• 7:58 صباحاً

7cats 7souls.. 4sharing information

موضوع مغلق
الصورة الرمزية mr.leo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mr.leo

mr.leo is on a distinguished road
افتراضي رد: 7cats 7souls.. 4sharing information
531#
04 - 06 - 2011, 12:13 AM
ما شاء الله

بإسبوع واحد كل هذه المشاركات .... اللهم زيد وبارك لكم

ألف مبروك ياسارونه ... معانها متأخره كثييير ... واعذرينا على القصور

ان شاء الله نتابع معاكم قريب ... ونقرى المشاركات ... ونشوفكم على خير يا شباب

التوقيع

دعاء دخول السوق " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

.
mr.leo غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية maison
عضو جديد
الصورة الرمزية maison

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
maison is on a distinguished road
532#
04 - 06 - 2011, 02:27 AM
ساره مبروك الموضوع الجديد معلش هى متاخره شويه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xrayan2 مشاهدة المشاركة
اخت ساره فينك من زمان متغيبه من فتره من موضوع ابو جواد كنت تلميذه نشيطه وفعاله
بسم الله ما شاء الله اختي شغل عالي والله مش بعيد طبعا علي تلاميذ ابو جواد
والله ونعم المعلم ونعم التلميذ
الي الامام اختي وبالتوفيق ان شاء الله
مساء الفل ياريان
والله انت اصيل وفيك الخير وشكل التلاميذ هيعملوا سطو على المنتدى

التوقيع

نور حياتك
بالهدى واسلك طريق التائبين وأعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنيــن
واِرض الإله
بطاعة يسعدك في دنيا وديـن واحمل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين
ودع الغواية
إنها لشــقاء كل الغافليــن الدين مشكاة الحــياة يـضيء درب الحائريـــــن
عُد للكريم
بتوبـة واركب جناح العائديـن تلقــى السـعادة كلها فلنعم درب الصالحيــن

maison غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مطلق الشمري
عضو جديد
الصورة الرمزية مطلق الشمري

مطلق الشمري is on a distinguished road
533#
04 - 06 - 2011, 12:17 PM
بالتوفيق ان شاءالله

التوقيع

شــي مـــايــبـغاله دراســـه
الاتحاد لاتحط راسك براسه

مطلق الشمري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سااااااارة
عضو فـعّـال

سااااااارة is on a distinguished road
534#
04 - 06 - 2011, 01:29 PM
مسا النور والسرور .. يسلمو خيتو ميسون منورة حبيبتي وانتي الاصيله ياستي يسلمو ويبارك في عمرك
.. هههههه لاسطو ولاحاجه بس بحب اخذ راحتي وماحب اتقيد وانا انسانه احترم مواضيع غيري واحترم قوانينهم والي يشوفونه لصالح الموضوع : )
فعملت صفحه عشان لااسبب شوشره على المواضيع الثانيه

يسلمو خيو ريان .. بس ترى للتوضيح لانه الكثيرين على بالهم انا كنت اتلقى دروس خاصه @_@ !

ترى حالي كان من حالكم ولاخذت معلومه وحده زياده عن الي خذتوه بالعكس علاقل انتو دخلتو اكادديميه انا مادخلت! وانا بنفسي كنت اسعى للمعلوومه مانتظرها تجيني باختصار ماكنت تلميذه .. انا كنت مشاركه ومتابعه للموضوع صح جربت استراتيجيات وارقام بس ماتعلمت اطلع ارقام ولا احلل : )

وابوجواد ترى انا موقده في الفوركس ماشاءالله عليه عبقري في الفوركس وانتو تلاميذه في الاكاديميه مو انا ^_*

وموفقين ان شاءالله

التوقيع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا
إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
سااااااارة غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

535#
04 - 06 - 2011, 01:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.leo مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

بإسبوع واحد كل هذه المشاركات .... اللهم زيد وبارك لكم

ألف مبروك ياسارونه ... معانها متأخره كثييير ... واعذرينا على القصور

ان شاء الله نتابع معاكم قريب ... ونقرى المشاركات ... ونشوفكم على خير يا شباب
حيا الله العم ليوو .. الله يبارك فيك وماعليك زود تسلم يارب : )

التوقيع

عضو فـعّـال

536#
04 - 06 - 2011, 01:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبش2 مشاهدة المشاركة
وينكم ياشباب بسمعكم قصتي مع منصتي طبعا اليوم والحمد لله بعد تقفيل معضم الصفقات القديمه بدأت بتطبيق نقاط الدعم والمقاومه وكانت بلوتات كبيرة بيع اليورو مرتين من 4560 واخذنا من الصفقتين 23 نقطه هاه نقاط راهيه لان اللوت عالي بعدين شرينا المجنون من 131.70 واخذنا منه 15 نقطه بعدين بعنا الاسترالي من 0702 واخذنا منه 17 نقطه وبعدين بعناه مره ثانيه بعد الاول ب3 نقاط واخذنا منه 21 نقطه وبعدين اعطينا امر شراء المجنون ورفض الامر رجعنا للاسترالي انرفض الامر الله ليش طبعا اسأل نفسي وانا زعلان خاطبت الشركة قالو فيه امر الغي وهو في طريقه للتفعيل طيب قالو ارسل لنا ايميل المهم ان شاء الله يحلون المشكلة قريبا المشكله اني ابغى ابيع اليورو من 4630 مارضي وشفت اليورو ينزل 20 نقطه والله ماكنت حاخذ اكثر من 10 او 12 نقطه وبعدين بغيته من 4640 وشفته بينزل اكثر من 20 نقطه المهم في الموضوع شباب لواني دخلت في كل الصفقات من نقاط الدعم والمقاومه كم كان عدد النقاط تعال نحسبها سوى 23+15+17+21+10+10=96 نقطة هذا من الساعة تقريبا خمس ونص العصر بالله ياشباب كذا احسن ولا توصية وهاه بقي خمس نقاط هاه بقي ثلاث نقاط وكأن التوصية قرآن منزل سيتحقق والله وبكل راحة نفسية برغم ان اللوت كبير الفضل لله سبحانه وتعالى ثم للاخت سارة ولاخ يارضاها وكل القروب الحلو الموجود هنا طولت عليكم شوي بس فكرة حاولت اوصلها ودمتم سالمين

تستاهل خيوو حبش والفضل لرب العلمين : ) الف مبروك الربح بس ياخيو انتبه للهنقطه ترى ارقامي عاديه جداا اللهم مقاومه ودعم يعني ممكن يخونك السعر احيانا ويمر عليهم مرور الكرام وخاصه سالفه اللوتات الكبيره هذه ترى اكبر خطا ومايجي من وراها الى التوتر فالله يرضى عليك اساس الفوركس اداره راس المال : ) بس عجبتني سالفه كم نقطهه وتهرب هههه

التوقيع

عضو نشيط

حبش2 is on a distinguished road
537#
04 - 06 - 2011, 01:56 PM
اخت سارة الاخ يارضاها وضعتم لنا ارقام استفدنا منها كثيرا والان نطلب منكم هذا الطلب نريد ان نتعلم كيف تستنتج هذه الارقام حتى اني اتمنى يأتي يوم وكل واحد ينزل ارقام اليوم التالي وتصبح ورشة تتم فيها المناقشة الموضوعية لا تنسين انتي والاخ يارضاها اننا مبتدؤن يعني شرح من قبل الالف الى الياء ارجو ان يجد طلبي صدرا رحبا منكي ومن الاخ يارضاها ودمتم سالمين
حبش2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

engineer34 is on a distinguished road
538#
04 - 06 - 2011, 03:05 PM
صباح الخير للجميع
مادام اسوق مغلق عندي اقتراح و هو صياغة هذه الدعوم و المقاومات على شكل توصيات
و هذا يكون كل ساعة و تعدل حسب اتجاه السوق عند الاختراقات للمقاومات او كسر للدعم و وجود الاخبار من عدم وجودها و غيرها من المؤشرات . و التركير على 5 اى 10 عملات
شكرا

التوقيع

The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

539#
04 - 06 - 2011, 03:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبش2 مشاهدة المشاركة
اخت سارة الاخ يارضاها وضعتم لنا ارقام استفدنا منها كثيرا والان نطلب منكم هذا الطلب نريد ان نتعلم كيف تستنتج هذه الارقام حتى اني اتمنى يأتي يوم وكل واحد ينزل ارقام اليوم التالي وتصبح ورشة تتم فيها المناقشة الموضوعية لا تنسين انتي والاخ يارضاها اننا مبتدؤن يعني شرح من قبل الالف الى الياء ارجو ان يجد طلبي صدرا رحبا منكي ومن الاخ يارضاها ودمتم سالمين
تامر خيوو حبش باذن الله كنت ناويه اساسا اليوم انزللكم درس عن كيف نحدد اهم النقاط الي ممكن يواجها السعر والي ممكن يرتد منها وكيف نعرف المقاومه الضعيفه من القويه بس افضى شوي وانزل الشرح قبل الافتتاح ان شاءالله

.. وترى يمكن طريقتي وطريقه يارضاها تفرق شوي ولو تلاحظون في فرق بسيط في الارقام لانه اساسا مافي طريقه معينه متفق عليها كل واحد وله طريقته ولكن لو تلاحظون مهما اختلفت الطرق الاغلب في تقارب كبير لارقام المهمه عند كل المحللين والشاطر الي يحدد السعر الاقرب (( تراني مو محلله))

ترى ناس تخصصهم ترندات وناس كسر ترندات وناس تحليل موجي وناس رقمي وناس كلاسيكي بس حطوها فبالكم اهم شي في الفوركس اتفق عليه الجميع هو الدعم والمقاومه واغلب تركيزنا ان شاءالله راح يكون عليه : )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engineer34 مشاهدة المشاركة
صباح الخير للجميع
مادام اسوق مغلق عندي اقتراح و هو صياغة هذه الدعوم و المقاومات على شكل توصيات
و هذا يكون كل ساعة و تعدل حسب اتجاه السوق عند الاختراقات للمقاومات او كسر للدعم و وجود الاخبار من عدم وجودها و غيرها من المؤشرات . و التركير على 5 اى 10 عملات
شكرا

ياهلا خيو انجنير .. بخصوص التوصيات هذه ترى المفروض انتو تحطونها وتعتمدون على نفسكم انا مو دايمه لاحد الدايم رب العلمين .. اليوم معاكم بكره الله يعلم وين ومره اقدر اتابع معاكم ومره ماقدر الانسان كثير اشغاله

نتعلم الدعم والمقاومه كيف نتمكن منها ودروس في التحليل وشوي شوي راح تشوفون انفسكم انتو تقترحون ارقام

وترى بس اسبوع نحن شفنا الوضع واسبوع فتره مو كافيه للحكم . واقترح نتابع بعد هالاسبوع وبعدين نحكم ونشوف النتائج اخر الاسبوع وومكن نفتح حساب ديمو وافضل واحد منكم يتبرع لهاشي مو انا .. لاني انا صاحبه الموضوع فراح البعض يكذب النتائج او يعتبرها مبالغه او غيره .

واشوفكم المسا ان شاءالله لنا عودة على خير اذا الله راد

التوقيع

الصورة الرمزية maison
عضو جديد
الصورة الرمزية maison

maison is on a distinguished road
540#
04 - 06 - 2011, 05:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
مسا النور والسرور .. يسلمو خيتو ميسون منورة حبيبتي وانتي الاصيله ياستي يسلمو ويبارك في عمرك
.. هههههه لاسطو ولاحاجه بس بحب اخذ راحتي وماحب اتقيد وانا انسانه احترم مواضيع غيري واحترم قوانينهم والي يشوفونه لصالح الموضوع : )
فعملت صفحه عشان لااسبب شوشره على المواضيع الثانيه

يسلمو خيو ريان .. بس ترى للتوضيح لانه الكثيرين على بالهم انا كنت اتلقى دروس خاصه @_@ !

ترى حالي كان من حالكم ولاخذت معلومه وحده زياده عن الي خذتوه بالعكس علاقل انتو دخلتو اكادديميه انا مادخلت! وانا بنفسي كنت اسعى للمعلوومه مانتظرها تجيني باختصار ماكنت تلميذه .. انا كنت مشاركه ومتابعه للموضوع صح جربت استراتيجيات وارقام بس ماتعلمت اطلع ارقام ولا احلل : )

وابوجواد ترى انا موقده في الفوركس ماشاءالله عليه عبقري في الفوركس وانتو تلاميذه في الاكاديميه مو انا ^_*

وموفقين ان شاءالله
ساره مساء الخير
اولا انا دخلت ابارك ليكى على الموضوع وكلام السطو على المنتدى كان موجه لريان واقصد بيه طلاب الاكاديميه وكون اننا بنعترف بفضل ابو جواد علينا دى حاجه مافيهاش اى توجيه اهانه لاى شخص ولا تقليل من شانه .. يمكن ناس كتير ماتعرفش ابو جواد كانسان او واصل ليها صوره غير صحيحه عنه وبتهاجم وخلاص واهى ماشيه مع الموجه ... اما ماحدث خلف الكواليس اوكون استفدتى انتى شخصيا من ابو جواد او لم تستفدى فدى حاجه بينك وبين الله لايعلمها غيرك
وعلى فكره انا حبيت اقول حاجه بخصوص اللى بينقل الكلام المفترض انه يكون انسان ليس محل ثقه بالنسبه ليكى او لغيرك لان الشخص اللى ينكس وعد بينه وبين الله قادر على ان يخون العهد بينه وبين اى شخص لمجرد المصلحه ولو كان عنده شجاعه ادبيه وبيحترم نفسه قبل غيره كان ظهر وعرف الناس مين هو لكن للاسف هو ( ........... )
ياترى انتى مافكرتيش لو انتى مش بتعرفى فى التحليل وبيستفاد منك كان هينقل الكلام ده ليكى يعلم الله انى لم ارى اى مشاركه فيها اى كلام يخصك لكن قراته فقط فى المشاركات اللى هنا فى الموضوع
انا حبيت اوضح شئ كان فى نفسى لان الساكت عن الحق شيطان اخرس
وكلامى موجه لصاحبه الموضوع فقط لاغير علشان مش عايزين تطويل اكتر من كده
وسلامى لكى اختى ساره
استودعك الله

التوقيع

نور حياتك
بالهدى واسلك طريق التائبين وأعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنيــن
واِرض الإله
بطاعة يسعدك في دنيا وديـن واحمل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين
ودع الغواية
إنها لشــقاء كل الغافليــن الدين مشكاة الحــياة يـضيء درب الحائريـــــن
عُد للكريم