العمل بالفوركس فهذة غريبة جدا حيث ان من اهم التوصيات لمن يعمل في الفوركس ان يعمل بجزء من مالة لا يؤثر في نفسيتة ليتمكن من اتخاذ قرارات صائبة
ابو جواد اللة يعينك و طول بالك
وعلى قولت الصبوحة ذنبك اية ذنبك بحبك
معن طارق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
7604#
27 - 02 - 2011, 11:12 AM
اسف على القصيدة الطويلة وهي للشاعر تميم البرغوثي واهديها انا الى حبيبتي القدس

قصيدة في القدس

مررنا على دار الحبيب ..فردنا عن الدار قانون الأعادي وسورها..
فقلت لنفسي ربما هي نعمة ..فماذا ترى في القدس حين تزورها..
ترى كل ما لا تستطيع احتماله ..إذا ما بدت من جانب الدرب دورها..
...وما كل نفس حين تلقى حبيبها تسر ..ولا كل الغياب يضيرها..
فان سرها قبل الفراق لفائه ..فليس بمأمون عليها سرورها..
متى تبصر القدس العتيقة مرة.. فسوف تراها العين حيث تديرها..
في القدس بائع خضرة من جورجيا برم بزوجته ..يفكر في قضاء إجازة ..أو في طلاء البيت..
في القدس توراة ..وكهل جاء من مانهاتن العليا يفقه فتية البولون في أحكامها..
في القدس شرطي من الأحباش يغلق شارعا في السوق.. رشاش على مستوطن لم يبلغ العشرين ..قبعة تحيي حائط المبكى ..
وسياح من الإفرنج شقر لا يرون القدس إطلاقا ..تراهم يأخذون لبعضهم صورا مع امرأة تبيع الفجل في الساحات طول اليوم..
في القدس دب الجند منتعلين فوق الغيم ..في القدس صلينا على الإسفلت..
في القدس من في القدس إلا أنت..
وتلفت التاريخ لي متبسما ..أظننت حقا أن عينك سوف تخطئهم وتبصر غيرهم...
هاهم أمامك.. متن نص أنت حاشية عليه وهامش ..أحسبت أن زيارة ستزيح عن وجه المدينة يا بني حجاب واقعها السميك ..لكي ترى فيها هواك..
في القدس كل فتى سواك... وهي الغزالة في المدى ..حكم الزمان ببينها.. ما زلت تركض خلفها.. مذ ودعتك بعينها.. فأرفق بنفسك ساعة إني أراك وهنت ..
في القدس من في القدس إلا أنت..
يا كاتب التاريخ مهلا ..فالمدينة دهرها دهران..
دهر أجنبي مطمئن لا يغير خطوه وكأنه يمشي خلال النوم.. وهناك دهر كامن متلثم يمشي بلا صوت حذار القوم..
والقدس تعرف نفسها.. فأسال هناك الخلق يدللك الجميع.. فكل شيء في المدينة ذو لسان حين تسأله يبين..
في القدس يزداد الهلال تقوسا مثل الجنين.. حدبا على أشباهه ..فوق القباب تطورت ما بينهم عبر السنين..
علاقة الأب بالبنين..
في القدس أبنية.. حجارتها اقتباسات من الإنجيل والقران ..في القدس تعريف الجمال مثمن الأضلاع ..
ازرق.. فوقه.. يا دام عزك قبة ذهبية.. تبدو برأيي ..مثل مرآة محدبة ترى وجه السماء ملخصا فيها..
تدللها وتدنيها..
توزعها.. كأكياس المعونة في الحصار لمستحقيها.. إذا ما امة من بعد خطبة جمعة.. مدت بأيديها..
وفي القدس السماء تفرقت في الناس.. تحمينا ونحميها.. ونحملها على أكتافنا حملا.. إذا جارت على أقمارها ألازمان...
في القدس.. أعمدة الرخام الداكنات.. كأن تعريق الرخام دخان ..ونوافذ تعلو المساجد والكنائس ..
أمسكت بيد الصباح ..تريه كيف النقش بالألوان..
فهو يقول لا بل هكذا ..فتقول لا بل هكذا..
حتى إذا طال الخلاف تقاسما ..
فالصبح حر خارج العتبات..
لكن إن أراد دخولها.. فعليه أن يرضى بحكم نوافذ الرحمن..

في القدس مدرسة لمملوك ..أتى مما وراء النهر.. باعوه بسوق نخاسة في أصفهان..لتاجر من أهل بغداد أتى حلبا ..فخاف أميرها من زرقة في عينه اليسرى.. فأعطاه لقافلة أتت مصرا..
فأصبح بعد بضع سنين غلاب المغول وصاحب السلطان ..
في القدس رائحة تركز بابل والهند.. في دكان عطار بخان زيت..والله رائحة لها لغة.. ستفهمها إذا أصغيت..
وتقول لي..إذا يطلقون قنابل الغاز المسيل للدموع علي ..لا تحفل بهم ..وتفوح من بعد انحسار الغاز..
وهي تقول لي.. أرأيت..
في القدس يرتاح التناقض والعجائب.. ليس ينكرها العباد.. كأنها قطع القماش.. يقلبون قديمها وجديدها.. والمعجزات..هناك تلمس باليدين..
في القدس.. لو صافحت شيخا ..أو لامست بناية.. لوجدت منقوشا على كفيك نص قصيدة يا ابن الكرام..أو اثنتين..
في القدس رغم تتابع النكبات.. ريح طفولة في الجو ..ريح براءة.. فترى الحمام يطير..
يعلن ..دولة في الريح بين رصاصتين..
في القدس ..تنتظم القبور.. كأنهن سطور تاريخ المدينة.. والكتاب ترابها ..الكل مروا من هنا..
فالقدس تقبل من أتاها كافرا أو مؤمنا ..امرر بها ..واقرأ شواهدها ..بكل لغات أهل الأرض..
فيها الزنج والإفرنج والقفقاج والصقلاب والبشناق والتتار والأتراك أهل الله.. والهلاك والفقراء والملاك والفجار والنساك.. فيها كل من وطىء الثرى..
أرأيتها ضاقت علينا وحدنا.. يا كاتب التاريخ ..ماذا جد فاستثنيتنا.. يا شيخ فلتعد القرأة والكتابة مرة أخرى..
أراك لحنت..
العين تغمض ..ثم تنظر ..سائق السيارة الصفراء مال بنا شمالا ..نائيا عن بابها.. والقدس صارت خلفنا..
والعين تبصرها بمرآة اليمين..تغيرت ألوانها في الشمس ..من قبل الغياب..
إذ فاجأتني بسمة.. لم ادري كيف تسللت في الدمع ..قالت لي وقد أمعنت ما أمعنت ..
يا أيها الباكي وراء السور ...
.. أحمق أنت..
.. أجننت..
لا تبكي عينك أيها المنسي من متن الكتاب..
لا تبكي عينك أيها العربي ..واعلم انه في القدس من في القدس ..
لكن لا أرى في القدس إلا أنت..

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

A7medBasha is on a distinguished road
7605#
27 - 02 - 2011, 11:16 AM
ايه ده هو الواد ده عبيط ولا ايه بقولك ياخ ابو جواد طنش الناس اللى زى ده شكلة بيهزر ولا ايه دى اسمها بلاش اقولها احسن
وبعدين هو مالوش اخلاق علشان يكلمك كده المفروض يذكرك او يذكرلك اى عذر امال عامل فيها شريف ازاى
A7medBasha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
7606#
27 - 02 - 2011, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك اخي واستاذي العزيز ابو جواد ,, وأسف للتقصير على شكرك بجهودك الكبيرة لا ارى كلمات تفي بحقك (

