• 2:31 مساءاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية Bu Mohammad
عضو جديد
الصورة الرمزية Bu Mohammad

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
Bu Mohammad is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3681#
24 - 05 - 2011, 10:51 PM
نلتقي غدا بإذن الله

تصبحون على خير

التوقيع

رب إشرح لي صدري
ويسر لي أمري وأغفر لي ذنبي
Bu Mohammad غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3682#
24 - 05 - 2011, 10:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سها القاضي مشاهدة المشاركة
الى استاذي واخي ومعلمي امجد انا فعلا من تعاملي معك لمست فيك اشياء اكتر من رائعه اشياء فعلا لاوصف لها انت شخص فعلا ارتاح لتواجدي معه في متل هذا الموضوع وليس هذا فقط انا مش ناكره جميل انت فعلا الك اثر ايجابي على حسابي طبعا وابو هادي غير هيك سعه صدرك الي في كل الاوقات انا مابحب اخسر اخ غالي عليا انا لم ارى منك غير كل الاحترام والتقدير والرقي في التعامل وبصراحه انت الشخص الي اذا لم اكن عرفته لكنت خسرت كتير وبصراحه انا سوف اعطيك راي بكل صراحه انت شخص مثقف ومحترم وانت شخص تملك بين صدرك قلب طفل والله قلب طفل كل الي احنا بنشوفو على المنتدى من قوه على العملات ومن تفوقك في صيدها لكن اراك شخص هادئ تحب العطف والحنان انا معك قلب وقالب واحترمك بحب اوكد لك انت اروع موصي مر عليا مش بس علشان صفقات لا من ناحيه انسانيه كمان انت شخص كتير ناجح وكتير شاطر والله كنا مبسوطين معك وانا اكتر وحده كنت مبسوطه من صفقاتك كمل امجد بتستاهل كل خير كمل لانو الفوركس وضع لأجلك ولاجل شخص متل ابو هادي انا بالنسبه الي الفوركس امجد والله ليست مجامله بس الفوركس هو امجد انت اثبت خبرتك وشطارتك في غضون شهور وغيرك اثبتها في سنين والله شهادتي فيك مجروحه بس صدقا انت رائع والله رائع انا راح اترك الصفحه بس مش معناها راح اترك الدخول في توصيات امجد لانو يوم ماراح اوقف الدخول في صفقات امجد راح اكون وقفت العمل في الفوركس كلو وسكرت حسابي الفوركسي دكتوري الغالي لك مني كل حب واحترام والله اني كسبتكم اخوان وفي الاخير راح تسالوني ليش كل هذا كتبتي عن امجد راح اقولكم بستاهل اكتر بس تعبت وانا بكتب ولم اوفيه ربع خصاصو وفعلا هو نمبر ون في التوصيات
اشكرك اشكرك ياسها من اعماق قلبي على كلامك الجميل والرائع وصدقيني انا كلامك هذا اعتبره وسام فخر وشرف وعز اضعه على صدري وصدقيني انا احبكم كلكم ومااحمل لكم في قلبي سوى الحب والتقدير والإحترام والله مهما كنت انا ناجح ومهما كان ابو هادي ناجح لكن كلمة حق تقال نجاحنا مرهون بوجودكم الكريم وبدعمكم وبحبكم لنا وانا ان شاء الله باقي ومستمر معاكم على حسب استطاعتي ومقدرتي واسمحولي ان اتقدم بالشكر الجزيل لكافة الأعضاء المتابعين واخص بالذكر ابو هادي وسها وسارة وميرو وابو مشاري ومازن وغيرهم وغيرهم من المتابعين اشكركم جزيل الشكر على ثقتكم الغالية فيا اشكركم لأنكم ملئتم الصفحة بهجة ونور وسرور في الحقيقة احنا اسرة واحدة واخوان متحابين مهما حاول الأعادي والحاقدين والحاسدين زرع الفرقة بيننا او هدم هذا الكيان الشامخ لن يستطيعو بأمر الله وسوف نظل اخوان متحابين وان شاء الله راح نربح ونكسب ونكون سعداء ومبسوطين كلنا مهو مهم كم ساعة اتعلقنا في الصفقة المهم في النهاية الكل يطلع كسبان وهذا هو المطلوب
رسالة خاصة اوجهها لسها اختي العزيزة الغالية الكريمة احب ان اقدم لكي هدية خاصة ارجو منك ان تقبليها لقد افنيت ايام طويلة واسابيع وشهور في فك طلاسم هذا السوق العجيب والغريب وفي الأخير وصلت الى قناعة تامة ان السوق يستطيع كل فرد فيه ان يكسب اذا عرف من اين تؤكل الكتف حتى لو ارتد السعر 500 نقطة او 1000 نقطة تستطيع ان تكون كسبان لو كنت صاحب استراتيجية رأس مال قوية وبهذه المناسبة وعلى هذا الصرح الشامخ والمنبر العظيم قررت ان اهديكي هدية بسيطة متواضعة تقديرا لوقفتك العظيمة معي وتقديرا لوفاءك واخلاصك وكل جهودك مع كافة الأعضاء والهدية هذه عبارة عن دورة في عالم الفوركس اقدم لكي فيها كل مالديا من اسرار وخبايا عن هذا السوق الغدار علما بأني كنت انوي القيام بهذه الخطوة وبدون اي مقابل لكل الأعضاء ولكن احببت ان اقدم هذه الدورة لكي انتي في البداية ومن ثم اقوم بتقديمها لكافة الأعضاء وبشكل مجاني بدون اي مقابل انا امجدونا1 العبد الفقير لله لايوجد عندي توصيات بمقابل مادي شهري ولايوجد عندي دورة اقوم بتدريسها بمقابل مادي وانما يوجد عندي قلب يحب فعل الخير للكل والجميع اعلم تماما انه لايوجد من يهدي علمه الذي سهر عليه ليالي وايام في ساعات معدودة ولكن حبي لكم يدفعني ان اقدم لكم كل ماعندي في مجال الفوركس وبدون اي مقابل لاارجو منكم سوى الدعوة الصادقة فقط اخوكم
امجدونا1
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
kokemody is on a distinguished road
3683#
24 - 05 - 2011, 11:00 PM
ربنا يكرمك و يجعله في ميزان حسناتك
و ارجو ان اكون من اول طلابك باذن الله
kokemody غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mirou_eg is on a distinguished road
3684#
24 - 05 - 2011, 11:04 PM
الله يبارك لك و يكرمك يا امجد و يجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله
احجز لي دور في الدورة التدريبية

