• 3:57 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

أبو قحط is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
661#
09 - 07 - 2011, 12:15 AM
انا طلعت من السوق وقلت له باي لاشعار اخر خسرانه من 3700 دولار الى 299 طلبت اسحبها من الشركه وراح يحولونها لي ان شاء الله برجع مره ثانيه بس بعد ماتتعافى نفسيتي لاني مره مقهووووووووووووووووووورة والعبره خانقتني
يالله مع السلامه
أبو قحط غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
662#
09 - 07 - 2011, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
انا طلعت من السوق وقلت له باي لاشعار اخر خسرانه من 3700 دولار الى 299 طلبت اسحبها من الشركه وراح يحولونها لي ان شاء الله برجع مره ثانيه بس بعد ماتتعافى نفسيتي لاني مره مقهووووووووووووووووووورة والعبره خانقتني
يالله مع السلامه
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يعوضك خير يابنت الحلال على العموم اتمنى مرة ثانية لمن ترجعي تتذكري نصيحتي لمن نصحتك بعدم الدخول بلوت عالي الشي الثاني لاتزعلي ولاتتضايقي ولا تندمي على شي هذا درس لكي وان شاء الله انك تستفيدي منه والفلوس احنا اللي نجيبها مهي هي اللي تجيبنا ومادام الواحد ماسرق او اتسلف وقاعد يشتغل بفلوسه ومحد له شي عندك لاتحزني ولا تزعلي نفسك وعلى العموم انا تحت خدمتك في اي وقت تحبي ترجعي فيه بس ارجوكي لاترجعي للسوق الا وانتي فاهمة ايش يعني استراتيجية رأس المال الصحيحة ومشروحة بالتفصيل في موضوعي توصيات الأخوان المتحدون على العموم الله يرزقنا ويرزقك الرزق الحلال ولاتزعلي نفسك الفلوس وسخ دنيا تروح وتجي اهم شي الصحة والعافية ومادام المصيبة في المال اهون من المصيبة في العيال او الدين او في اي شي ثاني اكبر واعظم من كذا
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

663#
09 - 07 - 2011, 12:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
طيب ياشباب في عندي نقطة مهمة جدا جدا جدا لازم اذكرها لكم وارجوكم ركزو في كلامي الان ياشباب لمن انا احط اي تحليل في المنتدى اضع في اعتباري ان اللي يدخل في الصفقة يكون عارف يشتغل على المنصة بحيث لو عكس الترند عليه يسير ساعتها يقفل على ربح بسيط او اقل الخساير ويدخل مع الترند الجديد او يدخل في تحليل ثاني لكن مسئلة اني انا انزل تحليل وسواء يحقق ارباح او مايحقق ارباح ويعكس الترند 200 او 300 او 400 نقطة وبعدها يجي الواحد يسئلني هل السعر راح يرتد ويرجع لنقطة الدخول شي طبيعي جدا جدا جدا اني راح اجاوب واقول الله واعلم لأن الترند اتغير تماما ثانيا انا لمن اعطي اي تحليل ماراح اجي اقول ترى ياجماعة الترند اتغير خلونا نعكس الصفقة الواجب انكم انتو تسئلوني وتسئلوني من بدري يعني مايسير يجي السؤال بعد مايرتد السعر 200 او 300 او 400 نقطة وتجي تسئلني بعدين ايش اسوي في الصفقة لا ياشباب الطريقة هذي غلط المفروض الواحد من بدري يتكلم عشان ارد عليه قبل ماتزيد الخسارة عنده هذا طبعا بالنسبة للي مايبغى يشتغل على المنصة والإستراتيجية حقتنا لكن اللي عارف يشتغل عليها المفروض والواجب انه مايسئلني لو عكس الترند لأنه خلاص راح يكون فاهم وعارف كل شي لأني انا شرحت ووضحت كل شي وماخليت شي يخدم الإستراتيجية الا ونزلته وشرحته ووضحته وقلته لكم فأرجوكم لاتخلوني اندم على انزال التحليل في المنتدى ارجوكم كل واحد يحافظ على فلوسه واحنا الحمد لله والشكر لله سوينا شي الأسبوع هذا انا اشوفه مهو انجاز وبس لا والله اعتبره اعجاز بمعنى كلمة اعجاز يعني لو غيرنا حقق 500 نقطة في خلال هذا الأسبوع احنا حققنا فوق 2000 نقطة ويمكن كمان فوق 2500 نقطة فحاولو ارجوكم تفهمو الإستراتيجية صح واللي مايبغى يشغل مخه ومايبغى يتعب يسئلني في حالة ارتداد السعر عشان اجاوبه ويكون سؤاله من بدري مهو يجي يسئلني بعد 200 او 300 او 400 نقطة لاياشباب الطريقة هذي غلط ومهي صحيحة فياريت لو تخلو بالكم منها وشكرا لكم
لاتنسو بالله ياشباب تقرو المشاركة هذي لو تكرمتو

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
664#
09 - 07 - 2011, 12:56 AM
الله يسعدك اخوي امجد

ان نفسي اجيك جده بس والله ما لفيت لي حجز مادري كيف الطريقه
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معاذ الجبر
عضو جديد
الصورة الرمزية معاذ الجبر

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معاذ الجبر is on a distinguished road
665#
09 - 07 - 2011, 01:02 AM
والله يا رجال انك امير
والله يجزيك كل خير
معاذ الجبر غير متواجد حالياً  
عضو جديد

أبو قحط is on a distinguished road
666#
09 - 07 - 2011, 01:23 AM
اقتباس:
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يعوضك خير يابنت الحلال على العموم اتمنى مرة ثانية لمن ترجعي تتذكري نصيحتي لمن نصحتك بعدم الدخول بلوت عالي الشي الثاني لاتزعلي ولاتتضايقي ولا تندمي على شي هذا درس لكي وان شاء الله انك تستفيدي منه والفلوس احنا اللي نجيبها مهي هي اللي تجيبنا ومادام الواحد ماسرق او اتسلف وقاعد يشتغل بفلوسه ومحد له شي عندك لاتحزني ولا تزعلي نفسك وعلى العموم انا تحت خدمتك في اي وقت تحبي ترجعي فيه بس ارجوكي لاترجعي للسوق الا وانتي فاهمة ايش يعني استراتيجية رأس المال الصحيحة ومشروحة بالتفصيل في موضوعي توصيات الأخوان المتحدون على العموم الله يرزقنا ويرزقك الرزق الحلال ولاتزعلي نفسك الفلوس وسخ دنيا تروح وتجي اهم شي الصحة والعافية ومادام المصيبة في المال اهون من المصيبة في العيال او الدين او في اي شي ثاني اكبر واعظم من كذا
كلامك على عيني وراسي والله يعطيك العافيه انت ماقصرت معي بس الغلطه مني انا والطماع هو اللي دهورني الله يوفقك ويسعدك يارب وان شاء الله لي رجعه يارب تكون قربيه بس لاتنساني وخليك مني قريب ودي وتقديري لك
أبو قحط غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
عملات2010 is on a distinguished road
667#
09 - 07 - 2011, 03:50 PM
اقتباس:
معوضة يا اختي
خسارتك من خسارتنا والله
والجميع اكيد مر بهالتجربة
وانا مريت فيها في اول مرة اودعت مبلغ والحمدلله اصبح مبلغ كبير جدا
والطمع جعلني ادخل بلوت عالي واخسر
ولو اني ادرت راس مالي كما اديره الان لكان السعر بعد يومين رجع لنقطة دخول واكثر
الله يوفقك وان شاء الله موفقه يارب

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

668#
09 - 07 - 2011, 04:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السـ الخجول ـاحر مشاهدة المشاركة
الله يسعدك اخوي امجد

ان نفسي اجيك جده بس والله ما لفيت لي حجز مادري كيف الطريقه
يسعدني ويشرفني اني اقابلك بس قبل ماتجي جدة اعطيني خبر قبلها عشان اقلك اذا كنت متواجد في جدة او لا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

669#
09 - 07 - 2011, 04:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الجبر مشاهدة المشاركة
والله يا رجال انك امير
والله يجزيك كل خير
تسلم ياحبيبي انت اللي امير وملك في اخلاقك وذوقك وطيبة قلبك والله يجازيكم انتو بكل خير على دعمكم السخي والف شكر لكم يالغالي
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

670#
09 - 07 - 2011, 04:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
كلامك على عيني وراسي والله يعطيك العافيه انت ماقصرت معي بس الغلطه مني انا والطماع هو اللي دهورني الله يوفقك ويسعدك يارب وان شاء الله لي رجعه يارب تكون قربيه بس لاتنساني وخليك مني قريب ودي وتقديري لك
الله يعافيكي وانا ان شاء الله دائما وابدا راح اوقف معاكم كلكم اجمعين وماراح اقصر مع احد فيكم وربي يوفقنا كلنا لما يحبه ويرضاه وان شاء الله اني قريب من الكل وقلبي معاكم اجمعين

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات