• 4:14 مساءاً

توصيات استرالتيجيه المؤشر الذهبى

موضوع مغلق
Like Tree2118Likes

عضو نشيط

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
smouaouia is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
9261#
01 - 03 - 2014, 03:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidos14 مشاهدة المشاركة
للأسف الأغلب هنا يتحدث وكأني أنا الوحيد الذي خسرت بسبب ادارتي لرأس المال برغم كل ما قدمته
الذين يدعون أنهوم ربحو الأمر سهل اعطونا صورة من حساباتكم وكفى نحن نتحدث عن أرقام ثابتة وليست مشاعر وأحاسيس
وأقول ثانية أنا لست منزعج من الخسارة قدر الله وما شاء فعل ،لكن من ادعاءت من يقول أنه خرج بربح !
على الأقل الأستاذ كاستر قال إنه لم يخرج من تلك الصفقات وهي خاسرة الأن
اخي وصديقي وليد خلينا نلم الموضوع حتى لا يكبر اكثر وتأكد لم يتكلم أحد عن شخص بعينه ولست أنت المقصود ولا غيرك والاستاذ كاستر يكفي لنا أن تقدره على كل مايفعله معنا ولا تنسو ياجماعة هو بمثابة الأخ الاكبر لنا وأو يمكن في عمر أباء بعضكم,
بالتوفيق وليد هذا الاسبوع انشاء الله خلو معنوياتكم عالية ياشباب والى الأمااااااااااااااام
smouaouia غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

walidos14 is on a distinguished road
9262#
01 - 03 - 2014, 03:52 PM
أنا احترم الأخ كاستر كثيرا وأنا كنت من المدافعين عنه في فترة ما وانزعاجي من الذين لم يدخلوا الصفقتين اللتان اتحدث عنهما ورغم ذلك يفتون
إنتهى الأمر بالنسبة لي
walidos14 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

Biozombie is on a distinguished road
9263#
01 - 03 - 2014, 04:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidos14 مشاهدة المشاركة
للأسف الأغلب هنا يتحدث وكأني أنا الوحيد الذي خسرت بسبب ادارتي لرأس المال برغم كل ما قدمته
الذين يدعون أنهوم ربحو الأمر سهل اعطونا صورة من حساباتكم وكفى نحن نتحدث عن أرقام ثابتة وليست مشاعر وأحاسيس
وأقول ثانية أنا لست منزعج من الخسارة قدر الله وما شاء فعل ،لكن من ادعاءت من يقول أنه خرج بربح !
على الأقل الأستاذ كاستر قال إنه لم يخرج من تلك الصفقات وهي خاسرة الأن
صفقتين الباوند القديمة لو كنت متابع انا قفلتهم على خسارة 50 نقطة لما هبط الزوج الى 1.6585 اليورو علي ربح قليل, باقي االصفقات ربح. يعني الربح هذاالشهر اضعاف مضاعفة للخسارة, فاضل صفقتين الباوند واليورو. مافي حد ملزم يحط صورة من حسابو عشان تقتنع لان كل شئ واضح وباين.
Biozombie غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
9264#
01 - 03 - 2014, 04:28 PM
اخي وليد السلام عليكم
انا منذ شهرين وانا اتابع الاخ كاستر وصدقني ان العقود كانت ترتد عن السعر مئات النقاط لكن راجع انت نفسك صفحات الورشه وانا اعرف جيدا صعوبه ذلك لانها انشط ورشه في المنتدى وسترى انه منذ شهرين لم يكتب بأي مشاركه نخرج بخساره نقطه او 10 نقاط رغم ان هذا يحدث احيانا كثيره في كثير من الورش وانما يقول خروج من التوصيه الفلانيه بربح كذا نقطه ولا اذكر ولا مره انه قال نخرج من الصفقه بخساره كذا نقطه
انا كل التوصيات التي كانت لغايه الجمعه الماضيه خرجت منها مساء الجمعه الماضيه وبربح لاني كنت هاج التوصيات وفكيت الهيج ولما نزل السعر مساء الجمعه الماضيه كنت في المجمل ربحان نقاط بسيطه فحبيت اريح راسي وانظف الحساب والحمدلله الذي وفقني لذلك
بالامس كانت كل التوصيات وليس غالبيتها مع البيع لكن هذا السوق لا يوجد فيه منطق او ثابت ولكن صدقني اهم شيء اداره راس المال اما السعر فيعود بعد يوم او اسبوع او اكثر صدقني انا خسرت هذا الاسبوع نسبه كبيره من حسابي ليس بسبب هذه الورشه ولكن انا اتابع ورشه اخرى والذين في الورشه ما شاء الله عملو ارباح ممتازه اما انا لعدم فهمي الجيد للاستراتيجيه خسرت عمليه وبسبب تسرعي خسرت توصيه اخرى وكانت المحصله خساره
فيا اخي الورشه جيده ولها الكثيرين من المتابعين فلا تحرمهم منها لان الاخ كاستر عليه ضغوطات الله يعينه عليها ويعمل ويتابع طوال النهار مجانا الا ما خلص من الدعاء
تقبل احترامي وودي ولا تفهم باي شكل رسالتي انها نقد لك ولكن اعتبرها نصيحه من اخ لك يحبك في الله ويريد الخير للجميع
طيب الروح likes this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

9265#
01 - 03 - 2014, 05:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي وليد السلام عليكم
انا منذ شهرين وانا اتابع الاخ كاستر وصدقني ان العقود كانت ترتد عن السعر مئات النقاط لكن راجع انت نفسك صفحات الورشه وانا اعرف جيدا صعوبه ذلك لانها انشط ورشه في المنتدى وسترى انه منذ شهرين لم يكتب بأي مشاركه نخرج بخساره نقطه او 10 نقاط رغم ان هذا يحدث احيانا كثيره في كثير من الورش وانما يقول خروج من التوصيه الفلانيه بربح كذا نقطه ولا اذكر ولا مره انه قال نخرج من الصفقه بخساره كذا نقطه
انا كل التوصيات التي كانت لغايه الجمعه الماضيه خرجت منها مساء الجمعه الماضيه وبربح لاني كنت هاج التوصيات وفكيت الهيج ولما نزل السعر مساء الجمعه الماضيه كنت في المجمل ربحان نقاط بسيطه فحبيت اريح راسي وانظف الحساب والحمدلله الذي وفقني لذلك
بالامس كانت كل التوصيات وليس غالبيتها مع البيع لكن هذا السوق لا يوجد فيه منطق او ثابت ولكن صدقني اهم شيء اداره راس المال اما السعر فيعود بعد يوم او اسبوع او اكثر صدقني انا خسرت هذا الاسبوع نسبه كبيره من حسابي ليس بسبب هذه الورشه ولكن انا اتابع ورشه اخرى والذين في الورشه ما شاء الله عملو ارباح ممتازه اما انا لعدم فهمي الجيد للاستراتيجيه خسرت عمليه وبسبب تسرعي خسرت توصيه اخرى وكانت المحصله خساره
فيا اخي الورشه جيده ولها الكثيرين من المتابعين فلا تحرمهم منها لان الاخ كاستر عليه ضغوطات الله يعينه عليها ويعمل ويتابع طوال النهار مجانا الا ما خلص من الدعاء
تقبل احترامي وودي ولا تفهم باي شكل رسالتي انها نقد لك ولكن اعتبرها نصيحه من اخ لك يحبك في الله ويريد الخير للجميع
أخي نبيل وليد ماعنده دخل بحرمان الورشة من الاستاذ كاستر الاستاذ انسان عاقل وكبير في عقله واكيد راح يواصل اذا هو اراد وله رغبة لان المواصلة وبدون حماس ولا رغبة لا نريده بل نريد الاستاذ كاستر بكل نشاطه وحماسه ومرة أخرى ليس وليد لم يحمل أي شخص المسؤلية تقبل فائق احترامي أخي نبيل وانشاء الله نتلاقى في الأرباح مع الاستاذ كاستر:thumb _yello::thu mb_yello::t humb_yello:
عضو جديد

alparns is on a distinguished road
9266#
01 - 03 - 2014, 07:18 PM
كل ابن ادم خطاء وافضلهم هو من يتعلم من خطأه وحضرتك حد كبير قيمة ومقاما وانا على فكرة حسابى اتمرجن بس مش زعلان لان انا دايما بحط استوب لوز لصفقاتك عشان اضمن نفسي لو. السعر عكس اول مرة محطش استوب ارجو من حضرتك وضع جملة فى نهاية كل توصية )يرجى وضع استوب لوز وفقا لتقديرك الشخصى وشكرا ( او حضرتك تتفضل مشكورا وتضع استوب لوز لكل صفقة
شكرا لمجهودك وارجو منك البقاء هنا
alparns غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

9267#
01 - 03 - 2014, 08:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alparns مشاهدة المشاركة
كل ابن ادم خطاء وافضلهم هو من يتعلم من خطأه وحضرتك حد كبير قيمة ومقاما وانا على فكرة حسابى اتمرجن بس مش زعلان لان انا دايما بحط استوب لوز لصفقاتك عشان اضمن نفسي لو. السعر عكس اول مرة محطش استوب ارجو من حضرتك وضع جملة فى نهاية كل توصية )يرجى وضع استوب لوز وفقا لتقديرك الشخصى وشكرا ( او حضرتك تتفضل مشكورا وتضع استوب لوز لكل صفقة
شكرا لمجهودك وارجو منك البقاء هنا
يأخ استراتيجية المؤشر الذهبي ماتمشي مع الستوب لوز يعني الراجل قال هذا الأمر مرارا وتكرارا من يريد على الاستوب لوز والله فيه عدة ورشات تعتمد عليه وناجحة وهي في المنتدى تجدها بسهولة لكن كاستر يعتمد على التعزيز والتبريد وادارة راس المال يعنى كل واحد يكون متأكد من درجة تحمل حسابه للانعكاسات التى تصل حتى الاربع مئة نقطة يعنى تكون حجم نقطة دخول متناسب مع هذا الانعكاس على الاقل حتى يمكن لكاستر ان يبرد ويعزز في هذه الحالات السيئة التى ينعكس فيها السعر اتمنى لك التوفيق اخي
موقوف