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سها القاضي
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية سها القاضي

سها القاضي is on a distinguished road
3685#
24 - 05 - 2011, 11:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اشكرك اشكرك ياسها من اعماق قلبي على كلامك الجميل والرائع وصدقيني انا كلامك هذا اعتبره وسام فخر وشرف وعز اضعه على صدري وصدقيني انا احبكم كلكم ومااحمل لكم في قلبي سوى الحب والتقدير والإحترام والله مهما كنت انا ناجح ومهما كان ابو هادي ناجح لكن كلمة حق تقال نجاحنا مرهون بوجودكم الكريم وبدعمكم وبحبكم لنا وانا ان شاء الله باقي ومستمر معاكم على حسب استطاعتي ومقدرتي واسمحولي ان اتقدم بالشكر الجزيل لكافة الأعضاء المتابعين واخص بالذكر ابو هادي وسها وسارة وميرو وابو مشاري ومازن وغيرهم وغيرهم من المتابعين اشكركم جزيل الشكر على ثقتكم الغالية فيا اشكركم لأنكم ملئتم الصفحة بهجة ونور وسرور في الحقيقة احنا اسرة واحدة واخوان متحابين مهما حاول الأعادي والحاقدين والحاسدين زرع الفرقة بيننا او هدم هذا الكيان الشامخ لن يستطيعو بأمر الله وسوف نظل اخوان متحابين وان شاء الله راح نربح ونكسب ونكون سعداء ومبسوطين كلنا مهو مهم كم ساعة اتعلقنا في الصفقة المهم في النهاية الكل يطلع كسبان وهذا هو المطلوب
رسالة خاصة اوجهها لسها اختي العزيزة الغالية الكريمة احب ان اقدم لكي هدية خاصة ارجو منك ان تقبليها لقد افنيت ايام طويلة واسابيع وشهور في فك طلاسم هذا السوق العجيب والغريب وفي الأخير وصلت الى قناعة تامة ان السوق يستطيع كل فرد فيه ان يكسب اذا عرف من اين تؤكل الكتف حتى لو ارتد السعر 500 نقطة او 1000 نقطة تستطيع ان تكون كسبان لو كنت صاحب استراتيجية رأس مال قوية وبهذه المناسبة وعلى هذا الصرح الشامخ والمنبر العظيم قررت ان اهديكي هدية بسيطة متواضعة تقديرا لوقفتك العظيمة معي وتقديرا لوفاءك واخلاصك وكل جهودك مع كافة الأعضاء والهدية هذه عبارة عن دورة في عالم الفوركس اقدم لكي فيها كل مالديا من اسرار وخبايا عن هذا السوق الغدار علما بأني كنت انوي القيام بهذه الخطوة وبدون اي مقابل لكل الأعضاء ولكن احببت ان اقدم هذه الدورة لكي انتي في البداية ومن ثم اقوم بتقديمها لكافة الأعضاء وبشكل مجاني بدون اي مقابل انا امجدونا1 العبد الفقير لله لايوجد عندي توصيات بمقابل مادي شهري ولايوجد عندي دورة اقوم بتدريسها بمقابل مادي وانما يوجد عندي قلب يحب فعل الخير للكل والجميع اعلم تماما انه لايوجد من يهدي علمه الذي سهر عليه ليالي وايام في ساعات معدودة ولكن حبي لكم يدفعني ان اقدم لكم كل ماعندي في مجال الفوركس وبدون اي مقابل لاارجو منكم سوى الدعوة الصادقة فقط اخوكم
امجدونا1
عني انا مش عارفه شو احكي بس شكلو بحاول يرشيني علشان ارضي ههههههههههههه على العموم الله يجزاك كل خير واتلقى الى راح يجيك شباب بعد الدوره راح افتح صفحه خاصه في واسمها

ون ون ون سها نمر ون هههههههههههههه
دكتور تتحد معاي في الصفحه الخاصه في

التوقيع

يابوي دنياي غدت هم وهموم يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في الخفا مكتوم يابوي عقبك مدمع العين سالي
الانسان في دنياه مكتوب له يوم ولاينفعه خل وجاه ومالي
ينجيه ذكر الرب اللي يعبده دوم الواحد المعبود رب الجلالي
الموت حق والامر شي محتوم لكن صعب تفارق انسان غالي
سها القاضي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

3686#
24 - 05 - 2011, 11:07 PM
هو فينو الدكتور ابو هادي
يا ريتو ما يكنش زعلان
ربنا ما يجبش زعل في صفحتنا تاني ابدا ان شاء الله

التوقيع

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
الصورة الرمزية أبوصلاح
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبوصلاح

أبوصلاح is on a distinguished road
3687#
24 - 05 - 2011, 11:19 PM
شباب عندي استفسار واتمنى اي احد يرد علي بسرعة انا استخدم منصة إف إكس سول GTS Pro.بس سعر الإغلاق يختلف عن السعر الموجود في الشارت هل هذا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوصلاح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

3688#
24 - 05 - 2011, 11:28 PM
و الله يا ابو صلاح يا ريتني كنت اعرف كنت رديت عليك
لكن واضح ان اساتذتنا مش موجودين

التوقيع

الصورة الرمزية أبوصلاح
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبوصلاح

أبوصلاح is on a distinguished road
3689#
24 - 05 - 2011, 11:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
و الله يا ابو صلاح يا ريتني كنت اعرف كنت رديت عليك
لكن واضح ان اساتذتنا مش موجودين
الله يخليكي يا ميرو ويبارك في عمرك اليوم بصراحة سيء جداَ جداَ بكل المقاييس.
انتي عملتي إيه في صفقاتك انشاء الله تكوني خلصتي منهم أنا جاني شعور زي الزفت قفلت وقمت.
وبالمناسبة انا جاي مصر يوم الأحد ارتاح شوية من الفوريكس كيف الأجواء عندكو الأيام هذي لسة فيه مشاكل وقلق وخوف ولا خلاص الوضع طبيعي........
أبوصلاح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
3690#
24 - 05 - 2011, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخوين امجدونا وابو هادي على الموضوع الرائع والمليئ بالمحبة والاخوة والتعاون
ولكل المشاركين والمتابعين
اخواني في حال وجود مشاركة خارجة عن الموضوع ارجو التبليغ عنها فورا وعدم اقتباسها ليتم حذفها بسهولة
ونأسف ان حصل بعض تاخير وذلك بسبب كثرة الاقتباس
تحياتي للجميع واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات