• 3:20 صباحاً
logo



هوية جديدة لهيئة السوق المالية

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,433
معدل تقييم المستوى: 11
سهم is on a distinguished road
30 - 03 - 2009, 09:30 AM
  #1
سهم غير متواجد حالياً  
افتراضي هوية جديدة لهيئة السوق المالية
هوية جديدة لهيئة السوق المالية




الجزيرة - الرياض


كشفت هيئة السوق المالية أمس عن تفاصيل هويتها المؤسسية الجديدة وقالت إن الشعار يتجاوز مجرد مسألة التصميم البصري، بل هو أمر يعكس طريقة السلوك المؤسسي وعلاقة الناس بالمؤسسات التي تمثلها، وأوضحت إدارة الهيئة أن هذه الهوية التي عملنا على تطويرها تمثل تجسيداً بصرياً للكيفية التي ينبغي أن نرى فيها الهيئة: صافية وواضحة وقوية ودقيقة وموضوعية.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الرحمن التويجري، رئيس الهيئة: (المرحلة الحالية مناسبة جداً للتأكيد على الدور المهم الذي نقوم به بهدف تنظيم السوق المالية ونوضح بجلاء القواعد الضرورية لضمان إرساء نظام عادل وآمن.. وهي أيضاً مرحلة يتطلع فيها العالم إلى منطقتنا من أجل تعزيز الثقة بالمستقبل، ونحن مدركون تماماً لأهمية الدور الذي نقوم به).

ووفقاً للهيئة فإن الهوية الجديدة تتمتع بالبساطة والدقة والوضوح وتمتاز بهدوء الألوان لتعكس طبيعة الرسالة المنوطة بالهيئة المتمثلة بتحقيق العدالة والكفاءة والشفافية في تعاملات الأوراق المالية وحماية مصالح المستثمرين.

وقالت إدارة الهيئة: يأتي استخدام درجات من اللون الأزرق إضافة إلى اللون الفضي المعدني لتجسيد دور الهيئة المتمثل بالموضوعية في أوساط الصناعة المالية.. وتابعت: يتصف الشعار الجديد بالتجريد والخطوط الواضحة والزوايا المستمدة من شكل أوجه البنية البلورية البسيطة، والهدف هو التعبير عن القوة والشفافية.. أما الشكل العام المربع فيُعد رمزاً صورياً شائعاً للتعبير عن الاستقرار والطمأنينة.. وسيظهر الشعار الجديد للهيئة دوماً وفيه السيفان والنخلة باللون الفضي.



منــ ـمنقولــ ـقول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة السوق المالية توعي المستثمرين وتثقفهم بـ 6 إصدارات جديدة مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 31 - 12 - 2008 04:30 AM


03:20 AM