• 12:37 مساءاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
أبو محمد. is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
14 - 06 - 2011, 12:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant مشاهدة المشاركة
بعد كدا لما تحب تبوس ابقى بوس على الخاص بلاش فضايح يا عم انت
ابومحمد خد بالك من الباوند وقت ما يوصل لنقطه تحت تبع ابوجواد زى 6330 -6320-6310 ممكن يرتد ويرتد معاه المجنون طبعا
انا سبقت وخليت ارودر شراء من 6315 وهدفي 25 نقطة

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
orvant is on a distinguished road
14 - 06 - 2011, 12:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد... مشاهدة المشاركة
انا سبقت وخليت ارودر شراء من 6315 وهدفي 25 نقطة
يا عم هو انا بقولك عشان تفتح صفقه جديده انا بقولك عشان تاخد بالك من المجنون المفتوح اصلا عندك

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

14 - 06 - 2011, 12:41 PM
اقتباس:
يا عم هو انا بقولك عشان تفتح صفقه جديده انا بقولك عشان تاخد بالك من المجنون المفتوح اصلا عندك
حبيبي انا خليت تيك بروفت للمجنون على الدخول لانة ابوجواد قال اخرجوا على نقطة الدخول

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
عضو فـعّـال

alxbrownalx is on a distinguished road
14 - 06 - 2011, 12:52 PM
اقتباس:
اية رايك يا اورفنت فى الباوند نخدة شورت دلوقت ولا نستنى شوية
alxbrownalx غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 7afeedo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية 7afeedo

7afeedo is on a distinguished road
يا جماعة الخير أرجوكم ...
لا تزال هناك أخبار قنااااااابل اليوم ...
اللي مو خسران شي ... أرجوكم يطلع !
واللي لسه ما دخل ... يخلي حالو في المدرجات !
واللي لسه فتح صفقة ... يا ريت يطلع ع الدخول الآن !

ما حدا عارف شو بيصير ...

الرواشدة حبيبي ... أقولك شغلة يمكن ما تصدقني
الأسبوع اللي فات ... وأمس واليوم ... ما اشتغلت غير صفقة واحدة يتيمة أبوها (زي ما بيئولو)
بس الحمد لله الدخول كان من نقطة ممتازة جداً ... وطلعت بـ 40 نقطة (التارجت اليومي) وصلى الله وبارك ...
والله القناعة كنز لا يفنى ... وفوات ربح ولا ألم خسارة
عاد إنت ما شاء الله تبارك الله من الناس القدامى ... وعارف هالكلام زين الزين ... يا زين إنت

يا عم أورفانت خلاص ... خليها بالعام ومالو ... خلّي الناس تعرف إني بحبك ههههههه
عسل يا اخواتي عسل

التوقيع

( مع أبوالجود ... توكلنا على رب العالمين واطمأنت نفوسنا إلى توجيهاته )
أهم المواضيع وعمل الاستراتيجيات والملاحظات والخلاصة والزبدة في الصفحات التالية :
الصفحة الأولى، الصفحة 141، الصفحة 143، الصفحة 217، الصفحة 254، الصفحة 360، الصفحة 635 (درر أبو جواد)، الصفحة 636 (ملف خاص لتطوير استراتيجية يورو رن)، الصفحة 694 (شرح للتبريد وقمم وقيعان يورو رن)، الصفحة 879 (ملف دونت كلوز والتعامل معها)
7afeedo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية orvant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية orvant

orvant is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد... مشاهدة المشاركة
حبيبي انا خليت تيك بروفت للمجنون على الدخول لانة ابوجواد قال اخرجوا على نقطة الدخول
خليج طماااااع زى واربطه بالباوند

التوقيع

التــــــــــــــــــــــــــــــــداول أســـــــــــــــــــــــــــــلوب

If you wait for perfect conditions, you will never get anything done

orvant غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

14 - 06 - 2011, 01:01 PM
اقتباس:
خليج طماااااع زى واربطه بالباوند
بدك الصراحة انا من ساعة بفكر بالموضوع واعتقد والله اعلم اذا الباوند وصل6315 ممكن المجنون يوصل130.55 وراح اربطهم مع بعض هههههههههههههه

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
الصورة الرمزية nino4ever
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nino4ever

nino4ever is on a distinguished road
14 - 06 - 2011, 01:03 PM
صلاة الظهر بتوقيت القاهرة
nino4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م.عادل الكندي
محلل فني ومالي

م.عادل الكندي is on a distinguished road
14 - 06 - 2011, 03:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله

هذه رسالة مهمة ولكن للاسف جائت في وقت متأخر واتمنى الكل يسامحني

اولا يا اخوان سأتكلم عن مسألة المشرفين والمشرفات في موضوعي ...لم ولن يكن لدي اي مشرفين او مشرفات في موضوعي بمعنى الاشراف وانما كانت هذه مسميات في سبيل التشجيع ولكن في الحقيقة كان الكل سواسية في نظري من المبتديء وحتى الخبير ...

ومن ابدى رغبته في ان يكون مشرفا في موضوعي هو من طلب ذلك في سبيل تنظيم الموضوع وليس معناه انه يمتلك الحق في ان يطرح معلومات خاطئة او اكاذيب بحجة انه كان مشرفا لدي ...ولذلك احببت ان انبه على هذه النقطة ...

ثانيا ...مسألة الاكاديمية

الحمدلله وحده لم يستطع احد منذ بدأ هذا الفوركس في ان يلم شمل اخوتنا العرب في كل مكان ويجعلهم اخوة مترابطين في الفوركس مثلما فعلت الاكاديمية وليس لابو جواد اي فضل في ذلك وانما الفضل في ذلك كله يعود اليكم ...

ومسألة الرسوم الرمزية التي فرضتموها انتم وليس انا ولابد ان نتكلم عنها بالتفصيل ولتكن الحقيقة امام الكل ومن يتكلم بها من وراء ظهري ...سنرى التبرير حيال هذا الرد ..

اولا رسوم الاكاديمية لخمس مراحل كانت لدول الخليج 300 دولار وللدول العربية 50 وحتى 100 دولار ...

من يتلكم عن الرسوم للاسف لم يفكر ان هناك عمولة مستردة من الاسبريد لحساب الاعضاء وتم الاتفاق مع افكسيم بخصوصها لطلاب الاكاديمة وتم رفعها ولله الحمد حتى 5 دولار للعقد الاستاندرد..

وتم توزيع 13700 دولار لطلاب الاكاديمية الشهر الماضي عبارة عن عمولات فقط ..علما بأن هناك من استرد رسومه ثلاثة اضعاف عن طريق العمولة فقط ...

للاسف من تكلم عن الرسوم ...لم يفكر لحظة واحدة مصاريف السفر من تذاكر وقاعة واكل وشرب وغيره الكثير الكثير..

للاسف من تكلم عن الرسوم ..لم يفكر ان هناك اشخاص اعتذروا وطلبوا تأجيل الرسوم وتم ذلك لهم مراعاة لظروفه الخاصة ..ناهيك عن من تم شطبها ودفعها من جيبي الخاص ...

للاسف من تكلم عن الرسوم ...اقسم بالله لو يدفع كنوز الارض ومافيها لن يستطيع ان يعوضني عن البعد عن اطفالي وزوجتي واهلي والمخاطرة بالسفر والبعد عن الوطن...

للاسف من تكلم عن الرسوم ..لم يعلم من ابو جواد ولن ازيد عن هذا الكلام ...

ثالثا ...بخصوص وعدي لكم بأن لا يفرقنا سوى الموت ...

وعدتكم نعم وانا عند وعدي في حالة كان التهجم عليا من الخارج وليس من الداخل ومن قبل اشخاص بيني و بينهم اكثر من فوركس وبيني وبينهم عيش وملح وكانوا من اقرب الاشخاص لي..وهم من يتهجم عليا ويلطخ سمعتي امام الاعضاء ...ويحرض الكثيييير من الاعضاء واستطاع ذلك للاسف ...

عندها ..نأتي لقول الله عزوجل " لا يكلف الله نفسا الا وسعها "...