كنت رح اقفل الجهاز ولكن شفت هالمشاركة وما اقدر الا ان اعلق عليها

هذه الرسالة من الواضح انها من انسان حقود حسود ,, لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا تهتم بهالصنف من البشر , والحمد لله ان عددهم قليل بالمجتمع , ولا يؤثروا بالرجال الكبار
مفروض انك لا تزعل لانك عرفت مين هذا الشخص الي وثقت فيه ومن لطف الله عليك انه فضح نفسه

اتمنى لك بقية اجازة مريحة
ونلقاكم عند افتتاح السوق باذن الله
سلام عليكم

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ربيع سندي is on a distinguished road
7607#
27 - 02 - 2011, 11:26 AM

طيب بلاشي 200 خليهم 199 دولار عشان أتدرب بيهم

أخي الكريم:
يقول الشاعر
وإذا أتتــــــــك مذمتــــــــــي مـــــــــــــن ناقـــــــــــــــــص
فهي الشــــــــــــــهــادة لي بأني كامـــــــــــــــــل

واصل أخي الكريم، فالمستفيدون أكثر من المنغصين، ولا بد في الطريق من الأشواك، والجنة حفت بالمكاره
بارك الله فيك

كيف أخبار الوالد، إن شاء الله يكون رجع للعافية والصحة التامة

تحياتي للجميع
ربيع سندي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

أبوخـالد is on a distinguished road
7608#
27 - 02 - 2011, 11:47 AM
أبوجواد يا غالي نحن في مجتمع مفتوح جدا وهو مجتمع النت
يظن البعض إذا دخله أنه يستطيع وبحرية كاملة أن يكتب ما يريد وأن يقرأ ويشاهد ما يريد دون حسيب ولا رقيب وإذا دخل في حوار تجده يتمادى ويتطاول على الطرف الآخر بدون خوف ولا وازع من ضمير
وفي النت لا نستطيع أن نمنع أحدا من الكلام ولا المشاركة في أي موضوع من المواضيع
ما نستطيعه هنا أن يضع كل فرد منا رقيبه في داخله فيحاسب نفسه قبل أن يتلفظ بكلمة وقبل أن يكتب مشاركة وأن تتصرف مع الآخرين جميعا بأخلاقك أنت وليس بأخلاقهم هم فإذا أساء شخص لنا فإساءته ترجع إليه وحسابه على الله سبحانه وتعالى ولا نحزن ولا نيأس لذلك أبدا فالحياة هكذا خلقها الله سبحانه وتعالى لابد أن يكون فيها الصالح والطالح والخير والشر
وعلينا جميعا أن نحرص على مراقبة أنفسنا وأن ننضم إلى جانب الخير والإصلاح لا جانب الشر والشيطان

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
أبوخـالد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
7609#
27 - 02 - 2011, 11:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

والله يا شباب تجيني رسائل على الايميل تخليني افكر مية مرة اني اغلق الموضوع وخلاص يكفي لحد هنا من تعب وجهد وارباح ولله الحمد..

ولكن ارجع اقول طيب انتم حبايبي ايش ذنبكم باللي جالس يصير ..

بس عشان تعرفوا ايش الواحد يحصل كلام ..

هذه رسالة جات من شخص للاسف ما اقول الا الله يسامحه كان طلب مني سلفة ب 200 دولار عشان يشتغل فيهم في الفوركس وانه محترف بس مش لاقي اللي يسانده وانا وعدته اني اعطيه حساب فيه 200 دولار ويشتغل فيه براحته وبعدها والله دخلت على مشاركاته " وماحبيت اجرحه بهذا الشيء " و وجدت انه بيقول للاعضاء في موضوع بعيد عني انه كل ما يدخل في الفوركس هذا ينضرب حسابه ..قلت لنفسي ايش الفائدة اعطيه 200 دولار عشان يضربهم ..

طبعا شاورت حبيبي اورفنت وقلي انت مجنون ؟!! واحد بيقول انه خسر تقوم تديه حساب فيه 200 دولار عشان يخسرهم تاني ..

