• 5:25 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

naifhouf is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
4591#
30 - 09 - 2011, 06:22 PM
اليورو ين هل سوف ينزل الى 103.44 ام اغلق الصفقة بالخساره الذريعه
naifhouf غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4592#
30 - 09 - 2011, 06:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifhouf مشاهدة المشاركة
هي نعمة يالحبيب الأن كل الازواج عاكسه علي واحد 60 نقطة الاسترالي والين عاكس 30 نقطة الله يعوضنا
والله يالحبيب الأسترالي لمدة 3 ايام يحقق اكثر من 100 نقطة وانت ماقفلت الصفقة ايش تبغاني اسويلك واليورو ين حقق 69 نقطة ومع ذلك انت ماقفلت الصفقة اتوقع مهو ذنبي ياابو الشباب انا في بدايتي في الفوركس كنت اشوف اللي يحققلك مكسب 10 نقاط هذا انسان عبقري ومبدع والان انا احقق لكم مئات النقاط ولسه ماتقفلو صفقاتكم طيب ايش المطلوب مني هل المطلوب مني اعطيكم توصية بألف نقطة اوكي ممكن اعطيك توصية بألف نقطة ولكن هل عندك استعداد تصبر عليها شهر كامل
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

N Hussien is on a distinguished road
4593#
30 - 09 - 2011, 06:25 PM
السلام عليكم أمجد

هل ممكن نعمل هيدج من الأن على الآسترالى فرنك ؟ هو الأن 8830 ؟ ام التبريد افضل ؟
تحياتى
N Hussien غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4594#
30 - 09 - 2011, 06:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N Hussien مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أمجد

هل ممكن نعمل هيدج من الأن على الآسترالى فرنك ؟ هو الأن 8830 ؟ ام التبريد افضل ؟
تحياتى
التبريد افضل مع حصد الأرباح اول بأول
عضو جديد

naifhouf is on a distinguished road
4595#
30 - 09 - 2011, 06:28 PM
كلام فاضي والله العظيم اني ماعرفت لك ياامجد المشكلة تمدح نفسك ويوم يجي الصدق تقول ليه مااغلقت يالحبيب الواحد لما يكتب توصيه يكتب معها ستوب لوس حلوه افتح صفقة وهدفها 50 نقطة ولا 60 نقطة ويعكس علي السوق 100 نقطة ولااكثر ويرجع واقول انا محلل .

الله يعوضني في اليورو ين اما الاسترالي فرنك انا عارف ولو يرتفع 1000 نقطة راح اخلي الصفقة معلقه شهر الين احقق هدفي الي براسي 0.8064
naifhouf غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ymn35
عضو نشيط
الصورة الرمزية ymn35

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
ymn35 is on a distinguished road
4596#
30 - 09 - 2011, 06:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
كيف تدخل صفقة مضمونة بنسبة 99 في المية ؟
نفتح منصة اف اكس استريت
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

ونروح لخانة انديكتورز ونضع الخطوط التالية
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
90 ويتد
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
بعدها نروح على تايم ونختار فريم الربع ساعة يوم والعملات طبعا موجودة زي ماانتو عارفين في فايل
متى ندخل في الصفقة ؟
الدخول الصحيح والحقيقي في الصفقة بعد ماخط ال 21 يخترق كل الخطوط اللي امامه سواء من فوق لتحت او من تحت لفوق يعني لازم خط ال 21 يخترق خط ال 90 وال 100 وال 200 وال 1000 وبعدها ندخل في الصفقة سواء بيع او شراء وبعدها نترك الصفقة مفتوحة حتى ماتظهر نقطة الباربوليك بشكل معاكس او يتم اختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 ولايكفي ان يخترق خط ال 7 خط ال 14 لازم كمان يخترق خط ال 21 حتى نخرج من الصفقة بشكل نهائي
السر في الإستراتيجية هو بإختصار ان خط ال 21 اخترق كل الخطوط اللي امامه وهذي الحركة تتكرر يوميا على 95 في المية من العملات فتخيلو لو دخلنا في كل الفرص اللي تتحقق امامنا كم نقطة راح نربح في اليوم

هل يمكن الدخول في الصفقة قبل اختراق خط ال 21 لكل الخطوط ؟
نعم يمكن الدخول ولكن بشرط ان خط ال 7 وال 14 يخترقو كل الخطوط الموجودة امامهم ويغلب على ظنك ان خط ال 21 راح يخترق كمان كل الخطوط طبعا نسبة نجاح الصفقة ولله الحمد 99 في المية وافضل اوقات الدخول من 7 صباحا الى 7 مساء او الى ان تصبح حركة السوق شبه ميتة هذي استراتيجية قوية جدا جدا جدا جدا وانا متأكد مليون في المية اللي يطبقها صح والله راح يدعيلي ان شاء الله وبأمر الله اهم شي زي ماذكرت لكم ان خط ال 21 يخترق كل الخطوط الموجودة امامه طيب لو افترضنا ان خط ال 21 اخترق اول خط من فوق لتحت وبعد ساعة او ساعتين رجع خط ال 21 اخترق الخط الأول بشكل عكسي زي ماسار اليوم في اليورو مقابل النيوزلندي وقتها على طول ندخل شراء يعني اللي ابغى اوصلو لكم مهو شرط ان خط ال 21 يكون جاي من تحت ويخترق كل الخطوط عشان ندخل شراء ممكن ان خط ال 21 يخترق اول خط من فوق لتحت ويفشل في اختراق بقية الخطوط ويرجع مرة ثانية ويخترق الخط الأول من تحت لفوق وقتها على طول ندخل شراء واحنا مطمنين طبعا نقاط الباربوليك ضروري جدا جدا نستخدمها واللي فيكم يحب يستخدم كمان الدي ترند برايس اوسكليتور والار اس اي والمومنتم يكون افضل واحسن لأنها تعطي اشارات قوية للصعود او الهبوط بالذات الار اس اي والمومنتم وطبعا نقدر اننا نكبر المنصة عن طريق المربعين الصغيرة الموجودة في اسفل المنصة جمب علامة الإستفهام نضغط عليها وراح تنفتح صفحة جديدة ونكبرها من تكبير الموجود جمب اكس في ركن الصفحة العلوي
اخى الفاضل ارجو منك شرح كيفيه رسم الخطوط فى منصه الميتادريد كما انا دورت على خانه انديكتورزلم اصل لم اصل اليها ارجو المساعدة علشان انا عضو مبتدا وجزاك الله كل غير انا استفت كتير جداا من توصياتك واسئال الله ان يكون فى مذان حسنات واخيرا اشكرك
ymn35 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4597#
30 - 09 - 2011, 06:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifhouf مشاهدة المشاركة
كلام فاضي والله العظيم اني ماعرفت لك ياامجد المشكلة تمدح نفسك ويوم يجي الصدق تقول ليه مااغلقت يالحبيب الواحد لما يكتب توصيه يكتب معها ستوب لوس حلوه افتح صفقة وهدفها 50 نقطة ولا 60 نقطة ويعكس علي السوق 100 نقطة ولااكثر ويرجع واقول انا محلل .

الله يعوضني في اليورو ين اما الاسترالي فرنك انا عارف ولو يرتفع 1000 نقطة راح اخلي الصفقة معلقه شهر الين احقق هدفي الي براسي 0.8064
اذا توصياتي كلام فاضي الباب يفوت جمل منت مجبور تدخل اي توصية معايا والصدق اللي تتكلم عنه موجود على طول ماعندي اوقات يكون فيها صدق واوقات مافيها صدق ثانيا الأستوب لوز هذا من اختصاصك انت انا مالي دخل فيه كل واحد ادرى في حسابه في ناس تبغى استوب لوز وفي ناس تحب التبريد وفي ناس تحب الهدج وفي ناس تترك الصفقة مفتوحة حتى ماتحقق الهدف فكل واحد ورغبته واكيد الومك انك ماقفلت الصفقة على اول ربح كان الواجب انك تقفل على ربح وترجع مرة ثانية تبيع من فوق وسبق اني شرحت لك هذي النقطة في الجوال مية مرة وثانيا اتحداك تثبت ان الصفقة عكست مية نقطة اقسم بالله اتحداك وانا محلل غصبا عن اللي مايرضى مادام كل صفقاتي يتحقق فيها الهدف الأول الوجه من الوجه ابيض وحتى لو مااتحقق الهدف الأول مافي احد ضربلك على يدك وطلب منك تدخل بعقود كبيرة ومافي احد ضربك على يدك وقلك قفل على خسارة ومافي احد ضربك على يدك وقلك ادخل توصياتي من الأساس انا منزل 5 توصيات في هذا الأسبوع كلها محققة اهدف ولله الحمد وازيدك من الشعر بيت مافي احد منعك من انك تحط الأستوب لوز على ربح معين او على نقطة الدخول وارجع اعيد كلامي معاك ياولد يام ان توصياتي ماعجبتك الباب يفوت جمل
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
أبو محمد. is on a distinguished road
4598#
30 - 09 - 2011, 06:42 PM
ممكن رايك بالكيبل

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
عضو جديد

N Hussien is on a distinguished road
4599#
30 - 09 - 2011, 06:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التبريد افضل مع حصد الأرباح اول بأول
معلش يا أمجد (التبريد) يعنى لما يطلع اخد عقد صغير بيع بهدف 15 او20 نقطة ولو طلع تانى ابيع تانى وهكذا ؟
N Hussien غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4600#
30 - 09 - 2011, 06:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ymn35 مشاهدة المشاركة
اخى الفاضل ارجو منك شرح كيفيه رسم الخطوط فى منصه الميتادريد كما انا دورت على خانه انديكتورزلم اصل لم اصل اليها ارجو المساعدة علشان انا عضو مبتدا وجزاك الله كل غير انا استفت كتير جداا من توصياتك واسئال الله ان يكون فى مذان حسنات واخيرا اشكرك
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
اتفضل افتح الرابط وراح تلاقي في المنصة خانة اندكيتورز موجودة عندك بس اهم شي يكون عندك برنامج الجافا نازل في جهازك

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات