• 12:06 مساءاً

نتائج مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل - فبراير 2011

موضوع مغلق
الصورة الرمزية الزعيم هارد
عضو فـضـي

الزعيم هارد is on a distinguished road
افتراضي رد: نتائج مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل برعاية FXSolutions - فبراير 2011
61#
02 - 03 - 2011, 01:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
والله برأيي في شخص بحاجه لبحر يانسون لحتى يروق دمه
يا سوبر انت ليه فاهم ان احنا بنهجمك بالعكس حبيبي الف مليون مبروك للمره التانية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالجن مشاهدة المشاركة
خدمة العملاء >>> من النادر جدا أن اعلق على نتائج مسابقات أو خلافه . ولكنى متفق تماما مع الأخ هارد .

لن أذكر الكثير . ولم ولن أشكك أبدا فى ما تقدمه بورصات من خدمات ومفجأت كثيره. ولكنى عاتب كل العتاب .على طريقه تقييم النتائج بين ورش العمل المختلفه فى المسابقتين الاخيرتين .

أكرر :مع كامل احترامى وتقديرى للجميع فى بورصات ولكن أتمنى اعاده النظر فى اسم المسابقه .

المسابقه:مسماها فى المقام الأول. أفضل استراتيجيه أو ورشه عمل. مع احترامى لطريقتكم فى التقييم ولكنى لم اجد ورشه عمل فائزه . او استراتيجيه فائزه انما وجدت موضوع توصيات خالص فى المقام الأول . وهذا بالنسبه لى شخصيا مالا أقبله .أن يكون موضوع لى عباره عن توصيات خالصه.

الفائده الأولى من ورشه العمل هو التعليم والتعلم .حتى فى غياب قائد الورشه يكون قد قدم شيئا مميزا ومفيدا لرواد بورصات من أعضاء وزوار . مع احترامى لشخصك الكريم طابق هذا مع ما تم اعلانه من نتائج خلال المسابقتين الاخيرتين .
والا لما تم اختيار هذا الاسم للمسابقه . فطريقه التقييم التى تفضلتم بذكرها أنها مقتصره على عدد النقاط المحققه فى المقام الأول. تنفى تماما . مسمى المسابقه .فكان من باب أولى ان تستمر المسابقه كما كانت عليه قبل شهريين ماضيين . لان هذا ما تم التقييم بناءا عليه فقط.

مع احترامى لرأيكم ولكن كان من المفترض أن توزع نسب معيينه للتقييم اكمالا لاسم المسابقه المطروح . بمعنى أن تصبح حاصله النقاط عليها 30% والمتابعه 30% وطرح الموضوع أو الفكره بصوره سليمه تصل لكل العقول .30% اخرى ويترك 10% لتقيمات أخرى تحدد من قبل الاداره كنشاط العضو فى المنتدى بشكل عام أو أو أو ..

لكن ماحدث هو تقييم 100% لعدد النقاط .فقط لاغير . ينفى تماما مسمى مسابقه أفضل استرايتيجه او ورشه عمل .
فى الختام .لايسعنى الا المباركه للفائزين .ودعواتى بالتوفيق والسداد للجميع ان شاء الله

دمتم جميعا فى حفظ الله
ودا الي انا بقوله وعارف ان فيه ناس اكتر كمان مؤيدين لينا وانا مرضتش اعمل موضوع جديد وفوتس وسبتها في موضوع المسابقة عشان الناس متعتبروش تهجم وان شاء الله القادم افضل

اقتباس:
http://forum.borsaat.com/t230284.html#post578416

شروط المسابقه واضحه ومن ضمنهم ان الفائز يحصل على لقب افضل ورشه عمل ........
يا بوب احنا بنتكلم على السياسة المتبعة بالكامل

اقتباس:
الله يبارك فيك يا وردة ...شد الهمة ان شاء الله رح نطور الموضوع شوي ونبدأ بتقديم مواد علميه وشرح ...محتاجك معي بالاستوديو
ايوه كده يا وديع .. ربنا يوفقكم جميعا والف مبروك لجميع الفائزين

التوقيع

الـــــــــــزعيم هــــــــــــــــــــــــارد
احمد عبدالعزيز
الزعيم هارد غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
سوبر مان is on a distinguished road
افتراضي رد: نتائج مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل برعاية FXSolutions - فبراير 2011
62#
02 - 03 - 2011, 01:39 AM
اقتباس:
يااستاذى الفاضل انت بتدافع بااستمامته عن كونك فائز ليه؟؟لم يتهمك احد بشئ. او لاقدر الله بعد التقصير. مع احترامى ليك يامحمود راجع طريقتك فى لغه الحوار وتعلم لغه النقاش البناء .

بالتأكيد نتيجتك عامله زى جون الترجى فى الأهلى . اللى جه بالايد واتحسب جون .يعنى لارجعه فيه .لكن انا بعقب على الحكم علشان ياخد باله بعد كده ليس الا.. أتمنى لاتكرر ردود ليس لها أى معنى .

اذا كنا نتكلم بلغه العقل دعنا نتحدث اذا لم يكن . فتقل ودى واحترامى . ومبروك ياسيدى.

