• 2:47 مساءاً
logo




" ندم زوج مُدلل "

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,662
معدل تقييم المستوى: 15
Standing is on a distinguished road
11 - 05 - 2009, 03:11 AM
  #1
Standing غير متواجد حالياً  
افتراضي " ندم زوج مُدلل "
" ندم زوج مُدلل "





أكتب إليكِ وأنت الآن راقدة على فراش مرضكِ .. غارقة في نومك ووجعك

وقد انعقدت خصلات شعرك الذهبي فوق جبهتك الغضة ..

أكتب إليكِ وفيض غامر من الندم يطغى عليَّ ووخز الضمير يصليني نارا ..
أتذكرين ذاك الصباح ..؟!


لقد عنفتك فيه لأنك ارتديت ثيابا " رأيتُ " أنها مُدعاة للسخرية .. وفي الحقيقة كنتِ ملاكا ، لكنها الغيرة من عيون الآخرين ،ونظراتهم " ومن شيء غامض " ..

يومها قلتِ لي أنني عيناكِ .. كنتُ أصدقكِ .. ومع ذلك كان ردي أن أمسكت بورقة معطرة ومسحت أمام الناظرين بعضا من زينة " خفيفة "عانقت وجهك .. قلتُ لكِ .. هكذا تبدين أجمل بلا ألوان أو مساحيق ..ابتسمتِ لي .. لكنني وبصدق كنتُ أكذب على نفسي وأمارس غروري .. كنتُ دائما أحاول ألا تبدين جميلة إلا في عيوني ، و لوحدي ..؟؟!!

ولمتكِ لأنك لمستِ يداي وأنتِ تقدمين لي وردة حمراء وصِحتُ بكِ غاضبا لأنك أيضا نثرت بعض الأزهار فوق ملابسي .. صدقيني كنتُ سعيد جدا .. لكنني كنت أخشى أن أظهر أمامهم " طفلا مدللا لكِ".. وهذا ما أتمناه دوما .. أن أكون أجمل أطفالك حبيبتي ..

وحين جاء النادل بالطعام بدأت أحصي لك الأخطاء واحدة واحدة .. وطلبت منك ألا تسندين مرفقيك إلى حافة المائدة كي تبدين أكثر أناقة ... في ذاك الوقت شعرت بأن اليوم الذي خصصناه للرومانسية والبوح والحب أصبح يوما للنقد والغيرة والتأنيب وتعليم أصول " الاتيكيت " ..؟؟!!

كنت اعرف أن كل ما كنتِ تفعلينه هو ما يسعدني تماما وأكثر .. وتتصرفين بكل عظمة الأنوثة لكي أبدو أميرا في حضرة الملكة " أنتِ " .. لكنني كنت متعجرفا فاشلا في أن أنطق لك " احبك " .. مجرد النطق بها كان سيسعدك .. لكنني استأثرت السعادة لنفسي ومارست دور " سي السيد " عليك ..؟؟!!

وعندما وصلنا إلى بيت سعادتنا الحقيقي .. التفتِ اليَّ قائلة : " أسفة حبيبي إن أزعجتك الليلة .. تصبح على خير " .. لكنني قطبت لك جبيني ولم أجب .. شيء ما في أعماقي كان يبكي .. وخشيت أن أخذك في أعماقي وأعتذر ألاف المرات .. شيء ما ذكرني بأن الرجال يجب أن يصمدون ..؟؟!!

وهـــا أنا أتذكر كيف جئتِ بعد أيام وفي عينيك عتاب صامت .. كنت أعانق صفحات المجلة السياسية وكأنك لستِ موجودة .. فلما نَحيتِ المجلة عني .. ضاق صدري لقطعك عليَّ حبل خلوتي بمقال قديم ، فرفعت عيناي إليك وصحت بك : " ماذا تريدين ..؟؟!! " .

أتذكر حينها وقد اندفعتِ اليَّ وطوقت عنقي بذراعيك وقبلتيني بحرارة المشتاق وشددت ذراعيك الناعمتين حول عنقي في عاطفة أودعها الله في قلبك الطاهر .. وهمستِ لي : " كل عام وأنت حبيبي .. عيد ميلاد جميل .. ما رأيك أن نخرج لنسهر معا ونحتفل بيومك الرائع ..!! "


حبيبتي ..


أرجوكِ أفيقي .. أشتاق أن أحتفل بك الآن .. وأن نخرج إلى كل مكان .. وأهمس بل ,واصرخ بكل كلمات الحب .. واعتذر لقلبك الطيب عن كل تصرفاتي الصبيانية حين عاملتك وكأنك " فرضا " في حياتي ..؟؟!!


قصة أعجبتني




التعديل الأخير تم بواسطة hames ; 12 - 05 - 2009 الساعة 10:40 PM
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: " ندم زوج مُدلل "
2#
23 - 12 - 2015, 11:44 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"حائل الزراعية" تعين "جدوى" و"كاليون" مستشارين ماليين لدراسة عرض "المراعي" للاستحواذ مساهم منتدى الاسهم السعودية 1 16 - 07 - 2010 04:39 PM
"الزاهد" تنسحب من وكالة سيارات "فولفو" و"رينو" و"سانج يونج" E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 18 - 01 - 2009 10:00 AM


02:47 PM