• 3:33 مساءاً
logo




زين

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 12
E TradeR is on a distinguished road
31 - 03 - 2009, 08:30 PM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي زين
زين" تستعد لتشغيل المرحلة الثانية من شبكتها الخاصة في المملكة

وقف وفد فني من شركة زين السعودية يتقدمهم المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات على الإنشاءات الحديثة من شبكة الشركة للجيلين الثاني والثالث في عدد من مناطق المملكة.

ووقف أعضاء الوفد على استعدادات الشبكة الخاصة لـ "زين السعودية" في عدد من المدن واطلعوا على الإمكانات العالية والتقنيات الحديثة المستخدمة في الشبكة، إضافة إلى إجراء الاختبارات والتجارب العالية للتأكد من متانتها وكفاءتها اللازمة لتحقيق أعلى معدلات الجودة المطلوبة في أداء الخدمة المقدمة للعملاء.

وتاتي هذه الزيارة في الوقت الذي تعتزم فيه "زين السعودية" وبشكل متسارع توسيع تغطية شبكتها الخاصة وزيادة الاعتماد الذاتي على بنيتها التحتية في إطار المساعي المبذولة لضمان تحقيق خدمة أفضل والارتقاء بمستوى الجودة إضافة إلى رفع معدلات السرعة والاستجابة في حال حدوث أي حالات طارئة خلال تقديم الخدمات.

وتستهدف شركة زين السعودية إضافة 13 مدينة جديدة في مختلف أنحاء المملكة إلى شبكتها الخاصة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، منها تبوك، حائل، عرعر شمالا ومدينة الجبيل في شرق المملكة، إضافة إلى مدينة عنيزة من منطقة القصيم ومدينتي جيزان ونجران من الجزء الجنوبي من المملكة، كما ستتضمن المرحلة المقبلة من توسعة شبكة "زين السعودية" إضافة طريق المدينة – تبوك إلى 15 طريقا داخليا تمت تغطيتها منذ إطلاق الخدمة التجارية للشركة في المملكة .

وبهذا ستقفز مساحة تغطية الشبكة الخاصة لـ "زين السعودية" إلى أكثر من 65 في المائة من مساحة المناطق المأهولة بالسكان في المملكة بعد التشغيل المرحلي لهذا الجزء من الشبكة، وكانت "زين السعودية" قد تمكنت من الدخول إلى سوق المملكة بشكل مميز في جميع الجوانب، ولاسيما في مساحة تغطية خدماتها التي وصلت إلى أكثر من 95 في المائة من المناطق المأهولة بالسكان في المملكة منذ أول أيام إطلاق الخدمة أواخر آب (أغسطس) الماضي.

===============================================

المصدر : الأقتصادية


منقووول
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية


03:33 PM