والله يا اخوان طنشت كلام اورفنت وكنت فعلا حاسلمه حساب واحد من الاصدقاء انشغل ومش فاضي للفوركس واتصلت على صاحبي وقلت له انا عايز اودع في حسابك 200 دولار عشان واحد يشتغل فيهم ..

قالي والله ياعدولة انا ممكن ارجع اشتغل على حسابي بس افضى من الامور اللي عندي ..

قلت خلاص لعلها خيرة من الله وبعدها زي منتم عارفين نقلنا الى هنا من هذاك المنتدى ونسيييييت الموضوع ...

اليوم افتح الايميل القى رسالة بعنوان

" حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ابو جواد "

واترككم مع الرسالة ...

من غير لاسلام ولا كلام لابارك الله فيك ولا في امثالك ممن غرتهم الدنيا ونسوا الاخرين احب افكرك بيا انا .....
من منتدي ......... من حوالي شهرين اعتبرتك اخ وطلبت منك انك تديني 200 دولار علي سبيل القرض الحسن ابتدي بيهم مشواري بالفوركس لو كنت رفضت وقلتلي لا كنت ارتحت انما انت قلتلي انك هتديني حساب فيه 200 دولار اتاجر بيه والربح يكون ليا وفضلت اتذلل لك اسبوع وانت عامل نفسك مش فاضي وتنصلت من وعدك ومش حاسس بيا وانت اللي اديتني الامل لكن للاسف اللي زيك ماتفرقشي معاهم الناس الغلابة ومش فارقة معاهم وعود ولا غيرة وطظ في شعور الناس ورحت احتفلت براس السنة في دولة اوروبية ودفعت مبلغ وقدرة اكيد فيها ده مش حقد عليك لا بالعكس ربنا يزيدك بس لو كنت سلفتني ال 200 دولار اعتقد مكنوش هيفرقوا معاك حاجه انما بالنسبة ليا يفرقوا كتير وانا كنت هردهملك لكن للاسف محدش حاسس بحد اليومين دول علي العموم شكرا ليك والف شكر ليك
وانا باعتلك الرسالة دي علشان بعد كده متبقاش تلعب بمشاعر اي حد او تدي اي وعد ومتنفذوش

يا الله رحمتك ...

والله يا اخوان ...ما اتخيل الرسالة هذه ..يعني حتى بيقولي لا سلام ولا كلام ولا بارك الله فيك
وشوف الحقد ..زعلان عشان اسافر اريح دماغي شوية من تعب المنتدى

يعني اسألكم بالله انا ايش اللي حادني على هذا التعب ورسائل ع الخاص والايميل

انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون

معناته يا ابو جواد نفس الرسالة اللي وصلتك وصلتني انا فعلا وعدت الرجل وحكيتله خلال اسبوعين راح ابعتلك وبعد اسبوعين كان معرفه موقوف بعتلي رسالة مرة تانية من معرف ثاني وقبل ما اعرف ايميله او ارد عليه اتوقف ورد بعت للمرة الثالثة وقبل ما ارد عليه عشان اطلب ايميله اتوقف واليوم بعتلي للمرة الرابعة بس بعد ما قريت رسالتك عرفت انه انسان مش محترم وطالب من كل العالم

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية اسعدانسان
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية اسعدانسان

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
اسعدانسان is on a distinguished road
7610#
27 - 02 - 2011, 12:22 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
من يخالط الناس ويصبر على أذاهم خير مما لا يخالط النا سولا يصبر على أذاهم

اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك العظيم
ان تكتب لابوجواد الفردوس الالعلى في الجنة وتكتب له السعادة والطمئمنينة في الدنيا
وتزيده من فضلك وبركتك وخيرك العظيم وتكتبه مما رضيت عنهم وارضيت عنهم الناس
اللهم إني لا اعرفه ولم اقابله يوما في حياتي ولكنني اراه يستحق دعائنا فاكتب لنا القبول
واستدجب دعواتنا

آآمـــــــــيــــــــ،ن

التوقيع

'~*-,._.,-*~> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم<~*-,._.,-*~'
اسعدانسان غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

10:51 AM