ودعواتى لك شخصيا: بارك الله لك فيما رزقك بقدر ما قدمت.

دمت فى حفظ الله

هلا عزيزي ...انت دخلت ع الخط متى؟؟؟ وبالنسبه لتعلم لغه النقاش اعتقد اني لغايه اللحظه متحفظ جدا بردودي على شخص دخل وهاجمني وغلط فيي ومع هيك الادارة تركته يسرح ويمرح ويزيد بكلامه لحتى وصل فيه حد التطاول انه يخرج عن صلب الموضوع ويتحول لموضوع (مصري - اردني ) ومع هيك تجاهلته وما رديت عليه ..انت بتحاول تستفزني بكلامك ليه ؟؟؟

بالنسبه اني ادافع عن كوني فائز واطالب بحقي كما هو منصوص بشروط المسابقه فأين المشكله ؟؟؟ ليش حضرتك زعلان؟؟؟

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

63#
02 - 03 - 2011, 01:43 AM
[QUOTE=الزعيم هارد;598145]يا سوبر انت ليه فاهم ان احنا بنهجمك بالعكس حبيبي الف مليون مبروك للمره التانية

عزيزي انت لما دخلت ما اعترضت على طريقه المسابقه انت اعترضت على فوزي بالمسابقه وتحديدا صاحب المركز الاول ...هذا كلامك وليس كلامي اضافه الى انك تطرقت لأشياء ابعد ما يقال عنها انها تافهة ولا تستحق الرد

فلله الحمد افضل واعز اصدقائي هم مصرييين وتعرفت عليهم هنا من خلال هذا المنتدى الرائع

التوقيع

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
الصورة الرمزية خالدالجن
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية خالدالجن

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
خالدالجن is on a distinguished road
64#
02 - 03 - 2011, 01:49 AM
اقتباس:
هلا عزيزي ...انت دخلت ع الخط متى؟؟؟ وبالنسبه لتعلم لغه النقاش اعتقد اني لغايه اللحظه متحفظ جدا بردودي على شخص دخل وهاجمني وغلط فيي ومع هيك الادارة تركته يسرح ويمرح ويزيد بكلامه لحتى وصل فيه حد التطاول انه يخرج عن صلب الموضوع ويتحول لموضوع (مصري - اردني ) ومع هيك تجاهلته وما رديت عليه ..انت بتحاول تستفزني بكلامك ليه ؟؟؟

بالنسبه اني ادافع عن كوني فائز واطالب بحقي كما هو منصوص بشروط المسابقه فأين المشكله ؟؟؟ ليش حضرتك زعلان؟؟؟
برضه مصمم تحط نفسك خصم واننا بنهاجمك . لاحول ولا قوه الا بالله .

عموما ياحوده اذا كنت بتفكر كده فياسيدى انا بعتذر . ومنسحب من نقاش ينعدم فيه الرقى الفكرى .وتصل فيه الفكره خطائه على انها حرب على شخصك .

تحياتى ياغالى . ومبروك مره تانيه .

ودعوتى مره اخرى لك:: أن يرزقك الله فى الحساب الجديد ان شاء الله بقدر ماقدمت . فان كنت قدمت كثيرا فرزقك كثير وان كنت قدمت قليلافلك كما عملت .

دمت فى حفظ الله

التوقيع

خالدالجن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

65#
02 - 03 - 2011, 01:53 AM
اقتباس:
برضه مصمم تحط نفسك خصم واننا بنهاجمك . لاحول ولا قوه الا بالله .

عموما ياحوده اذا كنت بتفكر كده فياسيدى انا بعتذر . ومنسحب من نقاش ينعدم فيه الرقى الفكرى .وتصل فيه الفكره خطائه على انها حرب على شخصك .

تحياتى ياغالى . ومبروك مره تانيه .

ودعوتى مره اخرى لك:: أن يرزقك الله فى الحساب الجديد ان شاء الله بقدر ماقدمت . فان كنت قدمت كثيرا فرزقك كثير وان كنت قدمت قليلافلك كما عملت .

دمت فى حفظ الله

سيدي العزيز يشهد الله اني احبك في الله كما احب الاخ الذي دخل وهاجمني وأقولها وبكل امانه اني عندما رايت مشاركته دخلت الى الموضوع للأستفسار عن سبب تغيبه عن المنتدى وعن موضوعه الرائع ولكن وبكل أسف صدمت عندما قرات مشاركته وتجنبت الرد ولكن الكلام الذي تلا مشاركته اجبرني على الرد

والان بالنسبه لك اخ العزيز انا لا اعلم باي مشاركه تمت الاساءة لشخصك الكريم مع الملاحظه انك انت الذي اسأت وليس انا

وصفحات المنتدى تشهد على ذلك

ودي وتقديري

التوقيع

عضو فـضـي

66#
02 - 03 - 2011, 01:59 AM
اقتباس:

اقتباس:
عزيزي انت لما دخلت ما اعترضت على طريقه المسابقه انت اعترضت على فوزي بالمسابقه وتحديدا صاحب المركز الاول ...هذا كلامك وليس كلامي اضافه الى انك تطرقت لأشياء ابعد ما يقال عنها انها تافهة ولا تستحق الرد

فلله الحمد افضل واعز اصدقائي هم مصرييين وتعرفت عليهم هنا من خلال هذا المنتدى الرائع
اخي سوبر مان انت ليه بجد مصمم ان احنا معترضين على شخصك حبيبي .. انا اعتراضي ان فيه فعلا ورش افضل من ورشتك وتستحق الفوز ولكن ليس بمعيار النقاط فقط وانما بمعايير كثيره واتكلمنا فيها قبل كده ودافع برحتك ولا اوقف جون حتى احنا مطالبناش بان الجايزة مش من حقك
اما بخصوص اعتراضك اني اتكلمت وقولت انا مصري لا يا بوب انا مصري مصري يعني
فرحان يا سيدي بالي عملناه ومن حقي اتفشخر كمان
ولاي حد الشرف انه يعرف شخص مصري
وشعارنا دلوقت
ارفع راسك انا مصري

التوقيع

احمد عبدالعزيز
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

67#
02 - 03 - 2011, 02:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم هارد مشاهدة المشاركة
اخي سوبر مان انت ليه بجد مصمم ان احنا معترضين على شخصك حبيبي .. انا اعتراضي ان فيه فعلا ورش افضل من ورشتك وتستحق الفوز ولكن ليس بمعيار النقاط فقط وانما بمعايير كثيره واتكلمنا فيها قبل كده ودافع برحتك ولا اوقف جون حتى احنا مطالبناش بان الجايزة مش من حقك
اما بخصوص اعتراضك اني اتكلمت وقولت انا مصري لا يا بوب انا مصري مصري يعني
فرحان يا سيدي بالي عملناه ومن حقي اتفشخر كمان
ولاي حد الشرف انه يعرف شخص مصري
وشعارنا دلوقت
ارفع راسك انا مصري

عزيزي مش بس لوحدك فرحان وفخور باللي صار بمصر ..كل العرب فرحوا لمصر والفرحه الاكبر رح تكون لما يتحاسب مبارك ع العموم انا ما بدخل بالسياسه نرجع لموضوعنا بالنسبه انه ورشه ليست الافضل فهي بالتاكيد ليست الاسواء والحمد لله انك مش عضو بلجنه التقييم الخاصه بالمسابقات

بالنسبه للمسابقات فالمنتدى متنوع بمسابقاتها وشروطه ...بأنتظار مسابقه شهر مارس واعلنها الان اتحداكم جميعا( مع اني كنت ناوي افتح المجال لغيري وخصوصا لحبيبي مصطفى اليمني والاخ الماهي )

التوقيع

عضو فـضـي

68#
02 - 03 - 2011, 02:22 AM
اقتباس:
عزيزي مش بس لوحدك فرحان وفخور باللي صار بمصر ..كل العرب فرحوا لمصر والفرحه الاكبر رح تكون لما يتحاسب مبارك ع العموم انا ما بدخل بالسياسه نرجع لموضوعنا بالنسبه انه ورشه ليست الافضل فهي بالتاكيد ليست الاسواء والحمد لله انك مش عضو بلجنه التقييم الخاصه بالمسابقات

بالنسبه للمسابقات فالمنتدى متنوع بمسابقاتها وشروطه ...بأنتظار مسابقه شهر مارس واعلنها الان اتحداكم جميعا( مع اني كنت ناوي افتح المجال لغيري وخصوصا لحبيبي مصطفى اليمني والاخ الماهي )
اولا شكرا على روحك السياسية وشكر افضل واعمق على روحك التنافسية والبعد عن روح الخصومه وان شاء الله سيكون من الان نتائج المسابقات وتقييمها على مرئى ومسمع من الجميع وان لم تفعلها الادارة سيفعلها الاعضاء .. بس ادعيلي بس اكون فاضي وقت المسابقة الجاية
وننهي اللقاء ونقول
ادلع ادلع دا بعد كده الفوركس والمسابقات هتولع

التوقيع

احمد عبدالعزيز
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

Marvey is on a distinguished road
69#
02 - 03 - 2011, 02:23 AM
70 مليار مبروك للفائزين وعقبال باقي أعضاء بورصات المحترمين في المرات القادمة ان شاء الله

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية خالدالجن
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية خالدالجن

خالدالجن is on a distinguished road
70#
02 - 03 - 2011, 02:24 AM
اقتباس:

للأسف لو جاء هذا التحدى منذ شهرين فقط كان ممكن أقبل به وأرحب به كثيرا . لكن الأن . ف أعتذر لأنى عقدت النيه للأمانه عدم المشاركه فى مسابقات قادمه .

تمنياتى بالتوفيق ان شاء الله .

همسه::: شروط هذه المسابقه تحديدا .الخاصه بسليوشن .لو حضرتك متابع .لايحق ربح مسابقه أخرى فى خلال 6اشهر .من فوزك هذه المره ....مشاركتك القادمه مشاركه شرفيه .طبقا لقوانين المسابقات هنا .

التوقيع

خالدالجن غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام