• 4:46 مساءاً
logo




الأهلي يدرس البدائل لمن يتولى تدريب الأهلي بعد مانويل جوزيه

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,662
معدل تقييم المستوى: 15
Standing is on a distinguished road
12 - 05 - 2009, 01:30 PM
  #1
Standing غير متواجد حالياً  
افتراضي الأهلي يدرس البدائل لمن يتولى تدريب الأهلي بعد مانويل جوزيه


تعقد لجنة الكرة في النادي الاهلي خلال الايام القليلة المقبلة اجتماعا لمناقشة اسماء المدربين المرشحين لخلافة البرتغالي مانويل جوزيه في منصب المدير الفني للفريق وذلك للتحرك السريع على طريق البحث عن مدرب جديد للفريق.
علمت «القبس» ان البرازيلي ريكاردو المدير الفني الحالي للاسماعيلي يأتي على رأس المدربين الذين تدرس لجنة الكرة في النادي الاهلي السير الذاتية الخاصة بهم في الفترة المقبلة، خاصة ان ريكاردو سبق له ان رحب بالتدريب في الاهلي عندما كان مدربا للهلال السوداني ومنعته بعض الظروف من التعاقد مع الاهلي وقتها، كما كان رحيل جوزيه من تدريب الاهلي امرا صعبا في ذلك الوقت.
لذلك سيكون ريكاردو على رأس المدربين المطلوبين في الاهلي بعد ان اثبت كفاءة بالغة مع الاسماعيلي ،


لا أعتقد أن ريكارود يصلح لتدريب الأهلي

بالاضافة الى الخبرة التي اكتسبها عن الدوري المصري وكذلك معرفته الجيدة بظروف الاهلي مما سيساعده على التأقلم سريعا مع الفريق من دون ان يستغرق وقتا في التعرف على امكانات لاعبيه الموجودين حاليا او الذين سينتقلون الى صفوفه في الفترة المقبلة.
في الوقت نفسه تدرس لجنة الكرة في اجتماعها المقبل تكريم جوزيه قبل رحيله عن تدريب الاهلي لتولي منصب المدير الفني لمنتخب انغولا الذي تؤكد بعض المصادر انه سيمنح جوزيه نحو ضعف راتبه الحالي مع الاهلي، حيث يستعد منتخب انغولا في الفترة المقبلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2010 التي تستضيفها بلاده بعد ثمانية شهور فقط.
من ناحية اخرى، بدأ القلق يساور لجنة الكرة في النادي بشأن مستقبل بعض اللاعبين في الفريق وفي مقدمتهم الثنائي الانغولي جيلبرتو وفلافيو اللذان قد يفضلان الرحيل عن صفوف الفريق بعد رحيل جوزيه، نظرا لارتباطهما الشديد به وقد يكون رحيلهما اسرع مما يتصور الكثيرون، خاصة مع وجود عروض احتراف فعلية في انتظار اللاعبين نهاية الموسم الحالي.




في الوقت نفسه ووسط هذه الاحداث المتلاحقة تلقى الفريق الاول لكرة القدم في النادي وجهازه الفني مفاجأة سارة بعدما عاد عماد النحاس نجم دفاع الفريق الى القاهرة قادما من البرتغال وحضر تدريبات الفريق في المران الاخير قبل لقاء حرس الحدود.. وكانت مفاجأة رائعة للجهاز الفني واللاعبين والتف الجميع حول النحاس للاطمئنان على سلامته وكان جوزيه سعيدا للغاية بعودة النحاس.. ويستكمل النحاس برنامجه التأهيلي الذي يتضمن جلسات في الجمانيزيوم وتقويات واتزانات لعضلة الركبة ويستمر ذلك البرنامج لمدة اسبوعين يبدأ بعدها النحاس بالتدريب في الملعب والتدريبات الخاصة بالكرة وذلك على فترة واحدة يوميا.
قام النحاس بتسليم الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق صورة من التقرير الطبي الخاص به والبرنامج العلاجي الذي سيسير عليه خلال الفترة المقبلة.. واعرب النحاس عن سعادته بالعودة الى القاهرة، مشيرا الى انه كان مقررا له العودة الى القاهرة يوم الاربعاء المقبل ولكنه فضل العودة امس.


رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عفروتو الأهلي ورفاقه يتحدثون في الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري mody_o استراحة بورصات 0 15 - 10 - 2009 12:40 AM


04:46 PM