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
كاستر is on a distinguished road
9268#
01 - 03 - 2014, 11:43 PM
السلام عليكم
شكرا الى جميع الاعضاء
الموضوع /انا لما بعكس زوج اتركه ياخذ راحته حتى اجمع منه اكبر ربح ولن اخرج منه باى خساره الا بعد اكثر من مره دخول عليه حتى يحقق ارباح الكل يعلم
استخدم نظام اخر ايضا من ضمن شغلى الخاص اعمل على 7 ازواج اخرى بكون عليها فرص
عندى ليس نهايه العالم فى انعكاس زوج شغلى ماشى طبيعى
الشخص الا رصيده لا يتحمل يبقى فى توصيه واحده فقط حتى يتحمل ويتابع اى تعزيز وخروج كم مره خرجنا ودخلنا فى حال الانعكاس اقرب شى الاسبوع الماضى كان عاكس باوند++ يور دخلنا وخرجنا بشكل طبيعى جمعنا حوالى 600 نقطه والانعكاس موجود حتى خرجنا من معظمهم تركنا عقد يور ++
2 باوند سئلنى احد الاشخاص هل اخرج قلت له لا
ومنهم من ذكر انه خرج
فى النهايه لازم يكون عند كل شخص حسن التصرف
اذا التزم الشخص فى اداره او تقليل العقود بنجح وكل شخص حسب امكانيته الماديه بستفيد
اعتقد وضحت الصوره
انا ذكرت توقف ليس الان الاول يجب عدم تركمم وانتم معلقين فى التوصيات الجميع يعلم ما فى حياتى هربت من توصيه او ذكرت حجج واهيه مثل غير من سفر او ظروف خاصه
كل التوصيات مفتوحه عندى بتتفكير فى الخروج ليس الان يجب ان الجميع يقف على رجليه ويخرج من عقود الاول بعدها لنا قرار بذلك ربنا يجيب الا فيه الخير
كاستر غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

zicoR20 is on a distinguished road
9269#
01 - 03 - 2014, 11:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاستر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شكرا الى جميع الاعضاء
الموضوع /انا لما بعكس زوج اتركه ياخذ راحته حتى اجمع منه اكبر ربح ولن اخرج منه باى خساره الا بعد اكثر من مره دخول عليه حتى يحقق ارباح الكل يعلم
الشخص الا رصيده لا يتحمل يبقى فى توصيه واحده فقط حتى يتحمل ويتابع اى تعزيز وخروج كم مره خرجنا ودخلنا فى حال الانعكاس اقرب شى الاسبوع الماضى كان عاكس باوند++ يور دخلنا وخرجنا بشكل طبيعى جمعنا حوالى 600 نقطه والانعكاس موجود حتى خرجنا من معظمهم تركنا عقد يور ++
ومنهم من ذكر انه خرج
اذا التزم الشخص فى اداره او تقليل العقود بنجح وكل شخص حسب امكانيته الماديه بستفيد
اعتقد وضحت الصوره
انا ذكرت توقف ليس الان الاول يجب عدم تركمم وانتم معلقين فى التوصيات الجميع يعلم ما فى حياتى هربت من توصيه او ذكرت حجج واهيه مثل غير من سفر او ظروف خاصه
كل التوصيات مفتوحه عندى بتتفكير فى الخروج ليس الان يجب ان الجميع يقف على رجليه ويخرج من عقود الاول بعدها لنا قرار بذلك ربنا يجيب الا فيه الخير
كلامك كلو صحيح انا متابعك اخي و دخلت و انعكس اليورو بس دخلت بلوت قليل مافي خسارة كبيرة كما قلت احسن شئ الادارة السليمة و شكرا لك على المجهودات وانا دائما معك كما يقولون التجارة ربح و خسارة بالتوفيق اخي الى الامام
zicoR20 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
sami zaben is on a distinguished road
9270#
02 - 03 - 2014, 12:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاستر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شكرا الى جميع الاعضاء
ومنهم من ذكر انه خرج
اعتقد وضحت الصوره
كلام سليم السوق خطير وبالفتره الماضيه متذبذب صعود نزول مثل الباوند يجب ان يكون هناك مرونه ومناوره بالدخول والخروج انعكس السعر مثلا 300 نقطه وقيمة النقطه 1دولار دخول على توصيتك بالتصحيح النقطه 5 دولار الربح على 50 نقطه 250 دولار وهكذا ربح مضاعف مقابل خساره بسيطه حتى يصل السعر الى البيع القديم
اما ادخل توصيه وعند الانعكاس اظل اتفرج على الصعود لا
مثال داخل على الكندي من 822 ولا زالت عندي اذا اردت ان اغلقها الان لا اتاثر والسبب دخلت عند الارتفاع اكثر من مره بيع وهكذا وانت اكدت ان استراجييتك الدخول مع التصحيح حسب ما اذكر الاسبوع القادم اتوقع هبوط خاصه الباوند والله اعلم
sami zaben غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات