• 4:11 صباحاً
logo




ديكورات غرف السفرة وغرف المعيشة

إضافة رد
عضو مميـز
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 6,750
معدل تقييم المستوى: 17
freedom is on a distinguished road
14 - 11 - 2011, 04:10 PM
  #1
freedom غير متواجد حالياً  
افتراضي ديكورات غرف السفرة وغرف المعيشة
ديكورات غرف السفرة وغرف المعيشة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غرف السفرة من أكثر الغرف التي تهتم ربة المنزل بأناقتها وجمالها حيث أنها تتعرض للكثير من الاستخدامات وغالبًا ما تكون واجهة لنا أمام الضيوف لذا، تقوم كل امرأة بانتقاء تلك الغرفة بعناية فائقة إليك بعض الغرف العصرية بتصميمات تركية اختاري من بينها ما يعبر عنك أمام ضيوفك.

البني هو موضة ديكورات هذا العام حيث يتمتع بقدر من الرونق والجمال، هذه الغرفة تعبر عن فخامة البني ولمسته الجمالية على ديكورات منزلك حيث تتكون من طاولة عريضة باللون الأبيض والكراسي باللون البني مع بعض قطع الديكور الأخرى باللون البني.

أما اللون الأسود فيمكنه أن يغير ملامح الغرفة تمامًا حيث أن الأسود له رونقه الخاص حتى وإن كان ينفرد بألوان الديكور فهذه الغرفة تتمتع جميع ديكوراتها باللون الأسود عدا الحوائط والأرضية فباللون الأبيض.

الأبيض مع اللبني الفاتح يكونان مزيجًا رائعًا من الحيوية والبساطة حيث تتكون هذه الغرفة من طاولة مربعة مع أربع كراسي بيضاء وخزانتين لاحتواء مستلزمات غرفة السفرة.

أما البيج الداكن فيحمل شكلاً رائعًا عند امتزاجه بالبني المحروق حيث يعملان معًا في هذه الغرفة لإخراج شكلاً مميزًا من أشكال غرف السفرة.


غرفة السفرة من الغرف الحيوية في المنزل حيث يقضى فيها وقتًا خاصًا وهو وقت تناول الطعام والذي يود من خلاله الفرد قضاء أكثر وقت ممتع فالأكل متعة من المتع التي وهبنا الله إياها لذا، عليك تنسيق ديكورات تلك الغرفة بحيث تفتح شهية الموجودين وتعمل على راحتهم النفسية.

غرفة السفرة التي تتميز بالبساطة والأناقة تعبر عنها هذه الطاولة حيث تتكون من قرص بالخشب البني مع أرجل وكراسي باللون الأسود وهناك نجفة كبيرة من نفس لوني الطاولة والكراسي في منتصف الغرفة لتضيء المكان أثناء تناول الطعام.

أما إذا كانت الغرفة متسعة وتتمتع بالإضاءة الجيدة، فيمكنك اختيار هذه الطاولة حيث أنها بالشكل المستطيل والكراسي بها عدد من الأخشاب الرفيعة على ظهر الكرسي، ويمكنك وضع طاولة صغيرة في أحد جوانب الغرفة.

أما هذه الغرفة فيمكنها إضافة لمسة جمالية على منزلك حيث تتمتع بشيء من العصرية والجمال، الطاولة عبارة عن قرص قائم على عمودين باللون البني الداكن وأحرف الكراسي فقط بنفس اللون أما الظهر والمقعدة فباللون الأبيض.

هناك أيضًا غرفة بنفس التصميم ولكن بلون الكراميل الداكن.




للحصول على أفضل ديكورات لغرف المعيشة يمكنك اتباع بعض الأمور التي تضفي على هذه الغرفة الأناقة والهدوء.
1- جلوس مناسب:

هذه الحجرة خليط من الأثاث الخشبي الأنيق، الهادئ والمريح للعين، والذي يقدم لنا شكلاً جميلاً وجذابًا لما يجب أن تكون عليه حجرة المعيشة المبهرة الثرية والمعمرة أيضًا مع مراعاة الحفاظ عليها طوال الوقت، وتتألف هذه الحجرة من أريكة “كنبة” من العاج ومنضدة مقابلة لها وكرسي.

2- حجرة متكاملة الأغراض:

أما هذه الحجرة فأجمل ما يميزها التوليفة الراقية من القطع الأنيقة والبسيطة ذات الذوق الرفيع، مثل الكرسي ذى الجناحين والمنضدة الإمبراطورية مع بعض القطع الأخرى التي تضم أريكة ذات ثلاث وسائد وذلك لخدمة جميع الأغراض.

3- الذوق العالمي:

هذه الحجرة عالمية من حيث الشكل والطابع، فجميع ما بها من مكونات يتميز بالطابع الفريد فضلاً عن توليفتها الجميلة والأنيقة ذات الحس الجميل والمناسب.

4- التوليفة “المودرن”:

من أجل الحصول علي توليفة شيقة جميلة ومناسبة، يجب مراعاة العديد من الشروط التي يأتي في مقدمتها حسن الاختيار والذوق الرفيع والتكامل بين أجزاء ومكونات التوليفة فضلاً عن مراعاة اختيار الألوان.

5- الخطوط المودرن:

لا شك أن هذه الحجرة ذات شكل مختلف فهي أنيقة ومتفردة في شكلها الخلاب والرائع الذي يشد الانتباه، فلا تستطيع أن تحكم على ما إذا كانت هذه الحجرة مغرقة في البساطة، أو مبالغًا فيها لدرجة تفوق الوصف، لكن الحكم في النهاية متروك إليك.

6- الحجرة الدافئة الخلابة:

فليحاول كل من يرغب في إضافة لمسة جمالية فريدة إلي منزله أن تكون لديه مثل حجرة المعيشة تلك، والتي تتمتع بالشكل الدافئ والبديع، فضلاً عن هدوء وروعة الألوان.






التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 18 - 11 - 2011 الساعة 04:23 PM
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: ديكورات غرف السفرة وغرف المعيشة
2#
08 - 12 - 2015, 06:18 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات وغرف منوعه freedom استراحة بورصات 1 20 - 06 - 2017 10:24 AM
ديكورات وغرف نوم رايقه flying bird استراحة بورصات 0 07 - 08 - 2009 04:00 PM
ديكورات تجنن لغرف الاطفال وغرف المعيشة المودرن مع كنبات جلد تحفة P_Files استراحة بورصات 0 18 - 04 - 2009 12:51 PM


04:11 AM