• 1:20 صباحاً
logo



المثل الجميل للعشاق والكلام الروعه

إضافة رد
عضو فـضـي
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 4,091
معدل تقييم المستوى: 12
dakhil 2 is on a distinguished road
28 - 02 - 2011, 06:30 AM
  #1
dakhil 2 غير متواجد حالياً  
افتراضي المثل الجميل للعشاق والكلام الروعه
غـًلٌاكـَ ‘مـــٌا هًوَ أوُصـفُ {شُعًــورْهـ}

غـًلاٌكـَ مًــــدٌينَهْ بـَــقـِلبٌي أنْا{مـحُصَوٌرهـ}

اٌحـسَ الكـٌونَ بـوًجودْكـً يـضـٌوء وتنٌور شـموَعه

ولاغًيٌب عـٌنْ عيـوُنـُي,, اشُوفِ الـدًنـَيـاً |مـٌهـجٌوره|

|دخـيـٌلكً| لاتٌحًسسُني ِـإني فـيٌ بـحًـبكً،مـجـًنونًـه..

وـإنـيٌ فـَيْ هـَوـأك : وصُلَت : الخـٌطَوط |المـَحُضورهـ|

ـابيً ودٌكـ.. أبيً حـبًكـ .. ابيِ اكونَ بجْنِبكَ { مبسَوطهْ}

ـأبيـكَ..بسًمه َ ابيكـ..ضحًكهِ ..ـابَيكَ فـَرحَهُ مـِن قلـَبي مٌـنبوعهَ

ـأبي انَسًى هـمـَيْ .. الْشـقـاَ .. والـقَلوْبـ " | المـوَجوعه |

مـأهيَ كثـَيرْ عـليَ انـَسـًىْ الحـَ..ــزنَ {ودِمـوعـَهْ}

طَويتٌ فـيَ داٌخلـي { انت} يأجٍمـلْ وأرقـَ |صوٌرهـ|

ياُبعـدً كـلْ *الصَـورِ والَمتـاْحفً والبَراويْز.. الـَمشهورهـَ *

يـأحاسيسَ الوفــــأءٍ {والمـَعـاني} الًمــَكشْوفــــَه...

غرَديُ لــنَا وســمْعيٍ لحْبـٍنـــأـأ انــشْودهـ ..,

وارفَعـِيُ صـُـــوتـكْ وسْمـــعُـي النِاسْ الٌمقًـــهٍورْه

حـٌسافْه | مْا تٌوقعَت | انٌـهِم مثـُــلْ الأفعُـىَ مسَموٍمُة‘ "

‘بِسِ المٌهَم بَشٍريهٌم انَا صْارُناُ مثِل | النٌحٍل | ‘ وزَهِورَه

مُا عٌاِدْ يٌفــُرقـِنٌا احْدٌ واَلٌكــَلامِ .. وعــُلوَمْه }

|الله يـٌخََــلينْا لبٌعضً‘ | وروُحـًيٍ ... لـُرِوٌحٍه مٌلهٍوفَه

الله يٍــًدوُمٌ حـَبنِا ويٌكوْن.. مثـلَ للٌعٍشُاق {واسٌطُورَه..!
.................................................. ..............................
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقول المثل dakhil 2 القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 03 - 12 - 2010 08:00 PM
لكل مثل قصة اذا تعرف قصة مثل اذكرها مع المثل Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 16 - 01 - 2010 07:50 AM


01:20 AM