• 12:17 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
25 - 07 - 2011, 12:42 PM
السلام عليكم الأخ ماجد عم يقول خطأ مطبعي والأخ برمودا عم يقول اقرأي الملاحظة وانا هلق قريتها بس والله يا أخوان أنا ضعت لأنو أبو جواد أمس شرحلنا اياها بالرسم
أول شي كتب نقطة الافتتاح وكتب فوقها النقطة الفوقية وكتب تحتها النقطة التحتية
بعدين رسم سهم من الافتتاح الى النقطة الفوقية وسهم من الافتتاح الى النقطة التحتية
وبعدين رسم سهم من النقطة الفوقية ووصله بالتحتية
وبعدين رسم سهم من التحتية ووصله بالفوقية
وبعدين قال و آخر عملية بنقفلها على الافتتاح سواء كانت بيع أم شراء حسب العملية اللي بتتفعل بالأول

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية $)Barmuda($
عضو فـعّـال

$)Barmuda($ is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 12:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo مشاهدة المشاركة
الله يخليك يا برمودا انت ما قصرت ابدا مع الشباب و حاب اساعدك بس

القلوب عند بعضها حبيبي ريكادور ..

الله يجزيك خير حبيبي

بالتوفيق يا غالي

.

.

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

25 - 07 - 2011, 12:47 PM
اقتباس:
المشكلة يا ماجد انا مجرب الطريقة ثلاث اسابيع على حسابي و مجربها ديمو من قببل لفترة كافية و لما كتبت الاوامر انا عارف ايش الي كاتبو و كنت ناوي اكتب الاوامر و اضل متابع اول بأول مع الشباب هون بس يطلعلك واحد يقولك لا انت غلط و يطلع بالاخير هو الغلط هذه الشي يخليني ارجع و اشتغل لحالي احسنلي
سامحني يا أخي والله أنا مو هدفي قللك انك انت غلط أنا هدفي أشرح اللي أنا فهمتو من أبو جواد أمس بالدورة وأنا هلق ضعت ويمكن أكون غلطانة مو مشكلة اذا انت صححتلي غلطي بالعكس أنا بفرح ما بزعل و خلينا نحتكم لأبو جواد وخليك انت متابع مع الشباب واعتبرني ما قلت شي

التوقيع

الصورة الرمزية recardo
عضو جديد
الصورة الرمزية recardo

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
recardo is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 12:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
سامحني يا أخي والله أنا مو هدفي قللك انك انت غلط أنا هدفي أشرح اللي أنا فهمتو من أبو جواد أمس بالدورة وأنا هلق ضعت ويمكن أكون غلطانة مو مشكلة اذا انت صححتلي غلطي بالعكس أنا بفرح ما بزعل و خلينا نحتكم لأبو جواد وخليك انت متابع مع الشباب واعتبرني ما قلت شي
لا انا ما عندي مشكلة بس الفكرة انو لما اكثر من واحد يحكي رح تضيع الفكرة و انا صراحة مو حاب اضيع الناس ,,, انتي كلامك كان صح بس لو قرأتي المشاركة الي انا كاتبها كنت فهمتي ليش انا حاط اهداف الاوامر على الافتتاح مو على النقاط
recardo غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

$)Barmuda($ is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 12:51 PM
اقتباس:
السلام عليكم الأخ ماجد عم يقول خطأ مطبعي والأخ برمودا عم يقول اقرأي الملاحظة وانا هلق قريتها بس والله يا أخوان أنا ضعت لأنو أبو جواد أمس شرحلنا اياها بالرسم
بعدين رسم سهم من الافتتاح الى النقطة الفوقية وسهم من الافتتاح الى النقطة التحتية
وبعدين قال و آخر عملية بنقفلها على الافتتاح سواء كانت بيع أم شراء حسب العملية اللي بتتفعل بالأول

هلا والله يالغاليه

لسا في الطير يلي

راح تكوني فاتحه عقدين شراء وبيع قفلتي البيع على ربح وبقي الشراء وكمان اشتريتي صاروا عقدين معاكي شراء بشوف تقفليه على نقطة الافتتاح ويبقى معاكي عقد واحد شراء( خوفنا من أي كارثة) الله يبعد عنا الكوراث
الا هو من نقطة الافتتاح تخليه حتى يوصل النقاط الفوقيه وتقفليه ,

بالوفيق يالغاليه

.

.

$)Barmuda($ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية recardo
عضو جديد
الصورة الرمزية recardo

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
recardo is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 12:53 PM
اقتباس:
بالضبط هذا الكلام 100 % صح الاختلاف بيني و بينك انو انا ما قلت للشباب انو وحد على الافتتاح و اثانية على النقاط لاني رح استنى اشوف الي تتفعل الاول اضعها على النقطة الثانية و العملية الاخيرة اضعها على الافتتاح اتمنى يكون سوء الفهم راح
recardo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ORTEN86
عضو جديد
الصورة الرمزية ORTEN86

ORTEN86 is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 01:05 PM
صفقه الافتتاحيه كانت عباره عن 58 نقطه نعتبرها تمت ونطبق الرن يورو رن ولا نستنى الصفقه اللي بعدها.
واي احد بعرف اي شي عن دورة الرياض؟
وشكرا جزيلا
ORTEN86 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

sharkas14 is on a distinguished road
25 - 07 - 2011, 01:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم
انا شفت ناس كتيرة بتسال على طريقة التحليل الاسبوعى للغالى ابوجواد انا بحاول ان شاء الله اشرح اللى فهمتو من التعامل مع الطريقة
مثال التحليل الاسبوعى على الباوند الرقم السفلى 6190 الرقم العلوى 6415
افتتاح اليوم كان على افسكم 6300 اذا هاتكون الاومر كالتالى
بيع وشراء من نقطة الافتتاح 6300 الاهداف حاتكون الارقام السفلية والارقام الفوقية بمعنى
بيع من 6300 الهدف 6190+10+3=
6203
شراء من 6300 الهدف 6415-10-3=6402
كدا احنا معانا عقدين من الافتتاح نقول ان شاء الله هدف البيع تحقق وصل لنقطة 6203 كدة يكون تحقق هدف البيع 6300-6203=97
من 6203 ندخل شراء والهدف من الشراء حايكون الارقام الفوقية ان شاء الله والاستوب حايكون 20 نقطة او اغلاق 5 دقايق بس من وين من نقطة 6190 الرقم السفلى بمعنى
شراء 6203 استوب 6170 ان شاء الله الهدف هايكون الارقام الفوقية 6402 دى طريقة لو واحد ما قاعد قدام الشاشة الطريقة التانية هى اغلاق شمعه 5 دقايق بس برضو من وين من رقم 6190 اول شمعه بتغلق بتكون شمعه الكسر لا يعترف بيها الشمعه نشوف الشمعه التانية لو اغلقت تحت الرقم نخش مع الاتجاة ابواجود حدد الاهداف ان شاء الله فى حال اغلق شمعه 5 دقايق تحت 16185 ان شاء الله الهدف بيكون 6140 نعمل مثال على كل اللى اتكتب تانى بالارقام اللى كتباها ابوجواد
1- شراء وبيع من نقطة الافتاح (6300)
شراء 6300 الهدف الارقام الفوقية 6402
بيع 6300 الهدف الارقام السفلية 6203
نقول ان شاء الله تحقق هدف البيع من 6300 -6203= 97 اذا تحقق اول عقد واحنا كنا فتحنا اتنين
2- شراء 6203 الهدف الارقام الفوقية 6402 اذا هاتكون 6402-6203= 199ان شاء الله يكون تحقق هدف الشراء من النقطة السفلية وايضا تحقق هدف الشراء من نقطة الافتتاح 6402-6300=102 كدا ان شاء الله يكون تحقق اهداف 3 عقود باقى العقد الاخير بيع من 6402 الهدف هنا حايكون نقطة الافتتاح والاستوب 20 نقطة او اغلاق شمعه 5 دقايق لكن زى ما احنا عارفين 5 دقايق تكون فوق الرقم 6415 ونتأكد من الاغلاق بعد الشمعه التانية بمعنى الشمعه الاولى هنا هاتكون شمعه اختراق والتانية هى اللى حاتكيد الدخول تعالو نجى لى باقى الاحتمالات
نفترض العقد الاخير كان بيع من 6402والهدف نقطة الافتتاح والاستوب 20 نقطة من نقطة 6415 او اغلاق شمعه 5 دقايق لو انت ما قدام الشاشة هاتعمل بستوب 20 نقطة لو قاعد قدام الشاشة هاتعمل بطريقة اغلاق 5 دقايق طريقة الاستوب سهلة نشرح طريقة اغلاق شمعه ال5 دقايق
دخلنا بيع من 6402 وهدف نقطة الافتتاح نفترض وصل السعر الى نقطة 6415 اغلاق شمعه 5 دقايق فوق هذا الرقم وارجع اذكر الناس تاكيد اغلاق شمعه 5 دقايق بيكون بغلاق تانى شمعه هانقول انو تانى شمعه اغلقت فوق 6415 هنا هانعمل كالتالى نقفل صفقة البيع من 6402 على خسار ة ونفتح صفقة فى الاتجاة الجديد اللى هو شراء هايكون ان شاء الاهداف كالتالى
الهدف الاول 6450 ؟ الهدف التانى 6470 واحد يجى يسال يقول طيب لما يوصل للهدف التانى نخش بيع اقول لة لالالالالالا ندخل بيع هذه اهداف فقط وما معروف يمكن يصعد اكتر من كدا بس ابو جواد حدد اهداف
ان شاء الله اكون وضحت الطريقة وان شاء الله اكون فاهم صح لو فى اى خطاء ياريت اى حد يصحح خطى وطبعا على راسهم الغالى معلمى ابوجواد

التوقيع

sharkas14 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

25 - 07 - 2011, 01:12 PM
اقتباس:
لا انا ما عندي مشكلة بس الفكرة انو لما اكثر من واحد يحكي رح تضيع الفكرة و انا صراحة مو حاب اضيع الناس ,,, انتي كلامك كان صح بس لو قرأتي المشاركة الي انا كاتبها كنت فهمتي ليش انا حاط اهداف الاوامر على الافتتاح مو على النقاط
طيب مومشكلة حصل خير بس خليك متابع مع الشباب ما بدي كون أنا السبب انك اشتغلت لحالك وبطلت تساعدهم لأنوأنا كمان كان هدفي المساعدة مو أكتر والله يجزيك الخير أنا كمان بعت واشتريت من الافتتاح ورايحة أتابع معك

التوقيع

الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

25 - 07 - 2011, 01:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
هلا والله يالغاليه

لسا في الطير يلي

راح تكوني فاتحه عقدين شراء وبيع قفلتي البيع على ربح وبقي الشراء وكمان اشتريتي صاروا عقدين معاكي شراء بشوف تقفليه على نقطة الافتتاح ويبقى معاكي عقد واحد شراء( خوفنا من أي كارثة) الله يبعد عنا الكوراث
الا هو من نقطة الافتتاح تخليه حتى يوصل النقاط الفوقيه وتقفليه ,

بالوفيق يالغاليه

.

.

مشكور يا أخي على تعاونك ومشكور على مساعدتك لأخوانك الله يجعله في ميزان حسناتك يوم لاينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم

التوقيع

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:17 AM