وانا لا استطيع تقبل الطعنات التي تأتي من الخلف والله لا استطيع ومن يعرف المدينة المنورة ويعرف ساكنيها سيعلم مدى الالم والمعاناة التي احسست بها الاسابيع الماضية ...

ولذلك اعتذر عن المواصلة وتعبت جدا من هذا الوضع وكل يوم ارى المزيد من الكلام والمهاترات علي ..
وسيتم اغلاق الموضوع ...وترك الساحة لهم ..وسأتفرغ لمتابعة طلابي فقط في قسم الاكاديمية ...

رابعا ...هناك اشيااااء كثيرة تدور في الخفاء ولكنني ليس لدي الوقت للسخافات هذه التي تحدث وابو جواد اكبر من هذا الكلام ...ولم ولن يكن ان يأتي يوم واتكلم عن مثل هذه الاشياء لانها سوالف نساء وليس رجال ...

خامسا ...من قال بانني لا احب ان اعلم احد هههههههههه "هذه الضحكة تكفيه " ومن حاول ان يحصل على الدونت كلوز بالتقرب مني وفشل في ذلك ..اقول له الكل سواسية ولن يحصل عليها الا من يجتهد ويثبت نفسه ويصل للمرحلة الرابعة وآنذاك سيحصل عليها بكل رحابة صدر ...

سادسا...ستقام بتاريخ 24 / 6 دورة في جدة في فندق هيلتون و وصل العدد حتى الان اكثر من 30 شخصا ..ولكن ...

اكرر ..ولكن ...

سيتم استثناء الكثير من حضور الدورة واعتذر لهم عن ذلك ولي الحق بعد الذي رأيته من تصرفات مخجلة ...وسيتم الاكتفاء بعدد محدد ..وارجو من الجميع قبول اعتذاري حيث سيتم اخذ الافضلية من ناحية المشاركات والتواجد والرغبة في الاحتراف ...

سابعا ...كل من ساهم في ايقاف هذا الموضوع بالتلميح او الكلام من خلف ظهري وحاول ان يثبط عزيمة الطلاب في الاكاديمية وحاول ان يقلل من مشروع الاكاديمية ..اسأل الله عز وجل ان يرد كيدهم في نحرهم وان يجعلهم عبرة لمن لا يعتبر...

ثامنا ...وصل عدد الطلاب في الاكاديمية حتى 150 طالب ولله الحمد من كافة العالم العربي ...
و من يسأل عن بعض ارباح الاستراتيجيات ...نقول له نحن لا نتكلم وانما نثبت بالدليل والكل يعلم من طلاب الاكاديمية ..ارباح الروسي في 25 يوما كانت 103% ...
وارباح الببلز خلال شهر 4 كانت 12400 نقطة ...
والباك تيست الخاص بالدونت ووري خلال ستة شهور حقق اكثر من 6000 نقطة ...
والرن يورو رن ..استطاع احد الطلاب تحويل مبلغ 10 الاف دولار حتى 50000 دولار في شهرين فقط ...

تاسعا ...هدفي في الاول والاخير تخريج طلاب من هذه الاكاديمية افضل من ابو جواد ويعلم الله بأن هذه نيتي من البداية ..والحمدلله اني قد بدأت ارى بوادر ذلك في كثير من الطلاب ...

واقولها بكل فخر ..اقسم لكم بالله اني ارفع رأسي في كل مكان بكم ويكفيني فخرا اني علمتكم شيئا اهم من الفوركس وهو حبكم لبعضكم وتفانيكم في خدمة بعضكم ..وحب الخير لجميع الناس .

عاشرا...

استودعتكم الله ...وآن الاوان ان اترككم وكم يحزنني فراقكم ولكن اعود واقولها كل من ساهم في ايقاف هذا الموضوع بالتلميح او الكلام من خلف ظهري وحاول ان يثبط عزيمة الطلاب في الاكاديمية وحاول ان يقلل من مشروع الاكاديمية ..اسأل الله عز وجل ان يرد كيدهم في نحرهم وان يجعلهم عبرة لمن لا يعتبر..

" كتبت هذه الرسالة قبل ذهابي لالقاء المحاضرة في كازا ...واسأل الله لنا ولهم التوفيق "

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  
محلل فني ومالي

م.عادل الكندي is on a distinguished road
19 - 06 - 2011, 02:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله

اولا: لن تكفي صفحات المنتدى اجمعها لشكركم على دعمكم ودعائكم و وقوفكم الى جانبي واخص بالشكر ادارة المنتدى والتي مازلت اقولها واكررها لا بديل عنكم يا بورصات وسنمضي في هذا الطريق ان شاء الله سويا

ثانيا : والله بكيت كثيرا على الرسائل التي جائتني واحسست بالندم على ابتعادي عنكم خصوصا وان هناك من يدفع مصاريفه الجامعية من توصياتي وهناك من يدفع ثمن الدواء لاطفاله وهناك من يقوم بتسديد ايجار منزله وهناك من صار له دخلا ثابتا والاهم من هذا كله اخونا سعيد والذي كان سيتضرر الضرر الاكبر من وراء ايقاف التحليل الاسبوعي

لذلك عدت اليكم ولأجلكم ولنكمل مشوارنا سويا الذي بدأناه منذ سنة ..عدت اليكم اليوم قبل موعد سفري الى موطني مساءا خوفا من أي قدر قادم وان اختفي من هذه الحياة وانتم لا تعلمون بنية عودتي اليكم

ثالثا : يقول الله عزوجل " يا ايها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين "

والخاص موجود و الايميل موجود وان كان هناك أي شيء تريدون قوله فانا كلي آذان صاغية لكم

رابعا : كما تعلمون ان عودتي لابد ان يصاحبها مفاجئة والمفاجئة في الخطوة التي تليها

خامسا : سيتم تسجيل الاكاديمية كمؤسسة تعليمية في المملكة العربية السعودية وفروعها في جميع انحاء العالم وسيكون طلابها هم اعضائها وسيكون هناك صندوق دعم اجتماعي فيها لمن يخسر بسبب غلطة او ماشابه

والحمدلله ان شروطهم استطعت اجتيازها حيث يتطلب وجود شهادة في الاستثمار وخبرة بنكية وكما يعلم أغلبكم فانا حاصل على شهادة CME وكنت مديرا لمركز استثمار لدى بنك سعودي لمدة ثلاث سنوات ولله الحمد

سادسا : كما تعلمون ان هناك تعهدا يتم توقيعه من قبل الطالب في الاكاديمية بعدم نشر الاستراتيجيات وبعدم التلميح لها والتعهد بينه وبين الله والله خير الشاهدين ....فإن كان لم يخشى الله وباع آخرته لأجل دنياه فلدينا حل آخر لردعه وهو ماسيأتي في الفقرة التالية

سابعا : كل من خالف التعهد والاقرار وقام بالتلميح لأي استراتيجية او نشرها سيتم ملاحقته قانونيا ومطالبته بتعويضا وتوكيل محام بذلك كل في بلده علما بأن هناك 15 شاهدا في كل جروب ان الطالب هو من قام بالتوقيع ...وها انا تكلمت وقلتها لذا حذاري من الخوض في هذه المسألة ودعونا نكمل مسيرتنا نحن وطلابنا وكما تعلمون ان هناك شرطة الكترونية تستقبل هذه الشكاوي وتحيلها للمحاكم المختصة

ثامنا : اعود واقول لكم شكرا على دعمكم وثنائكم و وقوفكم الى جانبي واسال الله ان اكون اهلا لثقتكم

التوقيع

اللهم صلي على الحبيب المصطفى وارزقنا شفاعته يا كريم

العين حق يا اخوان ...لنقل دائما ماشاء الله تبارك الله

صفقاتنا سريعة و اهدافنا 20 - 30 نقطة

مشاريع التدبيلة
تم تحويل حساب 300 $ الى 530 $ خلال يومين بنسبة ربح 76%

ارجو منكم الدعاء فقط
م.عادل الكندي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:37 PM