• 12:45 صباحاً
logo




المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,316
معدل تقييم المستوى: 12
جمال 100 is on a distinguished road
26 - 05 - 2009, 10:50 PM
  #1
جمال 100 غير متواجد حالياً  
افتراضي المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه
اعضاء منتدانا انتم مدعون الى مطعم في اليابان بس شو مطعم غير شكل وهو عكس المتل الي بيقول العين هيه الي بتاكل
اعطوني رايكم ايه رايكم :vb19:
خلونا مع الصور نبتدي
















فرحانه يا سلام













اسفه اذا كانت الصور مؤذيه لكم
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
the_man200827 is on a distinguished road
افتراضي رد: المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه
2#
08 - 07 - 2009, 10:46 AM
مضحكة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس هما مقرفين جدااااا
the_man200827 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 59
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
فارس007 is on a distinguished road
افتراضي رد: المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه
3#
10 - 07 - 2009, 10:33 PM
مشكووور
فارس007 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,501
معدل تقييم المستوى: 22
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه
4#
17 - 07 - 2009, 12:35 AM
يظهر من الصور انهم من شرق آسيا ,,, وهالشعوب تاكل الحشرات والقذارات
مو بعيد عنهم ديكور المطاعم على شكل دورات المياه
ولكن الغريب ان يهينو ا النعمة بهذا الشكل
شيئ مقرف لعنهم الله

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,691
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: المتل بيقول العين هيه الي بتاكل خلينا نشوف العكس ازاي ههههه
5#
17 - 07 - 2009, 06:37 AM
هههههههههههههههههههه
من قله دورات المياه ببلدكم
بالسم الهاري علي قلبكم والله مو غريب فعلا عليكم يكلون الكلاب
بجانب الحشرات
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المثل الشهير رجع بخفى حنين Standing استراحة بورصات 1 25 - 12 - 2015 03:38 PM
اشكال من الصابون تتاكل اكل freedom استراحة بورصات 0 17 - 08 - 2009 01:00 AM
للبيع فيلا في العين السخنة علي البحر مباشرة وسط جناين بقرية في العين السخنة hoda farahat استراحة بورصات 0 25 - 07 - 2009 09:51 PM
ضحك زا ما الكتاب بيقول جمال 100 استراحة بورصات 0 27 - 05 - 2009 07:50 PM


12:45 AM