• 4:58 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1631#
04 - 08 - 2011, 03:23 AM
في الصورة المرفقة المفروض هنا الشروط تطابقت للشراء لو لم اكن مخطئ

خط 7 قطع 14 من تحت لفوق وقطع 21 ايضا على منصة الاف اكس ستريت ولم اضع خطوط 100 و 200 و 1000 طبعا لتوضيح الصورة وعدم لخبطتها بخطوط كثيرة

الميتاترايدر ايضا كان فيها الار اس اي اكثر من 50 والمومينتوم اكثر من 100
يعني دخلت شراء بناءا على التوليفة الجديدة وارجو التصحيح من الاخوة ان كان هناك خطأ ما
الصور المرفقة
نوع الملف: png fxstreet.png‏ (266.7 كيلوبايت, المشاهدات 16)

التوقيع

تامر النعيمي غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
1632#
04 - 08 - 2011, 03:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر النعيمي مشاهدة المشاركة
في الصورة المرفقة المفروض هنا الشروط تطابقت للشراء لو لم اكن مخطئ

خط 7 قطع 14 من تحت لفوق وقطع 21 ايضا على منصة الاف اكس ستريت ولم اضع خطوط 100 و 200 و 1000 طبعا لتوضيح الصورة وعدم لخبطتها بخطوط كثيرة

الميتاترايدر ايضا كان فيها الار اس اي اكثر من 50 والمومينتوم اكثر من 100
يعني دخلت شراء بناءا على التوليفة الجديدة وارجو التصحيح من الاخوة ان كان هناك خطأ ما

كلامك صحيح اخي والانتظار هنا كان انتظار اختراق خط ال 9 لخط ال 30 كما ترى في الصورة
ومشاركتي السابقة كانت على هذا الموضوع ويبدو ان اليورو دولار الان متوجه للاعلى حيث
انه افتتح شمع فوق خطي ال 55 و ال 65 ولم يخترق بعد خط ال 9 لخط ال 30 ولكن اخي ربما يحدث هنا ارتداد فكن حذر في دخولك وذلك بسبب مقاومة خطي ال 65 و ال 55 ان شاء الله
موفق اخي والى ربح وفير ان شاء الله وان حدث اختراق وصعد السعر راعي ان يكون هدفك بالقرب
من حد البولينجر العلوي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1633#
04 - 08 - 2011, 04:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح اخي والانتظار هنا كان انتظار اختراق خط ال 9 لخط ال 30 كما ترى في الصورة
ومشاركتي السابقة كانت على هذا الموضوع ويبدو ان اليورو دولار الان متوجه للاعلى حيث
انه افتتح شمع فوق خطي ال 55 و ال 65 ولم يخترق بعد خط ال 9 لخط ال 30 ولكن اخي ربما يحدث هنا ارتداد فكن حذر في دخولك وذلك بسبب مقاومة خطي ال 65 و ال 55 ان شاء الله
موفق اخي والى ربح وفير ان شاء الله وان حدث اختراق وصعد السعر راعي ان يكون هدفك بالقرب
من حد البولينجر العلوي

عمرك اطول من عمري لقد سبقتني وانا احضر للصورة المرفقة وقبل لااضع تعليقي الي يطابق تعليقك بخصوص اقتراب خط 9 من خط 30 واحتمال اختراقه او الارتداد منه عالعموم هذا يؤكد اني بلشت افكر صح وافهم التوليفات مشكور يااحلى هارت
الصور المرفقة
نوع الملف: png fx2.png‏ (268.5 كيلوبايت, المشاهدات 3)

التوقيع

عضو نشيط

1634#
04 - 08 - 2011, 04:04 AM
اخي العزيز نسيت ان اخبرك ان غدا خبر الفائدة على اليورو ويفضل الخروج قبل الخبر من ايا صفقات
واستخدام الاوامر المعلقة كما فعلنا في الشهر السابق حاول انك تخرج باكبر ربح تراه قبل لخبر
وهناك نقطة خرى احب ان انبهك لها وهي في بعض الاحيان عند اختراق خط ال 9 لخط ال 30 يرتد السعر
ويصل الى خط ال 30 ثم يعاود الصعود
اخي انا لا اخيفك بكلامي هذا فربما تقول في نفسك ما هذه التحزيرات ومن هذا الكلام لكني اخي احببت ان اطلعك
على الامور كلها حتى تكون على دراية ان حدث لا سمح الله امر معاكس للتوقع وان شاء الله تتوفق في الصفقة اخي
ويؤسفني اني لن اتابع معكم غدا خبر اليورو وذلك بسبب الكهرب عنا غدا فاصلة تحياتي الك وللجميع وايا خدمة
من عيني اخي
عضو نشيط

1635#
04 - 08 - 2011, 04:07 AM
اقتباس:
عمرك اطول من عمري لقد سبقتني وانا احضر للصورة المرفقة وقبل لااضع تعليقي الي يطابق تعليقك بخصوص اقتراب خط 9 من خط 30 واحتمال اختراقه او الارتداد منه عالعموم هذا يؤكد اني بلشت افكر صح وافهم التوليفات مشكور يااحلى هارت
انت اكيد ماشي صح اخي ما شاء الله عليك انت من اكتر الاخوة الجدد متابعة وفهم للتوليفة حتى
الان وان شاء الله تفهمها بالكامل وتستغني عن التوصيات من الاخرين مع الحفاظ على خالص احترامي وتقديري لاخواني الموصين لجهدهم مع اخوانهم
عضو نشيط

1636#
04 - 08 - 2011, 04:25 AM
اخي العزيز هارت احتمال كما قلت بلش الارتداد واكيد سامضي بنصيحتك واقفال الصفقات قبل الاخبار وشكرا على التنبيه ولكن عندي سؤال
في الصورة المرفقة وضعت خطوط من التوليفة الجديدة وهي 100 و 200 و100 هل نستطيع ان نعتبرها مع خط البولنجر السفلي خطوط دعم وهل نستطيع ان نبرد او نضاعف الصفقات منها لاحتمالية الصعود منها ثاني الى نفس المستويات التي هي عليه الان ؟؟
شكرا
الصور المرفقة
نوع الملف: png fx3.png‏ (389.6 كيلوبايت, المشاهدات 5)

التوقيع

عضو نشيط

1637#
04 - 08 - 2011, 04:44 AM
اقتباس:
اخي العزيز هارت احتمال كما قلت بلش الارتداد واكيد سامضي بنصيحتك واقفال الصفقات قبل الاخبار وشكرا على التنبيه ولكن عندي سؤال
في الصورة المرفقة وضعت خطوط من التوليفة الجديدة وهي 100 و 200 و100 هل نستطيع ان نعتبرها مع خط البولنجر السفلي خطوط دعم وهل نستطيع ان نبرد او نضاعف الصفقات منها لاحتمالية الصعود منها ثاني الى نفس المستويات التي هي عليه الان ؟؟
شكرا

ممكن اخي نستخدمها كخطوط دعم طبعا ولكن في حال اجتماعها مع حد البولينجر السفلي تشكل
مقاومة اقوى واصلب
اما في هذه الحالة كما ترى ان الخطوط متباعدة عن بعضها فلا يمكن الحكم اين سيكون اقوى
دعم فيها وهنا يكون الدعم القوي عند اجتماع ايا خط فيهم مع البولينجر او اجتماعهم معا مع البولينجر
عضو نشيط

1638#
04 - 08 - 2011, 04:49 AM
اخواني هناك فرصة الان على وشك الاكتمال على زوج اليورو فرنك والباوند فرنك صعود لم يتبقى لها سوا الار اس اي
والمومنتيوم يرجى متابعتها
عضو نشيط

1639#
04 - 08 - 2011, 05:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
اخواني هناك فرصة الان على وشك الاكتمال على زوج اليورو فرنك والباوند فرنك صعود لم يتبقى لها سوا الار اس اي
والمومنتيوم يرجى متابعتها
شكرا اخي على التنبيه بالنسبة لفرصة اليورو فرنك هل بنيت تحليلك على التوليفة الجديدة؟ وهل ننتضر في هذه الحالة اكتمال الفرصة على التوليفة القديمة ؟ ولا اعلم لماذا ذكرت بان باقي شرط الار اس اي لانه مكتمل الشروط بكونه فوق ال 50 لااعلم ان كنت مخطأ ام لا

ارجو التوضيح على بالصور لانها اوضح كما مرفق مع التحية اخي الكريم
الصور المرفقة
نوع الملف: png fx4.png‏ (284.2 كيلوبايت, المشاهدات 8)

التوقيع

عضو نشيط

1640#
04 - 08 - 2011, 05:32 AM
اقتباس:
شكرا اخي على التنبيه بالنسبة لفرصة اليورو فرنك هل بنيت تحليلك على التوليفة الجديدة؟ وهل ننتضر في هذه الحالة اكتمال الفرصة على التوليفة القديمة ؟ ولا اعلم لماذا ذكرت بان باقي شرط الار اس اي لانه مكتمل الشروط بكونه فوق ال 50 لااعلم ان كنت مخطأ ام لا

ارجو التوضيح على بالصور لانها اوضح كما مرفق مع التحية اخي الكريم

اخي لا علاقة للتوليفة القديمة بهذه الفرصة وهذه الفرصة مبنيه على التوليفة الجديدة وبالنسبة لمؤشر
الار اس اي لو رجعت الو راح اتلاقيه تحت ال 50 مش فوق بعدين الفرصة لحتى الان عملت 15 نقطة

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات